مطلوب جهاز زنون

الحالة
موضوع مغلق

ولد^الكويت

عضو نشط
السلام عليكم مطلوب جهاز زنون يكون بحاله نظيفه وجم اسعارهم بالسوق وشنو احسن انواع الاجهزه

الوديان 22

عضو نشط
اخوى بثلاثين دينار بالشويخ شارع الزينه وكفاله سنه عليه يعنى لاتدور مستعمل جديد احسن لك
ومع التركيب بعد

الوديان 22

عضو نشط
اخوي عليه كفاله سنه اذا اخترب يبدلونه لك مجانآ بس احتفض بالفاتوره

UNIX

موقوف
شوف أخوي أنا عندي الأصلي و ما ينباع بشارع الزينة

كلفني حوالي 380 دينار.

نوع الجهاز Hella ألماني

نوع اللمبات Phillips

و أتحدى تلقاهم بالسوق... الزينون مالهم أبيض ساطع و يعطي انعكاسات زرقا مثل الأودي و البورش،، مو مثل اليوكن أزرق بطيخ يعور العين..

أنصحك تركب نفس اللي انا قلت لك عنه.

momoshkla

عضو نشط
شوف أخوي أنا عندي الأصلي و ما ينباع بشارع الزينة

كلفني حوالي 380 دينار.

نوع الجهاز Hella ألماني

نوع اللمبات Phillips

و أتحدى تلقاهم بالسوق... الزينون مالهم أبيض ساطع و يعطي انعكاسات زرقا مثل الأودي و البورش،، مو مثل اليوكن أزرق بطيخ يعور العين..

أنصحك تركب نفس اللي انا قلت لك عنه.

حبيبي لا hella و لا phillips مع احترامي لك ليش 380 دينار!!!! روووح وكيل Bosch بالكويت الي هو المطوع الي يبيع الفولفو وهو الي يعطيك الاصلي و مع التركيب ب 120 دينار بس (الماني) او على حسب نوع سيارتك.... و اكرر ""الاصلي"" مال البي ام و المرسيدس مو مال شارع الزينه الي جنه لمبة حلاق..

UNIX

موقوف
حبيبي لا hella و لا phillips مع احترامي لك ليش 380 دينار!!!! روووح وكيل Bosch بالكويت الي هو المطوع الي يبيع الفولفو وهو الي يعطيك الاصلي و مع التركيب ب 120 دينار بس (الماني) او على حسب نوع سيارتك.... و اكرر ""الاصلي"" مال البي ام و المرسيدس مو مال شارع الزينه الي جنه لمبة حلاق..

أنا امركبه من 2001 :) تقارن أسعار 2001 ب 2007؟ و صدقني ماكو لمبات على وجه الأرض اسمهم bosch :) الزينون الأصلي بس نوعين فليبس و أوسرام.

روح حق المطوع و اسئله

الوديان 22

عضو نشط
اخوى اترك عنك هالحجي فيه المانى وفيه تايوانى وفيه صينى وتبدأ اسعارهم من 25 الى 80 وهم موجودين بشارع الزينه وذا تبي ادليك دزلى رقمق على الخاص وانا حاظر ومانبى غير دعوتك لنا.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى