الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

الشامسى2

موقوف
السلام عليكم ياالخرافي

حاليا السهم يجمع على 270فلس بهدوء الانطلاقه أتيه لا محاله الوضع مطمن النفوس إطمئنة بعد الهبوط المصطنع الكارثه 236فلس المتوقع لم بهدوء 270فلس وبعدها 275فلس الى 295وبعدها إن شاء الله كسر حاجز 300فلس الى حاجز 345 الى السور العنيد 375فلس وبعدها ما بصرح بأي شي خلونا نمشي مرحله مرحله بدون تسرع إن شاء الله الابتسامه بترجع قريب وعيدكم مبارك مقدما المكسب الحقيقي معرفتكم جميعا كإخوان كل واحد خايف على الثانى ويهون عليه يوم يخسر والإنسان بدون تفائل ما يقدر يعيش والخساره خسارة الدين والأخلاق مو الفلوس وصخ الدنيا كل يوم تروح وتجي وإجازه سعيده وتقبل الله طاعاتكم

أنا متابع لك أخوى وأتمنى إتقول شو قاعد إيصير بالسهم ونظرتك دائما فى محلها وتحاليلك ممتعه

الشامسى2

موقوف
آنا متوقع من زمان الأحد اللي بعد العيد

والله لا يخيب ظني

ويييييييييييين الخرافي الصغير،،،،، فاقدينه:confused::confused::confused:

نفس السؤال وينك يالخرافي الصغير إن شاء الله المانع خير فاقدينك

الشامسى2

موقوف
وين الخرافي الصغير نبغي رؤيتك للسهم

اتمنى الاسبوع هذا يكمل صعود

وين الخرافي الصغير

الكل يسئل عنك وينك يالغالي اللي عنده أخبار لا يبخل علينا نبغي رؤيتك للسهم

الوليد 2007

موقوف
السهم عليه توصيات كثيرة ولكن غير مؤكدة بس إنشاءالله الانطلاقة قريبة والله الموفق

فلس

عضو نشط
نفس السؤال وينك يالخرافي الصغير إن شاء الله المانع خير فاقدينك

حذرناكم من الخرافي الصغير وقلنا لكم انه ماعنده ماعند جدي...

وينه؟؟؟ وين الأسعار الي قال عنها ؟؟ ليش اختفى؟؟

وليش المشرفين وقفووو الشامسي 2 :) طبعا لانها ماطوف على

مشرفين هالسوالف .........اتمنا من كل قلبي يطلع لنا الخرافي الصغير

ويقول لنا ليش اختفى ؟؟ وين الأسعار الي قال عنها ؟؟ وين بن شيبه الي

قال عنه انه داش بالسهم من يوم كانت اسعاره 370....

أرد واقول اني من ملاك السهم واتمنا صعوده اليوم قبل باجر بس بالركاده

مو بتطبيل وربحي يكون على حساب المسااكين ...في ناس طبلت بالسهم

وهو سعره 380 وفي ناس بناء على التطبيل شرت على هالسعر

واليوم شوفت عينك ....

متداول مبتدئ

عضو نشط
السلام عليكم

انشاء الله الانطلاقة قريبة باذن الله تعالى
وطبعا اذا شاء الرحمن اليوم في صعود

متداول مبتدئ

عضو نشط
بعد قليل بصير شي بالدولية

حفار قبور

عضو مميز
فالحين حق التخدير

كل يوم نقول راح يرتفع والأيام تمشي وغيرنا قاعد يستفيد من أسهم ثانية محترمة وإحنا مكانك راوح

متداول مبتدئ

عضو نشط
شالسهم البارد البليد
الاسهم كلها صاعده وحضرة قائم المقام/ سهم الدولية واقف
بس كلف على عمره سوه زيارة مفاجئة على سعر 285 وعاد الى مكتبه الخاص 280
صج هالسهم يبط الجبد لامن الشره موعليه الشره على رئيسة مجلس ادارة
ليلى عبد الكريم اللي قاعد تتفرج عليه ، وانا كلما اتصل مايعطوني جواب .
حسبي الله عليكم 7 التحاسيب

مارجن

عضو نشط
السلام عليكم

انشاء الله الانطلاقة قريبة باذن الله تعالى
وطبعا اذا شاء الرحمن اليوم في صعود

شالسهم البارد البليد
الاسهم كلها صاعده وحضرة قائم المقام/ سهم الدولية واقف
بس كلف على عمره سوه زيارة مفاجئة على سعر 285 وعاد الى مكتبه الخاص 280
صج هالسهم يبط الجبد لامن الشره موعليه الشره على رئيسة مجلس ادارة
ليلى عبد الكريم اللي قاعد تتفرج عليه ، وانا كلما اتصل مايعطوني جواب .
حسبي الله عليكم 7 التحاسيب
بعد قليل بصير شي بالدولية

أي مشاركة أصدق هذه المشاركات اللي تضيع ناس وايد

ماجد الحربي

عضو نشط
فالكم طيب البحر وين رايح م أ وين تعبنا ألي يعرف يساعدني ولكم التوفيق مع البحر

ماجد الحربي

عضو نشط
اخوي مارجن ما عندك اي معلومات جديدة عن م أ
ولك الشكر

متداول مبتدئ

عضو نشط
لا تعليق

Surrawi 3jeeb

عضو نشط
مع النزول الحاد اللي صار اليوم السهم ماسك، مع زيادة طفيفة :):)

شنو معناه هذا يا جماعة =====> :rolleyes::rolleyes:

اذا كان التوقع بالصعود في بداية هذا الاسبوع ما صار

فمع النزول:mad::mad: ، السهم حب يطمن ملاكه بالصمود :cool::cool:

ويمكن يبي يعطي رسالة انه الى الآن ما وصل دوره !!!!

هل في أحد ممكن يشارك برايه، مع الشكر :p:p

سهم الكلنتر

عضو جديد
اخواني الاعضاء في البداية احب اني انضم لكم واشاركم في الحوار اللي صارلي فترة وانا اراقب علوماتكم واخباركم وتمنياتكم بتعويض الخسارة اللي احصلت لكم من بداية رفض الاندماج

اولا احب اني اقول لكم انا اللي خسرتوه ممكن تعوضونه بس انكم تحسبونها صح بس لو الواحد منكم يقعد مع نفسه ومايتبع فلان وعلان الاغلب شرا على سعر 375 والامر هذا صارله اكثر من 20 يوم لو ان الواحد باع وصار يضارب كل يوم على نفس السهم اليوم يشتري على 280 ويبيع على 285 احسب 5 فلوس من 20 احسبها انت اكيد عوضت خسارتك او اقللتها يوم وممكن تصير هالعملية في نفس اليوم لاكثر من مره وعلى فكره لو انكم بعتوا على 300 بعد صعود السهم عقب العيد

ثانيا كثر عمليات المضاربة على السهم تخلي في رغبه على الدخول عليه الامر اللي يزيد على كمية تداوله وبالتالي ارتفاعه بشكل تدريجي وهذا اللي حاصل مع بعض الاسهم مثل الصفوه وتخصيص وغيرها كل ماصار طلب على السهم يبدا السهم بالارتفاع تدريجيا

واخيرا احب اذكر لكم معلومه بالنسبه للسهم وهذا لا يعتبر دعوه مني للشراء بل للنصيحه وانا غير ملزم فيها صديق لي وهو من الاشخاص اللي يعملون في احدى شركات الوساطة وبالاخص من الشركة اللي يتم فيها ادارة محفظه البحر وليس بوكر عادي وبلغني ان السهم له طلعه ووصاني اني امسك السهم وماعنده المعلومه اللي تحدد متى ساعة الصفر طبعا اهم بينهم سريه تامه حتى على بعض ومع هذا انا قاعد اضارب على السهم كل يوم وربح اشويه احسن من ماميش

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

SMOOKY

عضو نشط
اخواني الاعضاء في البداية احب اني انضم لكم واشاركم في الحوار اللي صارلي فترة وانا اراقب علوماتكم واخباركم وتمنياتكم بتعويض الخسارة اللي احصلت لكم من بداية رفض الاندماج

اولا احب اني اقول لكم انا اللي خسرتوه ممكن تعوضونه بس انكم تحسبونها صح بس لو الواحد منكم يقعد مع نفسه ومايتبع فلان وعلان الاغلب شرا على سعر 375 والامر هذا صارله اكثر من 20 يوم لو ان الواحد باع وصار يضارب كل يوم على نفس السهم اليوم يشتري على 280 ويبيع على 285 احسب 5 فلوس من 20 احسبها انت اكيد عوضت خسارتك او اقللتها يوم وممكن تصير هالعملية في نفس اليوم لاكثر من مره وعلى فكره لو انكم بعتوا على 300 بعد صعود السهم عقب العيد

ثانيا كثر عمليات المضاربة على السهم تخلي في رغبه على الدخول عليه الامر اللي يزيد على كمية تداوله وبالتالي ارتفاعه بشكل تدريجي وهذا اللي حاصل مع بعض الاسهم مثل الصفوه وتخصيص وغيرها كل ماصار طلب على السهم يبدا السهم بالارتفاع تدريجيا

واخيرا احب اذكر لكم معلومه بالنسبه للسهم وهذا لا يعتبر دعوه مني للشراء بل للنصيحه وانا غير ملزم فيها صديق لي وهو من الاشخاص اللي يعملون في احدى شركات الوساطة وبالاخص من الشركة اللي يتم فيها ادارة محفظه البحر وليس بوكر عادي وبلغني ان السهم له طلعه ووصاني اني امسك السهم وماعنده المعلومه اللي تحدد متى ساعة الصفر طبعا اهم بينهم سريه تامه حتى على بعض ومع هذا انا قاعد اضارب على السهم كل يوم وربح اشويه احسن من ماميش

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخوي سهم الكلنتر الكل مرمرة البحر وكل ما قلنا ان راح يضبط ما يضبط انا واحد من الناس الخسرانة واجد ويا البحر... والبحر مرة فوق ومرة تحت امطفي ليتاتة ما ذبحني اللى الرقم اللى يحطة 190 مرة بالطلب ومرة بالعرض والمصيبة 7 بعدد الطلبات روموز لو الواحد يعرفلها جان يلعب معاة صح المهم مو موضوعنا هذا .. ربحية شركاتة ممتازة بس!!!!!! البحر غدار كبير ومايعرف اللى الدينار لزم يطلعة من اعيونة احنا.... اليوم ودعت البحر وانشاللة اتوفقون وياة بس الحذر منة ناس واجد اتخذت قرار عدم الدخول علي شركاتة وباعو كل اللى يملكون بخسارة (اذكركم يبي يقعد البحـــــــر بشركاتة ابروحة جريب مو بعيد اذا تم وضعة على الحال وانا انصح المستفيد يطلع ولا يفكر بهل شركات البحر والخسران اللة يعينة وانا واللة مابي اللى المصلحة العامة البيع والشراء قرارك انت ولا اتحمل اي مسؤلية ........الشركات الصح واجد مثل المدينة نور اعيان ساحل واخلص.... البحر ما يعرف لا كبير ولا صغير ياما خلانا انتفرقع واللي صار مريض واللى هلك واللى يتلة حالة نفسية شديدة والسبة البحر نسينا دعاوي الناس علية برمضان الحذر منة ومفقين انشاللة

المضاربه فن

عضو نشط
مع النزول الحاد اللي صار اليوم السهم ماسك، مع زيادة طفيفة :):)

شنو معناه هذا يا جماعة =====> :rolleyes::rolleyes:

اذا كان التوقع بالصعود في بداية هذا الاسبوع ما صار

فمع النزول:mad::mad: ، السهم حب يطمن ملاكه بالصمود :cool::cool:

ويمكن يبي يعطي رسالة انه الى الآن ما وصل دوره !!!!

هل في أحد ممكن يشارك برايه، مع الشكر :p:p

أنا أشوف أنه مومقياس لانه في ايام يكون السوق اخضر وصعود قوي والسهم ثابت او نازل الاجابه علي الي صار اليوم لا احد بأعتقادي يقدر يفسرها نهائيا لانها تأخذ أحتمالين اما لصعود مرتقب او لنزول ناوين عليه وانا برأيي الثاني والله أعلم
ليست دعوي للبيع وانا ماسك سهمي علي الاقل الاسبوع هذا​

SMOOKY

عضو نشط
أنا أشوف أنه مومقياس لانه في ايام يكون السوق اخضر وصعود قوي والسهم ثابت او نازل الاجابه علي الي صار اليوم لا احد بأعتقادي يقدر يفسرها نهائيا لانها تأخذ أحتمالين اما لصعود مرتقب او لنزول ناوين عليه وانا برأيي الثاني والله أعلم
ليست دعوي للبيع وانا ماسك سهمي علي الاقل الاسبوع هذا​

السوق اليوم نازل من الاستجواب المقدم من اعضاء المجلس
سوقنا اللة بالخير حساس جدا جدا لو يكح وزير نزل وان ابتسم صعد معناتة الكبار يلعبون صح مع اعضاء مستفيدين من التجار ...... اما النزول او الصعود شركات المجموعة مع امدمر صغار المستثمرين البحر ولزم يستفيد من النزول والصعود الحذر واللة واللة واجب من البحر واشكالة طبعن البدر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى