الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

ابو حضين

موقوف
السلام عليكم
انا اتوقع الدوليه م أ
ارباح الربع الثالث طيبه مابين65 فلس الى 70 فلس والله واعلم وسعرها جدا مناسب ولو تشوفون الصفقات يوم الخميس تعرفون انها فيها خير وفيها انطلاقه قويه بأذن الله وفوق 300فلس وما راح تخسرون شي اذا شفتو الصفقات يوم الخميس واحكمو وهذي وجهة نظري رباما تصيب وربما تخيب والله لا يخيب احد والله يرزقني ويرزقهم انشالله
وتقبلو فائق احترامي

Surrawi 3jeeb

عضو نشط
السلام عليكم
انا اتوقع الدوليه م أ
ارباح الربع الثالث طيبه مابين65 فلس الى 70 فلس والله واعلم وسعرها جدا مناسب ولو تشوفون الصفقات يوم الخميس تعرفون انها فيها خير وفيها انطلاقه قويه بأذن الله وفوق 300فلس وما راح تخسرون شي اذا شفتو الصفقات يوم الخميس واحكمو وهذي وجهة نظري رباما تصيب وربما تخيب والله لا يخيب احد والله يرزقني ويرزقهم انشالله
وتقبلو فائق احترامي

آآآآآمين يا الحبيب

أبو فلسين

عضو نشط
انا اتوقع بأنه الربحيه لا تتعدى 64

ابو حضين

موقوف
انا اتوقع بأنه الربحيه لا تتعدى 64

هلا ياخوي خلنا نقول لو ربحيته 60 فلس هم طيبه ومو شويه وبعدين انا التكلم من باب تجربه معاه من ثلاث سنوات انه هالسهم مجنون من نوعه
ولو يرتفع شويه تشوف عليه دخول مو طبيعي ولا تقول أسهم البحر هذى الفريد من نوعه في قروب البحر وبعدين عنده ارباح محققه يعني وضعيته بالسليم وإنشالله يرتفع:rolleyes: هالسبوع أو بالكثير الجاي وهذي وجهت نظري والله يكتب اللي فيه خير لي ولكم

متداول_1

عضو نشط
هلا ياخوي خلنا نقول لو ربحيته 60 فلس هم طيبه ومو شويه وبعدين انا التكلم من باب تجربه معاه من ثلاث سنوات انه هالسهم مجنون من نوعه
ولو يرتفع شويه تشوف عليه دخول مو طبيعي ولا تقول أسهم البحر هذى الفريد من نوعه في قروب البحر وبعدين عنده ارباح محققه يعني وضعيته بالسليم وإنشالله يرتفع:rolleyes: هالسبوع أو بالكثير الجاي وهذي وجهت نظري والله يكتب اللي فيه خير لي ولكم

انا اللى اشوفه

ان السهم فيه رزقه حلوه حتى بدايه العام الجديد

والله الرزاق باذنه

سهم استثماري

عضو نشط
مساكم الله بالخير وعيدكم مبارك ولو إنها متأخره ..

أنا ضد أي وضع لشارتات لأن يا أخوان في ناس قاعده تعلب على التحليل الفني طبعا أقصد المحافظ الكبيرة والمنتديات قاعده تساعدهم بذبح صغار المتداولين من مرتادي المنتديات وطبعا هالسهم بالذات ومجموعته على رأس قائمة الأسهم المفضله لهم ... والكل يعرف إن التحليل الفني يكشف لنا خطط صانع السوق أو المحافظ اللي تتحكم في سهم ما ....حتى ما نطول عليكم

اسهم البحر لها صانع سوق ممتع وكثيرا ما يعطيكم فرص للدخول:rolleyes: ولكن التردد هو اللي ذابحكم وتدخلون متآخرين وتندمون ...

تبي تربح مع البحر خل قلبك قوي ;)

والخير جدام :D

ابو حضين

موقوف

أنا ضد أي وضع لشارتات لأن يا أخوان في ناس قاعده تعلب على التحليل الفني طبعا أقصد المحافظ الكبيرة والمنتديات قاعده تساعدهم بذبح صغار المتداولين من مرتادي المنتديات وطبعا هالسهم بالذات ومجموعته على رأس قائمة الأسهم المفضله لهم ... والكل يعرف إن التحليل الفني يكشف لنا خطط صانع السوق أو المحافظ اللي تتحكم في سهم ما ....حتى ما نطول عليكم

اسهم البحر لها صانع سوق ممتع وكثيرا ما يعطيكم فرص للدخول:rolleyes: ولكن التردد هو اللي ذابحكم وتدخلون متآخرين وتندمون ...

نعم ;) كلامك عين العقل
ولاشك السوق كافه يبيله قلب مايتعب والحذر مطلوب والأتخاذ القرار السريع بالوقت المناسب واللي مو قد السوق مشكله:eek:
ومثل ماقالو كل طقه بتعليمه والحسابه بتحسب:D
والله يرزقني ويرزقكم جميعا

فلس

عضو نشط

أقسم بالله العظيم الحين توني فرحت وتأكدت أنه سهم الدولية

للمشروعات فيه الخير الكثير والسبب.... دخول سهم ستثماري

في صفحة الدولية للمشروعات.... مع أحترامي للمحللين الي

في المنتدي .... سهم ستثماري رجل يعمل بصمت

وبشرووو ااااا أن شاء الله بالخير :)

ناصر دشتي

عضو نشط
سهم استثماري كلامك فوق المظبوط البحر يبله قلب جامد غير هذا روح استثمر فلوسك بالبنوك انا توقعي لي نهايه السنه ما راح تكون هذي اهي اسعار البحر انشالله تكون فوق وانا بصراحه ما يعجبني بالسوق الا البحر هذا انسان وقته الحين تشتغل معاه

وانشاء الله اشوف اليوم اللي انا والبحر ندش البنك اشوفه يقدم على قرض وانا اسوي ايداع والطابور واصل لي الشارع وتكونوا انتو صافين وراي

doctorkuwaiti

موقوف
حلمان وحلمي ما يكذب وحاس واحساسي ما يخيب السهم هذا صاعد صاعد صاعد صاعد صاعد صاعد بإذن الله

متداول مبتدئ

عضو نشط
السلام
شنو الاخبار

متداول مبتدئ

عضو نشط
اتمنى الاسبوع هذا يكمل صعود

وين الخرافي الصغير

Surrawi 3jeeb

عضو نشط

ابو حضين

موقوف
السلام عليكم
انا اتوقع الدوليه م أ
وتقبلو فائق احترامي

الحمدلله والشكر:rolleyes:
وإن شكرتو لأزيدنكم :rolleyes:
والله يرزقني ويرزقكم ابشورو بالخير إنشالله
وسلامتكم

ChuCky

موقوف
الربع يوصون على اقفال الربع الرابع
ويقولون الدخول عليه عقب الربع الثاني 2008

قاروه

بوعبدالعزيز
الحمدلله والشكر:rolleyes: