الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

ksr911

عضو نشط
والله مافي مجهول اكثر منك
اي صفحه من صفحات اسهم البحر ادشها القاك فيها يا تدور تحليل ولا تسال ليش التداول جذي وجذاك انزل شوي القاك فاتح صفحه حاط فيها تحاليل حق اسهم البحر كلها
اي فهمنا يا اخي ناخذ بتحليلك ولا بس تالف
زيادة مشاركات يعني؟

شفيك أخوي خالد

ما قريت الصفحه اللي فاتحها بالكامل

ما تدري إن الصفحه بالكامل عنوانها و محتواها من تحاليل و تشارتات بس التشارتات ما قدر ينقلها
هي
صفحة الأخ بوحسين الإلكتروني من منتدى سوق الكويت

ولا لو واحد محلل و يقدر ينشأ الصفحه اللي خبرك يسأل مثل الأسئلة المحبطه اللي تشوفها

الساحل

عضو مميز
ما شالله عليك اشوفك تحلل بكل صوب ولا تعرف انا الشركه اذا عندها ارباح لم توزع ارباح مجبره بالارباح بالسنه التاليه \.... المهم عيل الشركات حب بالمساهمين يعطون ارباح مو هم كلهم مضاربين انا اقولك لها حسبه دفتريه وغيرهاااااااا بس اللى اعرفه انا مجبره لان سهمهااا مرتفع ومعلنه الربع الاول والثانى لا تقولى مو محقق بعد 42 فلس والثالث سعرها 280 تسكر عليه شتوقع غير اللى اعلنووو عنه لكن مو اكيد 68 فلس خلهم 50 فلس حلوووو

ياجماعه ادخلووو على موقع قانون البورصه الكويتيه والشركات المشاركه فيها تلقون قانون يجبر الشركات بالارباح بالمده يعنى ما تعطى السنه هذى لازم تعطى السنه اللى بعدها ... ما اودى اروح انقل الاخبار وكتبها لكم يعنى محلل لا انتم حالكم حالى لكن انا فهمت من ناس محاسبين ومنهم اشخاص يعملون بالمقاصه \.... هذا اللى فهمته منهم ... ؟ ولكم الشكر

واذا الشركه السنه الماضيه محققه خسائر ؟ يعني ما ينطبق عليها القانون صح :)

واذا الشركه بتوزع فلس واحد وتقول لك شوف انا وزعت ارباح بغض النظر عن الكم :cool:

بالنسبه للشركات فهي مجبره لان الملاك الكبار او اصحاب الشركه هم يبون ارباح من اسهمهم المجمده :)

MMLooo7

موقوف
واذا الشركه السنه الماضيه محققه خسائر ؟ يعني ما ينطبق عليها القانون صح :)

واذا الشركه بتوزع فلس واحد وتقول لك شوف انا وزعت ارباح بغض النظر عن الكم :cool:

بالنسبه للشركات فهي مجبره لان الملاك الكبار او اصحاب الشركه هم يبون ارباح من اسهمهم المجمده :)

اشفيكم انتم سعر السهم 280 فلس مقفله عليه توزع فلس شارب شى اخوى الشركه اذا السنه الماضيه مو محققه السنه التاليه يا يكون سهمها خسران وتنزله بالقاع يا مترفعه وتخلى الناس تشترى وتقول خسرانه واعطيك فلس

MMLooo7

موقوف
شى مهم ولازم تعرف للعلم انا كان عندى سهم الدوليه م ا وبعته وشريت منتجعات بالادنى والحمدالله حصلت خير منه وسكر خسارتى بالدوليه م ا وللعلم كل يوم بشترى م ا لان عارف ارباحها طيبه السنه وراح توزع واعلم بعد ان الجمعيه شهر 11 وراح اشترى قبلهااا انشالله واذا مو باجر بعد او اللى عقبه ... وانا لما تكلمت ماتكلمت على شان ارفع السهم الموجودين كلهم يملكون السهم ولا قادرين يبعونه من الخساره اللى عليه ؟ وانشالله بيرتفع السهم وراح تشوفون خير فيه وللعلم ؟؟؟ انا لما بعته قالى واحد من الاصدقاء اللى مايحبون البحر ليش تبيع السهم عليه اخبار طيبه .. والرجال عضو بشركة امانه ماله شقل بالبحر بس والله وصانى عليه حسب معلوماته اهوووو ................................................................................... مشكور حبيبى

الساحل

عضو مميز
اشفيكم انتم سعر السهم 280 فلس مقفله عليه توزع فلس شارب شى اخوى الشركه اذا السنه الماضيه مو محققه السنه التاليه يا يكون سهمها خسران وتنزله بالقاع يا مترفعه وتخلى الناس تشترى وتقول خسرانه واعطيك فلس

لو سمحت بالراحه وابي اسلوبك يكون ارقى شوي

انا اتكلم عن سهم كان خسران السنه الماضيه انت تعرف بالميزانيه ؟ تعرف ان الشركه كانت خسرانه ؟

وبعدين لما اقول لك انها بتوزع فلس قصدي ان من الممكن التلاعب على القانون بطرق كثيره

وهذي صورة الميزانيه للعام الماضي كانت خسرانه 104 فلس

وعلى فكره انا اليوم شاري بالسهم

ومافي داعي للاعصاب اذا انت تبي تستفيد احنا نفيدك

واذا انت جديد على السوق مافي داعي للمناقشات اللي ما لها داعي

الملفات المرفقه:

الحجم: 41.7 KB   المشاهدات: 227

MMLooo7

موقوف
لو سمحت بالراحه وابي اسلوبك يكون ارقى شوي

انا اتكلم عن سهم كان خسران السنه الماضيه انت تعرف بالميزانيه ؟ تعرف ان الشركه كانت خسرانه ؟

وبعدين لما اقول لك انها بتوزع فلس قصدي ان من الممكن التلاعب على القانون بطرق كثيره

وهذي صورة الميزانيه للعام الماضي كانت خسرانه 104 فلس

وعلى فكره انا اليوم شاري بالسهم

ومافي داعي للاعصاب اذا انت تبي تستفيد احنا نفيدك

واذا انت جديد على السوق مافي داعي للمناقشات اللي ما لها داعي

حبيبى اذا بتفيد فيد روحك وانا جديد على البورصه حوالى من 94 وبالموشرنت حوالى اسبوع او اكثر شوى لانى انا محلل بمنتدى ثانى وثالث شى لما تتكلم على 104 يعنى اقل من سعر الاكتتاب شى طبيعى لك فلس او ماكو شى وخاصة اهو كان جاى من 800 فلس يعنى ياحبيبى ياليتنى ماتكلمت ؟؟

الساحل

عضو مميز
شى مهم ولازم تعرف للعلم انا كان عندى سهم الدوليه م ا وبعته وشريت منتجعات بالادنى والحمدالله حصلت خير منه وسكر خسارتى بالدوليه م ا وللعلم كل يوم بشترى م ا لان عارف ارباحها طيبه السنه وراح توزع واعلم بعد ان الجمعيه شهر 11 وراح اشترى قبلهااا انشالله واذا مو باجر بعد او اللى عقبه ... وانا لما تكلمت ماتكلمت على شان ارفع السهم الموجودين كلهم يملكون السهم ولا قادرين يبعونه من الخساره اللى عليه ؟ وانشالله بيرتفع السهم وراح تشوفون خير فيه وللعلم ؟؟؟ انا لما بعته قالى واحد من الاصدقاء اللى مايحبون البحر ليش تبيع السهم عليه اخبار طيبه .. والرجال عضو بشركة امانه ماله شقل بالبحر بس والله وصانى عليه حسب معلوماته اهوووو ................................................................................... مشكور حبيبى

ما شاء الله من 94 بالبورصه واضح جدا :eek::eek::eek:

حبيبى اذا بتفيد فيد روحك وانا جديد على البورصه حوالى من 94 وبالموشرنت حوالى اسبوع او اكثر شوى لانى انا محلل بمنتدى ثانى وثالث شى لما تتكلم على 104 يعنى اقل من سعر الاكتتاب شى طبيعى لك فلس او ماكو شى وخاصة اهو كان جاى من 800 فلس يعنى ياحبيبى ياليتنى ماتكلمت ؟؟

خبيرنا ومحللنا الكبير 104 فلس كانت خسائر الشركه وليس سعر السهم :eek::eek:

اتمنى يا محلل يا كبير في منتدى آخر انك ترفق لنا التحليل الفني للسهم مع الشارت ماله:)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

السلام عليكم

نتمى اختيار الجمل و الكلمات المناسبه
والابتعاد عن التشبيهات المبالغ فيها
واحترام راي الاخر

نبي الطرح يكون بكلام يقبله الجميع...!!!

قاروه

بوعبدالعزيز
قانون النقد البناء

* تأكد من أن الموضوع يستحق النقد
* أعطى النقد بطريقة مقبولة للمنتقد في الوقت والمكان المناسب
* إبدا بايجابيات موضوع النقد اولاً
* أكد على موضوع النقد وليس على العضو
* تأكد بأن هدفك هو طلب الحلول أو إعطاء حل
* المتابعة الفعالة
*لاتنتقد من اجل الانتصار
* اختتام النقد بالتقدير والاحترام

http://www.indexsignal.com/regulations.htm

مساء الخير على الجميع يااخوان مانبى الشد والجذب نبى نعرف اتجاه السهم وكم ربحية الربع الثالث تقريبا ولكم كل احترام

MMLooo7

موقوف
ما شاء الله من 94 بالبورصه واضح جدا :eek::eek::eek:

خبيرنا ومحللنا الكبير 104 فلس كانت خسائر الشركه وليس سعر السهم :eek::eek:

اتمنى يا محلل يا كبير في منتدى آخر انك ترفق لنا التحليل الفني للسهم مع الشارت ماله:)
عارف حبيبى انا اقول لو 104 اهو وصل 130 او 140 فلس

MMLooo7

موقوف
حاضر مع انى مشقول بس دوختنى وشكلى بعطيك حتى رقم تداولى وجم عندى فلوس بعد حاضر

Surrawi 3jeeb

عضو نشط
قانون النقد البناء

* تأكد من أن الموضوع يستحق النقد
* أعطى النقد بطريقة مقبولة للمنتقد في الوقت والمكان المناسب
* إبدا بايجابيات موضوع النقد اولاً
* أكد على موضوع النقد وليس على العضو
* تأكد بأن هدفك هو طلب الحلول أو إعطاء حل
* المتابعة الفعالة
*لاتنتقد من اجل الانتصار
* اختتام النقد بالتقدير والاحترام

http://www.indexsignal.com/regulations.htm

السلام عليكم

نتمى اختيار الجمل و الكلمات المناسبه
والابتعاد عن التشبيهات المبالغ فيها
واحترام راي الاخر

نبي الطرح يكون بكلام يقبله الجميع...!!!

مشكورين للحرص على رقي المنتدي

جمبازي

عضو مميز
ما شالله عليك اشوفك تحلل بكل صوب ولا تعرف انا الشركه اذا عندها ارباح لم توزع ارباح مجبره بالارباح بالسنه التاليه \.... المهم عيل الشركات حب بالمساهمين يعطون ارباح مو هم كلهم مضاربين انا اقولك لها حسبه دفتريه وغيرهاااااااا بس اللى اعرفه انا مجبره لان سهمهااا مرتفع ومعلنه الربع الاول والثانى لا تقولى مو محقق بعد 42 فلس والثالث سعرها 280 تسكر عليه شتوقع غير اللى اعلنووو عنه لكن مو اكيد 68 فلس خلهم 50 فلس حلوووو

الله يعطيك العافيه ..على المعلومه المفيده ..

بس لو تسمح لى ..منو الجهه الى تجبر الشركه على التوزيع ..

علشان بس نستفيد ..

ولك جزيل لشكر

جمبازي

عضو مميز

الجمعيه العموميه شهر 11

يتفصخ السهم شهر 11 ونص ..:p:p:p

شفت انى منتبه معاك ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 39 KB   المشاهدات: 187

جمبازي

عضو مميز
ياجماعه ادخلووو على موقع قانون البورصه الكويتيه والشركات المشاركه فيها تلقون قانون يجبر الشركات بالارباح بالمده يعنى ما تعطى السنه هذى لازم تعطى السنه اللى بعدها ... ما اودى اروح انقل الاخبار وكتبها لكم يعنى محلل لا انتم حالكم حالى لكن انا فهمت من ناس محاسبين ومنهم اشخاص يعملون بالمقاصه \.... هذا اللى فهمته منهم ... ؟ ولكم الشكر

اخوى مملوح ..

القانون يجبر الشركات على اقتطاع جزء من الارباح

وتحويله الى الاحتياطى (القانونى ) الاجبارى ...فقط

اما غير ذلك ....فلا يستطيع احد اجبار الشركه على التوزيع

الا الجمعيه العموميه للشركه ...

حتى لو كانت خسرانه ...فستوزع ارباح ..فى حالة التصويت عليه

جمبازي

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى