توصيات قنوع ؟ والله يرزق الجميع

مدرب قديم

عضو نشط
جميعنا خسران وانا خسارتي في عقارات ك أكبر من خسارتك وتأثير هذه الخساره علي كبيره لأن رأسمالي صغير وفلوسي شويه لكن لايمكن أن تهتز ثقتي في الأخ قنوع لأني المس صدقه وحبه للخير لكل الناس وآنا متأكد ان فرحته كبيره اذا عم الخير علينا لكن هذا سوق تجتهد فيه والتوفيق من رب العالمين

kwt.to.kwt

عضو نشط
حصل خير يا شباب
الأخ قنوع اجتهد واصاب احيانا وجزاه الله خير على جهوده
بس اللي ينقص توصيات قنوع هو سعر الدخول المناسب (الدعم )
وسعر الخروج (المقاومة )
فالبعض يقرأ التوصية من غير النظر بتاريخها لعل السعر ارتفع لسعر المقاومة ومن ثم يدخل فيكتشف أنه في مرحلة الخسارة
لذلك يحدث اللبس بين الشباب

وحش السوق

موقوف
السلام
اسالفتكم مع الريال .....احمدوا ربكم واحد قاعد يوصى وهاد اعيالة وبيتة وشغلة وامجابلكم...صج الاختشوا ماتوا ....
الحين ليين ربحتوا كلمت مشكور ما تطلع من حلوجكم ...وكل واحد يتعنتر جدام ربعة انة قوى وعندة مصادر .....واذا نزل السوق طحتوا بالريال ...يبى روحوا تعلموا اساسيات السوق بعدين اخذوا بالتوصيات
والريال (بيض اللة وجهه) وجزاة الله الف خير وما قصر معاكم ابدا وقاعد يرد عليكم....واذا احد مقتنع انة يمشى اسهمة غلطان والف غلطان ....ترى الخوف من الساكت واللى يدش يوم وبعدين ما تسمعون فية الا بعد مدة يوصى على سهم ثانى
ترى اهوا مو ملزوم وارجوا انهاء الموضوع ....

ان قام حظك

موقوف
المهم , بدال القيل والقال , نبى من الاخ قنوع توقعاته حق سوق الايام القادمه , ومشكور اخوى قنوع وبارك الله فيك

kwt.to.kwt

عضو نشط
السلام
اسالفتكم مع الريال .....احمدوا ربكم واحد قاعد يوصى وهاد اعيالة وبيتة وشغلة وامجابلكم...صج الاختشوا ماتوا ....
الحين ليين ربحتوا كلمت مشكور ما تطلع من حلوجكم ...وكل واحد يتعنتر جدام ربعة انة قوى وعندة مصادر .....واذا نزل السوق طحتوا بالريال ...يبى روحوا تعلموا اساسيات السوق بعدين اخذوا بالتوصيات
والريال (بيض اللة وجهه) وجزاة الله الف خير وما قصر معاكم ابدا وقاعد يرد عليكم....واذا احد مقتنع انة يمشى اسهمة غلطان والف غلطان ....ترى الخوف من الساكت واللى يدش يوم وبعدين ما تسمعون فية الا بعد مدة يوصى على سهم ثانى

هدى هدى يا وحش !!!!

faisel 2

عضو نشط
من المفروض أن صاحب التوصيه يستمر في السؤال عن السهم حتى بعد هبوطه من الشخص الذي نصحه بشراء السهم...وجزاه الله خير

بومشاري

عضو نشط
والله يالربع انا ما اعرف الاخ قنوع
ولا تابعت توصياته لاني دائما اركز على السهم اللي اشتريه
حتى ابيعه فما اتابع اي شي لا يخص سهمي
لكن
علينا دائما ان نحسن الظن بالناس ونعلم ان التوصيه
اجتهاد من الرجل لا ينشرها الا احتسابا للفائدة لاخوانه
ما اعتقد ان الاخ قنوع بيوصي على سهم يهدف منه ضرر الاخرين
كثير ردوا بالشكر والعرفان للاخ قنوع يعني ان الرجل اجتهد بغايه خدمه اخوانه
توصيه خابت من 5 توصيات لايعني ان الرجل اخطأ السوق هذا طبعه
يعكس احيانا التوقعات
اللي ابي اوصله ان لا نسىء الظن بشخص عمل توصيه علينا ان نشكرة اذا
نجحت توصيته ونتحمل خطأ التوصيه لان الشراء قرار شخصي
اتمنى ان تتقبلوا مداخلتي برحابه صدر
قنوع والله ماتابعت توصياتك سابقا لكن اكيد بنتابعها لاحقا المهم لا تتخلى عن التوصيه لخدمه اخوانك
وكلمه جزاك الله خير من اخوانك تسوى الكثير

قنوع ؟

عضو مميز
سبحان الله العظيم

صرت انا الظالم وأنا اللي متهم

للاخ قنوع وباقي الاخوة هذا رابط التوصيه وبكل ثقة من الاخ قنوع بتوصيته على عقارت ك وكويت انفست وآلافكو
http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=78173

وين وصلت الاسعار من تاريخ التوصيه الى هذا اليوم

انا ما امنع التوصيه ولكن عتبي على تحديد التاريخ والوقت وهدف السعر المعلن يعني صرت انا المخطئ الحين والكل ضدي .

انا سؤالي للاخ قنوع بس ( شرايك بالتوصية )وكم تتوقع اللي خسر باسباب ثقتك الزايده ؟ ولو انها كانت من غير تحديد لهان الامر ولثقتنا بك ما شرينا السهم ولا قربنا صوبه وكل ما نويت ابيع اشوف التوصبه قائمه باستمرار توصيتك لها .

انا ما احب اتتبع أخطاء الآخرين والا كان سألتك عنك الاهليه وغيرها ، ولكن ان يتكلم واحد وبكل ثقه ويحدد التاريخ والسعر ترى هذا خطأ وخلل ولو اني مكانك والله اعتذر على هذه التوصيه ولا اجادل ولا اكابر .

ترى ولله الحمد خسارتي بسيطة ما تتعدى الالف دينار بس ما توقعت كل هذا التكابر على خطأ جره لك الثقه وكتبته يديك .

اكرر اعتذاري وانصح باقي الاخوة الاعضاء ان من فقه الانسان وبعد نظراته ان لا ينظر بعين واحده فقط .

وشكرا
الله يعوض عليك اذا كنت خسران
وما اعتقد هالشئ لان وبكل وضوح احب اقولك
انت بالاساس لو كنت شاري مثل ما تفضلت وانا اشك بذلك
لان جميع الحسابات اللى تتصورها قمت فيها ما تجي الخساره بالرقم هذا
ولذلك لا ترمي الكلام بدون وجه حق
وما الومك خسارة اسمنت الخليج اثرت عليك يوم بعت
والاجل عليك بالصناعات المتحده يمكن حل عليك او تفسخ والله يعينك
واذا كنت صادق بكلامك وشريت كم السعر والكميه

قنوع ؟

عضو مميز
هم وصه على تعمير ك ... و غاصينا فيها الحين !!!

بو لولوه للمره الثانيه اقولك السهم قلت للاستثمار ومو للمضاربه واذا شريت بالعالي لا تلوم غيرك والسوق كله نزل مو بس التعمير ك
الهواتف وبيت التمويل اللي الكل يقول عنها اامن شئ نزلت
الشراء والبيع متروك للجميع

قنوع ؟

عضو مميز
حتى آنه خسران من عقارات تقريبا ألف دينار بس هذا مو معناته إن الأخ قنوع مو ثقة ، الرجل وصى على أساس السوق مستقر ، واللي نشوفه إن سوقنا مو مستقر بالمرة ، أحداث سياسية متلاحقة في البلاد وخارج البلاد وخلافات إدارة السوق مع شركات كبيرة بالسوق كل هالعوامل تخلي السوق مو معروف إتجاهه ، ناهيك عن الإرتفاع الكبير للمؤشر في خلال اشهر قليلة

جميعنا خسران وانا خسارتي في عقارات ك أكبر من خسارتك وتأثير هذه الخساره علي كبيره لأن رأسمالي صغير وفلوسي شويه لكن لايمكن أن تهتز ثقتي في الأخ قنوع لأني المس صدقه وحبه للخير لكل الناس وآنا متأكد ان فرحته كبيره اذا عم الخير علينا لكن هذا سوق تجتهد فيه والتوفيق من رب العالمين

حصل خير يا شباب
الأخ قنوع اجتهد واصاب احيانا وجزاه الله خير على جهوده
بس اللي ينقص توصيات قنوع هو سعر الدخول المناسب (الدعم )
وسعر الخروج (المقاومة )
فالبعض يقرأ التوصية من غير النظر بتاريخها لعل السعر ارتفع لسعر المقاومة ومن ثم يدخل فيكتشف أنه في مرحلة الخسارة
لذلك يحدث اللبس بين الشباب

السلام

المهم , بدال القيل والقال , نبى من الاخ قنوع توقعاته حق سوق الايام القادمه , ومشكور اخوى قنوع وبارك الله فيك

والله يالربع انا ما اعرف الاخ قنوع
ولا تابعت توصياته لاني دائما اركز على السهم اللي اشتريه
حتى ابيعه فما اتابع اي شي لا يخص سهمي
لكن
علينا دائما ان نحسن الظن بالناس ونعلم ان التوصيه
اجتهاد من الرجل لا ينشرها الا احتسابا للفائدة لاخوانه
ما اعتقد ان الاخ قنوع بيوصي على سهم يهدف منه ضرر الاخرين
كثير ردوا بالشكر والعرفان للاخ قنوع يعني ان الرجل اجتهد بغايه خدمه اخوانه
توصيه خابت من 5 توصيات لايعني ان الرجل اخطأ السوق هذا طبعه
يعكس احيانا التوقعات
اللي ابي اوصله ان لا نسىء الظن بشخص عمل توصيه علينا ان نشكرة اذا
نجحت توصيته ونتحمل خطأ التوصيه لان الشراء قرار شخصي
اتمنى ان تتقبلوا مداخلتي برحابه صدر
قنوع والله ماتابعت توصياتك سابقا لكن اكيد بنتابعها لاحقا المهم لا تتخلى عن التوصيه لخدمه اخوانك
وكلمه جزاك الله خير من اخوانك تسوى الكثير

من المفروض أن صاحب التوصيه يستمر في السؤال عن السهم حتى بعد هبوطه من الشخص الذي نصحه بشراء السهم...وجزاه الله خير

شكرا للجميع على الثقه
الاخ زيد بخصوص التوصيه على عقارات الكويت حذرت بانه سوف يحدث عليها جني ارباح قبل نزولها من ال290 وارجع للمشاركات السابقه
وبعدها تماسك السهم على 265 الى ان حدثت مشكلة دمج جيزان ونزلت الى 232 وبعدها عدلت الى 260 وبعدها صادف النزول للسوق ككل
وبلغتك عن الارباح وذكرت 28 قبل موعدها بشهر هل حصل هالكلام ام لا
ودمتم

TABBAZ

عضو نشط
قرار البيع والشراء قرار شخصي
والمطبلجيه معروفين في هالمنتدا وغيره
والاخ قنوع الله يجزاه خير بعيد عن الشبهات بل جزاه الله خير اللي يبي الخير حق الناس لو واحد غيره كان احتفظ بالمعلومات حق نفسة.

ارجوا من اخواني انهم يدركون ؤيعقلون ان النزول اللي حصل هدم كل التوصيات والتوقعات واعتقد ان الكل خسران والله يصبر و يعين الجميع, بس هذا ما يعطي الحق ان نرمي اللوم على غيرنا او نفقد اعصابنا. ولا ننسى ان الصبر مفتاح الفرج والسلام ختام.

ياقوت

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه ويرزقكم من حيث تحتسبون ومن حيث لا تحتسبون

للمتابعه

:)

قنوع ؟

عضو مميز
اخوى قنوع , ممكن توقعاتك حق بالسوق باجر والايام القادمه
السوق غدا احتماااال اخضر
ولكن الحذر واجب وتوفر السيوله شئ طيب للايام القادمه
الله يعطيكم العافيه ويرزقكم من حيث تحتسبون ومن حيث لا تحتسبون

للمتابعه

:)
الله يجزاك خير

BMW2007

عضو نشط
سلاااااااام عليكم للجميع

قنوووع الله يجزااك خير باللي سويته مع الاخوان الاغلبيه استفاااد
ويمكن بعض الشبااااب تأخرواا في ركووب قطاار توصيتك فحط العتب عليك
اخواانك اللي في المنتدى محتااجينك لانه رااايتك بيضااا
والله يوفق المسلمين ويعوض اللي ما استفاادواا من اخواانهم في المنتدى
وتقبلوو مروري علاا قلووبكم

baselko

عضو نشط
اخوي قنوع بارك الله فيك

بالنسبة لتعمير ك هل ارباحها المتواضعة راح تا ثر على السهم ؟ وتاثر على التوصية ؟

ولك جزيل الشكر

قنوع ؟

عضو مميز
قرار البيع والشراء قرار شخصي
والمطبلجيه معروفين في هالمنتدا وغيره
والاخ قنوع الله يجزاه خير بعيد عن الشبهات بل جزاه الله خير اللي يبي الخير حق الناس لو واحد غيره كان احتفظ بالمعلومات حق نفسة.

ارجوا من اخواني انهم يدركون ؤيعقلون ان النزول اللي حصل هدم كل التوصيات والتوقعات واعتقد ان الكل خسران والله يصبر و يعين الجميع, بس هذا ما يعطي الحق ان نرمي اللوم على غيرنا او نفقد اعصابنا. ولا ننسى ان الصبر مفتاح الفرج والسلام ختام.

سلاااااااام عليكم للجميع

قنوووع الله يجزااك خير باللي سويته مع الاخوان الاغلبيه استفاااد
ويمكن بعض الشبااااب تأخرواا في ركووب قطاار توصيتك فحط العتب عليك
اخواانك اللي في المنتدى محتااجينك لانه رااايتك بيضااا
والله يوفق المسلمين ويعوض اللي ما استفاادواا من اخواانهم في المنتدى
وتقبلوو مروري علاا قلووبكم

اخوي قنوع بارك الله فيك

بالنسبة لتعمير ك هل ارباحها المتواضعة راح تا ثر على السهم ؟ وتاثر على التوصية ؟

ولك جزيل الشكر

شكرا اخوي تاباز واخوي بي ام دبليو 2007
الشكوى لله سبحانه
اخوي باسيلكو
الارباح ما لها اي تاثير على السهم اذا حبوا يصعدونه
والسهم للاستثمار ومامون والعلم عند الله
منو اللي قاعد يشتري بالايام الماضيه ويضغط عليه ويجمع بالاسعار هذي غير اصحاب الشركه

mdf

عضو نشط
الله يعوض عليك اذا كنت خسران
وما اعتقد هالشئ لان وبكل وضوح احب اقولك
انت بالاساس لو كنت شاري مثل ما تفضلت وانا اشك بذلك
لان جميع الحسابات اللى تتصورها قمت فيها ما تجي الخساره بالرقم هذا
ولذلك لا ترمي الكلام بدون وجه حق
وما الومك خسارة اسمنت الخليج اثرت عليك يوم بعت
والاجل عليك بالصناعات المتحده يمكن حل عليك او تفسخ والله يعينك
واذا كنت صادق بكلامك وشريت كم السعر والكميه

سبحان الله على المكابره .......!!!

وبعدين يالغالي شكو اسمنت الخليج ومتى شريتها علشان ابيعها والاجل والله ما اعرف فيه الا اسمه ولا مره في حياتي شريت الصناعات المتحدة لا آجل ولا عاجل لا يكون الاخ بس جالس معاي في الديوانيه ولا واحد من الربع وانا ما ادري .

وبعدين يااخي عقارات الكويت ما وصلت 290 الا مرة تغليقه من تاريخ 15/8 ولغاية تاريخ اليوم والمشكلة انك توصي فيها باستمرار ولو انك رفعت التوصيه عنها لاهن الامر ، والحين هم اسألك لاتزال التوصية بعد .

فيه احد الأعضاء نبه ان السهم راح ينزل الى 220 تقريبا واخذ الاعضاء بشتمه والاستهزاء به وياليت اخذنا بتوصيته ولكن عيبه ان ما قال توثيه من ثقه مثلك .

يا اخي والله عيب انا ما اجادلك على التوصيه ولكن اسألك عن تحديد السعر والمدة وللحين انت قنوع بالمكابر ولا تعتذر لهذا الخطأ والمشكله مو بس عقارات ك معها كويت انفست وآلافكو شوف كم واحد ورطته بتوصيتك الثقه .

اسأل اهل العقول الرزينه هل صحيح ان تتم التوصيه بكل ثقه مع تحديد الوقت والسعر المستهدف ؟

ولا تستهزأ بمن وثقوا بكلامك وقدموا رأيك وثقتك الموهومه وبالاخير تتهمهم بالجهل .

انصحك ان تشتري سهم اكتتاب ترى السهم راح يوصل الى 380 والمدة شهر ونصف ( شرايك ) لا احد يصدق هذه لقنوع بس .

قنوع ؟

عضو مميز
سبحان الله على المكابره .......!!!

وبعدين يالغالي شكو اسمنت الخليج ومتى شريتها علشان ابيعها والاجل والله ما اعرف فيه الا اسمه ولا مره في حياتي شريت الصناعات المتحدة لا آجل ولا عاجل لا يكون الاخ بس جالس معاي في الديوانيه ولا واحد من الربع وانا ما ادري .

وبعدين يااخي عقارات الكويت ما وصلت 290 الا مرة تغليقه من تاريخ 15/8 ولغاية تاريخ اليوم والمشكلة انك توصي فيها باستمرار ولو انك رفعت التوصيه عنها لاهن الامر ، والحين هم اسألك لاتزال التوصية بعد .

فيه احد الأعضاء نبه ان السهم راح ينزل الى 220 تقريبا واخذ الاعضاء بشتمه والاستهزاء به وياليت اخذنا بتوصيته ولكن عيبه ان ما قال توثيه من ثقه مثلك .

يا اخي والله عيب انا ما اجادلك على التوصيه ولكن اسألك عن تحديد السعر والمدة وللحين انت قنوع بالمكابر ولا تعتذر لهذا الخطأ والمشكله مو بس عقارات ك معها كويت انفست وآلافكو شوف كم واحد ورطته بتوصيتك الثقه .

اسأل اهل العقول الرزينه هل صحيح ان تتم التوصيه بكل ثقه مع تحديد الوقت والسعر المستهدف ؟

ولا تستهزأ بمن وثقوا بكلامك وقدموا رأيك وثقتك الموهومه وبالاخير تتهمهم بالجهل .

انصحك ان تشتري سهم اكتتاب ترى السهم راح يوصل الى 380 والمدة شهر ونصف ( شرايك ) لا احد يصدق هذه لقنوع بس .

ماراح اجادلك ابي اعرف الكميه والسعر اللي شريت فيه عقارات الكويت فقط ومتى ولا تنحرف عن الموضوع

أعلى