توصيات قنوع ؟ والله يرزق الجميع

قنوع ؟

عضو مميز
يا جماعة انا طلعت من السوق الاسبوع الماضي بخسارة محدودة والحمدلله سرايكم ارجع ولا انطر شوي

اخ قنوع في اخبار عن الامان و ام القوين؟

صبحك الله بالخير اخوي قنوع وجعل هذا الجهد في ميزان اعمالك
إذا ماعليك كلافه لقرين ماكو اخبار عنها واجيلتي وجراند والمنتجعات
وجزاك الله خير الجزاء

اخواني المهم حاليا ثبات المؤشر لبث الطمئنينه فى قلوب المتداولين
وارجو عدم التسرع باخذ القرار ودراسة الوضع واللي اسهمه كاش لا يحاتي
والاجل يكون على حذر والله يوفق الجميع

قنوع ؟

عضو مميز
ياخوان اللى يسأل قنوع عن اى سهم يطلع غلطان لاانه السوق حاليا غير واضح مع الاخ قنوع والله يجزاه خير
سؤال الاخ بوسعود كان طيب لاانه الاخ قنوع عنده مصادر كثيره يمكن يفيدكم لو شى بسيط عن وضع السوق
وهاذه هوه الاهم من الاسهم

اجمعين وجزاك الله خير , ماراح انام , مو منى من اللى فينى

اخوي بو ناصر
شكرا على الايضاح للاخوان
السوق ان شاءالله سيكون مطمئن هذا الاسبوع
واليوم الاحد اهو الفااااااصل وان شاءالله يعدى على خير وتوقعى ان يغلق اخضر ولكن اثناء التداول سيواجه بعض التذبذب والله اعلم
وان شاءالله يعوض البعض جزءا من خسائرهم

والاخ ان قام حظك
نام وارتاح واللي يكتبه الله راح يصير :):)

قنوع ؟

عضو مميز
صباح الخير قنوع
حبيت أسلم عليك يالغالي

الله يسلمك ويطول عمرك ويصعد اللي ببالي
والمشكله ما راح اتابع التداول اليوم عندي شغل مهم

al-hajri

عضو نشط
آمين

الله يسلمك ويطول عمرك ويصعد اللي ببالي
والمشكله ما راح اتابع التداول اليوم عندي شغل مهم

:) :) :)
:)
:)
الله يسمع منك ويتقبل
عساه خير ان شاء الله... والله يعينك
وعسى الله يرزق ويعوض الجميع

mdf

عضو نشط
قنوووع للحين يوصي

والله الشرهه على ادارة المنتدى من حضرته قنوه طايح بالتواصي وما صار له كم شهر في المنتدى خسرنا باسباب تواصيه الغير مسئوله مثل عقارات الكويت اللي راح نوصل 360 لغاية منتصف شهر 11/2007 .والخافي اعظم .

وبعد مو صحيح كل من دخل المنتدى قال توصيه من واحد ثقة اي ثقة هذه والله اعلم ان الهبوط الحاد كان مدروس ونشروا كم واحد للتواصي بالشراء وهذه النتيجه ، والمشكلة للحين فيه ناس يستشيرون قنوووع !!! ليه الاخ من المحتفظ الكبيره واحنا ماندري .

معقول يا ادرة المنتدى عضو ما صار له سنه صار من كبار الاعضاء ومميز بعد على شنو ومن عطاه الحق في سرد التواصي نبي جواب شافي .

على الاداره منع اي توصيه الا بشروط معينه منها الخبره ومعرفته بالتحليل وابلاغ الاداره بالمصدر السري المعتمد مو معقوله كل من هب ودب طاح تواصي واشوف باقي الاعضاء يستفتونه في جميع الشركات بعد .

نصيحة للاخ قنوع اتق الله .

واعتذر لقساوة الكلمة .

الصافي@

عضو نشط
قنوووع للحين يوصي

والله الشرهه على ادارة المنتدى من حضرته قنوه طايح بالتواصي وما صار له كم شهر في المنتدى خسرنا باسباب تواصيه الغير مسئوله مثل عقارات الكويت اللي راح نوصل 360 لغاية منتصف شهر 11/2007 .والخافي اعظم .

وبعد مو صحيح كل من دخل المنتدى قال توصيه من واحد ثقة اي ثقة هذه والله اعلم ان الهبوط الحاد كان مدروس ونشروا كم واحد للتواصي بالشراء وهذه النتيجه ، والمشكلة للحين فيه ناس يستشيرون قنوووع !!! ليه الاخ من المحتفظ الكبيره واحنا ماندري .

يا اخي استح ووقف عن الثرثرة والله عيب من توصيتك والثقة الله اللي معتمد عليها شوف كم واحد خسرته وضيعت رزق اولاده .

معقول يا ادرة المنتدى عضو ما صار له سنه صار من كبار الاعضاء ومميز بعد على شنو ومن عطاه الحق في سرد التواصي نبي جواب شافي .

على الاداره منع اي توصيه الا بشروط معينه منها الخبره ومعرفته بالتحليل وابلاغ الاداره بالمصدر السري المعتمد مو معقوله كل من هب ودب طاح تواصي واشوف باقي الاعضاء يستفتونه في جميع الشركات بعد .

نصيحة للاخ قنوع وقف ثرثرتك وترى هم احنا عندنا مصادرنا ولي السبق في المنتدى اكثر منك بس ما اورط ناس علشان كلمه سمعتها من واحد وقلت عنه ثقه .

الكلام هذا ماله داعي الاخ قنوع اقسم باالله ما تربطني فيه علاقه لكن

كلمة الحق تنقال في هذا الرجل قنوع يجتهد لما فيه المصلحه والبيع والشراء

قرارك ياخي انت توك جديد بالمنتدى لايجوز ما تعرف الرجل وما تدري شنو

توصياته السابقه عشان تقول هذا الكلام واعتقد معهد شكالك وانا اشوف

ان اغلب مشاركته ينسئل اذا يعرف يجاوب والله الاسهم اللي وصى عليها

هم جاءتني فيها توصيه لكن السوق للاسف ما ساعد

almared

عضو مميز
قنوووع للحين يوصي

واعتذر لقساوة الكلمة .

أخوي الفاضل ...

نتمني إحترام أعضاء المنتدي ..

يا ليت ترجع للمشاركة التالية :

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=903253&postcount=933

أما إذا فيه سؤال والطرف الأخر يجيب بقدر السؤال فشنو المشكلة ..

إما إخبار الإدارة بالمصدر السري فالمشرفين لا يقبلون مثل هذا الكلام ونحترم ونقدر كل من يساهم بخبرته بمجال السوق لإخوانه الأعضاء والله يعطيه العافية ...

قنوع ؟

عضو مميز
قنوووع للحين يوصي

واعتذر لقساوة الكلمة .
الله يهديك سألت وما جاوبناك :):)
ولا تلوم احد على خسارتك دائما اقول البيع والشراء متروك لكم
والتوصيه كانت على اسعار 230 عقارات الكويت متى شريت انت
والا بس كلام حاب ترميه بدون وجه حق
ارجو ان تحافظ على كلامك ولا ترمى التهم بدون دليل
ومشاركتك هذي الثانيه مو الاولى

الاخ قنوع مساء الخير وانت رايتك بيضاء وانا واحد استفدت من توصياتك خاصة عقارات الكويت يمكن اوصى على شىء ومتاكد منه بس السوق مايساعد اشدالمتشائمين قال السوق ينزل الى12700 شوف اليوم وصل الى12200 وانا واكثر الاخوان متاكدين انك تبي الخير لاخوانك ولا نزكى على الله احد وفقنا الله لما يجب ويرضى

ان قام حظك

موقوف
قنوووع للحين يوصي

واعتذر لقساوة الكلمة .

اخوى اسمحلى ماعندك سالفه , انا عن نفسى احسن توصيات قريتها بالمنتدى من قنوع , وموشرط كل توصياته تصير , وبعدين ياخوى الله عطاك عقل تفكر فيه , ومن قالك اسهم البحر تعترف بتوصيات , اسهم البحر يا تصيب يا تخيب

الفنان2006

عضو نشط
قنوع من الناس المجتهدين اللي يحبون الخير للجميع وهذه شهادة يجب ان تقال

وأغلب توصياته نجحت 100%

أما حالة عقارات الكويت فقد طال التصحيح كل أسهم السوق فما ذنب قنوع

الله يربح الجميع

عصويد

عضو نشط
السوق ضيع محافظ والاخ قنوع ماهو ألا رجل مجتهد ومحب لهذا المنتدي وألي يلومه مافيه خير وحسله لايدخل بهالمنتدي والمنتدي كله بركه ألي عرفنا علي شخص مثل الاخ قنوع وهذا السوق يوم ياخذ ويوم يعطي ماسمعنى أصراخكم قبل شهرين.

الهادى

عضو نشط
قنوووع للحين يوصي

واعتذر لقساوة الكلمة .

يالحبيب الله ايهداك كلامك على الاخ قنوع كانه رايح لك البيت واسحبك من ايدك وقال لك تعال اشتر على مسؤليتى اذا انته طماع او ماتعرف متى تشترى ومتى تبيع هذا موشغل قنوع وبعدين كم واحد استفاد من ورى توصيات الاخ قنوع لو نسوى تصويت يمكن 70% من اعضاء المنتدى استفادوا وبعدين تقول قنوع متى دش المنتدى وصار يوصى احب اقولك اذا بيتك من زجاج لاتحذف بيوت الناس بالطوب شوف تفسك متى دشيت البعير لويشوف حدبته انكسرت رقبته
فانا اقول للاخ قنوع اخوى بارك الله فيك واستمر بما يمليه عليك ضميرك ولاتلفت للذى مايميز الكلام بس يبى يكتب وينتقد

al-hajri

عضو نشط
السلام عليكم
والله يا أخيmdf كلامك أشوفه في غير محله
وللعلم والله ماتربطني بالأخ قنوع أي علاقة
ولكن لو كانت توصية الأخ قنوع على أسهم معينة وهي الوحيدة اللي نزلت وخسرتك وباقي السوق مرتفع .. كان ممكن يحق لك تتشكى ... ولكن اللي أنا شايفه وجميع الاخوان ان النزول على السوق كله وماهي شركات معينة .. يا أخي اتق الله السوق نازل أكثر من 300 نقطة (( هل هذا بسبب الأخ قنوع؟ !!! ))
الله يهديك ويصلحك ويبارك فيك
وعسى الله يعوضك ان شاء الله
وعسى الله يرزق الجميع ويعوض الخسرانين

جوكوزال

عضو نشط
كلمة حق تقال حصل معي انني استشرت الاخ قنوع عن شركه ونصحني بالتروي وعدم الاستعجال
واحمد الله انني مشيت على نصيحته وصدق الرجل بالنصيحه فشكرا لك اخي قنوع

mdf

عضو نشط
سبحان الله العظيم

صرت انا الظالم وأنا اللي متهم

للاخ قنوع وباقي الاخوة هذا رابط التوصيه وبكل ثقة من الاخ قنوع بتوصيته على عقارت ك وكويت انفست وآلافكو
http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=78173

وين وصلت الاسعار من تاريخ التوصيه الى هذا اليوم

انا ما امنع التوصيه ولكن عتبي على تحديد التاريخ والوقت وهدف السعر المعلن يعني صرت انا المخطئ الحين والكل ضدي .

انا سؤالي للاخ قنوع بس ( شرايك بالتوصية )وكم تتوقع اللي خسر باسباب ثقتك الزايده ؟ ولو انها كانت من غير تحديد لهان الامر ولثقتنا بك ما شرينا السهم ولا قربنا صوبه وكل ما نويت ابيع اشوف التوصبه قائمه باستمرار توصيتك لها .

انا ما احب اتتبع أخطاء الآخرين والا كان سألتك عنك الاهليه وغيرها ، ولكن ان يتكلم واحد وبكل ثقه ويحدد التاريخ والسعر ترى هذا خطأ وخلل ولو اني مكانك والله اعتذر على هذه التوصيه ولا اجادل ولا اكابر .

ترى ولله الحمد خسارتي بسيطة ما تتعدى الالف دينار بس ما توقعت كل هذا التكابر على خطأ جره لك الثقه وكتبته يديك .

اكرر اعتذاري وانصح باقي الاخوة الاعضاء ان من فقه الانسان وبعد نظراته ان لا ينظر بعين واحده فقط .

وشكرا

حفار قبور

عضو مميز
حتى آنه خسران من عقارات تقريبا ألف دينار بس هذا مو معناته إن الأخ قنوع مو ثقة ، الرجل وصى على أساس السوق مستقر ، واللي نشوفه إن سوقنا مو مستقر بالمرة ، أحداث سياسية متلاحقة في البلاد وخارج البلاد وخلافات إدارة السوق مع شركات كبيرة بالسوق كل هالعوامل تخلي السوق مو معروف إتجاهه ، ناهيك عن الإرتفاع الكبير للمؤشر في خلال اشهر قليلة

أعلى