شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

pilot35

عضو نشط
جيزان تبيع 20 بالميه من حصتها فى مكتب الخليج
وتحقق 50 فلس تقريبا ارباح وتدرج فى الربع الثالث

منقول من النوادي

Sniper Stock

موقوف
مبروكين ياشباب ....على التعليقه....والله يرزقنا ويرزقكم من فضله جيزان سهم عزيز علي ..من ابيع اشتاق له :)

hussain210

عضو نشط
لا تنسوني انا قلت ان السهم يغلي بس الصبر سجل ياتاريخ

بوزييز

عضو نشط
ياجماعة الخير انا بعت اليوم والحمدلله طلعت بشي معقول تنصحوني ادخل عليه السبت

ناصر دشتي

عضو نشط
:rolleyes:اي والله السهم عزيز كنت مربيه من ايام 166 فلس وبعته ودي اخذه السبت جني اشوفه باخر السنه بدينار

azizan400

عضو نشط
ياجماعة الخير انا بعت اليوم والحمدلله طلعت بشي معقول تنصحوني ادخل عليه السبت

صبحك الله بالخير بوزييز أخوي عندي سؤال يوم انك ودك تدخل عليه السبت وتسأل النصيحه ياخوك عيل ليش بايع ؟؟؟ :)

باش مهندس

عضو نشط
لا تحسف ياباش مهندس عمر الحسافه ماترد الفلوس بل علي العكس تفقدك صحتك
وبعدين انت فيها في لجنه بالسوق اسمها لجنه (الحسافات)بالدور السابع
تروح لهم وتقول لهم انا هونت عن البيعه يردون لك سهمك:D:D:D

أخوي مصجك والا اتطنز

اذا مصجك انا بعت السهم الاربعا
أقدر اوقف البيعة السبت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتذكرون لمه السهم كان بحدود ال 4 دنانير ونزل تقريبا لغاية ال 166 فلس ليش :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: انا اقولكم لانكم قاعدين بسوق الجمبزة والان السهم صارله فترة تقارب الشهر وهو بالعالي ليش لانه هم انتو قاعدين بسوق الجمبزة تدرون شنو الجمبزة اهي البورصة بورصة جمبزة موفقين :D:D:D:D:D:D

الساهر_qt

عضو نشط
:rolleyes:اي والله السهم عزيز كنت مربيه من ايام 166 فلس وبعته ودي اخذه السبت جني اشوفه باخر السنه بدينار

أفى أخوي ناصر بعت جيزاااااااااااااااااااان ؟؟؟؟؟ أشلون ؟؟؟؟
انت اللي كنت توصي على السهم وأهدافه عاليه ورايح 800 ويمكن دينار والحين تبيعه؟؟؟!!! عجيبه ؟؟؟!!!
تونا في اول المشوار حتى ما طاف 500

Sniper Stock

موقوف
سهم جيزان في بداية صعوده سهم للمضاربه وللأستثمار..بأمكان الشخص يكون استثماري مضارب ويكون مضارب في وقت يكون ترييحه للسهم يلعب معاه شوي :) يعني ماكو اي مشاكل

بس الاهم من كل هذا ونوصي عليه مهم كانت ثقتك بالشخص راعي التوصية لازم تحط وقف خسارة 5 % في حال النزول وبكميات جبيرة

زمان اقتصادي

عضو نشط
السلام عليكم

إنخفاض ملكية شركة الكويت القابضة في جيزان من 14.228 % إلى 10.797%

زمان اقتصادي

adelsaqer

عضو نشط
السؤال اهوا اذا كانت الشركات التابعه حق البحر قاعده اتقلل ملكيتها في جيزان عيل منو اللي قاعد يشتري هالصفقات بالملاييت معقولة صغار المستثمرين ؟

الاديب

عضو نشط
السؤال اهوا اذا كانت الشركات التابعه حق البحر قاعده اتقلل ملكيتها في جيزان عيل منو اللي قاعد يشتري هالصفقات بالملاييت معقولة صغار المستثمرين ؟

والله ياخوي جيزان لهاا مستقبل واعد،،،هم اناا محتار معاك،،،يلي بيشتري جيزان شيبي فيها،،بالاسعار هذي،،،في شركات اصغر منها سعرا وهي التعمير ك ميادين عراق الصفوه،،،،اتوقع فيهااا سر شنهووو مادي،،،على فكره احب سهم جيزان بس بعته من مده طويله

zooz

عضو نشط
والله ياخوي جيزان لهاا مستقبل واعد،،،هم اناا محتار معاك،،،يلي بيشتري جيزان شيبي فيها،،بالاسعار هذي،،،في شركات اصغر منها سعرا وهي التعمير ك ميادين عراق الصفوه،،،،اتوقع فيهااا سر شنهووو مادي،،،على فكره احب سهم جيزان بس بعته من مده طويله

طريقة تداول جيزان تبين ان فيها شي ثاني غير عملية الدمج مع شركة كويت القابضة.... يرجى ممن لديه أي معلومة الإفادة؟؟؟

متداول 50

عضو نشط
شركات جيزان على حسب الخبر المنشور فى موقع نوادى انها تبى تبيع اسهمها الى فى شركه الخليج للوساطه الماليه وبعدين اسهم جيزان الى قاعد يشترى اسهمها محافظ شركات البحر مو اى شركه ثانيه حسب كلام المحللين ولعلمكم انا مو محلل بس اسمع اخبار واكتبها مدرى وين الصج من الجذب

zooz

عضو نشط
شركات جيزان على حسب الخبر المنشور فى موقع نوادى انها تبى تبيع اسهمها الى فى شركه الخليج للوساطه الماليه وبعدين اسهم جيزان الى قاعد يشترى اسهمها محافظ شركات البحر مو اى شركه ثانيه حسب كلام المحللين ولعلمكم انا مو محلل بس اسمع اخبار واكتبها مدرى وين الصج من الجذب

كلامك منطقي مع طريقة التداول ... وإذا صح هالشي فمعناته ان السهم عادي جدا ان يخترق 700 أو 800 فلس ... لأن أرباح حصتهم من الخليج للوساطة راح تكون رهيبة

والله الموفق

El_Stocky

عضو نشط
كلامك منطقي مع طريقة التداول ... وإذا صح هالشي فمعناته ان السهم عادي جدا ان يخترق 700 أو 800 فلس ... لأن أرباح حصتهم من الخليج للوساطة راح تكون رهيبة

والله الموفق

إذا راح يبيعون 20% من حصتهم فـ الربحية لن تكون رهيبة ..

لن تكون رهيبة إلا إذا باعوا كل حصتهم ...

موفقين إن شاءالله
:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى