شركة المدينة للتمويل والاستثمار ش.م.ك.م ( المدينة ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

بوعيد

عضو مميز
تسعى لزيادة النسبة من خلال السوق
«الزمردة» تملكت ما يقارب %5 من «المدينة»

كتب ادهم السمان

أكدت مصادر استثمارية ان شركة الزمردة التابعة لمجموعة «حيدر» تملكت ما يقارب 5% من رأسمال شركة المدينة للتمويل والاستثمار.
واوضحت المصادر ان هذه العملية تمت من خلال التداولات اليومية في سوق الكويت للأوراق المالية، مشيرة في ذات الوقت الى ان «الزمردة» تتجه لزيادة هذه النسبة خلال الجولات المقبلة ومن ثم تبدأ الشركة الإعلان رسمياً عن تملكها ما يتجاوز 5% من رأسمال شركة المدينة.
واوضحت المصادر ان تملك «الزمردة» هذه النسبة جاء من خلال الأيام الماضية، وسط توقعات من المصادر ان تزيد الشركة هذه النسبة في «المدينة» خلال جولات التداول الاسبوع الجاري.
يذكر ان سهم شركة المدينة للتمويل والاستثمار شهد عمليات ضغط وتجميع واضحه من قبل بعض المجاميع للاستفادة من الأسعار الحالية وترقباً لنشاط السهم خلال الجولات المقبلة وانهى السهم تداولاته عند مستوى 770 فلساً للسهم الواحد مع توقعات ان تنشط بعض المجاميع الاستثمارية عليه خلال الجولات المقبلة بلغت الكمية المتداولة على سهم الشركة 14.25 مليون سهم بقيمة اجمالية وصلت إلى 10.751 ملايين دينار.

بوعيد

عضو مميز
الشمالي ...........ينفي الاشاعه ( جريدة السياسة)

ومن المتوقع اعلان الارباح هالاسبوع ....حوالي 126 فلس

الزمرده ........تجمع بالسهم

خلونا نتابع المدينه

الملفات المرفقه:

الحجم: 28.3 KB   المشاهدات: 321

المتسامح

موقوف
نفي الشمالي الان للشائعات السلبية التي روجت بقوة الأسبوع
الماضي أمر جيد ,,, لكنه جاء متأخر نوعا ما , و بعد أن أستفادت
المحافظ المعنية, التي اطلقت الشائعات للضغط و التجميع من
صغار المتداوليين.

(ملاحظة للصحافة : الشمالي نائب رئيس مجلس
ادارة المدينة و ليس رئيسها حسب موقع البورصة
الرسمي فيرجي تحري الدقة )

aboazoz77

عضو نشط
دام وراه الشربينى هالسهم ما ينخاف منه الا لما يوصل الدينار ووقتها طقوا من السهم ولنا عبره بالمجموعه الدوليه

garmin

عضو محترف
الرد عند اكتتاب وشكرا".

تقصد أعلان أرباح أكتتاب بحدود 37 فلس راح يدفع سهم المدينه

حلو الحجي المبطن
والشاطر يفهم

شكرا لك

garmin

عضو محترف
الجيماز انت سيف امجرب اشرايك بالدخول علية

المدينه زينه الحين وعقب التفصيخه
انت وكيفك عاد

تبي الأرباح تشتري الحين تبيها مفصخه أنطر

اخوك
بوفواز

دام وراه الشربينى هالسهم ما ينخاف منه الا لما يوصل الدينار ووقتها طقوا من السهم ولنا عبره بالمجموعه الدوليه

قصدك دام وراه الشربيني المساهمين راحو فيها وهذا هو احساسي من الي قاعد يصير من تخبط مابعده تخبط اولها كانت نتايج الشركه الي اعلونها قبل نهاية السنه وبعدها رفض المركزي لميزانيتهم على قولت الجرايد والمصيبه انهم اعلنوا ارباحهم في سوق دبي ومادزوها للسوق ليش ؟ كل هذا من تخبط ادارة الشركه والله كريم |!!!!!!

S500

عضو مميز
المدينه زينه الحين وعقب التفصيخه
انت وكيفك عاد

تبي الأرباح تشتري الحين تبيها مفصخه أنطر

اخوك
بوفواز

مشكور على الراي

لكن عندي لك كم سؤال ولا يهونون الشباب

هل من الممكن تكون زياده راس المال قبل توزيع الارباح؟

عند زياده رأس المال ولنفرض انني املك 10 الاف سهم هل يحق لي ان اغطي بأكثر من 100% من الاسهم المملوكه؟

ما هو سلوك السهم في الايام القادمه ؟ هل يتم التفصيخ بعد توزيع الارباح ويتم التفصيخ مره اخرى عند زياده رأس المال؟

لنفرض ان آخر يوم لتغطيه رأس المال 20/3 متى يكون التفصيخ ؟هل بتاريخ 21/3 ام انا فاهم خطأ؟

وسع صدرك صاحبك شغله بالسوق الامريكي لكن عجبني سهم المدينه وناوي استثمر فيه

S500

عضو مميز
قصدك دام وراه الشربيني المساهمين راحو فيها وهذا هو احساسي من الي قاعد يصير من تخبط مابعده تخبط اولها كانت نتايج الشركه الي اعلونها قبل نهاية السنه وبعدها رفض المركزي لميزانيتهم على قولت الجرايد والمصيبه انهم اعلنوا ارباحهم في سوق دبي ومادزوها للسوق ليش ؟ كل هذا من تخبط ادارة الشركه والله كريم |!!!!!!

اخوي ممكن صوره طبق الاصل من كتاب البنك المركزي لرفض ميزانيه الشركه

ورجاءا لا تعذر وتقول كلام جرايد لان هالكلمه مو حلوه بحقك

اخوي ممكن صوره طبق الاصل من كتاب البنك المركزي لرفض ميزانيه الشركه

ورجاءا لا تعذر وتقول كلام جرايد لان هالكلمه مو حلوه بحقك

تطلب مني صوره طبق الاصل ؟ انت من صجك او تتغشمر ؟ حتى موظف علاقات عامه بالشركه ماعنده ظرف الكتاب بعد مو صوره انا اقولك حجي جرايد لانه في جرايد تطبل وتجذب وفي جرايد تنقز وتتحرش بالشركات عشان الناس تعرف وين تتصرف بس جد جد حلوه منك كتاب او صوره من الكتاب :)

مشكور على الراي

لكن عندي لك كم سؤال ولا يهونون الشباب

هل من الممكن تكون زياده راس المال قبل توزيع الارباح؟

عند زياده رأس المال ولنفرض انني املك 10 الاف سهم هل يحق لي ان اغطي بأكثر من 100% من الاسهم المملوكه؟

ما هو سلوك السهم في الايام القادمه ؟ هل يتم التفصيخ بعد توزيع الارباح ويتم التفصيخ مره اخرى عند زياده رأس المال؟

لنفرض ان آخر يوم لتغطيه رأس المال 20/3 متى يكون التفصيخ ؟هل بتاريخ 21/3 ام انا فاهم خطأ؟

وسع صدرك صاحبك شغله بالسوق الامريكي لكن عجبني سهم المدينه وناوي استثمر فيه

اها

انت بالامريكي ومالك شي بالكويتي عشان هالسبب تطلب مني صوره من الكتاب :) ماالومك لاتتتوقع من سوقنا في شفافيه كبيره مثل الامريكي طريجنا بعيد وطويل وغير عن الامريكي انا ماعرف شيصير بالامريكي لكن اكيد ا هناك عندهم قوانين تجرم الاخبار الي تجذب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى