اعلامي
عضو مميز
البنك الوطني ( يخفض - يلغي ) الفيزا و الماستر بسبب اتصال هاتفي من احد العملاء
حسب ما فهمناه من احد المدراء العاملين في البنك الوطني الفرع الرئيسي ان احد عملاء البنك الوطني اتصل بالبنك قبل صدور قرار الغاء الفيزا ب 10 ايام معترضا على الاستقطاعات على راتبه لأنها تتجاوز 70% من راتبه اذا تم احتسابها مع الاستقطاعات الأخرى ووجه اليهم تحذيرا بانه سيتقدم بشكوى ضدهم الى ادارة الرقابة و التفتيش في البنك المركزي ... فقام البنك الوطني وتحسبا لأي مخالفات اضافية من قبل البنك المركزي باتخاذ هذا الاجراء مع جميع العملاء حيث قام بتخفيض الحدود الائتمانية لبعض العملاء و الغاء البطاقات للبعض الاخر .. وعلى العميل الراغب باصدار بطاقات ائتمانية مرة اخرى التقدم بطلب جديد الى البنك ليقوم بتطبيق اجراءات الحصول على البطاقات الائتمانية ومنها شروط البنك المركزي فيما يتعلق بحدود التسهيلات الائتمانية بحيث لا تتجاوز الاستقطاعات 50% من اجمالي الراتب
حسب ما فهمناه من احد المدراء العاملين في البنك الوطني الفرع الرئيسي ان احد عملاء البنك الوطني اتصل بالبنك قبل صدور قرار الغاء الفيزا ب 10 ايام معترضا على الاستقطاعات على راتبه لأنها تتجاوز 70% من راتبه اذا تم احتسابها مع الاستقطاعات الأخرى ووجه اليهم تحذيرا بانه سيتقدم بشكوى ضدهم الى ادارة الرقابة و التفتيش في البنك المركزي ... فقام البنك الوطني وتحسبا لأي مخالفات اضافية من قبل البنك المركزي باتخاذ هذا الاجراء مع جميع العملاء حيث قام بتخفيض الحدود الائتمانية لبعض العملاء و الغاء البطاقات للبعض الاخر .. وعلى العميل الراغب باصدار بطاقات ائتمانية مرة اخرى التقدم بطلب جديد الى البنك ليقوم بتطبيق اجراءات الحصول على البطاقات الائتمانية ومنها شروط البنك المركزي فيما يتعلق بحدود التسهيلات الائتمانية بحيث لا تتجاوز الاستقطاعات 50% من اجمالي الراتب