شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .... 2

الحالة
موضوع مغلق
احسنت بورصة نت علي نقل الخبر الغير ماكد

ارباح الصفوه للربع الاول هي 3.5 فلس (اعتبروها اشاعه) حتي يتم تاكيد الخبر علما بان ارباح الربع الاول من الفتره نفسها من السنه الماضيه هي ,0017 اقل من فلس:)

هلا بورصة نت اذا افترضنا ان الارباح هي 3،5 بالربع الاول يعني لو كل ربع نحصل 3،5 نضربها باربعه تطلع الربحية خلال سنه 14 فلس انا اقول ممتاز علي سعرها الحين وتوزع لنا 10بالميه هم ممتاز بس ما نبي تطلعنا الشركه بالنهاية وتقول خسرنا:eek: :eek: :eek: الله كريم (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

عنيد

عضو مميز
يا اخوان حدث العاقل بما يعقل شنو أرباح لي آخر السنه 14 فلس

وين ارباحهم من الأسماك

وين أرباحهم من سدافكوا اذا تمت البيعه

وغيره وغيره

يعني أنا أتوقع لي آخر السنه أرباحهم لا تقل عن 30 فلس

يعني باذن الله تعالى نشوفها 250 فلس على الراحه

وراح تذكرون هذا الكلام

ليش زعلان ما يحاجيني وسع صدرك

يا اخوان حدث العاقل بما يعقل شنو أرباح لي آخر السنه 14 فلس

وين ارباحهم من الأسماك

وين أرباحهم من سدافكوا اذا تمت البيعه

وغيره وغيره

يعني أنا أتوقع لي آخر السنه أرباحهم لا تقل عن 30 فلس

يعني باذن الله تعالى نشوفها 250 فلس على الراحه

وراح تذكرون هذا الكلام

السلام عليكم عنيد وراسك يابس :D :D :D اتغشمر حبيبي انا عندما قلت 14 فلس لنهاية السنة كلام منطقي وما حطيت بيعت سدافكو او اى اصول اخري اشدراك يمكن ما راح يبيعون سدافكو بالسنه هذي يمكن ما اييهم المشتري وبالسعر الي يعجبهم ما تدري عموما نترك الامور والباقي علي الله سبحانه موفقين يا ملاك الصفوة (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D

مضارب1

عضو نشط
افكر اشتري الصفوه كميه كبيره بطريقة البيوع المستقبليه لمدة ثلاث شهور000. شنو رايكم؟؟:confused:

q8-q8

عضو نشط
انا مو بعيد من ودي بعد بس نبي اهل الخبره يوضحولنا اكثر

عشان نفهم طريقتهم

ولكم جزيل الشكر

لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش

السلام عليكم اخواني واخواتي كثر الكلام لا ومن زمان بعد علي الصفوة واحب ان ابدي بمداخلة بسيطه اولا قرار الشراء والبيع لك يا مستثمر ثانيا الي يقول بشتري اجل والي يقول بدش علي السهم والي يقول الخ حبايبي سهم الصفوة سهم استثماري واذا تبي تجني ارباح علي الاقل سنه وفوق تشوف مردود السهم خلو السهم ياخذ راحته لان السهم الان قاعد يستحوذ ويشتري والخ لمه يضبط اموره بعدين تشوفون الخير منه بالعربي الصفوووووووووووووووووووه سهم استثمارى استثماري استثماري وليست للمضاربهههههههههههههه موفقين يالي بيشترون والي ببيعون لا تنسون قرار البيع والشراء قرار شخصي موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

q8-q8

عضو نشط
تسلم ياحلو ماتقصر على المعلومات

بو راس يابس

عضو نشط
السلام عليكم عنيد وراسك يابس :D :D :D اتغشمر حبيبي انا عندما قلت 14 فلس لنهاية السنة كلام منطقي وما حطيت بيعت سدافكو او اى اصول اخري اشدراك يمكن ما راح يبيعون سدافكو بالسنه هذي يمكن ما اييهم المشتري وبالسعر الي يعجبهم ما تدري عموما نترك الامور والباقي علي الله سبحانه موفقين يا ملاك الصفوة (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D

صار مخامط عالاسامي ؟؟؟

ابو الملايين

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعة الخير السهم سعره جدا ممتاز وأنا أيد كلام أخوي بورصة جمبزه
السهم استثماري مو حق مضاربه يعني السهم ممكن يتغير كل ثلاث شهور للاستثمار قصير الأمد ، بس احنا نتمنى من التجار الكبار يوخرون عنه المضاربات وانشاء الله السهم يرتفع مثل الأسماك والصفاة

jamalll

عضو نشط
السلام عليكم جميعا,,
اسف على الازعاج. ارجوا الاجابة لمن هو متابع لشركة الصفوة, ما هو مستقبل الشركة بعد سنة واحدة؟

ابو الملايين

عضو نشط
السلام عليكم جميعا,,
اسف على الازعاج. ارجوا الاجابة لمن هو متابع لشركة الصفوة, ما هو مستقبل الشركة بعد سنة واحدة؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أفضل شيء ترجع الى موقع البورصه الرسمي وتشوف تاريخ الشركه وسعر سهمها على أقصى مدى والي أهو خمس سنوات

عنيد

عضو مميز
الظاهر الصفوة راح تودع هالأرقام هاذي 108 و110 :d :d

كويتي صعب

عضو نشط
ْ

ان شاءالله الصفوه تودع هالأسعار من بكره

عسي ان تكرهوا شيء فهو خير لكم

السلام عليكم اخواني واخواتي نعم الصفوة سهم استثماري وليس للمضاربة (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )) موفقين يا ملاك :D :D :D :D :D

عطني البون

عضو نشط
شباب حسب تقرير ديوان الجمان هناك 65180000 سهم جارية عقودها في الآجل :eek: الا يشكل هذا ضغطا على السهم بعني 6.5 % من اسهم الشركة اجل :eek: :eek:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى