شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .... 2

الحالة
موضوع مغلق

Abo Thaar

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
216
السلام عليكم

شنو مضمون الخبر يا اخوان ؟؟؟
 

مبرمج

عضو نشط
التسجيل
2 يناير 2006
المشاركات
102
الإقامة
Kuwait
الخبر !



index.php


 

مضارب عقاري

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2006
المشاركات
1,898
;)
لوووووووول ضحكتني ،،،،،،
استمتع وياي بالمفارقات العجيبة :
1) اسمك مضارب وتتكلم عن استثمار 3 شهور
2) اسمك عقاري وتتكلم بالخدمات
3) تقول راح تشوفون شي ما تتوقعونه ؟؟؟ شنو ؟؟ المصدر ؟؟؟
4) حطيت هدف 3شهور ؟؟؟ في شي بيصير بعد 3 شهور مو صاير اليوم ؟؟
5) 200 فلس ؟؟؟؟ شمعنا 200 فلس ليش مو أقل ليش مو أكثر عندك تحليل يقول لك 200 فلس ؟؟؟؟ ياريت تنورنا ترى شبعنا طراقات بهالسوق

الحين تنورت شرايك بالسعر 126 اليوم

بعدين المصدر احتفظ فيه لنفسي علشان لا اتحمل خسائركم;)
 

الأزدي

عضو محترف
التسجيل
21 مارس 2006
المشاركات
879
تم تحقيق الهدف بعد كسرر112 وهو المثلث الهابط ////// انتهى /////
 

target

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2005
المشاركات
98
هل فى بيان عن موعد انعقاد الجمعية العمومية ؟
 

سهم استثماري

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,070
السهم الذهبي لعام 2007 (( الصفوه ))

الصفوه كان مشكل نموذج واضح للمستطيل وتم إختراقة وبالتالي أعطى إشارة شراء قوية للوصول لأهداف عاليه وأول الأهداف 136 فلس والكل شاف شلون كان كمية التداول كبيرة عند إختراق حاجز 118 فلس والإغلاق عند 120 فلس وكذلك اليوم التالي للتداول وبلوغ السهم لـ 126 فلس واليوم السهم أغلق على الدعم الجديد 118 ( المقاومة السابقة ) للتأكيد ... والشئ الجميل إن هناك تكون مركب لشمعة إيجابية ولكن لا يحضرني أسمها حاليا ويمكن احد الأخوان المختصين يفيدنا بهالشئ وبعدها سنشاهد إن شاء الله أسعار جديدة في القريب العاجل ... كذلك لا ننسى تقاطع متوسط الـ 10 مع الـ 50 مع زيادة الإنفراج في الأيام الماضية
 

الملفات المرفقه:

  • صفـوه1.JPG
    صفـوه1.JPG
    الحجم: 180.7 KB   المشاهدات: 378
  • الصفــــــوه.JPG
    الصفــــــوه.JPG
    الحجم: 157.2 KB   المشاهدات: 375

mish3al_99

عضو نشط
التسجيل
13 فبراير 2006
المشاركات
1,154
قواك الله سهم استثماري تحليل جدا رائع ,,, و انشالله الهدف يتحقق بهل الاسبوع ,,
 

بومشاري

عضو نشط
التسجيل
20 أغسطس 2005
المشاركات
2,011
الإقامة
الـكــــــــــــو يـــت
10:5:50 عدم تقدم مشتري جديد بسعر أفضل لصفقة 40% من أسهم شركة الاسماك الكويتية ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية أنه لم يتقدم أي طرف آخر لدخول المزاد ‏
المقرر عقده في الساعة 12:00 ظهر اليوم لبيع 40% من أسهم شركة
الاسماك الكويتية المتحدة ، وعليه سوف تستكمل إجراءات المزاد بين ‏
البائع والمشتري الابتدائي الساعة 12:15 ظهراً حسب ما هو معلن ‏
عنه من قبل.‏
 

FRESH

عضو نشط
التسجيل
14 مارس 2007
المشاركات
291
في اخبار ان السهم راح يوصل 300 للمستثمرين متوسط الاجل !!!
 

سوق المناخ

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2004
المشاركات
627
ان شاء الله
اذا اعلن عن ارباح زينه بالربع الاول
راح انشوف 150 فلس عالراحه
 

FRESH

عضو نشط
التسجيل
14 مارس 2007
المشاركات
291
50% منحه الاسماك الصفوه راح تستفيد بلاشك بشكل جامد التوجه الى140 هذا الاسبوع
 

الهاجـري

موقوف
التسجيل
26 يناير 2007
المشاركات
148
وليد الشرهان: دخولنا على «الأسماك» ليس قرارا عبثيا
كتب الأمير يسري:
أبدى نائب رئيس مجلس ادارة شركة مجموعة الصفوة القابضة وليد الشرهان قناعة واضحة بقرار الشركة لتملك %40 من شركة الأسماك على أساس 650 فلسا للسهم وبقيمة اجمالية بلغت نحو 40 مليون دينار، مؤكدا هذا الأمر بقوله نؤكد لمساهمي الصفوة ان تملكنا لـ %40 من الأسماك ليس قرارا عبثيا ولكنه قرار مدروس تم اتخاذه لتحقيق جملة من الأهداف الاستراتيجية في تملك شركة مدرجة برأسمال مقبول يبلغ 15 مليون دينار.
وأشار الشرهان في تصريحات صحافية امس الى ان الصفاة وعندما قررت الدخول على الأسماك لم يكن غرضها نشاط صيد الأسماك ولكن بغرض الدخول على قطاع الأغذية موضحا ان عين الشركة سيكون على السوق السعودي الذي يمثل الظهير الطبيعي لتوسعات الشركات الكويتية.
ودافع الشرهان عن سعر الشراء بقوله اشترينا شركة تبدو كأنها شركة قابضة عبر أصولها وملكياتها ومحفظتها الاستثمارية بقيمة موجودات تقترب من الـ 40 مليون دينار قبل اتمام عمليات التطوير التي ستتم في الفترة المقبلة.

الأصول الثمينة

ومضى الشرهان في شرح الأصول الثمينة وفق تقديره التي تملكها الأسماك بشكل يجعل الصفقة استثمارا مجديا لـ «الصفوة» ومساهميها موضحا ذلك باستعراضه لأهم أصول الشركة التي جاءت على الوجه التالي:
ـ تمتلك شركة الاسماك دانة التي تمتلك بدورها السفن والنشاط اضافة الى 33 فرعا ضمن قطاع البحرية موضحا ان هذه الفروع لم يتم تطويرها أو زيادتها وهو أمر سيكون محل اهتمام من قبل ادارة الاسماك في ملكيتها الجديدة.
ـ تمتلك شركة مطاعم وتجهيزات غذائية والتي تمتلك بدورها مطعم الدانة اضافة الى نحو 3 الى4 مطاعم بجوار أبراج الكويت تم الحصول على تراخيصها وضمن مرحلة الانشاء حاليا وهو ما يعني ان الشركة اشترت 6 مواقع على البحر مباشرة وقيد الانشاء.
ـ ملكية الصفوة لشركة الأسماك اتاحت لها تملك %97 من شركة مطاعم كانت تمتلكها الصفوة بنسبة %22 والاسماك بنسبة %75.
ـ المحفظة الاستثمارية والأرباح المرحلة حيث ان شركة الاسماك محفظة استثمارية تقدر بنحو 10 ملايين دينار اضافة الى حيازتها لأرباح مرحلة تبلغ نحو 10 ملايين دينار وهو ما يعني ان لدى الشركة أموالا سائلة ومسعرة بنحو 2 مليون دينار.
ـ تملك %30.5 من شركة سدافكو السعودية بما يعادل استثمارات الشركة في السفن والاسماك.
ـ تملك %25 من شركة عقارية تمتلك بدورها نحو 15 الف متر في الشويخ اضافة الى أراض اخرى في صبحان والعارضية.
وفي رسالة تطمينية لمساهمي الصفوة علق الشرهان بقوله اصول الاسماك قيّمة ولا يمكن الاستهانة بها، موضحا ان كل هذه الأصول موجودة في بيانات الشركة يرتئيها فقط من يحلل ويقيم وهو الأمر الذي فعلناه.

تغيير الاسم

وكشف الشرهان عن توجه شركة الصفوة بصفتها المساهم الرئيسي في الأسماك بملكية %40 الى تغيير اسم الشركة الى دانة الصفاة أو دانة الغذائية «بعد اتمام الاجراءات المنظمة لدى وزارة التجارة والصناعة على مستوى الاسم التجاري ليختفي بذلك اسم الاسماك نهائيا» لافتا الى انه في غضون الشهر الذي سيلي انعقاد الجمعية المقبلة ستتم الدعوة لعمومية اخرى لاخضاع اعمال الشركة وفقا لاحكام الشريعة الاسلامية السمحاء.
من جهة أخرى أوضح الشرهان ان «الأسماك» وملكية الاسماك في سدافكو قابلة للبيع متى توافر العرض المناسب، مشيرا الى ان الشركة ستدرس اي عرض تتلقاه بهذا الشأن.
وبعث الشرهان برسالة تطمينية الى ادارة شركة سدافكو موضحا ان الأسماك في ثوب ملكيتها الجديد لا ترغب في تغيير ادارة سدافكو وستمد لها يد العون لتحقيق التطوير الذي تعمل عليه حاليا.،

مفاجأة لمساهمي «الأسماك» الأسبوع المقبل

قال وليد الشرهان ان الصفوة حققت 3 اهداف في تملكها لـ %40 في الاسماك الهدف الاول تمثل في الفوز بالمزاد، والهدف الثاني استلام الشركة وتعديل التوزيعات، والهدف الثالث مفاجأة ستتكشف الاسبوع المقبل.
واكد الشرهان على أن مساهم الاسماك سيجني مكاسب ملموسة على المدى القريب، وقال: ان حسابات المستثمر تختلف عن حسابات المضارب، موضحا ذلك بقوله تملكنا في الاسماك كان وفق حسابات استثمارية.
واوضح الشرهان ان شركة الاسماك ستعمل على استبدال سفنها الحديد باخرى فيبرجلاس، مشيرا الى انه بالامكان الاستغناء عن نشاط صيد الاسماك اذا تم التأكد من عدم جدواه.

«الصفقة» ترفع حقوق مساهمي «الصفوة»

قال العضو المنتدب لمجموعة الصفوة عادل الصقعبي ان الاستحواذ على الاسماك رفع حقوق مساهمي الشركة بنحو 20 فلساً لتتراوح بين 125 الى 135 فلساً واوضح ان الصفوة تعشق اعادة هيكلة الشركات مؤكدا على تميزها وتخصصها في هذا الامر.
ووعد الصقعبي مساهمي الشركة بتحقيق الكثير من الانجازات في غضون فترة زمنية وجيزة موضحا ذلك بقوله: انتظروا النتائج بعد 3 الى 4 أشهر.
وأشار الصعبي الى انه عقب عمومية الشركة المقبلة ستقوم الشركة بممارسة 3 نشاطات رئيسية «قطاع الاسماك وقطاع المطاعم والقطاع التجاري».
ولفت الصقعبي الى ان مجموعة الصفوة تعد ثاني مستفيد من بيع الصناعات المتحدة لـ%40 من الاسماك كون الصفوة ثاني اكبر مالك لـ «الصناعات المتحدة» بنسبة ملكية تبلغ نحو %7.55

التوزيعات: %50 منحة بدلا من %30 نقداً

كشف وليد الشرهان عن توجه شركة الصفوة بصفتها مساهما في الاسماك لتغيير توصية توزيعات الاسماك من %30 نقدا الى %50 منحة

وقال الشرهان يحق لـ«الصفوة» بصفتها مساهما ان تأخذ هذا الاتجاه وتتخذ من القرارات ما تراه مناسبا لصالح الشركة بصفتها المساهم الاكبر في شركة الاسماك.
واوضح الشرهان ان شركة الصفوة ستطلب في عمومية الشركة باستبدال توصية مجلس الادارة بشأن التوزيعات استنادا الى حصة اغلبها في الشركة.

تاريخ النشر: الثلاثاء 27/3/2007
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى