يزيد محمد
موقوف
يشهد الله فاطر السموات والارض بان ابو فوز لايعلم بانني سوف اكتب عنه هذه الموضوع ولايعرف هذا المعرف ... سأحكي قصتي الحزينه مع الموشر
وموجة التصحيح الذين تعرضنا لها ابان تلك الفتره ...
تعرفت عليه عن طريق اخي .. وقام بزيارتنا في البيت .. كان ذلك قبل الانهيار
بشهر ..وكنت اول مره اقابله ,,, وحقيقه لااخفيكم في شوفة نفس .. جلس
مع اخي أخذ تحدث عن الاسواق العالميه .. ولم يطيل الحديث معه
كنت ساكت ,, قال لي كيف حالك
قلت له طيب
قلت كيف دراستك
قلت ماشيه
انا كنت .. صايم ذاك اليوم
ومالي نفس ولااعرفه والمثل يقول اللي مايعرفك .. رغم جمالية اسلوبه في الحديث
.. قلت لاخوي .. شخبار السوق ... اخوي قال ممتاز جدا بس بدون نفس
اعرف انه كان زعلان عليه علشان ابو فوز ماقمت بمجاملته بالشكل المطلوب
دخل اخوي في البيت ودق علي جوالي .. قال تعال ابيك .. سكت ودخلت
قال ايش هذا الاسلوب البارد معك تدري هذا من .. قال هذا اكبر محلل
قلت انت كل من قالك محلل صدقته ... فاضين لتوصيات بس حمدلله
قال خلاص ادخل ولاتبين الموضوع لرجال الرجال اول مره يجينا فاهم " قلت خلاص
بعدها جلسنا وقلت انا متاكد ان المؤشر راح يوصل 25000 نقطه
بصراحه شعرت ان وجهه تغير .. كان الكلام مو عاجبه وغير مقتنع
رد عليه قال يزيد .. انا ابيك تخرج من هذا السوق .. السوق راح ينهار
قلت من وين جايبها بسخريه ... قال خذ العلم مني ... السوق راح ينهار ويتعرض لتصحيح في مدة لاتزيد عن شهرين .. قلت مشكور علي هذه النصيحه وتشادينا في الكلام نقاش حار . بس كنت احترمه لكن هو زعل بسرعه من افكاري.. قلت ابوفوز تراك ضيف عندنا وعلي العين والراس لكن ارجوك نصائح وخرابيط مابيها ..واخوي نهرني بالكلام قال وش هذا الاسلوب
خلاص اسكت.. استمريت في عنادي وجهلي لابو فوز وقال خلاص خذ راحتك
بس تذكرني اذا انهار السوق ... طبعا اخوي انسحب وقال براسك يابو فوز
راح اسمع توجيهاتك واطلع الاسبوع القادم ... قال ابو فوز ولاتنسي يزيد
تراه رجال بضيع نفسه مهو داري الله وين حاطه .. يقولها بضحك ومزحه
قلت لاتخاف عليه .. قال مدامك مو مقتنع بكلامي الله يوفقك ويعينك علي الموجه القادمه
طبعا استمريت في عنادي كان هذا الكلام قبل الموجه يشهر ونصف
واستمريت بعنادي وركبت البرج حتي نصل ال 25000 الف نقطه
وكان الامر عادي واستمرينا في البرج حتي وصلنا الي الخميس وبدا البرج
يهتز من الموجه .. شعرنا بخوف شديد وبدات صافرة الانذار تعلن انهيار البرج
برج الامل والطموح .. حاولت الخروج عن طريق السلالم ولم استطع فتحها
اقصد النسب .. كانت مغلقه ..وبدأت الهزه العنيفه وسقطت من الارض من قوة الهزه العنيفه حتي ارتطمت بالارض نسبه تحت ..تاهو الناس في الظلام ..والكل يحاول الخروج ولم احد يستطيع الخروج .. وبدا البرج يتمايل
مرة يمين ومرة شمال ... جلست اصرخ ابوفوز ارجوك انقذني اطلع له من جميع الشبابيك ... وجلست انتظر مصيري المصير المظلم .. بدات الموجه تنتشر في البرج .. جلست ابكي قلت والله ظلمتك يابو فوز ليتني سمعت نصيحتك واضرب راسي من الخوف علم بعد ذلك ابو فوز اني في البرج الذي سينهار .. حاول انقاذي بجرعات الامل الكذابه كي يهدي روعه ارسل لي رساله اقصد
نزل موضوع .. قال سابك تعطي اشاره حقيقه ..ولكن لم يهدا روعي كتن ارتجف من الخوف .. قلت له وانا في الدور السادس عشر .. اقصد المؤشر 16000 نقطه .. الحقني ابو فوز ..حن وعطف عليه .. قال مالك الاان تقفز
يعني تخرج من السوق .. الان قلت ولكن ساخسر حياتي اذا قفزت قال اقولك
اقفز .. انت الله باليك بعدم الفهم .. واضطريت ان اقفز ..وقال اقفز لاتخف انا
معك .. قفزت واذا انا ساقط علي الارض وكانت اثار موجة التصحيح ظاهره علي ملامحي ... اقصد ميزانيتي ...
انصح الجميع بسماع نصائح هذا الرجل .. انه رجل عظيم وصادق
ويشهد الله فاطر السموات والارض لايعلم بكتابتي هذه ولايعرف انني ساكتب
عنه هذا ... سوي انني سابقي له ممنون طيلة عمري ماحييت ...
وموجة التصحيح الذين تعرضنا لها ابان تلك الفتره ...
تعرفت عليه عن طريق اخي .. وقام بزيارتنا في البيت .. كان ذلك قبل الانهيار
بشهر ..وكنت اول مره اقابله ,,, وحقيقه لااخفيكم في شوفة نفس .. جلس
مع اخي أخذ تحدث عن الاسواق العالميه .. ولم يطيل الحديث معه
كنت ساكت ,, قال لي كيف حالك
قلت له طيب
قلت كيف دراستك
قلت ماشيه
انا كنت .. صايم ذاك اليوم
ومالي نفس ولااعرفه والمثل يقول اللي مايعرفك .. رغم جمالية اسلوبه في الحديث
.. قلت لاخوي .. شخبار السوق ... اخوي قال ممتاز جدا بس بدون نفس
اعرف انه كان زعلان عليه علشان ابو فوز ماقمت بمجاملته بالشكل المطلوب
دخل اخوي في البيت ودق علي جوالي .. قال تعال ابيك .. سكت ودخلت
قال ايش هذا الاسلوب البارد معك تدري هذا من .. قال هذا اكبر محلل
قلت انت كل من قالك محلل صدقته ... فاضين لتوصيات بس حمدلله
قال خلاص ادخل ولاتبين الموضوع لرجال الرجال اول مره يجينا فاهم " قلت خلاص
بعدها جلسنا وقلت انا متاكد ان المؤشر راح يوصل 25000 نقطه
بصراحه شعرت ان وجهه تغير .. كان الكلام مو عاجبه وغير مقتنع
رد عليه قال يزيد .. انا ابيك تخرج من هذا السوق .. السوق راح ينهار
قلت من وين جايبها بسخريه ... قال خذ العلم مني ... السوق راح ينهار ويتعرض لتصحيح في مدة لاتزيد عن شهرين .. قلت مشكور علي هذه النصيحه وتشادينا في الكلام نقاش حار . بس كنت احترمه لكن هو زعل بسرعه من افكاري.. قلت ابوفوز تراك ضيف عندنا وعلي العين والراس لكن ارجوك نصائح وخرابيط مابيها ..واخوي نهرني بالكلام قال وش هذا الاسلوب
خلاص اسكت.. استمريت في عنادي وجهلي لابو فوز وقال خلاص خذ راحتك
بس تذكرني اذا انهار السوق ... طبعا اخوي انسحب وقال براسك يابو فوز
راح اسمع توجيهاتك واطلع الاسبوع القادم ... قال ابو فوز ولاتنسي يزيد
تراه رجال بضيع نفسه مهو داري الله وين حاطه .. يقولها بضحك ومزحه
قلت لاتخاف عليه .. قال مدامك مو مقتنع بكلامي الله يوفقك ويعينك علي الموجه القادمه
طبعا استمريت في عنادي كان هذا الكلام قبل الموجه يشهر ونصف
واستمريت بعنادي وركبت البرج حتي نصل ال 25000 الف نقطه
وكان الامر عادي واستمرينا في البرج حتي وصلنا الي الخميس وبدا البرج
يهتز من الموجه .. شعرنا بخوف شديد وبدات صافرة الانذار تعلن انهيار البرج
برج الامل والطموح .. حاولت الخروج عن طريق السلالم ولم استطع فتحها
اقصد النسب .. كانت مغلقه ..وبدأت الهزه العنيفه وسقطت من الارض من قوة الهزه العنيفه حتي ارتطمت بالارض نسبه تحت ..تاهو الناس في الظلام ..والكل يحاول الخروج ولم احد يستطيع الخروج .. وبدا البرج يتمايل
مرة يمين ومرة شمال ... جلست اصرخ ابوفوز ارجوك انقذني اطلع له من جميع الشبابيك ... وجلست انتظر مصيري المصير المظلم .. بدات الموجه تنتشر في البرج .. جلست ابكي قلت والله ظلمتك يابو فوز ليتني سمعت نصيحتك واضرب راسي من الخوف علم بعد ذلك ابو فوز اني في البرج الذي سينهار .. حاول انقاذي بجرعات الامل الكذابه كي يهدي روعه ارسل لي رساله اقصد
نزل موضوع .. قال سابك تعطي اشاره حقيقه ..ولكن لم يهدا روعي كتن ارتجف من الخوف .. قلت له وانا في الدور السادس عشر .. اقصد المؤشر 16000 نقطه .. الحقني ابو فوز ..حن وعطف عليه .. قال مالك الاان تقفز
يعني تخرج من السوق .. الان قلت ولكن ساخسر حياتي اذا قفزت قال اقولك
اقفز .. انت الله باليك بعدم الفهم .. واضطريت ان اقفز ..وقال اقفز لاتخف انا
معك .. قفزت واذا انا ساقط علي الارض وكانت اثار موجة التصحيح ظاهره علي ملامحي ... اقصد ميزانيتي ...
انصح الجميع بسماع نصائح هذا الرجل .. انه رجل عظيم وصادق
ويشهد الله فاطر السموات والارض لايعلم بكتابتي هذه ولايعرف انني ساكتب
عنه هذا ... سوي انني سابقي له ممنون طيلة عمري ماحييت ...