رد على بايع شاري
في البدايه اشكر الموقع على اتاحة الفرصه للرد على الاخ بايع شاري في هذا الموضوع الحساس
الاخ بايع شاري لست اعلم ان كنت عميل لدى هذة الشركه ام لا ام انك سمعت من الناس وان كلامك هو قيل عن قال ام انه مدعوم بمعلومات صحيحه جمعتها بنفسك والسؤال الثاني هو لما تختبئ وراء هذا الاسم المستعار عرف عن نفسك امام الناس كي تكون لهم الحجة على اصحاب الشركة وموظفيها اذا ارادوا ان يسائلوهم في المعلومات التي طرحتها
ما اعرفه عن الشركه ان الموظفين فيها يعطونك معلومات عن السوق ويعلمونك كيفيه التعامل مع الاحداث ومن ثم يدعونك لنفسك حتى تبيع وتشتري بنفسك فكيف يكون الموظف فيها لايهتم بغير العمولات من الممكن ان يكون هناك موظف سيء في اي شركه وليس بالضرورة كل موظفي الشركات سيئين للدرجة التي وصفت ,انا لست ادافع عنهم ولكن ليكن تفكيرنا بشكل موضوعي فهذا
المجال فيه كثير من المشكلات إن كان من ناحية العملاء او الموظفين فالعملاء في بعض الاحيان عندهم مشكله الطمع فهو يعتقد انه بيوم او يومين سوف يصبح بيل غايتس, بعض العملاء وليس كلهم
فترى عنده ربح وكلما طلب منه البروكر اغلاق مراكزه اعتقد العميل ان الموظف يلهث وراء العموله
من ناحية اخرى وهل للموظف غير العموله ام ان العميل يعتقد ان هذا الانسان يقدر ان يعيش بدون مردود مادي من عمله فالافضل له ان يدع هذا العمل ويذهب ليعمل في شيء اخر ,من ناحيه اخرى بعض البروكريه لا يهمهم غير العمولات كما ذكرت وعنده استعداد ان يحرق الدنيا من اجل دينار واحد ولكنك وضعت البروكريه جميعا في خانه واحده وهذا خطأ إن سمحت لي ان اصحح لك
في النهايه ارجو من الاخوه متصفحي هذا المنتدى ان يسألو عن الشركة جيدا كي يعرفوا ان كل عميل يراجع الشركة يعرض عليه حضور دورة تدريبيه قبل الخوض في السوق حتى يقرر وقتها هل هو قادر على العمل بنفسه ام يحتاج مساعده من احد ام يقرر عدم خوض التجربه فمعلوماتي تقول ان ما يديره موظفو الشركه لا يتعدى 25 بالمئه من حسابات العملاء .طبعا هذا مع احترامي لرأي الأخ بايع شاري الذي هو حر في طرحه.وفي الختام اشكر المنتدى الموقر على كونه منبراً للرأي الحر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.