شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك) 2

الحالة
موضوع مغلق

راعي سيمنز

عضو نشط
يعني مو اقل من 5 اشهر يعني على شهر 3 يمكن ؟
اممممم

خل نقول صارت الزياده والسهم وصل 156 فلس واسس عليه

واكتتبنا بالزياده وصار شهر 2 وانزلت الأسهم برصيدنا

الجمعية العموميه للشركه لازم تنعقد على شهر 4

السؤال هل بيكون فيه توزيع ارباح ام لا ؟

يعني الشركه بتكون ربحانه من منشآت

تساؤل وشكرا

al7mly

عضو نشط
السلام عليكم ... الي اخواننا ملاك السهم نداء أستغاثه أخير ....
افيدونا ... هل سيتم تفصيخ السهم بعد انعقاد الجمعيه العموميه ... يعني يوم الاثنين هل سيتم تفصيخ السهم ..ام انه راح يتداول عادي مع احتمال يرتفع مثل
ماقيل في مشاركات السابقه للشباب ...والسؤال فعلا يفرض نفسه اذا سكر يوم الاحد 188فلس هل فعلا راح يفصخ الي 142 فلس وسعر الاكتتاب 125فلس هل هذا فعلا=== السهم يستاهل احد يكتتب فيه وهو بهالسعر ..انا اعتقد بانه سعر السهم ماراح يصير مغري للاكتتاب ؟ وفعلا فيه امكانيه لرفعه حتي يصير مغري للاكتتاب ...بس انا ابي اي احد يرد بمعلومه وافيه وقريبه للحقيقه لانه فيه اختلاف الحين بين معظم الشباب المشاركين هل بيفصخ السهم ام لا ...؟ ارجو اللي عنده معلومه لايبخل ...تري النفسيه زيروووو .....بس مااقول الا الحمدلله علي كل حال

الاديب

عضو نشط
وصلني خبر بأنه ممكن أن لاتوافق الجمعيه على زيادة راس المال،،بسب مشكلة شركة الأستثمار وأثمان على سهم صكوك

السهو

عضو نشط
وصلني خبر بأنه ممكن أن لاتوافق الجمعيه على زيادة راس المال،،بسب مشكلة شركة الأستثمار وأثمان على سهم صكوك

شنو المشكلة الله يعزك ويربحك

لانه شكله خووووووووووووووووووووووووووووووش خبر

Borsagi

عضو نشط
السلام عليكم ... الي اخواننا ملاك السهم نداء أستغاثه أخير ....
افيدونا ... هل سيتم تفصيخ السهم بعد انعقاد الجمعيه العموميه ... يعني يوم الاثنين هل سيتم تفصيخ السهم ..ام انه راح يتداول عادي مع احتمال يرتفع مثل
ماقيل في مشاركات السابقه للشباب ...والسؤال فعلا يفرض نفسه اذا سكر يوم الاحد 188فلس هل فعلا راح يفصخ الي 142 فلس وسعر الاكتتاب 125فلس هل هذا فعلا=== السهم يستاهل احد يكتتب فيه وهو بهالسعر ..انا اعتقد بانه سعر السهم ماراح يصير مغري للاكتتاب ؟ وفعلا فيه امكانيه لرفعه حتي يصير مغري للاكتتاب ...بس انا ابي اي احد يرد بمعلومه وافيه وقريبه للحقيقه لانه فيه اختلاف الحين بين معظم الشباب المشاركين هل بيفصخ السهم ام لا ...؟ ارجو اللي عنده معلومه لايبخل ...تري النفسيه زيروووو .....بس مااقول الا الحمدلله علي كل حال

الأخبار من الشركة نفسها:

لن يتأجل موعد اجتماع الجمعيه العمومية وسوف ينعقد في تاريخه يوم الأحد 30 \9 و سوف يتم تفصييييييييخ السهم إلى أشلاء متناثرة يوم الاثنين
نصيحتي الشخصية انك تكتتب وان شاء الله خير

al7mly

عضو نشط
الأخبار من الشركة نفسها:

لن يتأجل موعد اجتماع الجمعيه العمومية وسوف ينعقد في تاريخه يوم الأحد 30 \9 و سوف يتم تفصييييييييخ السهم إلى أشلاء متناثرة يوم الاثنين
نصيحتي الشخصية انك تكتتب وان شاء الله خير

مشكور علي الرد ياخوي .. لنزين اذا اكتتبت وامري لله متي راح يعطونا الشهاده ...اللي عنده معلومه هم مايبخل

al7mly

عضو نشط

ياخوي عطنا المزيد منالتفاصيل اذا عندك خبر عند عمد الموافقه ...يعني اذا ماعليك كلافه نبي الخبر من وين مصدره وهم نبي تاكيد من اي واحد عنده اي معلومه ياجماعه خلنتشارك بالمصيبه مو معقوله خسرانين ولافيه حل ... نبي مشاركه من الجميع نبي نصايح او اي معلومه جديه ... كفانا اشاعات والا تلفيق مو وقته الحين احنا في مشكله ولازم نلقي حل لها .. ونبي مصداقيه بالاخبار

راعي سيمنز

عضو نشط
انا طالع على السهم 228 فلس
والحين خسران فلازم اصبر والله يوفق
راح انطر الزياده لأنها من شهرين لي 3 اشهر بتكون نازله
وان شاء الله بتكون زينه لأنه منشآت راح تدرج واحتمال كبير انها ترفع سعر صكوك
والله الموفق

اسهمك تقدر تبيعها بعد الجمعيه يعني يوم الأثنين بيكون السهم بحدود 146
واحقية الأكتتاب راح تكون محتفظ فيها
اللي راح يبيع يوم الأحد ما راح يدخل في الزياده
لازم اتكون محتفظ بالسهم بأغلاق السهم يوم الأحد

والله الموفق

راعي فزعة

عضو نشط
زيادة راس مال اي شركة وعملية بيع كمية بالمزاد من اهم اسباب رفع سعر اسهم الشركة ولكن عند ادارة صكوك السيئة عكس ذلك :mad: بل بالعكس استغلت هذه الاخبار من اجل التصريف على من وثق بهم ... لماذا تدفع اي شركة 230 لسهم تستطيع تجميعه بسعر اقل الا اذا كان بينهم اتفاق على البيع عليهم بالسوق بأسعار اقل مقابل الصفقة المتفق عليها ليكون المتوسط مثلا 210 ؟؟والا ما تفسير الكميات الكبيرة التي تم تداولها الايام الماضية ... وكيف ينجح الاكتتاب بسعر 120 فلس وتفسيخ السهم سيكون بحدود 140 فلس !!!!
هل هذه طريقة لجذب المساهمين للأكتتاب ؟؟

ادارة تعطي مثال سئ للشركات الاسلامية كما يدّعون

ابو الملايين

عضو نشط

السلام عليكم
تصحيحا للمعلومه لايوجد تفصيخ للسهم من السوق وانما من العرض والطلب فقط بمعنى أن الحسبه أعلاه غير صحيحه فلو افترضنا أن السهم سكر في يوم الجمعيه على سعر :.
200 من باجر اذا كان كله بيع ونزل للحد الأدنى بيصير 190 وهلم جرا

السلام عليكم

هذه المعلومه نقلتها من شخص اعتقدت انه ثقه ولكن للأسف أنه كان مخطئا وخطأني معه والصحيح أن السهم يتفصخ في زيادة رأس المال وأعتقد أن حسبة أخي المستثمر الراكد صحيحه والله يعوض علي وعليكم لأنني والله اشتريت 160 الف سهم آجل بسعر 228 فلس بناءا على المعلومه التي ظننت أنها صحيحه فلاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والله يعوضنا ويعوضكم خيرا فيها ومنها وأنا والله ما عرفت أن المعلومه مغلوطه الا قبل ساعات من كتابتي هذا الرد وأتمنى من الله أن لم يجعل أحدا منكم أنتم أخواني أنه أخذ في السهم كما أخذت بسبب هذه المعلومه المغلوطه ومن أخذ منكم فيه بسبب هذا فليعفو عني ويستغفرلي فالله هو العفو الغفور ، والله اني أكتب وأنا نادم على تلك المعلومه التي لم أتثبت منها وأدخلتني في متاهات والأدهى أنني جررتكم معي في هذه المعمعه عن غير قصد والله على ما أقول شهيد .

ياسر الروقي

عضو نشط
ابو الملايين لا تواخذني على هالكلام انا قريت كلامك قبل وللامانه استغربت منه ما عمرها صارت بالتاريخ سهم يمنح او يقر زيادة راس مال ولا تتغير قيمته السوقيه
واللي انا مستغرب منه اكثر شلون ادشون سوق ما تعرفون فيه ابسط هالاشياء يا شباب حا فظا على حلالكم ترى هذا المال للعيال وامهم وعسى الله يعيشكم حياه كريمه00 ويعوض خسائركم في بلدكم الغالي الكويت

كحيلان30

عضو نشط
شباب شرايكم بالاكتتاب هل هو مجزى .......على فكره مااملك بسهم شى عن طريق واحد من الربع مايبى يكتتب........؟

يا شباب أنا ما أملك بصكوك لكن شرايكم أدش على السهم بعد تفصيخه؟
يعني هل ممكن يرتفع عن سعر الفسخ ولو تكه أو تكتين ..
وشكرا لكم

ياسر الروقي

عضو نشط
البيت الخليجي اعتقد راح يعلق بعد التفصيخه

الاديب

عضو نشط
يا شباب أنا ما أملك بصكوك لكن شرايكم أدش على السهم بعد تفصيخه؟
يعني هل ممكن يرتفع عن سعر الفسخ ولو تكه أو تكتين ..
وشكرا لكم

بعد التفصيخ الكل متفائله فيه،،بس صاير مشاكل شركة استثمار قاعده تصرف أسهما واثمان تبي تشتري وأستثمار ناويه تشتري بعد التفصيخ لويه

Borsagi

عضو نشط
الأيام القادمة ملييييييئة بالأخبار والأحداث عن صكووك

أول مفاجئة راح تكون يوم الاثنين ثم الفاجعة يوم الثلاثاء و هلم مجره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى