شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك) 2

الحالة
موضوع مغلق

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

malek

عضو نشط
أخواني ممكن مداخلة وصدقوني من قلب الكلام المكتوب فوق كله على رأسي لكن شركة صكوك لن ولم تتدخل في شراء أي أسهم وأنا شاري أسهمهم من التأسيس الجماعه مالهم علاقة وباعوا اسهم وقت الأدراج بالـ 350 و300 فلس تقريبا وقطوا كل أسهمهم وهذه معلومه 100 % وتقدرون تتأكدون منها ولاتنسون الأستقالات التي تمت بالشركة وتعيين أخرين مكانهم وحتى على مستوى الموظفين أستقالات كثيرة بين الموظفين ومنهم اللي انتقل الى الشركات الزميلة ، أخواني السهم المحافظ هم أصحاب السهم الحقيقيون وهم اللي لهم مصلحه برفع السهم وتنزيله ولعلمكم الزيادة المطلوبة كبيره خاصة الـ 25 فلس علاوة أصدار وأتعجب من أدارة البورصة تسمح لهذه الشركة تحط التسعيرة ، وين التجارة عنهم ولا نايميين ، وأغلب الشركات تحط سعر علاوة الأصدار مابين 7 الى 15 فلوس والبعض بدون علاوة أصدار وغير هذا تفسيخ السهم الى بيصير وكما يقال يعني خسارة بخسارة ، وماني شايف أي ربحية بهالحالة ، فياليت من الأخوة الأفاضل أن يفيدوننا هل نبيع أو نشتري أو نصرف أو نصبر ، والله سهم ماله صاحب .

النسبة المرهونة / طريقة المساهمة كبار المساهمين / النسبة
‏-- / مباشرة الشركة الكويتية للاستثمار / 8.18%‏
‏-- / مباشرة الشركة الدولية للاجارة والاستثمار / 12.9%‏
‏-- / مباشرة مجموعة عارف الاستثمارية / 12.92%‏
‏-- / مباشرة شركة منشآت للمشاريع العقارية / 8.53%‏
هؤلاء اهم الملاك والمحافظ اللي تملك اقل من 5% مالها ذكر هذا بالنسبه للملاك اما بخصوص زيادة راس المال معروفه الزيادة وين راح تروح يعني مو زياده على الفاضي مثل بعض الشركات اما بالنسبه لك ما اعتقد فيه واحد يقولك بيع والا اشتر هذي مسؤليتك وعلى قولتك الملاك باعوا على 300 وانا اقولك من اللي شرى اكيد النسب الكبيره اللي شرت بالاسعار هذي المحافظ يعني يمكن يرد الى هالاسعار واكثر او تنزل تحت الله يعلم
لا تنسى معلومه مهمه ان منشئات تملك بصكوك واللي باع منشئات على صكوك اهم عارف ود اجاره واللي يملك صكوك عارف ود اجاره يعني خذ من كيسه وعايده وبالعربي سالفة جيزان وكويت انفست وايفا واسهم البحر سوا نفس الطريقه عشان يغطون خسايرهم ويعلنون عن ارباح كبيره

Borsagi

عضو نشط
أشتر على الأكيد على ذمة موقع middle east

اليوم كان يوم اخضر بالنسبة لصكوك تم اغلاقه على 232 وغدا الى نهاية الاسبوع والاسبوع القادم ايام حاسمه جدا لصكوك الذي قربت نهايته.

بالمناسبة نقلا عن موقع middle east bulls فانهم ينصكون بالشراء غدا تأكيدا وهذا الرابط.
http://www.middleeastbulls.com/StockPage.asp?CompanyTicker=SOKOUK&MarketTicker=KUWAIT&Typ=S

السلام عليكم
هذا أمر مستبعد لأن شركة صكوك استثماريه بينما شركة منشآت عقاريه
والأمر الآخر اختلافهم بالأسعار حيث سعر شركة صكوك 226 فأكثر أو أقل بينما شركة منشآت متوقع ادراجها على سعر 900 فلس والله أعلم

عزيزي ابو الملايين عسى الله يزيدنا و يزيد ملايينك بالدنيا والاخره أخوي انت بالكويت يعني بالعربي كل شي يصير ولا بغوها تصير تصير والطرق وايد
يعني جيزان وكويت القابضه صار اندماج بموافقة البورصه مع تفاوت بالاسعار شلون صار هذي عقاريه وذيك استثماريه وعلى فكره فيه شي قاعد يصير بين الاربعة عارف د أجاره صكوك منشئات ياريت احد يفيدنا هل مسلسل البحر راح يصير بالشركات هذي بالفتره القادمة والله عندي احساس يقول بيصير والايام جايه

ابو الملايين

عضو نشط
عزيزي ابو الملايين عسى الله يزيدنا و يزيد ملايينك بالدنيا والاخره أخوي انت بالكويت يعني بالعربي كل شي يصير ولا بغوها تصير تصير والطرق وايد
يعني جيزان وكويت القابضه صار اندماج بموافقة البورصه مع تفاوت بالاسعار شلون صار هذي عقاريه وذيك استثماريه وعلى فكره فيه شي قاعد يصير بين الاربعة عارف د أجاره صكوك منشئات ياريت احد يفيدنا هل مسلسل البحر راح يصير بالشركات هذي بالفتره القادمة والله عندي احساس يقول بيصير والايام جايه

الله يجزاك خير ويزيدك ملايين من الدنانير في الدنيا وملايين من الحسنات في الآخره على هذه الدعوه المباركه في هذا الشهر المبارك ، والله أنا لك من الناصحين أخذ في صكوك في الأسعار هذه وبتحصل ربحيه طيبه قبل تاريخ انعقاد الجمعيه العموميه انشاء الله تعالى .

الاديب

عضو نشط
شنو يقصدوووون لايكون بيييييع
http://www.middleeastbulls.com/StockPage.asp?CompanyTicker=SOKOUK&MarketTicker=KUWAIT&Typ=S

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
اقفال تحت 222 فلس خروج

اقفال فوق 332 ان قول مبروكين

على العموم السهم اتوقع له صولات وجولات في الايام القادمه وراح يحمى الوطيس قبل 30 /9

ابو العداله

عضو نشط
اقفال تحت 222 فلس خروج

اقفال فوق 332 ان قول مبروكين

على العموم السهم اتوقع له صولات وجولات في الايام القادمه وراح يحمى الوطيس قبل 30 /9

انا شكلى شريت على المقاومه ؟؟ الله يستر
زين انا شنو وضعى متى ابيع ؟؟ :)

عاد انا شريت من توصيه ثقه يقول 250 خالصين منها واناراضى على 240 بصراحه ما ابى ادش فى قصة زيادة راس المال مهما كانت الخساره الله لايقوله

AL_RAGI

عضو نشط
انا ابى واحد يفهمنى اللى يشتري هالسهم شراح يستفيد من زيادة راس المال اول شى سهم راح يتفسخ اقل من سعره السوقى ثانيا راح يكتتب بمبلغ اكبر من قيمته بالسوق الشركات اللى صج يبون الناس يكتتبون معاهم يرفعون السهم مثل اكتتاب مو يبون الناس تكتتب ب 125 فلس واهو باجر راح يتفسخ على 70 فلس لا وراح يضغطون على السهم بعد الارتفاع يبونه اقل الله يبيد حيلهم

راعي سيمنز

عضو نشط
انا ابى واحد يفهمنى اللى يشتري هالسهم شراح يستفيد من زيادة راس المال اول شى سهم راح يتفسخ اقل من سعره السوقى ثانيا راح يكتتب بمبلغ اكبر من قيمته بالسوق الشركات اللى صج يبون الناس يكتتبون معاهم يرفعون السهم مثل اكتتاب مو يبون الناس تكتتب ب 125 فلس واهو باجر راح يتفسخ على 70 فلس لا وراح يضغطون على السهم بعد الارتفاع يبونه اقل الله يبيد حيلهم

يالغالي هذا لو قعد السهم على سعره الحالي

يمكن يرفعونه 365 فلس يعني بيتفصخ على 128

والله اعلم

عزيزي

ياجماعة متى اخر يوم للاكتتاب ؟
يالحبيب الغالي اجتماع الجمعية العموميه بتاريخ 30 /9 يعني إذا عندك اسهم قبل التاريخ هذا راح تدخل من ظمن زيادة راس المال والباغه 233% يعني إذا عندك 20 الف راح يعطونك 46600 سهم بسعر 125 يعني بالعربي راح يطلع عليك بحدود 156 فلس الاجمالي يعني يعتمد على السعر اللي انت شريت فيه والدعم الاول للسهم 226 لازم ما يغلق تحتها

goodluck

عضو نشط
السلام عليكم

الجمعية العمومية في 30/9

سعر التفسيخ بعد زيادة رأس المال 233% ب125 فلس

كالتالي :

اقفال السهم يوم الجمعية سعر السهم بعد التفسيخ

250 162.5
240 159.5
230 156.5
220 153.5
210 150.5
200 147.5

بالتوفيق للجميع

ابو العداله

عضو نشط
راجع حساباتك يمعووود

السلام عليكم

الجمعية العمومية في 30/9

سعر التفسيخ بعد زيادة رأس المال 233% ب125 فلس

كالتالي :

اقفال السهم يوم الجمعية سعر السهم بعد التفسيخ

250 162.5
240 159.5
230 156.5220 153.5
210 150.5
200 147.5

بالتوفيق للجميع

متاكد من الحسبه مالتك ؟؟ يعنى شى طبيعى يثبت على هذى الاسعار او فوق شوى او تحت شوى :(

يعنى نبيع الحين احسن ؟؟ ولا الاخوه عندهم كلام ثانى ؟؟
انا شارى بسعر 232 شنو الحل >>> ابيع بخساره :(

راعي سيمنز

عضو نشط
مرفق ملف اكسل لمعرفة سعر تفصخ السهم مع زيادة راس المال

صوره !!!!!!!!

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.2 KB   المشاهدات: 256
  • زيادة راس المال.xls
    الحجم: 16.5 KB   المشاهدات: 132

AL_RAGI

عضو نشط
من خلال متابعتى للسهم الاسبوعين الماضيين تبين لى ان السهم حيل مضغوط واكبر دليل كل ماانشال المعروض عرض زيادة مايبى السهم يرتفع ليش الله اعلم ( بيد الله حيله )

Borsagi

عضو نشط
من خلال متابعتى للسهم الاسبوعين الماضيين تبين لى ان السهم حيل مضغوط واكبر دليل كل ماانشال المعروض عرض زيادة مايبى السهم يرتفع ليش الله اعلم ( بيد الله حيله )

صكوك راح يصك الجميع والله يستر.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى