الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)..2

الحالة
موضوع مغلق

bosalman

عضو نشط
الأرباح

الله يعينا على هالسهم انا خذيتة 540 ولما قرب يردلى شوى راس مالى راح قووووعة نبى الأخبار الطيبة ؟؟؟؟ واذا احد عندة خبر متى توزيع الأرباح يقول لو سمحتوا!!!!

معاي الحق

عضو نشط
منقول من سوق الكويت

" تم تحويل عبدالله العوضي للاداره القانونيه لمعرفة المستفيد من اعلان نيتهم بيع غلف انفست ومن ثم رفضهم للبيع يعني هناك احساس ان في تمثيليه وتلاعب ادى الى استفادة البعض "

اتمنى الكلام يكون صحيح فعلا : لان حلال العالم مو لعبة

صوت الأمه

عضو نشط
" تم تحويل عبدالله العوضي للاداره القانونيه لمعرفة المستفيد من اعلان نيتهم بيع غلف انفست ومن ثم رفضهم للبيع يعني هناك احساس ان في تمثيليه وتلاعب ادى الى استفادة البعض "

يا اخي انا دشيت على موقع البورصه ولم اجدتتت هدا الخبر يرجى تحديد المصدر و الموقع والتاريخ

وشلون تنقل خبر عن عضو ماندري منهو يقول سمعت وتقوم تشهر بالناس وتخوف الاعضاء
و الخبر لم تحطه كما هو:
عن العضو شرقاوي

حسب ما سمعت ان تم تحويل عبدالله العوضي للاداره القانونيه لمعرفة المستفيد من اعلان نيتهم بيع غلف انفست ومن ثم رفضهم للبيع يعني هناك احساس ان في تمثيليه وتلاعب ادى الى استفادة البعض

بوعدول

عضو نشط
ياجماعه الله يعينكم على خسارتكم
بس لو تكرمتوا هل الاهليه وزعت ارباح ولا بعد ؟

تفسخ السهم ولا بعد ؟

بوزييز

عضو نشط
لا إله إلا الله محمد رسول الله
والله يعيننا على بلوانا

صوت الأمه

عضو نشط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاي الحق

يا اخي انا دشيت على موقع البورصه ولم اجدتتت هدا الخبر يرجى تحديد المصدر و الموقع والتاريخ

و الخبر لم تحطه كما هو:
عن العضو شرقاوي

حسب ما سمعت ان تم تحويل عبدالله العوضي للاداره القانونيه لمعرفة المستفيد من اعلان نيتهم بيع غلف انفست ومن ثم رفضهم للبيع يعني هناك احساس ان في تمثيليه وتلاعب ادى الى استفادة البعض

naser12

عضو نشط
الاهليه

السلام عليكم

بو سلمان فات الكثير وما بقا غير القليل

السهم راح يرتد وانشاء الله راح تطلع راس مالك

بس يبيلك شوى صبر

مع تحياتى

bosalman

عضو نشط
السلام عليكم

بو سلمان فات الكثير وما بقا غير القليل

السهم راح يرتد وانشاء الله راح تطلع راس مالك

بس يبيلك شوى صبر

مع تحياتى

ماقصرت ياخوى وانا ماراح ابيع بخسارة انشالله لأنها قاعده عندى . ونتمنى يرتد السهم ويفرح الناس المتقلقصين فية:)

ماقصرت ياخوى وانا ماراح ابيع بخسارة انشالله لأنها قاعده عندى . ونتمنى يرتد السهم ويفرح الناس المتقلقصين فية:)

إسمح لى أقولك أن هذه النظرية غلط . إذا ثبت أن الشركة خسرانه او إدارتها نصابة فيجب التخلص من السهم على الفور. السوق فيه فرص كثيرة ممكن تعوض فيه.

أبو فلسين

عضو نشط
يا جماعه كافى التوزيعه اللى وزعتها الاهليه وكافى انها ماقالت عدم توزيع ارباح شى طيب منهم والله شركة ربحيتها طول السنه 12 فلس جم وزعت 20 نقدى و5 منحه وبالاخر عبدالله العوضى طلع نصاب ظلمتوه صراحه ؟
انا بعد ما شفت التوزيعه والله عجبنى ؟
شركات ربحانه دبل دبل الاهليه شوفوا جم وزعوا المستثمر الدولى ربحان 30 فلس وزع 15 نقدى المجموعه وقروبها ربحيتهم فوق الممتازه جم وزعت :)
الامتيازات جم وزعت المبانى جم وزعت والكثير منهم :)
والاهليه وزعت احسن منهم
ولك منى يا عبدالله العوضى تعظيم سلام :)

معاي الحق

عضو نشط
جريدة الراي العام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاي الحق

و الخبر لم تحطه كما هو:
عن العضو شرقاوي

«قانونية البورصة» توجه أسئلة إلى «الأهلية» في شأن عرض الـ «غلف»
كتب علاء السمان: علمت «الراي» من مصادر ذات صلة ان الجهات المعنية في سوق الكويت للاوراق المالية قامت بتحويل رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في الشركة الاهلية للاستثمار إلى الادارة القانونية للتحقيق معه بشأن الاعلان عن صفقة بيع 40 في المئة من الشركة الخليجية الدولية للاستثمار (غلف انفست) لصالح احدى الجهات الاستثمارية بسعر 445 فلساً، ومن ثم الاعلان عن رفض مجلس ادارة «الاهلية» لاتمام الصفقة.
وقالت المصادر ان الادارة القانونية ستوجه الى العوضي تساؤلات من خلال التحقيق عن اسباب تأخير اعلان مجلس الادارة عن رفض عرض الشراء الى اليوم الثاني، من دون الاعلان عن موعد الاجتماعي في السوق، بالاضافة الى التداولات التي شهدتها اسهم «الاهلية» و«غلف انفست» والاسباب التي دعت الى الاعلان عن البيع طالما ان السعر غير مناسب على سبيل المثال، فيما اشارت المصادر الى ان البورصة سوف تزيد من عملية التدقيق على حركة السهمين وما إذا كان هناك طرف مستفيد بشكل غير قانوني.
وعلى الصعيد نفسه، ابدت اوساط مالية استغرابها من تصعيد الامر حيث ان مثل هذه الصفقات خاضعة للاتمام او العكس مما يجعل الشركة (الطرف البائع) تعلن عن اي تطورات تصل اليها الصفقة بدلا من الاستمرارية في التعتيم وتفاعل الاسهم من دون وجه حق من خلال التداولات اليومية لسوق الكويت للاوراق المالية.
http://www.alraialaam.com/05-05-2007/ie5/economics.htm

ويقال وسمعت أمس في احدى الدواويين : ان مجموعة من الناس اللي شرت وقت الصفقة الوهمية : تتجه للمطالبة بالغاء جميع الصفقات اللي تمت بناء على هذا الخبر الوهمي

معاي الحق

عضو نشط
الوطن

بريد المستثمر
لعبة إيقاف الأسهم لإعلان خبر هام.. غير مؤكد!
موضة وبدعة جديدة عند بعض الشركات المدرجة اللعبة الجديدة وهي كالتالي، يعلن سوق الكويت للاوراق المالية انه قد تم وقف التداول بأسهم الشركة الفلانية وذلك بناء على طلب من الشركة.
سهم احدى الشركات العقارية احد من قام بهذه اللعبة الجديدة حيث شهد سهمها خلال ثمانية ايام قبل طلب الايقاف من قبل الشركة تداولات كبيرة وبلغت كمية الاسهم المتداولة خلال ثمان جلسات تداول حوالي %38 من كمية اسهم الشركة وادارة البورصة لم تحرك ساكنا ولم تستفسر من الشركة عن سر التداولات الضخمة لكن يبدو ان الادارة عينها فقط مفتوحة على تداولات بعض الشركات فقط وتغلق العين الاخرى عن بعض الشركات الاخرى.
تم ايقاف سهم الشركة عن التداول وخلال نفس اليوم عبر صحيفة محلية يطلب رئيسها من المساهمين الصبر وان الارباح لن تظهر خلال هذا العام ولا خلال عام 2008 وانما الارباح المهولة سوف تكون خلال السنوات القادمة.
وبعد ايقاف يومين عاد السهم الى التداول ومن خلال الاعلان عن تلقي عرض لشراء احد الاصول التابعة بربحية فوق القياسية.
ما دور البورصة للتأكد من صحة هذه العروض ان كانت عروض جدية وصحيحة ام انها عروض من نسج خيال الشركة؟

متابع بورصوي

تاريخ النشر: السبت 5/5/2007

من والى المتداولين
رفض عرض الشراء.. وماذا بعد؟

شركة استثمارية رفضت الأسبوع الماضي عرضا لشراء حصتها في شركة تابعة بسعر للسهم يعادل حوالي ضعف سعره في السوق حاليا وأرجعت قرار الرفض الى ان السعر المعروض اقل من القيمة الحقيقية للشركة. فهل هذا يعني ان سعر سهم الشركة التابعة مرشح للارتفاع لاعلى من ضعف قيمته الحقيقية طالما ان المالك يرى انه مقوم باقل من قيمته؟ وهل يعني ذلك ان المشتري ربما يقوم بتجميع السهم عند أسعاره الحالية بعد رفض طلبه خصوصا وان السعر الحالي ارخص ويوفر %50 من تكلفة الشراء؟!!

انا لقيت ان الخبرين اللي فوق : ذات صلة وان كان الاول غير مباشر
ولكنها تدعو الى التأمل بالتلاعب اللي قاعد يصير الحين ومنو ممكن يوقف المتلاعبين والنصابين عند حدهم؟؟

يا جماعه كافى التوزيعه اللى وزعتها الاهليه وكافى انها ماقالت عدم توزيع ارباح شى طيب منهم والله شركة ربحيتها طول السنه 12 فلس جم وزعت 20 نقدى و5 منحه وبالاخر عبدالله العوضى طلع نصاب ظلمتوه صراحه ؟
انا بعد ما شفت التوزيعه والله عجبنى ؟
شركات ربحانه دبل دبل الاهليه شوفوا جم وزعوا المستثمر الدولى ربحان 30 فلس وزع 15 نقدى المجموعه وقروبها ربحيتهم فوق الممتازه جم وزعت :)
الامتيازات جم وزعت المبانى جم وزعت والكثير منهم :)
والاهليه وزعت احسن منهم
ولك منى يا عبدالله العوضى تعظيم سلام :)

الطيور على إشكالها تقع

BO-MUBARAK

عضو نشط
يا جماعة جنها اليوم باخر ثاوني ارتد السهم الى الاعلى ؟!!!

يالله يارب نبي راس المال فقط وننحاش الله يعيين

اذا في اخبار يالاحبة لا تبخلون علينا :(

بو علي

عضو نشط
.

السلام عليكم

ياجماعه سوعال فني :d

متى يوزعون الارباح متى يفعلونها بحساب الاوسط برو

وشكراً

الحالة
موضوع مغلق
أعلى