هدف رائع حوالي 50% واكثر ربح بإذن الله .............. الدولية. م .أ ............ 1

chess122

عضو نشط
اقتصــــــــــــاد

جلوبل: سهم «الدولية للمشروعات» مرجح أن يستعيد اتجاهه المتصاعد من جديد
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي (جلوبل) ـ الكويت ـ عن سهم الشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية، كنا قد ذكرنا في الثامن والعشرين من شهر اغسطس، ان السهم يتداول عند مستوى 202 فلس وفقا ًلاقفال ذلك الوقت، وان معدل ال (ام اي سي دي) الخاص به يشير الى اقتراب مستويات الشراء، كما أشرنا الى ان السهم يواجه مقاومد عند 214 فلساً، والتي اعتبرنا تجاوزها اشارة اقوى لمستثمري الفترات المتوسطة (11 اسبوعاً) لتجميع السهم من جديد.
ونجد ان السهم لم يتمكن من تجاوز مستوى المقاومة المشار إليه، ليعود بعدها للانخفاض وصولاً الى 154 فلساً وفقاً لاخر اقفال له، ليقترب بذلك من مستوياته في يونيو من العام 2005، هذا ونتيجة لانخفاض سعر السهم فقد تراجعت مستويات الشراء ايضاً لكل من مستثمري الفترتين، لذا فإننا ننصح مستثمري الفترات المتوسطة، الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بالعودة ولبناء المواقع من جديد حال تمكن السهم من تجاوز مستوى المقاومة الجديد والواقع عند 190 فلساً، اما مستثمرو الفترات الطويلة (50 اسبوعاً) فيمكنهم شراء السهم قريباً من مستوى 240 فلساً، اما عن المستويات السعرية المرجح ان يصل اليها السهم على المدى المتوسط وفقاً لنسب «فيبوناتشي» فهي 240 و 265 فلساً على التوالي.

تاريخ النشر: الجمعة 10/11/2006

|الخبر هذا ماله اي معنى وجلوبال اكيد دافعين لهم مقابل هذا التصريح
وانا شاري بسعر 204 وكمية كبيرة لكن والله اني راح ابيع بأي سعر يوم السبت إن شاء الله والله حتى لو يقول لي اي انسان انه راح يصعد وخسارة الحين بدال مايوصل 50 فلس مع العلم اني والله سامع ان الشركة راح تسكر او تنضم مع شركة ثانيه
صراحة انا غلطان لشراء هذا السهم ولكني انا اتحمل هذا الغلط
واخيرا اقول لاحول ولاقوة إلا بالله === وحسبي الله ونعم الوكيل

الجارح

عضو نشط
اقتصــــــــــــاد

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي (جلوبل) ـ الكويت ـ عن سهم الشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية، كنا قد ذكرنا في الثامن والعشرين من شهر اغسطس، ان السهم يتداول عند مستوى 202 فلس وفقا ًلاقفال ذلك الوقت، وان معدل ال (ام اي سي دي) الخاص به يشير الى اقتراب مستويات الشراء، كما أشرنا الى ان السهم يواجه مقاومد عند 214 فلساً، والتي اعتبرنا تجاوزها اشارة اقوى لمستثمري الفترات المتوسطة (11 اسبوعاً) لتجميع السهم من جديد.
ونجد ان السهم لم يتمكن من تجاوز مستوى المقاومة المشار إليه، ليعود بعدها للانخفاض وصولاً الى 154 فلساً وفقاً لاخر اقفال له، ليقترب بذلك من مستوياته في يونيو من العام 2005، هذا ونتيجة لانخفاض سعر السهم فقد تراجعت مستويات الشراء ايضاً لكل من مستثمري الفترتين، لذا فإننا ننصح مستثمري الفترات المتوسطة، الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بالعودة ولبناء المواقع من جديد حال تمكن السهم من تجاوز مستوى المقاومة الجديد والواقع عند 190 فلساً، اما مستثمرو الفترات الطويلة (50 اسبوعاً) فيمكنهم شراء السهم قريباً من مستوى 240 فلساً، اما عن المستويات السعرية المرجح ان يصل اليها السهم على المدى المتوسط وفقاً لنسب «فيبوناتشي» فهي 240 و 265 فلساً على التوالي.

ان الله لايحب المفسدين

البيروتي

عضو نشط
وانا شاري بسعر 204 وكمية كبيرة لكن والله اني راح ابيع بأي سعر يوم السبت إن شاء الله والله حتى لو يقول لي اي انسان انه راح يصعد وخسارة الحين بدال مايوصل 50 فلس مع العلم اني والله سامع ان الشركة راح تسكر او تنضم مع شركة ثانيه

اخوى العزيز اللى قاعد يبيع بسعر 150 فلس منو؟ ومتى شرا من تحت علشان يبيع ب 150 ؟!!! اللى قاعد يصير هو ضغط مو طبيعى على السهم واللى يقولك ان الشركه خسرانه انا اقوله اغلب شركات البحر خسائر غير محققه , ومجرد ما البحر يرفع اسهمه انشاله يراح يحقق ارباح بدل الخسائر .

وعندك سهم الاهليه كله مشاكل وعندها خسائر محققه والربع هذا اعلنت عن ارباح 9 فلوس .

يعنى لا تخاف انشاله خيره ويمكن البحر مجرد ما الشركة تعلن عن نتائجها الماليه للربع الثالث يشلع فيها فوق

chess122

عضو نشط
اخوى العزيز اللى قاعد يبيع بسعر 150 فلس منو؟ ومتى شرا من تحت علشان يبيع ب 150 ؟!!! اللى قاعد يصير هو ضغط مو طبيعى على السهم واللى يقولك ان الشركه خسرانه انا اقوله اغلب شركات البحر خسائر غير محققه , ومجرد ما البحر يرفع اسهمه انشاله يراح يحقق ارباح بدل الخسائر .

وعندك سهم الاهليه كله مشاكل وعندها خسائر محققه والربع هذا اعلنت عن ارباح 9 فلوس .

يعنى لا تخاف انشاله خيره ويمكن البحر مجرد ما الشركة تعلن عن نتائجها الماليه للربع الثالث يشلع فيها فوق

مشكور طال عمرك على هذا الكلام ولكن تعلرف إذا الواحد عافت نفسه عن الشي والله لو شنو خلاص بعدين شنو الصبر عليه ليش اصبر تحت رحمة رجل متى ما اشتهى يصعد السهم يصعده شنو انا شاري بمالي الخاص مابي صدقات لا من البحر ولا غيره الصحيح لازم نعرف الشركات التشغيلية اللي تنزل تصعد على هوى نشاطها مو على أهواء شخص مايخاف الله يتلذذ بتلاعب على الناس لكن في واحد قال انه يمهل ولايهمل هو الله عز وجل يعز من يشاءيذل من يشاء بيده الخير وهو على كل شئ قدير مو هذا البحر هذا شنو والله أن اراد الله لاراح تشوف فيه يوم يعلرف بوجود رب العالمين

البيروتي

عضو نشط
مشكور طال عمرك على هذا الكلام ولكن تعلرف إذا الواحد عافت نفسه عن الشي والله لو شنو خلاص بعدين شنو الصبر عليه ليش اصبر تحت رحمة رجل متى ما اشتهى يصعد السهم يصعده شنو انا شاري بمالي الخاص مابي صدقات لا من البحر ولا غيره الصحيح لازم نعرف الشركات التشغيلية اللي تنزل تصعد على هوى نشاطها مو على أهواء شخص مايخاف الله يتلذذ بتلاعب على الناس لكن في واحد قال انه يمهل ولايهمل هو الله عز وجل يعز من يشاءيذل من يشاء بيده الخير وهو على كل شئ قدير مو هذا البحر هذا شنو والله أن اراد الله لاراح تشوف فيه يوم يعلرف بوجود رب العالمين

اخوى العزيز انت بسوق للتداول يعنى كله على ضربة حظ ماكو شي مضمون سواء البحر او غيره وسوق الكويت خلطبيطه اسهم ربحانه ما ترتفع واسهم خسرانه ترتفع يعنى انت وحظك .

وعندك بترو جلف ارباحها 6 فلوس وسعرها 700 فلس والصفوه ارباحها 6 فلوس وسعرها 110 فلوس , عرفت الحين ليش سوق الكويت خلطبيطه .
لانه التجار يتحكمون فيه على كيفهم وبمزاجهم وماكو قوه بالبلد تقدر تردعهم او توقفهم عند حدهم لانه اللى يبونه يصير .

اساهيم

عضو نشط

ابو درديش
انت جزاك الله خير قد تكون مجتهد بالدفاع عن السهم ..

ولكن انا شخصيا من شريت السهم 206 وهو كل يوم نزول والناس يقولون لى خساير الدوليه م ا خساره غير محققه والسهم كل يوم نازل ..

يوم وصل السهم 174 قطيته بفضل الله والناس ما زالت تقول تمسكوا بالسهم وما رديت عليهم وبعته ..

شوف اللى مسكوا السهم وين وصل معاهم ..

البيروتي

عضو نشط
ابو درديش
انت جزاك الله خير قد تكون مجتهد بالدفاع عن السهم ..

ولكن انا شخصيا من شريت السهم 206 وهو كل يوم نزول والناس يقولون لى خساير الدوليه م ا خساره غير محققه والسهم كل يوم نازل ..

يوم وصل السهم 174 قطيته بفضل الله والناس ما زالت تقول تمسكوا بالسهم وما رديت عليهم وبعته ..

شوف اللى مسكوا السهم وين وصل معاهم ..

انا معاك انت قطيته ب 174 والحين هو 154 يعنى وين يبي ينزل بعد؟ وهل اذا اشتغل عليه البحر وصعده تقدر تسترده مره ثانيه ؟
اخوى العزيز انا ما ادافع عن السهم بس الواحد يقول كلام نابع عن منطق هل تعتقد السهم راح ينزل اكثر من سعر 154 ؟
ولا تنسى انه خسائر الشركه والبحر كلها غير محققه يعنى ماكو خوف .

وفيه اشاعات تقول انه الشركه راح تفلس وان الشركة راح يسكرونها وغريه وغيره وطبعا هذى كلها اشاعات يطلقونها مدراء المحافظ علشان تقطون اسهمكم ويشترونها ويردون يبيعونها عليكم بالعالى .

splendid

عضو نشط

حتى لو قلت لك السهم ان شاء الله قريب من

الارتداد ؟؟؟ :)

البيروتي

عضو نشط

اخوى العزيز شركة جلوبل مالهم شغل بوضع السهم هم يحللون السهم تحليل فنى ويحددون لك نقاط الدعم والمقاومه , وكل يوم يقولون عن شركة وفيه عندك بعد المركز وغلف انفست يحللون الاسهم نفس جلوبل وكلامهم ممكن يصيب وممكن يخيب .

بوحسين11

موقوف
اقتصــــــــــــاد

جلوبل محددين الدخول بعد تجاوز السهم 190 فلس العودة لبناء المواقع في السهم

knpcMAA

عضو نشط
نبرد

السلام عليكم ..

هلا بخونا سبلندد .. تري غصينا بالسهم خوش غصة مع اننا قداما بالسوق

لكن هذا البحر .....................!!!!!!!!!!!!!

شرايك نبرد علي السهم وعلي اي سعر ......

وجزاك الله خير مقدما ..

بوعبدالله

fsg70

عضو نشط
ياخوان البحر أذا بقي يصعد السهم يصعده مايرد علي أحد سواء الشركه

خسرانه أو ربحانه وأيضا أذا بقي ينزل السهم ينزله الي أسعار محد يتوقعها وممكن ويجمده تحت فتره

chess122

عضو نشط

[انا وياك وباقي الاعضاء اطيب من البحر الف مرة /CENTER]​

صبحك الله بالخير طال عمرك
انت طال عمرك ان قلت شي نطيعك بس مع هذا السهم وهذا الشخص والله لو رقتي عليه يولي هو سهمه
زهجني ياخوي شنو انا وياك وباقي الاعضاء اطيب من البحر الف مرة انتظر هذا الشخص يتحكم في مصيري والله ماودي اقول عليه شي عشان ماياخذ حسنات بس حسبي الله ونعم الوكيل
والصحيح انا غلطان واللي مايطيع يضيع​

سناعيس

عضو مميز

أخذ هذا الكلام اللى يصمد على الشارب (الشنب) من شخص مقتدر فنيا

الارقم

عضو نشط
أخذ هذا الكلام اللى يصمد على الشارب (الشنب) من شخص مقتدر فنيا

ياما ناس حللوا اسهم البحر وافشلوا بتحليل السهم
ومنهم الاخ العزيز الفهلوي
عندما كان سعر السهم 204 قال بان السهم سيصعد 50% من سعره وبالاخير السهم انهار انهيار كامل وشامل ووصل الي 150 فلس

لذلك التحليل الفني لا ولا ولا يفيد مع اسهم البحر

splendid

عضو نشط
ياما ناس حللوا اسهم البحر وافشلوا بتحليل السهم
ومنهم الاخ العزيز الفهلوي
عندما كان سعر السهم 204 قال بان السهم سيصعد 50% من سعره وبالاخير السهم انهار انهيار كامل وشامل ووصل الي 150 فلس

لذلك التحليل الفني لا ولا ولا يفيد مع اسهم البحر

السلام عليكم ..

كلامك صحيح اخوي الارقم ,, من اصعب الاسهم في التحليل الفني اسهم

البحر ,, لان جميعها تقريبا عملت اشكال فنيه مشوهه جدا ,, ويكون من

الصعب جدا تحديد اتجاه السهم ونقط الارتداد ..

===================================

دوليه م ا على موجات اليوت ..

كان من الممكن ان ترتد الدوليه م ا على سعر 162 فلس ,, وتكون بهذه

الحاله قد ارتدت من قاع رئيسي وحاسم ,,ولكن اللي صار معانا هو ان القاع

لم ينتهي السهم اليه ,, ولتحديد هذا القاع على موجات اليوت ,, نحسب

طول المسافه بين اعلى قمه تاريخيه للسهم ( تقريبا عند 626 فلس بعد

تعديل التشارت ) ,, الى القاع عند الموجه a ,, وهي عند 170 فلس ...

ونضع هذا الطول عند الموجه b ,, على اليمين ,, ونحدد نقاط الارتداد ,,

وتكون :-

1- اما ارتداد من 50 % من الطول الكلي ,, ( كان المفروض عند 162 فلس)

2- او الارتداد من 61,8 % ,, ( راح يكون عند 140 فلس الى 136 فلس )

3 - او يكون ارتداد من 100 % نزول ,, ويكون عند 100 فلس ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 32.1 KB   المشاهدات: 167

splendid

عضو نشط
وهذا تشارت لتوضيح نقط الارتداد ..

العمود الاحمر هو الطولي الكلي للنزول ..

العمود الازرق يساوي 61,8 % من العمود الاحمر ( 140 فلس ) ..

العمود الاخضر مساوي لطول العمود الاحمر 100 % ,, ( ارتداد من 100

فلس ) ..

===================================

اذا كان معانا في سهم الدوليه م أ شكل Zigzag تكون ان شاء الله الحسبه

صحيحه ,, بحيث يكون اول هدف للارتداد عند سعر 140 فلس ,, واذا ما

حصل معانا ارتداد عند 140 فلس ,, يكون الارتداد القادم بأذن الله عند 100

فلس ,,

والتوقع الاقوى هو ارتداد من 140 فلس ...

والله اعلم ,, موفقين ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 28.9 KB   المشاهدات: 172

ابو عليا