شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

أبو فلسين

عضو نشط
اكيد محد بيقط واهو خسران بماله بيكون مستثمر غصب شيسوى بعد بس التوزيعه اذا اهى مناسبه اخو جاب العيد لك ؟
اهى غير مناسبه لغلب المساهمين لانها دون المستوى غلف انفست سعرها 194 وتوزيعه 15 نقدى و5 منحه الاهليه 20 نقدى و 5 منحه قارن جراند فيهم وراح تلاحظ انها غير مناسبه جدااا ؟؟
وشكراا :)
وارد واقول لحد يبيع واهو خسران :)

قاروه

بوعبدالعزيز
الي قاعد اشوفه ان سامي البدر يحاول يمشي على خطى جاسم البحر .

UNDER_0

عضو نشط
الله كريم وأتوقع بيكون هناك دعم للسهم

BO-MUBARAK

عضو نشط
يا جماعة انا لاعت جبدي من سامي البدر ومن كثر ما يتكلمون عنه
خلني افتك من السهم و لا استثمر باي شركة فيها سامي البدر هذا اعوذ بالله ولا واحد امدحة ....!!؟؟؟؟
الا في احد عندة توضيح مقنع شقاعد يسوي هذا وليش الناس كارهتة وموهق الكثيرين والدعاوي شغالة
علية والله يستر يصير فيه شي منها !!!1

UNDER_0

عضو نشط
يا جماعة انا لاعت جبدي من سامي البدر ومن كثر ما يتكلمون عنه
خلني افتك من السهم وافكر باي شركة فيها سامي البدر هذا اعوذ بالله ولا واحد امدحة ....!!؟؟؟؟

والله ياخوي انا تعلمت درس شركه وايد حجي عليها وايد مطبلجيه عليها انحاش منها حتا لو كلامهم صج !! يمكن يصدقون جم يوم بعدين الواحد يروح ملح يازين الشركات الي شغالين صح ومحد يتكلم عنهم ..

الهادى

عضو نشط
انا مااقول الا شى واحد وهو دعآء لان الفلوس اءلى أخذها البدر فلوس عيالى يعنى لقمتهم بس اقول ( اللهم لاتغفر له ذنب واجعله اعمى البصيره وابتليه بشىء يعرف بها قدرتك بانك انته الله العلى العظيم القادر على كل شى ولاتجعل الفرحه ترتسم على شفاه واجعل جميع ماخذه منا بالحرآم بان يصرفه فى المستشفيات التى لايجد بها من يجد له العلاج وحسبى الله ونعم الوكيل انك على كل شىء قدير )

عليمي و مقرود

عضو نشط
انا مااقول الا شى واحد وهو دعآء لان الفلوس اءلى أخذها البدر فلوس عيالى يعنى لقمتهم بس اقول ( اللهم لاتغفر له ذنب واجعله اعمى البصيره وابتليه بشىء يعرف بها قدرتك بانك انته الله العلى العظيم القادر على كل شى ولاتجعل الفرحه ترتسم على شفاه واجعل جميع ماخذه منا بالحرآم بان يصرفه فى المستشفيات التى لايجد بها من يجد له العلاج وحسبى الله ونعم الوكيل انك على كل شىء قدير )

ما يجوز الدعاء على مسلم بهذه الطريقة

سعود222

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

wesam707

عضو نشط
عندي تعليق:

تعودتوا على سامي البدر اللعب في الكلام (الكذب) انزين ليش ما تتوقعون باللحظات الاخيرة يلعب بالكلام والتوزيعات لان اللي عرفته انه محافظة والمحافظ الصديقة له يحتفظون باكبر قدر من الاسهم الخاصة بشركاته ومو بعيده اتشوفون منه مفاجئات ساحقة...

Bu Bader

عضو نشط
صيد من البورصة .... توصية بتوزيع 20% منحة و10% نقدا. أرباح 'غراند' تنمو 56% لتبلغ 21،5 مليون دينار

01/04/2007 اعتمد مجلس ادارة شركة المشروعات العقارية الكبرى (غراند) ارباح 2006 التي بلغت 21،5 مليون دينار كويتي.
واوصى مجلس الادارة في اجتماعه امس بتوزيع ارباح للمساهمين عن العام الماضي بواقع 20% اسهم منحة مجانية و10% نقدا.
وقال مصدر: ان 67% من ارباح الشركة الاجمالية محققة، اي نحو 14 مليون دينار كويتي. واضاف ان تلك النسبة تعتبر متميزة لشركة عقارية.
من جهة اخرى اوضح المصدر ان 'غراند' لديها ثلاثة مشاريع عقارية ستبدأ تنفيذها في الربع الثاني من 2007 في البحرين والسعودية والامارات.
الجدير ذكره ان اجمالي ارباح الشركة نما بمقدار 56%، حيث كانت ارباح العام 2005 تبلغ 13.7 مليون دينار كويتي بواقع 53.31 فلسا للسهم الواحد.

الهادى

عضو نشط
ما يجوز الدعاء على مسلم بهذه الطريقة
يعنى ياخى انت على طول افتيت بأن هذا مايجوز ويجوز للبدر ياكل حلالنا بتصريحاته الكاذبه فيا أخى الكذاب ملعون من الله مو انا الى لعنه واسئل الله بان يزيد عليه عذابه فى الدنيا والاخره وانت الظاهر بس تقرا ماتدرى بان المال عديل الروح وربنا قدمه فى القرآن على الاولاد

ولد الديرة

عضو نشط
سؤاال​
عندما يصرح مسؤل كبير في ثلاث شركات مدرجة بالبورصة بأرباح قياسية وتوزيعات مجزية ويكذب في ذالك الايحق لادارة البورصة محاسبة هذا الشخص

اللي عند الاجابة لا يبخل علينا

بديع الزمان

عضو نشط
الإعلان اللي نزل في البورصة يفيد بأن جراند عدلت الربحية المعلنة في السابق

ربحية السهم المعلنة في السابق ( 50 ) فلس

ربحية السهم المعلنة اليــــــــــوم ( 70.8 ) فلس

Master-Leo

عضو مميز
ياخوي بديع لو الاعلان بو 50 فلس مخلينه وايد أشرف لهم

توزيع مخزي للأمانه مثل توزيع المجموعه . الله يكون بعون

الملاك

أبو فلسين

عضو نشط
اهو بعد ماعلن التوزيع زين يارضينا بدعم السهم عن الانحدار ولا اهو مستفيد من انحدار اسعار شركاته :)

ali17

عضو نشط

اللهم آمين يارب العالمين ..
اللهم ارنا به عجائب قدرتك
حسبي الله ونعم الوكيل
...

UNDER_0

عضو نشط
مو ملاحظين قلت العرض عالسهم والدعم الجيد يعني لو وضع السوق اليوم جيد جان شفنا صعود كلشي جايز....

JoKaR

عضو نشط
مجلس ادارة (جراند) يوصي بتوزيع 10% نقدي و20% منحة عن عام 2006‏

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة المشروعات الكبرى ‏
العقارية(جراند) قد اجتمع يوم السبت الموافق 31-03-2007 ، واعتمد البيانات ‏
المالية السنوية للسنة المالية المنتهية في31-12-2006، وفقا لما يلي:‏
ِ1) نتائج أعمال الشركة:‏
البند السنة المنتهية في 31-12-05 السنة المنتهية في 31-12-06‏
الربح(د.ك) ----- 13,801,368 ------- 19,137,214‏
ربحية السهم(فلس كويتي) ----- 62,1 ------- 70,8‏
علما بأن صافي الربح يتضمن ارباحا غير محققة بمبلغ 2,530,772 د.ك.‏
ِ2) التوزيعات المقترحة:‏
أوصى مجلس ادارة الشركة باجراء التوزيعات التالية عن السنة المالية المنتهية
في 31-12-2006، للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد
الجمعية العمومية:‏
توزيع أرباح نقدية 10% من القيمة الاسمية للسهم 10فلس كويتي لكل سهم
توزيع اسهم منحة 20% من رأس المال المدفوع 20 سهم لكل 100 سهم
علما بأن هذه التوصيات تخضع لموافقة الجمعية العمومية للشركة والجهات ‏
المختصة.‏

علشان الي يبي يرجع له

alwinian

عضو نشط
مو ملاحظين قلت العرض عالسهم والدعم الجيد يعني لو وضع السوق اليوم جيد جان شفنا صعود كلشي جايز....
السهم مدعوم بقوه وكلامك عدل السوق نازل 120 نقطه والسهم ثابت
لو اخضر كان ارتفع والوعد قدام ان شاء الله
كلامك عدل اخوي

أبو فلسين

عضو نشط
اى اكيد قلت لانه سامى ما قام يعرض ولا قبل اهو منافسنا بالعرض يعرض قبلنا :)
مناشبنا :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى