د. صفعق الركيبي يرفض قرار الزلزلة بعودة الرقبة والإبراهيم إلى عملهما في السوق

الحالة
موضوع مغلق

stillhamad

موقوف
دوله أم بسطة ؟؟

الدول و مفردها دوله .. تتميز بمؤسسات تحكمها الأنظمه والقوانين والتشريعات واللوائح و الصفائح .. فيكون الأبيض أبيض والأسود أسود .. ولا مكان للمساحات الرماديه ..

ولا يزال المسلسل متواصلا

أكدت مصادر مطلعة لـ »الوطن« بأن مدير عام سوق الكويت للاوراق المالية د. صفعق الركيبي بعث بكتاب رسمي رداً على كتاب وزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف الزلزلة رفض فيه الركيبي عودة كل من فالح الرقبة وإبراهيم الإبراهيم الى عملهما في السوق.

وقالت المصادر بأن الركيبي اعتبر بأن قرار عودة الرقبة والإبراهيم الى عملهما من صميم السلطة الإدارية لمدير عام السوق وليس وزير التجارة، كما انه اكد في الوقت نفسه ان ابراهيم الابراهيم قد احيل اصلا الى التقاعد نظرا لبلوغه السن القانونية، اذ انه امضى نحو 35 عاما في عمله.
وألمحت المصادر الى ان القرار الذي اتخذه الوزير في ايام عمله الاخيرة في الوزارة لا يعدو كونه قراراً انتخابيا.

وكان الوزير الزلزلة قد اصدر قرارا وزاريا بتاريخ 8 ابريل الماضي يقضي بعودة كل من الرقبة والإبراهيم الى عملهما في البورصة غير انه تم سحب القرار وذلك بعد الاتفاق الذي تم بين الوزير ومدير عام السوق

انور النقوشي

عضو نشط
معاه حق
دام هو المدير فهو الامر الناهي

stillhamad

موقوف
هلا اخوي انور

انا مو قصدي منو اللي معاه الحق .. أنا أقصد مؤسسه مهمه مثل البورصه شلون مو واضح فيها من يملك الصلاحيه ممن لا يملك وأن كانت الصلاحيات واضحه فليش هاللعب وهالقرارات اللي ينقض بعضها علي بعض ..

علي فكره أنا حاس من كلامك ونغزاتك في المنتدي أنك معارض للحكومه !!

وأتمني أكون غلطان ..

بوزايد

عضو نشط
ليش انتوا شايفين ان البلد فيها حكومه اصلا ؟

عطونى دليل واحد انه فى حكومه وانا اصدق
لاتقولون مسميات وبشوووت ابى افعال
شايفين فى البلد قرار يثبت وجودها ؟
اللى تشوفونهم بالتلفزيون حطب دامه لااكثر ولا اقل :d
لاحد يزعل من كلامى تراا انا هم كويتى واحب ديرتى بس مقيوله من زمان
الحق دايم يزعل :/

المهذب جداً

عضو مميز
.

اقتصــــــــــــاد

مصادر: قرار العودة من صميم السلطة الإدارية لمدير السوق

د. صفعق الركيبي يرفض قرار الزلزلة بعودة الرقبة والإبراهيم إلى عملهما في السوق

كتب:كتب طارق عرابي:

أكدت مصادر مطلعة لـ »الوطن« بأن مدير عام سوق الكويت للاوراق المالية د. صفعق الركيبي بعث بكتاب رسمي رداً على كتاب وزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف الزلزلة رفض فيه الركيبي عودة كل من فالح الرقبة وإبراهيم الإبراهيم الى عملهما في السوق.

وقالت المصادر بأن الركيبي اعتبر بأن قرار عودة الرقبة والإبراهيم الى عملهما من صميم السلطة الإدارية لمدير عام السوق وليس وزير التجارة، كما انه اكد في الوقت نفسه ان ابراهيم الابراهيم قد احيل اصلا الى التقاعد نظرا لبلوغه السن القانونية، اذ انه امضى نحو 35 عاما في عمله.

وألمحت المصادر الى ان القرار الذي اتخذه الوزير في ايام عمله الاخيرة في الوزارة لا يعدو كونه قراراً انتخابيا.

وكان الوزير الزلزلة قد اصدر قرارا وزاريا بتاريخ 8 ابريل الماضي يقضي بعودة كل من الرقبة والإبراهيم الى عملهما في البورصة غير انه تم سحب القرار وذلك بعد الاتفاق الذي تم بين الوزير ومدير عام السوق.

تاريخ النشر: الاحد 28/5/2006

.

الوسيم

عضو نشط
بوزايد قال:
ليش انتوا شايفين ان البلد فيها حكومه اصلا ؟

عطونى دليل واحد انه فى حكومه وانا اصدق
لاتقولون مسميات وبشوووت ابى افعال
شايفين فى البلد قرار يثبت وجودها ؟
اللى تشوفونهم بالتلفزيون حطب دامه لااكثر ولا اقل :d
لاحد يزعل من كلامى تراا انا هم كويتى واحب ديرتى بس مقيوله من زمان
الحق دايم يزعل :/

100% ok

انور النقوشي

عضو نشط
stillhamad قال:
هلا اخوي انور

انا مو قصدي منو اللي معاه الحق .. أنا أقصد مؤسسه مهمه مثل البورصه شلون مو واضح فيها من يملك الصلاحيه ممن لا يملك وأن كانت الصلاحيات واضحه فليش هاللعب وهالقرارات اللي ينقض بعضها علي بعض ..

علي فكره أنا حاس من كلامك ونغزاتك في المنتدي أنك معارض للحكومه !!

وأتمني أكون غلطان ..
المفروض ان د.صعفق محد يتدخل بشغله لا وزير و لا غيره لانه يدير حلال ناس
مو واحد منتخب و معين وزير يبي يمشي كلامه على ريال نظيف مثل د.صعفق.
هذا اولا.
و بعدين لما انا اكون معارض للحكومه شيء راجع لي اكون معارض و لا اكون بصام.
و لي الشرف اكون معارض للخطاء

الحالة
موضوع مغلق
أعلى