شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د )

الحالة
موضوع مغلق

jemee

عضو نشط
1

السهم هذا من الاسهم الممتازه للمستثمر الجدي لجني الارباح

دمتم

يقولون السهم زين للاستثمار صار لي سنه ونص ماسك السهم من ايام 520 اكثر كن جذي شنو نقعد 100 سنه احسن:((

c200

موقوف
يقولون السهم زين للاستثمار صار لي سنه ونص ماسك السهم من ايام 520 اكثر كن جذي شنو نقعد 100 سنه احسن:((
وش رايك بالفايدة عقب كل هنطرة
تنصح اصير مستثممممممممر نفسك
او مضااارب بايعها

أبو فلسين

عضو نشط
الله 520 من زمان ما شايفها ؟
والمستثمر الدولى لابسها حلوه عليه 520 بس انسي يوصلها :)

فانيليا

موقوف
بوفلسين طريقتك حلوه لرفع رصيد كتاباتك تكتب بكل المواضيع مجرد رد بكلمتين على كل موضوع كتاباتك صارو فوق 300 خلال شهر واحد:) من تسجيلك انا صارلى 3 سنين بالمنتدى ماتعديت 300 كتابه

c200

موقوف
بوفلسين طريقتك حلوه لرفع رصيد كتاباتك تكتب بكل المواضيع مجرد رد بكلمتين على كل موضوع كتاباتك صارو فوق 300 خلال شهر واحد:) من تسجيلك انا صارلى 3 سنين بالمنتدى ماتعديت 300 كتابه
هههههههههههها صادك يبوو فلسييييين وش قوولك
يبو فلسييييييييييين دافع عن نفسك قوووووووول لييييييش
حلوووووة منك يافانيليا لبو فلسين

أبو فلسين

عضو نشط

:)
انا وانت غير مو مقياس هذا انا دايم على النت وانت يمكن ماتشبك وايديعنى وايد اشبك سواء كنت بالمنتدى او بمكان اخر المهم انا مشاء الله على أحب المشاركه من نعومة الظافرى :) وانا احب المشاركه مع الناس ومشاركة مع الناس عيد مو شرط تكثر كتاباتى لانى مو حاس بهشي ؟
وبعدين ماكو هديه لكثير المشاركات مثلا سياره برا المنتدى لكثير المشاركات
او كثير المشاركات يصبح بطل المنتدى او يحصل على مشرف او مراقب عادى بيكون لو زادت مشاركة مراح يأخذ شى بالعربي الفصيح مالى هدف بتجاوز 300 خلال شهر مجرد تعليقات على اى موضوع اشوفه يستحق التعليق؟
لو اشارك ببتسامه بشارك اخوانى ببتسامه همن بتكون مشاركة:p
مو أبتحطين الرقم القياسي لا لاتفكر انى بحطم الرقم القياسي لانه متى ماطلعت من البورصه بطلع من المنتدى بالعربي احب اشارك بعطيك مثال احنى بدوانيه تقريبا عددنا 20 شاب تلقى 19 يتكلمون وواحد ساكت انا وعوذ بلله من كلمة انا ؟ وانا اتكلم وانت الى ساكت وسلامتك وتعيش اخوى :)

أبو فلسين

عضو نشط
هههههههههههها صادك يبوو فلسييييين وش قوولك
يبو فلسييييييييييين دافع عن نفسك قوووووووول لييييييش
حلوووووة منك يافانيليا لبو فلسين

اخى عزيزى الرجال ماغلط على عشان ادافع عن نفسي ولا سلب حق من حقوقى عشان اتجهز لدفاع عن النفس الرجال قال رأيه بمشاركاتى وكثرت كتاباتى وانا احترم رأيه :) وعتقد لما بتقعد من نومتك الحلوه راح اتشوف ردى على تعقيبه وان شاء الله تقتنع برد :p
وأشكرك انت كثر ما شكرته :)

أبو فلسين

عضو نشط
مو باقى الا علان الربحيه وبعدها واذا ما ارتفع راح يعلن عن اتمام بيعه لحصته فى بيت المال وان شاء الله يرتفع وسامع يقول امين :)
ويدعيلى كثر ما يقدر :)

slack

عضو نشط
ليش لا بو فلسين حلمك قريب انشالله ويطوفه بعد

ALMFJR

موقوف
انا وانت غير مو مقياس هذا انا دايم على النت وانت يمكن ماتشبك وايديعنى وايد اشبك سواء كنت بالمنتدى او بمكان اخر المهم انا مشاء الله على أحب المشاركه من نعومة الظافرى :) وانا احب المشاركه مع الناس ومشاركة مع الناس عيد مو شرط تكثر كتاباتى لانى مو حاس بهشي ؟
او كثير المشاركات يصبح بطل المنتدى او يحصل على مشرف او مراقب عادى بيكون لو زادت مشاركة مراح يأخذ شى بالعربي الفصيح مالى هدف بتجاوز 300 خلال شهر مجرد تعليقات على اى موضوع اشوفه يستحق التعليق؟
مو أبتحطين الرقم القياسي لا لاتفكر انى بحطم الرقم القياسي لانه متى ماطلعت من البورصه بطلع من المنتدى بالعربي احب اشارك بعطيك مثال احنى بدوانيه تقريبا عددنا 20 شاب تلقى 19 يتكلمون وواحد ساكت انا وعوذ بلله من كلمة انا ؟ وانا اتكلم وانت الى ساكت وسلامتك وتعيش اخوى :)
عجبنى كلامك باللون الاحمر ولايهون اخونا المقصود بالحجى

أبو فلسين

عضو نشط
تسلم اخوى المفجر :) وان شاء الله دوم يعجبك كلامى وياحلات الصوره :)

ALMFJR

موقوف
تسلم اخوى المفجر :) وان شاء الله دوم يعجبك كلامى وياحلات الصوره :)

تحية ملونة وكبيرة لأبو فلسين ياخى انت بفترة قصيرة كسبت قلوب كثيرين بالمنتدى صدقنى حتى عطيت المنتدى حركة خاصة بالاوقات الميتة مثل العطل والوقت المتأخر كل ماسوى ريفرش للصفحة القى رد منك والله لا يحرمنا منك

أبو فلسين

عضو نشط
هاهاهاها قاعد انقز معاهم كل ما شفتهم :)
تسلم والله لا جذى تخلينى اجتهد وكثر من مشاركاتى هاهاهاهاها

ALMFJR

موقوف
هاهاهاها قاعد انقز معاهم كل ما شفتهم :)
تسلم والله لا جذى تخلينى اجتهد وكثر من مشاركاتى هاهاهاهاها
اخوى لايهمك خلك ماشى صح وعالراحة صدقنى تهبل ولاتطير بالحيل ببعض المواضيع حاول تشارك باللى يهمك وانت كيفك المهم سلفنى سيارتك بقز شوى

Bo_NaJeM

عضو نشط
يعني الحين تنصحونه بال مستثمر د ؟؟؟؟؟

ترى انا من زمان قاعد اشووفه ومتردد اني اخذه

بس على ما اعتقد انه المقاومه مالته باينه على 260 مو ولا انا غلطان ؟؟؟

فانيليا

موقوف

بوفلسين خلنا نستفاد منك شوى قولنا شلون السوق يوم السبت اخضر ولا احمر
وشنو توقعاتك للسوق فى المرحله القادمه بعد الاحداث الى تمر فيها المنطقه

وشنو الاسهم الى راح ترتفع يوم السبت مع ذكر السبب لو سمحت ؟؟؟

Bo_NaJeM

عضو نشط
يا جماعه الخير اشفيكم

الحين اذا صار الردود 1000 ولا ردوده 1 ما راح يفرق شي
ووثاني شي هذا منتدى يعني حاله حال اي منتدى اقتصادي ثاني
وعلى قولت القايل اذا شفت والله رد من اخونا العزيز ابوفلسين لا ادش و تقره اذا انته مو مقتنع بردوده على كلامه ( كثره ردود ويصعد السكور ماله )

صراحه بو فلسين اخو عزيز وو يعطيه العافيه انا اشووفه اهو اللي معطي هالمنتدى روح واكثر من عضو بعد يعني بالعربي لو مو هالمجموعه اللي قاعده الحين تكتب جان شفت المنتدى مهجور حاله حال اكثر من منتدى ماحد يكتب في

وبالختام سلام

أبو فلسين

عضو نشط
بوفلسين خلنا نستفاد منك شوى قولنا شلون السوق يوم السبت اخضر ولا احمر
وشنو توقعاتك للسوق فى المرحله القادمه بعد الاحداث الى تمر فيها المنطقه

وشنو الاسهم الى راح ترتفع يوم السبت مع ذكر السبب لو سمحت ؟؟؟

بالاول خلنى أفيد نفسي وبعدها افيد لى حولى :)
وبنسبه لتوقعاتى لسوق أسأل صناع السوق لا تسألنى انا لانى مو من صناعه :)
والاسهم الى راح ترتفع يوم السبت اهى الاسهم الى كانت نازله يوم الابعاء والسبب انها نازله يوم الاربعاء :p

أبو فلسين

عضو نشط
يا جماعه الخير اشفيكم

الحين اذا صار الردود 1000 ولا ردوده 1 ما راح يفرق شي
ووثاني شي هذا منتدى يعني حاله حال اي منتدى اقتصادي ثاني
وعلى قولت القايل اذا شفت والله رد من اخونا العزيز ابوفلسين لا ادش و تقره اذا انته مو مقتنع بردوده على كلامه ( كثره ردود ويصعد السكور ماله )

صراحه بو فلسين اخو عزيز وو يعطيه العافيه انا اشووفه اهو اللي معطي هالمنتدى روح واكثر من عضو بعد يعني بالعربي لو مو هالمجموعه اللي قاعده الحين تكتب جان شفت المنتدى مهجور حاله حال اكثر من منتدى ماحد يكتب في

وبالختام سلام
مشكور اخوى ابو نجم :) كلك خير وبركه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى