عمر محمود القوقة من هو ؟؟؟

stillhamad

موقوف
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,965
السلام عليكم


يرجي من لديه معلومات عن الرجل أن يزودنا بها .. يعني كل ما نفتح جريده ولا صورته فيها .. اللهم لا حسد .. فسؤالي من باب الفضول لا من باب التقبيس :d


شكرا
 

الكونكورد

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
645
الإقامة
مبنى البورصه
له منصب مهم بشركه جلوبل

اكثر من جذي ما ادري
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
تبي الصج .... غلوبل بدون القوقه ما توصل هذي المواصيل.

تقدر تقول القوقه في غلوبل = دبدوب في الوطني
 

spageti

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2005
المشاركات
172
stillhamad قال:
السلام عليكم


يرجي من لديه معلومات عن الرجل أن يزودنا بها .. يعني كل ما نفتح جريده ولا صورته فيها .. اللهم لا حسد .. فسؤالي من باب الفضول لا من باب التقبيس :d


شكرا


هذا اخو الجوقة
 

q8_lord

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2005
المشاركات
212
نائب الرئيس التنفيذي في شركة جلوبال وهذا يطلع في الجرايد في أي تصريح سواء مهم ولا غير مهم وعلشان تقتنع شوف تصريح اليوم في جريدة الوطن.

إدراجها في سوق الكويت للأوراق المالية بعد استيفاء كافة الشروط
»جلوبل« توقع اتفاقية إدارة زيادة رأس مال »كويت انرجي« من 1 إلى 50 مليون دينار من خلال طرح 490 مليون سهم
كشف بيت الاستثمار العالمي »جلوبل« عن توقيع اتفاقية ادارة عملية زيادة رأس المال لشركة كويت انرجي وهي شركة خاصة للنفط والغاز تم تأسيسها حديثا وتركز نشاطها في مناطق الشرق الاوسط وافريقيا واسيا الوسطى.
وحضر مراسم التوقيع التي اقيمت في مقر جلوبل عمر محمود القوقة، نائب الرئيس التنفيذي في جلوبل، وعن شركة كويت انرجي الدكتور عبدالمحسن المدعج، رئيس مجلس الادارة الذي وقع الاتفاقية وسارة اكبر الرئيس التنفيذي، وعبدالسميع بهبهاني، مدير العمليات وحسين كوثري المدير المالي وفراس العميري.
وذكر القوقة ان الشركة ستقوم حاليا بزيادة رأس مالها المدفوع من 1 مليون دينار الى 50 مليونا وذلك من خلال طرح 490 مليون سهم، مشيرا الى انها ستدرج اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية بعد استكمال شروط الادراج الخاصة بسوق الكويت للاوراق المالية.
واوضح القوقة ان الشركة ستقوم باستثمار مبلغ يصل لغاية 300 مليون دولار ضمن برنامج الاستحواذ والاستكشاف الذي تتبناه، وذلك بهدف تحقيق عائد على رأس المال المستثمر يصل الى 20%.
وينصب اهتمام شركة كويت انرجي على تحقيق الربح من الاستثمار في منشآت النفط والغاز القائمة والمجزية اقتصاديا وفنيا من خلال مشاريع مشتركة مع شركاء ناجحين مختارين.
وتأسست شركة كويت انرجي في شهر اغسطس 2005 وتعمل برؤية مستقبلية تسعى الى تحويل الشركة الى شركة مستقلة بارزة للنفط والطاقة تتخذ من الشرق الاوسط مقرا لها.
وتتولى قيادة الشركة سارة اكبر وهي شخصية معروفة جيدا في قطاع صناعة النفط في الكويت وعلى المستوى الدولي فهي مهندسة بترول بخبرة تمتد الى 25 سنة في عمليات الانتاج، وكانت تعمل قبل ذلك بوظيفة مدير تطوير الاعمال الجديدة في الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية.
ويساند اكبر في عملها بالشركة مهنيون محترفون ذوو خبرة عالية من ضمنهم عبدالسميع بهبهاني وهو متخصص في جيولوجيا البترول، ويتميز بخبرة 29 سنة في تقييم الطبقات تحت السطحية، وتحليل احواض البترول، واستراتيجية الاستكشاف.
وستركز الشركة الكويتية للطاقة عملياتها في الشرق الاوسط مبدئيا وفي اسيا الوسطى وقد قامت هذه الشركة باجراء تحليلات واسعة النطاق للفرص المرتقبة في بعض بلدان المنطقة مستعينة بفهمها لبيئة الاعمال ومعرفتها بالنظم البترولية والمالية ذات العلاقة.
وتقوم الشركة الكويتية للطاقة حاليا باجراء مناقشات مع مختلف الاجهزة والمؤسسات والسلطات الحكومية للاستحواذ على موجودات من النفط والغاز، وقد وصلت هذه المناقشات الى مراحل مختلفة من التقدم، وهناك اربعة مشاريع على الاقل تم التوصل بشأنها الى اتفاق مبدئي مع الاطراف المقابلة، يتوقع ان تصل قيمتها الاجمالية مجتمعة في حدود 70 الى 75 مليون دينار.

تاريخ النشر: الثلاثاء 21/2/2006

شوف نائب الرئيس التنفيذي يوقع إتفاقية مع رئيس مجلس الادارة موقويه شويه:d :)
 

stillhamad

موقوف
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,965
يا شباب أنا حالي حال الغالبيه من أخواني المواطنيين العاديين شفنا الخبر والصوره في الجريده ..

وما كنت أستفسر عنه هو معلومات عن الرجل يعني شصله شفصله من يا حموووله شنهو من لحيه :p

وعلي فكره الرجل نائب الرئيس في شركة تمويل الأسكان (( أسكان ))

يعني من أين له هذا ؟؟ يعني الرجل عصامي ولا عصابي :rolleyes:


أتمني ومن باب حرية الرأي والتعبير وبحكم أن كل مواطن خفير .. أن لا يفهم من كلامي بأن موضوعي هذا هو عباره عن licence للحش .. بل هو من قبيل بلاغة الشف :D

واستغفر الله لي ولكم
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
عمر القوقه يختلف عن دبدوب ....

الرجل يدير جلوبال .... نعم


لكن جلوبال لديها كفاءات كويتية نساء ورجال يديرون بلد ... وليس شركة فقط

مثل سمير الغربللي ... ومها الغنيم ... وغيرهم
فهم فعلا مفخرة للكويت

الله يوفقهم ويكثر من امثالهم




رحالي
 
أعلى