شركة صكوك

الحالة
موضوع مغلق
للأسف المتداولين فقدوا الثقة بالسهم يعني مو معقولة كل هالضغط المتعمد واللي أصبح واضح ، على هذا الضغط متى راح يوصل خانة الثلاثينات ؟؟
الله المستعان الغلط مو عليهم الغلط على اللي وثق فيهم ودخل على السهم ؟
حسبي الله ونعم الوكيل

Q8Broker

بو محمد
أخي أولاً الله يعوض عليك وعلى كل خسران
ثانياً السهم مو مضغوط السهم منسي من قبل ملاكه والمحافظ والصناديق ، محد حوله والله المستعان
على العموم دعم حالي للسهم عند 27 إلى 27.5 فلس ، والمقاومة الفعلية حالياً عند 30 إلى 31 فلس
إن شاء الله يلتفتون للسهم ويصعد عن قريب
قول يا رب

أخي أولاً الله يعوض عليك وعلى كل خسران
ثانياً السهم مو مضغوط السهم منسي من قبل ملاكه والمحافظ والصناديق ، محد حوله والله المستعان
على العموم دعم حالي للسهم عند 27 إلى 27.5 فلس ، والمقاومة الفعلية حالياً عند 30 إلى 31 فلس
إن شاء الله يلتفتون للسهم ويصعد عن قريب
قول يا رب
مشكور أخوي على حسن التعبير والكلام الحلو واحنا دائما نقول يارب ، ولكن أن يكون السهم منسي من قبل الملاك فهذه مصيبة بصراحة والمشكلةالأكبر أني كنت اثق بالسهم وايد وزدت كميتي فيه لكن للأسف انصدمت فيه على كل فصبر جميل والله المستعان على ما يصفون .
جزاك الله خير

Q8Broker

بو محمد
مشكور أخوي على حسن التعبير والكلام الحلو واحنا دائما نقول يارب ، ولكن أن يكون السهم منسي من قبل الملاك فهذه مصيبة بصراحة والمشكلةالأكبر أني كنت اثق بالسهم وايد وزدت كميتي فيه لكن للأسف انصدمت فيه على كل فصبر جميل والله المستعان على ما يصفون .
جزاك الله خير
وياك إن شاء الله
اتفق معاك بأنه مشكلة لما يكون السهم منسي من قبل الملاك ولكن للأسف هذا هو الحال
ونصيحه لك ولنفسي أيضاً ومن يقرأ بأن لا تأخذنا العاطفه عند التعامل مع الأسهم وخاصة في سوق الكويت
لأن هذا الأمرهوأحد الأسباب الرئيسية لخسارتي وخسارة الكثير من المتداولين
والله المستعان

وياك إن شاء الله
اتفق معاك بأنه مشكلة لما يكون السهم منسي من قبل الملاك ولكن للأسف هذا هو الحال
ونصيحه لك ولنفسي أيضاً ومن يقرأ بأن لا تأخذنا العاطفه عند التعامل مع الأسهم وخاصة في سوق الكويت
لأن هذا الأمرهوأحد الأسباب الرئيسية لخسارتي وخسارة الكثير من المتداولين
والله المستعان
والله ياخوك كلامك صحيح إميه بالإميه بس الواحد أحيانا ما يتعلم بسهولة وكل مرة يقول خلاص يرجع يضعف أمام بعض الاسهم للأسف . والله يعوض الجميع قريبا ان شاء الله

BOAHMAD

عضو نشط
للاسف جمعت بالسهم كمية كبيرة وكنت اظن وكنت اظن وخاب ظني
والحمدلله تخلصت منه باقل خسارة ممكنة ، والله سبحانه يعوضني باحسن منه

اذا دخلت لك سهم واكتشفت ان دخولك على السهم خطأ وان السهم مايسوى ، بيعة لو تكون خسران فيه وادخل على سهم مقارب لسعرة وربك بيعوضك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سؤال للأخوة المتخصصين كم تبلغ خسارة الشركة بالنسبة لرأس المال وهل هناك احتمال أن تتوقف الشركة نفس ما حصل مع المدينة وغيرها ؟

الراقي

بوعبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سؤال للأخوة المتخصصين كم تبلغ خسارة الشركة بالنسبة لرأس المال وهل هناك احتمال أن تتوقف الشركة نفس ما حصل مع المدينة وغيرها ؟
تحتاج محلل مالي وينك يابوفارس :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى