اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

بونور2

عضو نشط
لا شك أن سهم بنك الكويت الوطني له ثقل بالسوق, نزوله و صعوده له هيبة.

خاليا نزول! هل نزوله سوف يكون حاد؟ هل لراح ينزل السوق معاه؟ أو ممكن السوق يصعد و يرتفع السهم؟ شنو رايكم؟

adelj2000

عضو نشط
لا شك أن سهم بنك الكويت الوطني له ثقل بالسوق, نزوله و صعوده له هيبة.

خاليا نزول! هل نزوله سوف يكون حاد؟ هل لراح ينزل السوق معاه؟ أو ممكن السوق يصعد و يرتفع السهم؟ شنو رايكم؟

مشاهدة المرفق 335827

لماذا نزول حاد ، السهم جيد ويتداول بأقل من سعره الحقيقى نسبة الى نمو البنك وقوة الوضع المالى والادارة الجيدة

الراقي

بوعبدالله
لازم ينزل شوي
التوزيعة ماتناسب السعر حيل غالي هو وباقي البنوك اسعارهم مبالغ فيها اعتقد والله اعلم الهبوط اكثر بعد التوزيعة

adelj2000

عضو نشط
لازم ينزل شوي
التوزيعة ماتناسب السعر حيل غالي هو وباقي البنوك اسعارهم مبالغ فيها اعتقد والله اعلم الهبوط اكثر بعد التوزيعة

طبيعى السهم ينزل بعد التوزيع ، لتبدأ رحلة التجميع مرة اخرى للسهم

بونور2

عضو نشط
لماذا نزول حاد ، السهم جيد ويتداول بأقل من سعره الحقيقى نسبة الى نمو البنك وقوة الوضع المالى والادارة الجيدة

حسب الرسم البياني نزول: أنا أسال لا أدعي "هل نزوله حاد؟" ما قلت راح ينزل نزول جاد؟

adelj2000

عضو نشط
حسب الرسم البياني نزول: أنا أسال لا أدعي "هل نزوله حاد؟" ما قلت راح ينزل نزول جاد؟

صحيح انت لم تقل نزول حاد ، ولكننى استخدمتها مجازيا

بالنسبة للرسم البيانى ، انا لا افقه بالتحليل الفنى ولكن انظر اليه من ناحية تاريخية واقارنها بنتائج الشركة تاريخيا وعلى ضوءها ابنى عليها تحليلى .

بونور2

عضو نشط
صحيح انت لم تقل نزول حاد ، ولكننى استخدمتها مجازيا

بالنسبة للرسم البيانى ، انا لا افقه بالتحليل الفنى ولكن انظر اليه من ناحية تاريخية واقارنها بنتائج الشركة تاريخيا وعلى ضوءها ابنى عليها تحليلى .

لك تحيتي...مشاكتي تحليل فني بحت و لم أتطرق للأساسيات.
وإذا إستثماري في الأسهم مدفوعه بالأساسيات هناك أسهم أفضل بكثير من الوطني.

أعلى