حق الرد

الحالة
موضوع مغلق

alfa 2

عضو نشط
حتى لا يقال انى هربت من البعض من توقعى لتوقع نزول حاد فى شهر مارس ( وراح اسمية نزول حاد لان كلمة انهيار تزعج البعض) وليس لانى تراجعت عن قرارى ....... وهربت مثل الجرزان والفيران كما يقول البعض عنى

انا هنا افتح موضوع جديد وما زلت عند كلمتى لكم

معلومة للجميع لست شخصيتى من يهرب او يواجهه موقف ........ تربيت راجل وهموت راجل ولو السكين على رقبتى ولو اخطئت راح اعترف ما بهرب او اتنصل او اعمل حوارات ما ليها لازمة

واى استفسار انا بالخدمة واعتذر نظرا لانشغالى الشديد جدا عن متابعة مواضيعى

التعديل الأخير:

BOAHMAD

عضو نشط
حتى لا يقال انى هربت من البعض من توقعى لتوقع نزول حاد فى شهر مارس ( وراح اسمية نزول حاد لان كلمة انهيار تزعج البعض) وليس لانى تراجعت عن قرارى ....... وهربت مثل الجرزان والفيران كما يقول البعض عنى

معلومة للجميع لست شخصيتى من يهرب او يواجهه موقف ........ تربيت راجل وهموت راجل ولو السكين على رقبتى ولو اخطئت راح اعترف ما بهرب او اتنصل او اعمل حوارات ما ليها لازمة

وبما انك مو فاضي وانشغالك الشديد يمنعك من متابعة مواضيعك ماله داعي كل كم يوم تفتح موضوع تقط فيه كلام قوي وتترك الساحه !!!!

كافي علينا الموجات اللي كل ما قالوا انتهى تصحيح السوق او السهم واذا نزل قالوا موجه فرعيه من موجه والموجه تجري ورى الموجه عاوزه تطولها واحنا اللي رايحين فيها

ان صابت قلتوا قلنالكم واخذ اعجابات وتمجيد وان خابت خنستوا لاحس ولاخبر

خلوا احاسيسكم وتوقعاتكم لكم ترى الناس الي فيها مكفيها

سرور

عضو نشط
اللي يتكلم عن النزول الحاد لازم يذكر الأسباب .. فلسنا في مرحلة الابتدائية أو رياض الأطفال يلقي الكلمة ونلتقطها
لما تكلم الأعضاء في المنتدى فهم لديهم الوعي والادراك الكامل
وعارفين أن هناك من يجمع الأسهم ويريدون كميات لايحصلون عليها لأنها بأيدي صغار المستثمرين .. فتأتي بكلماتك هذي خادما لهؤلاء
مصاصي الدماء من حيث تدري أو لا تدري ..

السعد محمد

عضو مميز

انصحك .. بنصف الجدعنه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى