رساله موجهه الى الاخ / الريان

المخيال1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله وكفى..والصلاة والسلام على المصطفى..وعلى اهل بيته واصحابه ومن اهتدى... اما بعد

اخي الفاضل/ الريان
الرساله موجهه لك شخصيا دون غيرك من المحللين مع احترامي الوافر للكل ولكن لمعرفتي الشخصيه بك وجهلي بغيرك آثرت ان اكتب لك واتمنى الاستفاده للجميع.

اخي الفاضل/ قد تتساءل عن شخصية كاتب هذه السطور ولكن لااعتقد ان هذا مهماً .. وفي الحقيقه المصلحه اقتضت ان احجب اسمي حتى لا يفهم من كلامي غير الذي قصدته.. ولكن لك ان تعرف انني اخوك وتلميذك واقف معك ليس ضدك والله يشهد ويسمع ويرى لا اريد منك جزاء ولا شكورا وانما احقاقاً للحق وازهاقاً للباطل اتخذت هذا الموقف.

اخي الفاضل/ انا اعلم انه يستصعب عليك التحليل في الوقت الحاضر وذلك لغرض ما انا اعلمه وقد يعلمه غيري ولكن ليس موضوعي هنا موضوع تحليل ولا اريد تحليلاً فأنا رغم حداثتي في عالم التحليل ولكن افضل الاعتماد على نفسي الف مره من ان اعتمد على غيري فالغير مهما كان ناصحاً لك ولكن لن ينصحك ويترك اسهمه وهذا خلاف المنطق..ولكن مداخلتي هذه هي مجرد جرس خطر يدق في الاذان لينبه بوجود خطر كبير يعصف بأخواننا صغار المستثمرين ..هو وجود منتديات تحاول خداع العالم..واسماء رنانه في السوق وفي عالم التحليل للاسف باتت تقتات على ظهورنا..للاسف هولاء يستلمون المايك في غرف البالتوك ويستلمون زمام المنتديات والاشراف وهم لاانكر لهم خبره بالتحليل ولكن لاينفع علم دون ايمان ..مثل هولاء لا نستطيع نحن الصغار مناقشتهم فضلا عن ايقافهم ...ومتى كان التلميذ يناقش الاستاذ في منهجه!! وللاسف حاولنا انا واخواني الصغار جاهدين لكشفهم ولكن نحارب ونطرد تحت مسمى (خصوصيات المنتدى!) و (قوانين المنتدى!)

اخي الفاضل/ ارجوك اي قوانين وخصوصيات هذه التي تجعل بعض هولاء المحللين فاقدي الذمه والضمير طلقاء يخربون البيوت ونشكرهم على تخريب بيوتنا ..ونمنع المظلوم حتى من ذكر اسم من ظلمه وتنكر له!

اخي الفاضل/ انا اعرف تمام المعرفه بأنني لست ملزماً بتوصيات ذاك المحلل ولكن اعتقد هذا يكون منطقياً اذا كان المحلل يوصي بقصد شريف وربما يخطئ وربما يصيب...ولكن ان يوصي المحلل ويعمد (عامداً متعمداً) على توجيه السبل نحو مصالحه الشخصيه هذا اكبر مثال عن القول الساكت على الحق شيطان اخرس... وانا لا اطلب منك ولا من غيرك اعتقال هذه النوعيه من المحللين ولكن اعتقد من حقنا عليكم ومن باب الخوف من الله انكم تخافون الله فينا.. وهذا معمول به في البورصه نفسها..فها هو الدكتور الركيبي يوقف الشركات الكبرى التي تحتال على العالم ولا يكون عندها شفافيه بالطرح...لماذا لايكون هذا من قبلكم...المحللين الذين يوصون وتخطئ توصياتهم لا اشكال عليهم..ولكن المحلل الذي يوصي ثم يتنكر ويقول لم اقل ...ضارباً توصياته بعرض الحائط..اعتقد انه لايستحق وجوده بيننا ولا يليق بكم حتى استضافته.

اخي الفاضل/ ان اردتم صوت العقل والمنطق فهذا احد اصواته ..انا هنا لم اذكر اسماء حتى لا اطرد..ولم انسخ توصيات حتى لا يشاع اني محسوب على فئه...ولكن اضعكم معاشر المشرفين امام مسؤلياتكم.. ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب..وان كنا ضعافاً لكننا لسنا دمى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسكين

عضو نشط
أخى العزيز المخيال 1

المخيال1 قال:

الحمدلله وكفى..والصلاة والسلام على المصطفى..وعلى اهل بيته واصحابه ومن اهتدى... اما بعد

اخي الفاضل/ الريان
الرساله موجهه لك شخصيا دون غيرك من المحللين مع احترامي الوافر للكل ولكن لمعرفتي الشخصيه بك وجهلي بغيرك آثرت ان اكتب لك واتمنى الاستفاده للجميع.

اخي الفاضل/ قد تتساءل عن شخصية كاتب هذه السطور ولكن لااعتقد ان هذا مهماً .. وفي الحقيقه المصلحه اقتضت ان احجب اسمي حتى لا يفهم من كلامي غير الذي قصدته.. ولكن لك ان تعرف انني اخوك وتلميذك واقف معك ليس ضدك والله يشهد ويسمع ويرى لا اريد منك جزاء ولا شكورا وانما احقاقاً للحق وازهاقاً للباطل اتخذت هذا الموقف.

اخي الفاضل/ انا اعلم انه يستصعب عليك التحليل في الوقت الحاضر وذلك لغرض ما انا اعلمه وقد يعلمه غيري ولكن ليس موضوعي هنا موضوع تحليل ولا اريد تحليلاً فأنا رغم حداثتي في عالم التحليل ولكن افضل الاعتماد على نفسي الف مره من ان اعتمد على غيري فالغير مهما كان ناصحاً لك ولكن لن ينصحك ويترك اسهمه وهذا خلاف المنطق..ولكن مداخلتي هذه هي مجرد جرس خطر يدق في الاذان لينبه بوجود خطر كبير يعصف بأخواننا صغار المستثمرين ..هو وجود منتديات تحاول خداع العالم..واسماء رنانه في السوق وفي عالم التحليل للاسف باتت تقتات على ظهورنا..للاسف هولاء يستلمون المايك في غرف البالتوك ويستلمون زمام المنتديات والاشراف وهم لاانكر لهم خبره بالتحليل ولكن لاينفع علم دون ايمان ..مثل هولاء لا نستطيع نحن الصغار مناقشتهم فضلا عن ايقافهم ...ومتى كان التلميذ يناقش الاستاذ في منهجه!! وللاسف حاولنا انا واخواني الصغار جاهدين لكشفهم ولكن نحارب ونطرد تحت مسمى (خصوصيات المنتدى!) و (قوانين المنتدى!)

اخي الفاضل/ ارجوك اي قوانين وخصوصيات هذه التي تجعل بعض هولاء المحللين فاقدي الذمه والضمير طلقاء يخربون البيوت ونشكرهم على تخريب بيوتنا ..ونمنع المظلوم حتى من ذكر اسم من ظلمه وتنكر له!

اخي الفاضل/ انا اعرف تمام المعرفه بأنني لست ملزماً بتوصيات ذاك المحلل ولكن اعتقد هذا يكون منطقياً اذا كان المحلل يوصي بقصد شريف وربما يخطئ وربما يصيب...ولكن ان يوصي المحلل ويعمد (عامداً متعمداً) على توجيه السبل نحو مصالحه الشخصيه هذا اكبر مثال عن القول الساكت على الحق شيطان اخرس... وانا لا اطلب منك ولا من غيرك اعتقال هذه النوعيه من المحللين ولكن اعتقد من حقنا عليكم ومن باب الخوف من الله انكم تخافون الله فينا.. وهذا معمول به في البورصه نفسها..فها هو الدكتور الركيبي يوقف الشركات الكبرى التي تحتال على العالم ولا يكون عندها شفافيه بالطرح...لماذا لايكون هذا من قبلكم...المحللين الذين يوصون وتخطئ توصياتهم لا اشكال عليهم..ولكن المحلل الذي يوصي ثم يتنكر ويقول لم اقل ...ضارباً توصياته بعرض الحائط..اعتقد انه لايستحق وجوده بيننا ولا يليق بكم حتى استضافته.

اخي الفاضل/ ان اردتم صوت العقل والمنطق فهذا احد اصواته ..انا هنا لم اذكر اسماء حتى لا اطرد..ولم انسخ توصيات حتى لا يشاع اني محسوب على فئه...ولكن اضعكم معاشر المشرفين امام مسؤلياتكم.. ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب..وان كنا ضعافاً لكننا لسنا دمى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنت من عائله معروفه جدا مقيم أما فى العارضيه أو الجهراء

والله العظيم أنا مؤيد لكلامك

ولكن البعض منه مبهم يا ليت توضح أكثر

بومهدي

محلل محترف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأخ العزيز / المخيال 1

تحيه عطره و بعد

اسمح لي ان ابدي اعجابي ببلاغة الراساله التي سطرتها ، كما اود ان ابدي اعجابي بأصل الموضوع وطريقة عرضه .

لست في محل الرد لأن الرساله موجهه لأخ كريم " بوريم الريان" وهو احق فيما يراه مناسبا .

تأكد اخي الكريم ان مد الخداع له صوله وان للباطل جوله لكن لن يصح الا الصحيح و سيكتب كاتب عن اليمين و الشمال وسيحاسبنا رب عادل في ما اقترفت ايدينا .

في الملخص ، حين يتحول المنتدى او آراء المهتمين بالتحليل للتسفيه ويكون الرواد من نوعية " قول لي جم اشتري وجم ابيع " و من نوعية " قالولي ان السهم رايح " وتعلو اصوات المنفعه الشخصيه فوق صوت الأرقام والنقاش العلمي والمصلحه العامه ، سنبقى نسأل نفس أسألتك و عود على بدأ .

والعاقبة للمتقين.

أخوك
بومهدي

الراقي

بوعبدالله
حبيب ياالمخيال ارجو منك انك تغير العنوان بدل الأخ الريان الى الأخوان المحللين حتى لايفهم من الكلام انه موجه الى بوريم الذي نحترمة ونقدره ولا نحب نجبره على التحليل لأنه شي اختياري وجتهاد منه يرجو به الأجر من الله فأن اخطأ له اجر وان اصاب له أجران

hhhmg

عضو نشط
الراقي قال:
حبيب ياالمخيال ارجو منك انك تغير العنوان بدل الأخ الريان الى الأخوان المحللين حتى لايفهم من الكلام انه موجه الى بوريم الذي نحترمة ونقدره ولا نحب نجبره على التحليل لأنه شي اختياري وجتهاد منه يرجو به الأجر من الله فأن اخطأ له اجر وان اصاب له أجران

الاخ الريان بو ريم والنعم فيه رجل فاضل ومثقف واستاذ كبير محل التقدير من الجميع...تحياتي للأخ المخيال ولك بوعبدالله ولك بوناصر...والنعم فيكم جميعاً

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم

اسمحلي اخوي راح ادش شوي بالموضوع وهذا يخص صلب الموضوع ولكن من جهه اخرى لاحظتها في توصيه مني لاحد الاخوه المحترمين

قلتله اشتر اسمنت ابيض بسعر 226 ترى بيصعد سألني متى ابيييييع ؟؟
قلتله بكيفك بس بيصعد فوق الربع دينار وانا بالنسبه لي ببيع على الربع دينار او يمكن اكثر بشوي ... قالي الاخ مشكور وان شاء الله راح اشتري

عقب ما ارتفع وصل 260 فلس الاخ اللطيف اشترى وبعدها نزل السعم اتصل علي الاخ في الله وقالي بالكلمه ... انت وهقتني وبلشتني وخسرتني ومشكور يا فلان ما قصرت !!! انا استغربت قلتله افا يا فلان ليييييش ؟؟؟؟

قالي السهم نزل قلتله بيعه وانت اللي ربحان قالي لا اذا بعته راح اخسر سألته بجم شريت قالي بـ260 فلس @@ انا تبققت عيوني وسألته لييييش انا شقايلك قالي انت قلت بيصعد فوق الربع قلتله وصل فوق الربع وانت شريت اهني تكون غلطت منو ؟؟ السهم يا جماعه دش خانت الـ260 فلس والاخ اللطيف اشترى وقال انت اللي خسرتني .......... الله يرضى ؟

فلازم نعرف من هالموقف ان التوصيه ما تنتظر مراقبه على السهم وان ناخذ قرار سريع اذا حبينا ان نستفيد ولا نلوم المحللين او اللي يوصون امثال السيد ابو فواز الجيماز بارك الله فيه لازم يكون لك قرار سريع ولا نلوم الموصي او المحلل اذا احنا دخلنا على سهم بالغلط او متأخرين

واسف على اللقافه والاطاله

white soul

عضو نشط
المشكله مو بس بالمحللين في بعض الاخوه ضعاف النفوس كل يوم ييدخلون ويطبلون لبعض الاسهم واذا طاح الفاس بالراس تراجعو عن توصياتهم وقالو المحللين تراجعو عن توصياتهم يا اخي يالمخيال الواحد اذا ما خاف من ربه ما راح يرده مراق او توقيف عضويه بعض ضعاف النفوس كل فتره يغير المعرف ماله يجب علينا ان نكون خذرين يوجد اخوه يستحقون ان يوضعوا تاج عالراس الي بقوله الصالح معروف والطالح معروف

leesaeed

عضو نشط
بومهدي قال:
تأكد اخي الكريم ان مد الخداع له صوله وان للباطل جوله لكن لن يصح الا الصحيح و سيكتب كاتب عن اليمين و الشمال وسيحاسبنا رب عادل في ما اقترفت ايدينا .

بومهدي

بومهــــــــــــدي السلام عليكـــــــــــم

صغــــــــــــار المستثمريــــــــــــن أمـانـــــــه لديكـــــــــــم .

الرجــــــــــاء التأكــــــــــــد من الأشخـاص الذيـــــــن يوصـــــــــون على الأسهـــــم الخسرانــــــــــــــه وراح تعرفـون أن 99% مطروديــــــــــن من النوادي .

alajmiktv

عضو نشط
يا ولد العم والله كلامك عين العقل ;) أكيد إحمية

بس والله فيه ناس أهم أصلا ما يدرون هم مستثمرين ولا مضاربين و يدش المنتدى وكل يوم مع محلل ولا يدري شسالفة :( بس شغلته يدور توصيات والكارثة يطبقها ولو تسإلة منوو وصاك يقوولك مادري (( بالعربي ما يتبقطون ))

ننتظر تعليق بو ريم :confused:

Q8_FAHAD

عضو نشط
كلامك صح يالمخيال1

الراقي قال:

الى الاخ الراقي
تحياتي لك اخونا المخيال لما قصد الريان يعتبره اخ ويمون عليه وعلى ماضن ما وجه الكلام على ابو ريم الا يدري انه وسيع صدر ويحترم الكل والكل يحترمه للآخلاقه العاليه ولو لاحضت كلام اخونا المخيال ببدايته يقول استاذي

ولك منى جزيل الشكر

كرباج

عضو نشط
كلام جميل وفي محله
مع احترامي الشديد
قرار الشراء والبيع شخصي ويحتاج قرار في الوقت المناسب
يجب ان نعلم ونعي جيدًا ان الخروج من السهم وتقليل الخسائر
أهم بكثير من الوصول وتحقيق الهدف المنشود
للأسف الشديد قد يكون الهدف وهمي عندما نعتمد على توصيات
لا تعتمد على منطق تحليل فني أو أساسي مقنع
لا نسيء الظن بأحد
ولا نحمل أحد مسئولية ما نقع به من أخطاء

الريان

عضو مميز
توني اقرا الموضوع وان شاء الله سوف يكون لنا رد له اليوم الظهر لذا اعتذر عن تاخري بالرد

بو سليمان

عضو مميز
باختصار الريان محلل يحترم نفسه و لا يحاول ان يستفيد من ثقة الاخرين به

رجل بمعني الكلمة

كلامك في محلة

والله يا اخي المخيال كلامك في محلة وابو ريم فيه الخير والبركة ونيته دوم طيبه ولا ننسى باقي الاخوة الي في المنتدى ترى المنتدى للحين طال عمرك فيه ناس فيهم خير وبركة ويحبون الخير للجميع والرزق عند الله وياليت اذا احد من هالنوعيه التعبانه الي تطبل على السهم على حساب صغار المستثمريين الي بيزاتهم كلها على بعض ماتعدى 15 الف او 10 والاغلبيه 5 الااف دينار ان يتوجهو حق الهواامير ال الملايين وبعديين اتمنى اذا فيه احد حط توصيه يجيب الدليل او التحليل المعقول واتمنى التوفيق للجميع بالربح الحلال

الريان

عضو مميز

اخي الكريم الشعور متبادل

وقد قيل عامل الناس بالاحترام تجد الاحترام وعاملهم بالصدق تجد الصدق .

وايضا لاننسى الحديث الشريف ( ارحم ترحم ) وقيس عليها ماتشاء .

كلنا اخوه في هذا المنتدى او اي مكان اخر بالانترنت او خارجه
وانت اخ وعزيز وغالي واسمحلي هذا ليس تواضعا مني ، ولكن هناك من هم اولى وافضل مني بالمشورة والأستاذية التي لقبتني بها .

واعلم اننا نريد مثلك اظهار الحق وازهاق الباطل ، وهو امر رغم صعوبة اتمامه الا اننا بإذن الله نقدر ان نقلله وان نخففة ونكشف امر الباطل قدر استطاعتنا وبما يقدرنا الله عليه .

اخي الكريم اما بخصوص قولك عن امتناعي عن التحليل لسبب انت تعلمه فاعذرني ان اقول انك لم تصب كبد الحقيقه في هذه الجملة ، والسبب في عدم تحليلي بالفترة الاخيرة وحتي اكون واضح هو أننا دخلنا بفترة تصحيح لا اكثر .

واحيي فيك حبك للمعرفة وبحثك عنها بدلا من اخذها جاهزة
واقصد التوصيات العمياني ، واستخدامك لقاعدة

"بدلا من ان تعطيني خبزا علمني كيف اصنعه"

وبخصوص الخطورة فباذن الله لن يكون هناك خطر لان الإنسان الذي يقوم بالعمل بالاسباب ويتوكل على الله
عندها سيكون راضي عن ادائه فهو قد بذل الجهد والباقي على الله ،
وايضا عليه مراجعه ماحدث له ، اما مسألة اخذ التحليل من غير مراجعته ودراسته وتحليلة بجميع نواحيه ،

فهذا خطا وقع على من اخذ بالنصحية وليس على من قدم النصحية ،
والسبب انه كان يجب عليه معرفة سبب توجهه لهذا السهم دون غيرة ، وليس الشراء فقط لان فلان اشتراه ،

فمثلا لو قال احد انا اشتريت سهم كذا لان ابو ريم حلله بالمنتدى ، انا اول شخص راح اعارضه ، اتعلم ما السبب

( السبب اذا كان جاهلا سبب الشراء فهذه مصيبة و الامر الثاني كيف بشخص يريد التجارة او يريد تنمية راس ماله
وهو لايجتهد في البحث عن السهم الجيد ،
وهذا الامر معروف من ايام جراهام الي جون ميرفي وغيرهم ممن يعارضون بشدة على هذه الطريقة ) .

وهناك اناس يشترون شركات ولايعرفون طبيعة عملها واساسها وسبب صعودها او نزولها ، وايضا اكثر كلمة منتشرة هاليومين انا مستثمر ، طيب على اي اساس حددت هدف الاستثمار ،

قال نزل السوق وصرت مستثمر . :(

اختصارا للكلام وحتى لا يضيع القارىء بين الحروف

لا تكن كالقطيع اينما ساروا سرت ، وانت وحدك تتحمل النتائج ،

وانت وحدك من يتخذ القرار سواء بالشراء ، او بالبيع ،

وانت وحدك من سيخسر او سيربح .

لذلك لا يهمك كل مايقال في المنتديات سواء من تطبيل او تخذيل ، فكل واحد يمدح مايملك من الأسهم .

وهذا امر طبيعي وفطري ، ولكن انت ماذا ستأخذ .... هذا قرارك :confused:

واسف على الإطاله .​

مراقب فقط

عضو نشط
كلام جميل جدا يابو ريم ولاتحرمنا من تحاليلك خصوصا هاليومين والسوق نازل

المخيال1

عضو نشط

استاذي الفاضل/ الريان.... مشرف المنتدى

تحيه طيبه وبعد

منك بدأت ولك اعود ، ليس تجاهلا ً مني لردود الاخوه الكرام ولكن وعلى طريقة اهل البورصه اعتبرك سهم رابح واتمنى ان اصيب الهدف مهما كلفني من تكاليف باهظه اعتدت عليها ولكن احاول جاهداً أن اخرج بأقل الخسائر إن لم احقق الارباح المرجوه.

استاذي الفاضل/ لست اعلم في حقيقة الامر شهادتك الاكاديميه وعلى النقيض تماماً انا اعلم ان هناك من هم بيننا افضل منك فنياً ولم اقل انت افضل الجميع فأنا لم ولن ازكي احداً ، ولا اعلم من اين استنتجت تزكيتي لشخصكم الكريم مع وافر احترامي لك.. ولكن حتى لايلتبس عليك الامر انا من باب من علمني حرفاً كنت له عبداً (مجازاً) اعتبرك استاذي شئت انا ام ابيت ، فنكران ذلك هو فالحقيقه نكراني لذاتي وهذا لا استسيغه البته. اما سبب اختياري لك دون غيرك ليس من الناحيه الفنيه ولا اعتقد انني سألتك اسئله فنيه ولكن اختياري لك لا يمنع مساءلة الاخرين ولكن بك بدأت والطريق لايزال.

استاذي الفاضل/ عزوفك عن التحليل او استمرارك بالتحليل خبر نتائجه سيان عندي .. ولكن من باب المعرفه بالشئ عرفت ذلك وقد اكون مخطئ وقد اكون مصيب وانا لست من عشاق تحليلاتك وانما من عشاق مبادئك ..ومع هذا وذاك يسرني عودتك للتحليل لإنني اعلم ان لك متابعين وهذه بشرى ازفها لهم.

استاذي الفاضل/ رسالتك احزنتني بقدر ما افرحتني.... حتى لانكون كالعيس في البيداء يقتلها الظمأ والماء فوق ظهورها محمول...لايجدر بك استخدام لفظة محاولة وانت زعيم الامر وصاحب الشأن.. المنتدى منتداكم ونحن ضيوفكم فما انتم صانعون؟... هل تقول لضيفك احاول مساعدتك؟ انا اذا العملية عملية محاولات خجوله واجتهادات فرديه لم اتكلف واخاطبك ..اعلم يااستاذي انني خاطبتك بصفتك الاشرافيه وليس بصفتك الشخصيه..هناك قواعد وهناك قوانين ...القوانين لاتعرف الرحمه ولايستحق الرحمه من يتكسب على ظهورنا ..فأنت واقع في المعمعه لامحالة اما ان تختار التحليل فقط ..واما ان تقوم بدورك مشرفاً لهذا المنتدى الموقر...ودع المحاولات الخجوله لي وامثالي.

استاذي الفاضل/ لانخدع انفسنا كثيرا ونعول على شعارات قديمه قدم شريعة حمورابي الا ان شريعة حمورابي لازالت تحتفظ بمبادئها وشعارتنا كل يوم لها مبدأ...انا اعلم ان البيع والشراء قراري ولكن (والسؤال هنا للجميع) اليس من يعطينا مبادئ التحليل والشارتات في الدورات هم نفسهم بعضهم عليه الف علامة استفهام؟.. اخي الكريم من غير المعقول ان تنصحني بأن اتخذ قرار البيع والشراء وسط سكوت مخجل عن ابواق تطلق من منتداكم وما سكوتكم عليها الا ضماناً لها بمواصلة الاستخفاف بنا...

استاذي الفاضل/ ان اردت الاصلاح ارشدناك..وان خفيتك العيوب اطلعناك..وان اعياك الامر ساعدناك..وان طلبت النصح نصحناك...وان آثرت السكون تركناك... اطردوهم واعلنوا عليهم حرباً شعواء لاهوادة فيها ...ونحن أو بالاحرى انا اذا رأيت هكذا اسلوب اداري مسئول استطيع ان اقول البيع والشراء قراري.

استاذي الفاضل/ لسنا هنا في معرض شد ورد ولا انا بالمتمرس ولكن هو صوت الحق هدر من فمي وجل ما اخشاه ان يأتي يوم تتداعى فيه الاصوات هنا وهناك وتطالب بالمشانق على طريقة مشنقة شمعة التكرشارت.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الريان

عضو مميز
اخي الكريم

هذا منتدى عام ولكنه خاص بالاقتصاد

وثق بالله سبحانه ان اي شخص يتحايل سوف لن يكون مكانه معنا باذن الله لكن اريد التوضيح لما يلقاه اخوانك المشرفين من تعب

هل تعلم ان عدد المواضيع اليوميه 90 موضوع فقط وفي كل موضوع يوجد على اقل تقدير مشاركتين يعني 180 مشاركة اقل رقم ممكن يكون خلال يوم ولانستطيع ان نقسم على المشرفين ات يقروا الموضوع الفلاني والمشرف الفلاني الموضوع افلاني لان مواضيع مشتت وكل يريد ان يقرا مايجده امامه او البحث

ان الاشراف تكليف ومتعب والله يقدر المشرفين على عملهم وعمل الاشراف مقسم بيننا على اعمال معينه ولكن مسئلة ادراك جميع المواضيع فهذا امر صعب تقريبا

اخيرا مشكور على الرد والتواصل ولا هي قوانين حمورابي ولا شي اخوي ولامسؤولية شراء وبيع لكل مجتهد نصيب

وارجوا ان تقبل اعتذاري لانه سوف يكون اخر رد لي في هذا الموضوع واعتذر وافضل ان يشارك اخواني المحليلين والمشرفين في الموضوع بما انه مطلق للكل

أعلى