انا استغرب من اغلاق بعض المواضيع !!!

AMR

عضو نشط
في موضوع تم التطرق له هو عن التحليل الاساسي هذا موضوع جدا مهم و لا يوجد مانع بان يناقش لان التحليل الاساسي مهم جدا ونادرا جدا ان ارى احد الاعضاء يحلل سهم اساسيا

في هذا الموضوع تم ترشيح احد الاخوه وهو الاخ العزيز رابح رابح نعم الاختيار

الاداره عليها التجربه لمده شهر وبعدها تلقب الاخ العزيز رابح رابح محترف عندما يحلل جم سهم ونناقش معه التحليل اذا نجح في المهمه نبارك له و اذا المعترضين على التحليل كثيرين نناقش الموضوع حتى نخرج بنتيجه

ولكن عندما ياتي احد الزوار او الاعضاء المبتدئين يعرف من ياخذ برايه وان هذا الشخص معتمد للتحليل

حتى لا ينجرف بعض الاخوه وراء بعض الاعضاء يجتهدون ولكن الخبره لا تسعفهم لانها مهمه جدا بالتحليل

اما من ناحيه الصواب و الخطا فان اكبر المحللين بالعالم يخطئون او يتوقعون ويكون التوقع خطا

المنتدى يفتقر الى المحللين المعتمدين

شكرا

AMR

عضو نشط
انا استغربت من كلمه الى الاخ رابح رابح يقول فيها انا رجل متقدم بالسن الله يعطيك الصحه وطولت العمر ان شاء الله بس الكبار ما يقولون اعمارهم :)

للامانه انا معجب فيك من زمان وكنت ناوي اسحبك الى عالمنا اكثر امانا ترى هم انا ماني صغير تسجيلي بالمنتدى هذا قبل النك هذا بسنه او سنتين

بالتوفيق يا بو خالد

مهمه جدا صعبه يبيلها واحد متقاعد و ما عنده الا الاسهم

مازلت على رائي بان هذا السوق يتعب المحللين ولا اثق بادارة الكثير من الشركات في السوق ولكن ان يقوم احد الاخوان بالتحليل افضل بكثير ما في احد

بوسعود

عضو مميز
اخوى اللى طلب قفل الموضوع هو صاحبه العضو بورصه 2016

وهذا نصه :
الشكر للادارة والمشرفين على تفهمهم للهدف من الموضوع والشكر موصول لك ابواحمد على توصيل الفكره لذلك اطلب من المشرفين تكرما لا امرا بعد ان وصلت الفكره قفل الموضوع، وان شاء الله يتم الامر اللي من اجله تم فتح هذا الموضوع.
وشكرا​

التعديل الأخير:
أعلى