هشتاق # .. امير المنصور

الحالة
موضوع مغلق

السعد محمد

عضو مميز
في لقاء اليوم في برنامج المؤشر والذي يعرض يوميا من الاحد الى الخميس بعد نهاية التداول حتى الساعة الواحدة ظهرا .. تم استضافة المحلل المالي والفني ... اميرالمنصور ... واثناء مناقشته مع المذيع ... كان له تصريح ... محبط للغاية حيث قال :

بان مؤشر السوق سوف ينحصر بين

قمة مقدارها 5500 نقطة وقاع 3500 نقطة

ولمدة 10 سنوات

حاليا السوق تقريبا 5300 نقطة والاسعار متدنية بشكل كبير وكثير من الشركات وزعت ارباح تتجاوز 5% وبعضها وصل الى 9 % من القيمة السوقية

سؤال لمن يعرفه او يتابعه : هل امير المنصور كفاءة في التحليل الفني ... حيادي ...؟؟
سؤال لمن يعرف التحليل الفني : ما رايك في هذا التحليل ؟

fah00d

عضو نشط
كلام فاضي .
على العموم

حاولو اقتناص الفرص . فهي تتكرر .. ولتكن عبره ودرس للمستقبل . واعتبر أي نزول قادم هو ولادة فرص جديده

فعلا ممكن يكون الاستثمار غير آمن وعدم الاستقرار هو السائد .. لكن لايستطيع احد ان يجزم بارقام معينه وعلى مدى سنوات ..

ممكن تطلعلك اخبار مفاجئه تقلب الطاوله على راس المحلل .. وتالي راح يغير كلامه ويقولك دعم ومقاومه وتجاوزها وكلام فاضي !

mutadawil_22

عضو نشط
الاخ امير المنصور من شهرين وهو متشائم مع العلم السوق صعد اكثر من 450 نقطه والي الأن متشائم مادري هذه التشائم الي متي بعض الأسهم صعدت من 30 الي 100 بالميه والي الآن مصر علي رأيه يمكن وجهة نظر قابله للخطأ والصواب ولكن الإصرار بحد ذاته علي تشائمه يثير القلق كأنه مايبي احد يربح مع العلم كثير من المتداولين حققو مكاسب من بداية شهر 2 بعد النزول الحاد لي تعرض لها سوقنا لكن كلامه ويقول 10 سنوات اعتقد لاحد يعلم الغيب في أمور اقتصاديه وسياسية ممكن تكون لها انطباع بالسلب او الايجااب علي بورصتنا وجهة نظر ممكن تكون قابله للخطأ قبل الصواب ودمتم بود
تمنياتي التوفيق للجميع

هو يحكم على الأجواء الخارجيه ومابها من منازعات
وكذلك على النفط والاقتصاد
وبالأخير هو مجرد رأى يجانبه الصواب

دايــم

بوتركي
المشكله ليست بتحديد قمته وقاعه !!
المشكله كيف حدد المده الزمنيه عشر سنوات !!

هذا مو راعي سهم سنام الى 450 فلس !
قعد فتره يسولف عن سنام في كل وقت !

والله كرهونا بالسوق واللي فيه !

دوى كحه

عضو نشط
الاستاذ ابو 333 بوجهت نظري محترف تحليل ورجل فاهم ولا ازكيه على الله وانا اتكلم من متابعه لما يكتب واتابعه اغلب المرات مع الافاضل اخوانا الي مرات يحللون ،، مرات تضرب معاهم ومرات تخيب وهم محترفيين تحليل ومعاصرين البورصه ،، الموضووع صار تشيير اخر الايام من وجهة نظري خصوصا انت بسوق الكويت للاوراق الماليه :D

تفائل بالخير وخل عنك بعض التحليل والا اذنك قالوا ٣٠٠ فلس o_O

السوق فيه فرص اسهم توزيعاتها جيده وسعرها نازل جدا
ولها مستقبل ' بشرط الكاش حاضر ولايكون متعلق بالأسهم
بأسعار عاليه

السعد محمد

عضو مميز

333gust !!!

عضو مميز
مع كل احترامي الشدييد وتقديري للاخ امير منصور .....
بالنسبه للتحليل الفني اجده غيير منطقي بالمره وفي اعتقادي الشخصي هو خطء .........
وان كان الاستاذ يملك معطيات فنيه تم بناء قراره عليها ... !
>> اكون شاكر له ان عرضها على العلن ليتم نقاشها نقاشا فنيا بحت
وان كان على حق سوف اكون الى جانبه واقول على العلن انني كنت على خطء وهو صح ........
اما كلام مرسل فقط ...... !
ما يفيد ولا يغني ولا يسمن من جووووووع
وسواء كانت هذه المعطيات فنيه كلاسيكيه او كانت موجيه اليوتيه >> مستعد لمناقشتها على العلن
=================================================================================
>>>> يا خالي توقعنا كسر قاع 5618 ايام ما كان السعر فووق 9000 وناقشنا كبار المحللين الفنيين ااانذاك ((من قبل اكثر من سنتين ))ولم يقتنعوا بالترقيم >> وكل شي محفووظ في صفحه تم كتابة عنوانها حصري لمنتدى المؤشر نت وتم تسميتها ايضا بنموذج الجحييم ........
اللهم لا تكبر ولا كبرياء ... ولله الحمد وفي اغلب الاحيان في نقاشنا مع علماء التحليل الموجي اكون مخطء واعترف بخطئي ولا اكابر ....
>>> يا استاذ منصوور
اسمحلي اقولك جانبك الصواب في قولك خمس سنيين ! شهالحجي هذا !

دايــم

بوتركي
>>> يا استاذ منصوور
اسمحلي اقولك جانبك الصواب في قولك خمس سنيين ! شهالحجي هذا !
يارجل يقول عشر سنوات !
لو خمس سنوات يمكن اتعاطف معاه :D

333gust !!!

عضو مميز
الاستاذ ابو 333 بوجهت نظري محترف تحليل ورجل فاهم ولا ازكيه على الله وانا اتكلم من متابعه لما يكتب واتابعه اغلب المرات مع الافاضل اخوانا الي مرات يحللون ،، مرات تضرب معاهم ومرات تخيب وهم محترفيين تحليل ومعاصرين البورصه ،، الموضووع صار تشيير اخر الايام من وجهة نظري خصوصا انت بسوق الكويت للاوراق الماليه :D

تفائل بالخير وخل عنك بعض التحليل والا اذنك قالوا ٣٠٠ فلس o_O
اولا اشكرك اخوي الغالي على هذه الثقه ..... وكلامك يثلج الصدر >> مو مثل كلام بو تركي ههههه
وبعدين رحم الله امرا عرف قدر نفسه انا حيالله عليمي جارتات وازغر طالب علم امام علماء النحليل الفني موجيا وكلاسيكيا
وهم معروفين بالاسم ......
>> انا حيالله صفر على الشمال ......

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
انا اقول امير المنصور عنده عضويه بالمنتدى وان شاء الله يدش ويشرح وجهة نظره

للامانه اول مره اسمع فيه تحليل لمدة ١٠ سنوات

333gust !!!

عضو مميز
يارجل يقول عشر سنوات !
لو خمس سنوات يمكن اتعاطف معاه :D
بععععععععد !
شنو من ترند يدور في هذا السعر الضيق جدا كل هذه المده .... !
طيب :-
سلمنا ضمنا كلامه صحييح .... يا حبيبي زمنيا وان كنت حدييث المعرفه بهذا العلم >> لا يمكن ان يكون هذا الكلام حتى وان كنت حلمااااااااان
>>> خيير اللهم اجعله خيير
يا حبيبي ابسط مبادء التحليل الزمني هي الدرجه الموجيه للموجه ...... وان موجه 1 نهائيا وحتما لا يمكن ان تكسر قاع موجه 2
فبالتالي زمن الموجه 1 هو الاكبر وفي حالات الاستثناء يمكن للدرجه الموجه ان تصعد درجه اخرى بالاضافه الى درجة الموجه 1 وبالتالي ممكن ان تكون الدرجة الموجية للموجه 2 اطول بدبل او (( دبليين بالعاميه )) ولكن لايمكن ان تكون بعشر ادباااااااال !
>>> طبعا هذا مثل فقط لتسهيل شرح الدرجه الموجيه ,,,,
مو بالكييف ننتقل من درجه الى 5 درجات موجيه اعلى او اقل مابين الموجه 1 والموجه 2
>>>>> مايصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

333gust !!!

عضو مميز

حلوووووووووو خووش حجي ...
بو سلمان تكفه وصل له رسالتي وقوله ما هي المعطيات الداله على ذلك ؟
وانا حاضر للنقاش ... وخلك شاهد وكل الموجودين

دايــم

بوتركي

وبالمره يوضح لنا
ليش سهم سنام ماراح لل 450

ابو موسى 777

عضو نشط
اذا كانت اخطاء حكام كرة القدم جزء من العبه

اخطاء المحللين جزء خسائر المتداولين

راقب سهمك واعرف سلوك صانع السهم

تمشي الامور

مع الاحترام لبعض المحللين:)

333gust !!!

عضو مميز
والله اتمنى الغاء برنامج المؤشر !
او الاكتفاء فقط بمقابلة الرؤساء التنفيذيين للشركات !
ابتلشنا بتلميع لبعض الشخصيات الكرتونيه

لا يا بو تركي لييش تلغييه بالعكس تقعد وتناقش وتفهم وممكن تكون انت غلطان وممكن يكون الضيف ايضا غلطان .....
للامانه الاستاذ \ امير منصور له تاريخ طيب في الاقتصاد وانا من الناس المؤيدين لفكره في موضوع غوولف انفست والاهلييه .....
ولكن في هذا الموضوع لا اايده نهائيا ,,,, بل انا عندي سيناريو هات كثير تقول انتهى التصحييح عند 4911 .....

دوى كحه

عضو نشط
اولا اشكرك اخوي الغالي على هذه الثقه ..... وكلامك يثلج الصدر >> مو مثل كلام بو تركي ههههه
وبعدين رحم الله امرا عرف قدر نفسه انا حيالله عليمي جارتات وازغر طالب علم امام علماء النحليل الفني موجيا وكلاسيكيا
وهم معروفين بالاسم ......
>> انا حيالله صفر على الشمال ......
والنعم فيك وفي ابوتركي
انا قلت وجهة نظري وبوتركي حر بوجهة نظره لو اني اشوفها من باب الميانه عليك ، اما انا والله يعلم اني اشوفك مجتهد بالتحليل وعندك معلومات تحاول تثري فيها المنتدى ولا يهونون الاخوان المحللين .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى