‏8 أسباب للاستثمار العقاري في الإمارات

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
‏8 أسباب للاستثمار العقاري في الإمارات
التاريخ: 15 يناير 2016
1601198334.jpg

إذا كنت تفكر في الاستثمار العقاري، لكنك تخشى من أثر تراجع أسعار النفط العالمية على الدول المصدرة للنفط، ومنها الإمارات، فإن هذا لن يكون له أي تأثير في القطاع العقاري، وفق ما قاله موقع كيب ريبورت. وأضاف الموقع أن هناك سبعة أسباب للاستثمار العقاري في الإمارات، وهي:

1 - ارتفاع العائد الإيجاري، الذي يصل إلى 8 % في دبي وأبوظبي، حسب موقع باي أوت دوت كوم.

2 - الاستقرار الاقتصادي السياسي في الإمارات. ورغم أن الإمارات دولة مصدرة للنفط، إلا أن 71 % من إجمالي الناتج المحلي لها، يأتي على القطاعات غير النفطية.

3 - لا تفرض الإمارات أي ضرائب على العقارات أو الأرباح.

4- إن الإمارات تتمتع ببنية تحتية متقدمة للغاية، وبها مواني بحرية وجوية على أعلى مستوى عالمي.

5 - إن موقع الإمارات استراتيجي يتوسط بين آسيا وأفريقيا وأوروبا، فضلاً عن أعلى معدل ربط بين مطاراتها الدولية في دبي وأبوظبي بغالبية دول العالم.

6 - فوز دبي باستضافة إكسبو 2020، من المتوقع أن يوفر 200 ألف وظيفة في الإمارات، ويجذب ملايين من السائحين إليها وإلى الإمارات عموماً.

7 - أسلوب الحياة الفاخر في مدن الإمارات، حيث تتمتع بأعلى مستوى معيشة، والتنوع الثقافي وكثرة رجال الأعمال، وتوفر الأبراج والبنايات الشاهقة الارتفاع وأفخر الفنادق والمطاعم.

8 - الزيادة السكانية المستمرة، بسبب الاستقرار السياسي، حيث باتت الإمارات مقصداً لشباب العالم للانتقال للعيش والعمل في الشركات المحلية أو العالمية، أو تأسيس أعمالهم الصغيرة لتكبر ويكبروا معها.
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
اسمع ان الافضل ماليزيا ...ولندن

ترتبط اهمية مواقع الاستثمار العقاري بما يلي:
- مستوى الامن والامان الداخلي والخارجي
- قوانين حماية المستثمر
- الاستقرار السياسي
- متانة الاقتصاد
- مستوى خدمات البنية التحتيه
- استقرار الطلب على العقار
- حجم الضريبة
- حجم العائد الايجاري مقارنة بقيمة العقار

في دول تشتري عقار على البحر وبعد سنه يدفنون البحر اللي وراك وبيعون الاراضي اللي وراك ويصير عقارك بحفرة

أفضل الأسواق في العوائد العقارية في أوروبا تتصدرها بريطانيا بوصفها السوق العقاري الأوروبي الأكبر والأكثر استقطابا لرؤوس الأموال الأجنبية خصوصا من آسيا والولايات المتحدة الأميركية فضلا عن دول اميركا الجنوبية بفضل بيئتها التشغيلية الجذابة حيث تستحوذ على 26% من إجمالي الاستثمارات العقارية في دول اليورو وتسجل العقارات نموا في عوائدها السنوية التشغيلية بوتيرة متسارعة حيث يتأرجح متوسط عائدها الايجاري بين 9% و12% على أساس سنوي.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
النمو المركب لآخر 4 سنوات تجاوز لندن وباريس وسنغافورة
«ديلويت»: توقعات إيجابية لعقارات دبي بفضل مرونة «القطاع»
التاريخ: 21 يناير 2016
2619277627.jpg


أكد تقرير «ديلويت» السنوي، حول توقّعات القطاع العقاري في دبي، عدداً من التوقعات الإيجابية للقطاع في العام 2016 رغم التحديات التي تواجهه. وقال التقرير إن القطاع العقاري في دبي شهد خلال السنوات الثلاث عشرة الماضية نمواً يفوق من حيث النطاق والمستوى أي سوق عقاري آخر في العالم. واليوم، يشهد السوق نمواً ملحوظاً بفعل الدور الذي تلعبه العناصر الأساسية المؤثرة في حركته.
 

longinvestor

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2009
المشاركات
1,065
أتوقع دبي معرضة للافلاس حاليا

نشوف متى راح تستنجد من جارتها ابوظبي
 

بحار200

عضو نشط
التسجيل
19 نوفمبر 2009
المشاركات
447
دبي تعرضت لهزة كبيرة في السنوات الماضية حيث هرب المستثمرين ومالكي العقارات حتى سياراتهم تركوها في دبي ومن المرجح ان تمر دبي بهزة اخرى
 
أعلى