xerox
عضو نشط
- التسجيل
- 2 يونيو 2007
- المشاركات
- 565
انسى هموم السوق و ادخل هنا
مع هذا السوق اللى ( ما يعلم فيه الا ربنا ) و همومه وما يصاحب الداخل فيه من
هم و كدر , نبي نفرفش شوي و ناخذ استراحة محارب
لا ادري هل تم طرح مثل هذا الموضوع من قبل او لا
ولكن اذا كان فلا باس من طرحه
الموضوع يا طويلين السلامة باختصار هو ذكر كل عضو قصة دخولة السوق
يعني متى و شلون ( منو اللي وزه ) و اول سهم اشتراه الخ الخ .....
.....................
قصتى انى جائني صديقى يوم وقالي ترا انا عازمك مطعم في شرق
وكان هذا في 2005 تقريبا شهر 3
رديت عليه عسى ما شر حبيبي عساك مو مصخن او مريض
انت من يوم عرفتك ما عزمتني حتى على سندويشة مشكل و الحين عازمني عل كباب
رد علي يبا تعال معاي بنروح (غذاء عمل) و افهمك
المهم في المطعم تكلم كثيرا و بحماس انه دخل البورصة وانه يكسب كثيرا
و ان الموضوع سهل بس محتاج رأس مال بسيط المهم صديقي اقنعني
وسويت الاجراءات و تعاملت مع الشرق للوساطة
وكنت غشيم حدي ومتردد في البداية حتى اني قعدت تقريبا شهر بدون ان اشتري
اي سهم.
السهم الاول اللي شريته كان عن طريق الصدفة ...لما راجعت مكتب شرق
للوساطة لاخذ دورة تداول الكتروني سالت الموظف الموجود ابي سهم حلو اشتريه
رد على( ان مليش دعوة معرفش ) ورحت لموظف ثاني هم نفس الرد
و الثالث صدته في المصعد و انا طالع فتلفت حواليه (مع اني كنت انا وياه بس في
المصعد)وهمس اخذ جيزان
ما لكم بالطويلة المهم ثاني يوم اخذت جيزان و ربحت فيه
و دارت الايام وفعلا كانت سنة 2005 سنة خير و البورصة كانت في عزها
دارت الايام ودخلت في معترك البورصة و ربح و خسارة و انهيار 2008
و بدها قللت التداول الا لمضاربة السريعة
اخر سهم الاسبوع الماضي هو إدنك بصراحة خلال 3 ايام اشتريت وبعت فى سهم إدنك
حول 20 عملية والحمد لله كلها ربح كانت الحركة مجنونة عيله صعودا و هبوطا
و هذا جنة المضارب السريع
اكتفي لافساح المجال وليكون الموضوع خفيفا و ليس سردا
تقبل الله منكم صالح الاعمال
مع هذا السوق اللى ( ما يعلم فيه الا ربنا ) و همومه وما يصاحب الداخل فيه من
هم و كدر , نبي نفرفش شوي و ناخذ استراحة محارب
لا ادري هل تم طرح مثل هذا الموضوع من قبل او لا
ولكن اذا كان فلا باس من طرحه
الموضوع يا طويلين السلامة باختصار هو ذكر كل عضو قصة دخولة السوق
يعني متى و شلون ( منو اللي وزه ) و اول سهم اشتراه الخ الخ .....
.....................
قصتى انى جائني صديقى يوم وقالي ترا انا عازمك مطعم في شرق
وكان هذا في 2005 تقريبا شهر 3
رديت عليه عسى ما شر حبيبي عساك مو مصخن او مريض
انت من يوم عرفتك ما عزمتني حتى على سندويشة مشكل و الحين عازمني عل كباب
رد علي يبا تعال معاي بنروح (غذاء عمل) و افهمك
المهم في المطعم تكلم كثيرا و بحماس انه دخل البورصة وانه يكسب كثيرا
و ان الموضوع سهل بس محتاج رأس مال بسيط المهم صديقي اقنعني
وسويت الاجراءات و تعاملت مع الشرق للوساطة
وكنت غشيم حدي ومتردد في البداية حتى اني قعدت تقريبا شهر بدون ان اشتري
اي سهم.
السهم الاول اللي شريته كان عن طريق الصدفة ...لما راجعت مكتب شرق
للوساطة لاخذ دورة تداول الكتروني سالت الموظف الموجود ابي سهم حلو اشتريه
رد على( ان مليش دعوة معرفش ) ورحت لموظف ثاني هم نفس الرد
و الثالث صدته في المصعد و انا طالع فتلفت حواليه (مع اني كنت انا وياه بس في
المصعد)وهمس اخذ جيزان
ما لكم بالطويلة المهم ثاني يوم اخذت جيزان و ربحت فيه
و دارت الايام وفعلا كانت سنة 2005 سنة خير و البورصة كانت في عزها
دارت الايام ودخلت في معترك البورصة و ربح و خسارة و انهيار 2008
و بدها قللت التداول الا لمضاربة السريعة
اخر سهم الاسبوع الماضي هو إدنك بصراحة خلال 3 ايام اشتريت وبعت فى سهم إدنك
حول 20 عملية والحمد لله كلها ربح كانت الحركة مجنونة عيله صعودا و هبوطا
و هذا جنة المضارب السريع
اكتفي لافساح المجال وليكون الموضوع خفيفا و ليس سردا
تقبل الله منكم صالح الاعمال