خدعه قديمه وللحين محد حاسب راعيها

بوسعود

عضو مميز
التسجيل
24 ديسمبر 2009
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
اللى نشوفه وبكثره ايضاحات من الشركات لا ارتفع سهمها ويعنى من حرص البورصه على هالشي وتيى الشركه وتعلن وتقول ماعتدنا خبر بهالشي كلش او انه شغل مضاربه ولما ينزل السهم الى الادنى كلش محد يهتم لا من البورصه ولا من الشركه .. بس مو هذا موضوعنا كلش .. اللى محد قاله وسواه ان من زمان ولى الحين اهو طلب وعرض الاوامر الوهميه اللى مرات تصير بالملايين ةفجأه تروح !! يعنى هذى مو قمة الخدعه او الغش التجارى واتباعد الجمبزه كونها مضاربه على مايقولون وارد واقول ترى هالشي محد يسويه من صغار المضاربين كلش لان الطلبات بالملايين واتباعد العروض كونها مرات تصير من الصغار للنحشه من تخريع الكبار .
ومنا الى البورصه مادرى اسواق المال مادرى ظلهم اللى مسيطر على البورصه ولاحسيب ولا رقيب
 

بوسعود

عضو مميز
التسجيل
24 ديسمبر 2009
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
سؤالي هل كل البورصات في العالم يطلبون ايضاح من الشركات ليش ارتفع سهمها

انا مالى علم بلى قلته بس انا ضد الايضاح عن الارتفاع والنزول كون طبيعة السهم صاعد نازل بفعل المضاربه الشرسه قبل الازمه العالميه بورصتنا السهم فيها بالحد الاعلى او الادنى لمدة شهر ولاتنزل ايضاح وعلى سبيل المثال سهم منا الفابضه من سعر 186 فلس الى دينارين وشي والسوق انتهى او اهانوه يوم دخلو عليه اسهم الكسور يعنى ماتسوى احنا نضارب بالالاف وتلاقى بنغالى يضارب بمية دينار قاعد يمك على الجهاز عجبى .
 

nuoten18

عضو نشط
التسجيل
10 أبريل 2011
المشاركات
153
الإقامة
الكويت
من ناحية ثانية فيه ناس تدعي على الهيئة و تحرك نواب و كتاب بجرايد للضغط على الهيئة لانهم وقفوا احمد رجب وربعه بسبب الاوامر الوهمية...

بل انه تعديلات قانون الهيئة الاخير ما مشى الا لما شالوا صلاحية الهيئة بتحويل المتلاعبين للنيابة
 
أعلى