مطالبه بفتح تحقيق "تلاعب في زيادات راس مال بيت التمويل الخليجي"

@ROYAL@

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2011
المشاركات
412
الإقامة
قلب جزيرة العرب

أحد المعارف من العاملين في الأسواق الماليه العالميه، ينصح مساهمين تمويل الخليج بالطلب من الجهات الرسميه فتح تحقيق سريع في ما تم من إجراءات إستثنائيه في زيادة راس مال تمويل الخليج خلال الأعوام القليلة الماضيه، و ما نتج عنه منذ شهر من كارثة موازيه في تخفيض ضخم لرأس المال.

حسب وصفه، ما تم من زيادات مطرده في راس المال، على مدار الفتره الماضيه و في كل إسبوع تقريبا من نفس الفتره. و ما تبعه من زياده ملياريه في عدد الأسهم، و ما إنتهت إليه خلال الأسابيع الماضيه من تخفيض مفاجئ كبير. يجب أن لا تمر دون حساب (تحقيق و تمحيص في الدفاتر و الحسابات الداخليه و الخارجيه). خاصة فيما يتعلق بالإداره و المرتبطين بها.

من وجهة نظره، و خبرته في عمل الشركات:

- تعرض تمويل الخليج لتغييرات عديده و جذريه في قائمة ملاكه. سواء كانو معلنين أو غير معلنين (عن طريق تقاسم نسب صغيره موزعه على جهات عديده).

- التغير الكبير في ملكيات تمويل الخليج، لا يبدو ظاهرا للعيان. و لكن تداول السهم بكميات قياسيه على مدى الفتره المذكورة، يقرع جرس: تدوير حصص، ليصعب تقفي الأثر لاحقا، عند إجراء أية تحقيقات جنائيه في أية عمليات مشبوهه (غير قانونيه).

- المساهمين الجدد (يقصد أصحاب المراباحات المحوله إلى أسهم) يقومون بتكوين مجموعه مشتركه، لإدارة مصالحها، يرأس هذي المجموعة الغير معلنه، رئيس xxxxx.

- حالما أصبح البنك تحت سيطرة الملاك (الغير معلنين) الجدد. و أصبح لدي البنك سيوله ضخمه، قام البنك بضخ تلك السيوله في قنوات مجهوله من خلال شبكة معقده من المعاملات الماليه المصرفيه، التي يصعب اقتفاء أثرها محاسبيا.

إنهى كلامه بالوصف التالي: من الصعوبة بمكان أن نصدق أن الجهات الرسميه المختصه و المشرفه على حسن سير أعمال البنك و مراقبة مدى إلتزامه بالقوانين الماليه ذات الصله بالزيادات الراس ماليه، قد فات عليها مثل هذا السلوك الغير السوي! و إن كان قد فات عليها حين كانت الإداره تجتر الزياده تلو الأخرى، فكيف لم تنتبه و تقرع جرس الإنذار بعد الإعلان المفاجئ للأسواق عن التخفيض الهائل الأخير ؟
 

AMR

عضو نشط
التسجيل
28 أكتوبر 2004
المشاركات
853
لو تفتح تحقيق مو بس في تمويل خليجي في الكثير من الشركات لشاب راس الطفل

خلها على الله

تحلل اسهم متوقع لها الربح تتفاجئه انها خسرت 80% من راس المال
لو تعطيها حشاكم حمار يقود الشركه من تخسر 50%

احنا قبل نقول علامات استفهام الان نقول بوق عادي لا وبوق مجرم بلا رحمه

التلاعب يكون بالارباح و من صعب احد يكشفه لا وصلنا الى مرحلت صعبه جدا بوق علني

الله يكون بالعون

شكرا
 
أعلى