مفتقدين ملح المنتدى "ابوعبدالله الصياد" ... نطالب المشرفين برفع الايقاف

الحالة
موضوع مغلق

fwaz70

عضو نشط
اخواني المشرفين وبالاخص بوعبدالعزيز نرجو منكم رفع الايقاف عن ملح المنتدى ابوعبدالله الصياد وكافي اللي ياه من ايقاف،
بوعبدالله الصياد له مكان ما يسده احد من غير قصور بالشباب لكن هو له نكهة خاصة
وان اخطأ بنظركم فهذا الخطا ضايع ببحر مشاركاته الدسمه الغنيه بجميع المعلومات الاساسيه والفنيه والتاريخيه للشركات وله اختيارات عجيبه للاسهم المستهدفه
نظره سريعه لبروفايله ما شاء الله من ٢٠١٣ فقط اكثر من ١٠ الاف مشاركه واكثر من ٧٠٠٠ اعجاب.
انا عن نفسي لازلت احتفظ بالكثير من مشاركته كأرشيف زاخر بالمعلومات الله يجزاه الجنه
لذلك نطالب بعودة ملح المنتدى
بوعبدالله يا ملح البلد(المنتدى)
من يصلح البلد اذا الملح فسد

مع الاعتذار للشاعر

التحالف

عضو مميز
اضم صوتي للاخوان برفع الايقاف عن اخونا بوعبدالله

Rise Like A Phoenix

موقوف
اخواني المشرفين وبالاخص بوعبدالعزيز نرجو منكم رفع الايقاف عن ملح المنتدى ابوعبدالله الصياد وكافي اللي ياه من ايقاف،
بوعبدالله الصياد له مكان ما يسده احد من غير قصور بالشباب لكن هو له نكهة خاصة
وان اخطأ بنظركم فهذا الخطا ضايع ببحر مشاركاته الدسمه الغنيه بجميع المعلومات الاساسيه والفنيه والتاريخيه للشركات وله اختيارات عجيبه للاسهم المستهدفه
نظره سريعه لبروفايله ما شاء الله من ٢٠١٣ فقط اكثر من ١٠ الاف مشاركه واكثر من ٧٠٠٠ اعجاب.
انا عن نفسي لازلت احتفظ بالكثير من مشاركته كأرشيف زاخر بالمعلومات الله يجزاه الجنه
لذلك نطالب بعودة ملح المنتدى
بوعبدالله يا ملح البلد(المنتدى)
من يصلح البلد اذا الملح فسد

مع الاعتذار للشاعر
شكرا أخوي فواز ، أصيل وتعرف منو اللي مشاركاته مهمه ومفيده للأعضاء
الصياد موقوف ! لصالح من !
هذا مو كلام تعب الناس يروح بلاش ! لا تقدير ولا احترام لخدماتهم للغير !

عبدالله2

عضو نشط
السلام عليكم

ابوعبدالله الصياد

مجهوده واضح في المنتدى

إيقافه خسارة لنا وللمنتدى

أتمنى من المشرفين رفع الإيقاف عنّه فوراً

مع التحية للجميع

حمد44

عضو نشط
السلام عليكم

ابوعبدالله الصياد

مجهوده واضح في المنتدى

إيقافه خسارة لنا وللمنتدى

أتمنى من المشرفين رفع الإيقاف عنّه فوراً

مع التحية للجميع
كلامك يمثلني :)

fwaz70

عضو نشط
شكرا أخوي فواز ، أصيل وتعرف منو اللي مشاركاته مهمه ومفيده للأعضاء
الصياد موقوف ! لصالح من !
هذا مو كلام تعب الناس يروح بلاش ! لا تقدير ولا احترام لخدماتهم للغير !

بوعمر لنا الشرف مرورك ومرور الشباب ومشاركتهم بالصفحه وهذا ان دل انما يدل على طيب معدنكم ويدل كذلك على مكانة بوعبدالله الصياد واثر مشاركاته على اعضاء المنتدى
وهذا يزيد اصرارنا ع رفع الايقاف وشكرا

fwaz70

عضو نشط
للاسف تعبنا ونحن نتكلم المنتدى يداربالمزاجيه ناس تتكلم عن اصحاب اللحى كلام جارح ولا يوقفون وناس من اقل كلمه يوقف اين الحياديه

وافي يا بومحمد ويعطيك العافيه،
ما ودنا نتشعب لامور اخرى وودنا نركز على رفع الايقاف عن اخونا الصياد وعودته بين اخوانه وبالنهايه يا مشرفين ترى اعضاء المنتدى هم المستفيدين من عودة بوعبدالله وانا اولهم ولا هو بالنسبه له ومن خلال استقرائي لمشاركاته مكتفي من الناحيه الفنيه والاساسيه ويعرف وين يحط رجله وقاعد يشارك باسم مستعار يعني حتى شهره ما فيه، ومشاركاته تطوعيه ما وراها مقابل الا الاجر من الله ان احتسب وعقد النيه على ذلك

Albaghdadi

بوأحمد
شكرا لاخوي فواز على الموضوع وللاخوان التفاعل الطيب .. ولكن بما اني متابع موضوع ايقافه من بدايته .. ولا انا راضي بالايقاف لمحبتي له ..

ولكن في الآونه الأخيره تجاوز فيه على بعض الاخوان .. وتم تحذيره اكثر من مره من المشرفين .. ولكن الله يهديه موووووو رااضي يتعاون !

بالنهايه لازم عقوبة الايقاف لها وقت .. وندعوا الاداره بتخفيفها .. صرنا مدمنين مشاركاته الحلوه .. اما اللي فيها نجره ماااااااااااا نبيها !

fwaz70

عضو نشط
شكرا لاخوي فواز على الموضوع وللاخوان التفاعل الطيب .. ولكن بما اني متابع موضوع ايقافه من بدايته .. ولا انا راضي بالايقاف لمحبتي له ..

ولكن في الآونه الأخيره تجاوز فيه على بعض الاخوان .. وتم تحذيره اكثر من مره من المشرفين .. ولكن الله يهديه موووووو رااضي يتعاون !

بالنهايه لازم عقوبة الايقاف لها وقت .. وندعوا الاداره بتخفيفها .. صرنا مدمنين مشاركاته الحلوه .. اما اللي فيها نجره ماااااااااااا نبيها !

شاكر لك مرورك الكريم بوأحمد
مثل ما تشوف بوأحمد انا ما فتحت الموضوع بعد ايقافه مباشره لكن الحين طالت فترة الايقاف اكثر من اللازم.
ما ودنا نخوض في سبب الايقاف حتى ما نتشعب بالموضوع
وايضا مشاركتك بواحمد تبين مكانة بوعبدالله بين اخوانه اعضاء المنتدى شاكرك مرورك مره اخرى

امبركو

عضو نشط
معقوله ابن الوليد (بوعبدالله الصياد) موقوف
والله إنى تونى أدرى ،علما بأن اأخونا نصوح سأل عنه أمس بصفحة متابعة السوق لكنى مادريت إنه موقوف إلا الحين :cool:
عسى الله يرده سالم غانم يارب
أضم صوتى للإخوان برفع الإيقاف عنه بأسرع وقت ..:)

troy1

عضو نشط
انا مع رفع الايقاف لكن حطو لمت لمشاركاته او حطو له صفحه بروحه :D
عشان ياخذ راحته يسولف مع العتاه محد يقاطعه

ههههه لا اتغشمر والله يهدي النفوس
والاداره خوش ناس وهي عارفه الانسب والله يعطيهم العافيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى