للمراقبة drwi

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
أوتاوا، كندا - (Marketwired - 5 مارس 2015) - دراجون شركة (DWI.TO) (DRWI) ("دراجون" أو "الشركة") مورد عالمي الرائدة في مجال أنظمة حزمة الراديو الميكروويف لشبكات المحمول والوصول، أعلنت أنها تلقت إشعارا من سوق NASDAQ المالية ("NASDAQ") أن الشركة ليست في الامتثال مع ناسداك في قائمة القاعدة 5450 (أ) (1)، والحد الأدنى للسعر الأسهم المشتركة دراجون قد أغلق تحت 1.00 دولار أمريكي لكل تبادل لمدة 30 أيام عمل متتالية. الإخطار من عدم الالتزام ليس له تأثير فوري على الصنف أو تداول اسهم دراجون لالمشتركة على السوق العالمية NASDAQ تحت الرمز "DRWI".

قامت الشركة 180 يوما، أو حتى 31 أغسطس 2015، من أجل تحقيق الامتثال مع الحد الأدنى من المتطلبات سعر العطاء. لاستعادة الامتثال، والحد الأدنى للسعر الأسهم المشتركة دراجون يجب أن تلبي أو تتجاوز 1.00 دولار أمريكي للسهم الواحد لمدة لا تقل عن 10 أيام عمل متتالية خلال هذه الفترة سماح 180 يوما.

إذا كانت الشركة لا يستعيد الامتثال القاعدة بحلول 31 اغسطس اب عام 2015، يجوز للشركة أن تكون مؤهلة للحصول على 180 تقويم فترة الامتثال يوم إضافية. في التأهل، فإن الشركة تحتاج إلى نقل إدراج أسهم مشتركة لرأس المال السوقي NASDAQ، شريطة أن يلبي متطلبات الإدراج المستمر لقيمة السوقية للأسهم المملوكة للقطاع العام وجميع معايير الإدراج الأولية الأخرى، باستثناء العطاء شرط السعر. فشل الشركة لاستعادة الامتثال يمكن أن يؤدي إلى الرفع من الأسهم العادية في بورصة ناسداك.
لا يتأثر
تداول أسهم عادية دراجون على بورصة تورونتو تحت الرمز "دوى" من قبل إخطارا من NASDAQ. (~ )
معلومات عن دراجون

DragonWave® هي الرائدة في مجال قدرة عالية حلول حزمة الموجات الدقيقة التي تدفع شبكات IP الجيل المقبل من مزود. أنظمة دراجون لحزمة الميكروويف الناقل الصف من نقطة إلى نقطة تنقل النطاق العريض الصوت والفيديو والبيانات، وتمكين مقدمي الخدمات والوكالات الحكومية والشركات والمنظمات الأخرى لتلبية متطلبات عرض النطاق الترددي المتزايدة بسرعة وكلفة معقولة. تطبيق الرئيسي للمحفظة دراجون هو الجي شبكة لاسلكية، بما في ذلك مجموعة من المنتجات مناسبة بشكل مثالي لدعم ظهور شبكات زنزانة صغيرة الكامنة. وتشمل حلول إضافية تأجيرها استبدال الخط، والميل الأخير تمديد الألياف وشبكات الشركات. يقع مقر الشركة دراجون في أوتاوا، أونتاريو، مع مواقع المبيعات في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.dragonwaveinc.com.
المسجلة
DragonWave®، Horizon® وAvenue® علامات تجارية لشركة دراجون

البيانات
التطلعية ( ~) بعض البيانات في هذا الإصدار تشكل بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية المعمول بها. وتشمل البيانات التطلعية البيانات لقدرة دراجون لاستعادة الامتثال لشرط سعر الحد الأدنى، أي نقل المطلوب من إدراج أسهمها العادية لرأس المال السوقي NASDAQ وقدرة الشركة على المحافظة على إدراجها مع NASDAQ. وتخضع هذه البيانات إلى افتراضات معينة، والمخاطر والشكوك. وحذر من القراء لا مكان الاعتماد الزائد على هذه التصريحات. النتائج الفعلية، والأداء والإنجازات والتطورات دراجون قد تختلف جوهريا عن النتائج والأداء والإنجازات أو التطورات التعبير عن أو ضمنية من قبل مثل هذه التصريحات. عوامل الخطر التي قد تسبب النتائج الفعلية، والأداء والإنجازات، أو تطورات دراجون تختلف جوهريا عن النتائج والأداء والإنجازات أو التطورات التعبير عن أو ضمنية من قبل مثل هذه التصريحات يمكن العثور عليها في الوثائق العامة المقدمة من قبل دراجون مع الولايات المتحدة والأوراق المالية الكندية التنظيمية السلطات. دراجون لا تتحمل أي التزام لتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يلزم صراحة في القانون.
 
أعلى