alshweer
عضو نشط
- التسجيل
- 15 أكتوبر 2014
- المشاركات
- 1,052
المراعي فخر الصناعة الوطنية وتقرير عالمي لم تسلط عليه الأضواء
السلام عليكم
ثالث أقوى علامة تجارية في الوطن العربي حسب تصنيف مجلة فوربس قبل نحو سنة
واعلان اليوم عن مشروعها الجريئ يؤكد قوة الشركة وحنكة ادارتها لكن سنسلط الضوء على تقرير لم يلق انتشارا في الوطن العربي ولم يعلن عنه محليا
ففي الخامس والعشرون من فبراير الماضي أصدر بنك كريديت سويس تقريرا حول أكبر 27 علامة تجارية للمستقبل والتقرير بعنوان " Great Brands of Tomorrow"
والمفاجأة في هذا التقرير انظر لتلك العلامات التجارية لل27 شركة
( تصنع المنتجات في المصنع لكن العلامات التجارية تطبع في العقل)انها المراعي وايضا يلاحظ ان التقرير شمل شركة شركة ميد جونسون نيوترشن شريك المراعي الجديد في النشاط الذي يتوقع ان يدر بالارباح بدءا من عام 2012 وذلك عبر علامتها التجارية Enfamil
التقرير جميل جدا وقد صنف علامة المراعي التجارية بانها في بداية مرحلة السيطرة لاحظ الصورة التالية والتي تبين تطور الشركة وعلامتها التجارية بدءا بمرحلة البروز ثم الاختراق ثم الانتشار والتحول فالسيطرة
تقرير كريديت سويس حول 27 علامة تجارية قادمة وبقوة وتغطية المراعي من الصفحة 91 الى 101
المراعي فخر الصناعة الوطنية
سر الشركات القوية هو حنكة اداراتها ويظهر ذلك جليا في ربان المراعي صاحب السمو الامير سلطان بن محمد الكبير رئيس مجلس ادارة شركة الدرع العربي للتأمين واحدة الشركات التي تعد على أصابع اليد الواحدة والتي بدأت في تكوين احتياطيات بالرغم من المعوقات الكثيرة التي تعصف بشركات التأمين والتي مازال معظمها يغطي مصاريف التأسيس
فلنفخر بمثل هكذا شركات وهكذا ادارات
والى الأمام ان شاء الله
السلام عليكم
ثالث أقوى علامة تجارية في الوطن العربي حسب تصنيف مجلة فوربس قبل نحو سنة
واعلان اليوم عن مشروعها الجريئ يؤكد قوة الشركة وحنكة ادارتها لكن سنسلط الضوء على تقرير لم يلق انتشارا في الوطن العربي ولم يعلن عنه محليا
ففي الخامس والعشرون من فبراير الماضي أصدر بنك كريديت سويس تقريرا حول أكبر 27 علامة تجارية للمستقبل والتقرير بعنوان " Great Brands of Tomorrow"
والمفاجأة في هذا التقرير انظر لتلك العلامات التجارية لل27 شركة
( تصنع المنتجات في المصنع لكن العلامات التجارية تطبع في العقل)انها المراعي وايضا يلاحظ ان التقرير شمل شركة شركة ميد جونسون نيوترشن شريك المراعي الجديد في النشاط الذي يتوقع ان يدر بالارباح بدءا من عام 2012 وذلك عبر علامتها التجارية Enfamil
التقرير جميل جدا وقد صنف علامة المراعي التجارية بانها في بداية مرحلة السيطرة لاحظ الصورة التالية والتي تبين تطور الشركة وعلامتها التجارية بدءا بمرحلة البروز ثم الاختراق ثم الانتشار والتحول فالسيطرة
تقرير كريديت سويس حول 27 علامة تجارية قادمة وبقوة وتغطية المراعي من الصفحة 91 الى 101
المراعي فخر الصناعة الوطنية
سر الشركات القوية هو حنكة اداراتها ويظهر ذلك جليا في ربان المراعي صاحب السمو الامير سلطان بن محمد الكبير رئيس مجلس ادارة شركة الدرع العربي للتأمين واحدة الشركات التي تعد على أصابع اليد الواحدة والتي بدأت في تكوين احتياطيات بالرغم من المعوقات الكثيرة التي تعصف بشركات التأمين والتي مازال معظمها يغطي مصاريف التأسيس
فلنفخر بمثل هكذا شركات وهكذا ادارات
والى الأمام ان شاء الله