الاحد عطله رسمي

master-70

عضو نشط
الاحد ثالث يوم حداد واخر يوم اجازه

master-70

عضو نشط
كونا

التحالف

عضو مميز

foxmind

عضو نشط
الموظفين والطلبه والبورصه بتكون اجازه او الطلبه والبورصه والموظفين يداومون

master-70

عضو نشط
الكل

رابح رابح

عضو مميز
خوش خبر :
انا متقاعد وباخذ عطلة عن مطاريش البيت
:)

رابح رابح

عضو مميز
ههههههههههههههههههههههههههههههه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ابطنى .. حلوه حلوه بوخالد:D
ان شاء الله دوم فرحان وربحان
شسوي علشان اعيش جو الاجازة

الأشعف

عضو مميز
ان شاء الله دوم فرحان وربحان
شسوي علشان اعيش جو الاجازة
تصدق رابح الاجازة الطويلة الكل يستانس فيها يسافر من اصغر موظف الى الوزير وحتى اعضاء مجلس الامة يرتاحون من توقيع المعاملات الى حنا المتقاعدين ما نحس فيها قبل كنا نحاول نستثمرها الان تمر علينا مرور الكرام .

Turkish coffe

عضو نشط
شباب انا بعتلي بيعه يوم الخميس وقالولي الاحد المبلغ راح يكون بحسابك لاني مسوي ربط الي
السؤال
الحين الاحد اجازه شلون على المبلغ
الاثنين استلمه والا الاربعاء
ودمتم

adelj2000

عضو نشط
إعــــــلان
يعطل العمل في سوق الكويت للأوراق المالية يوم الأحد الموافق 25 يناير 2015 لوفاة المغفور له بإذن الله تعالى خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز . على أن يبدأ الدوام الرسمي المعتاد يوم الأثنين الموافق 26 يناير 2015 . وإنا لله وإنا إليه راجعون

رابح رابح

عضو مميز
تصدق رابح الاجازة الطويلة الكل يستانس فيها يسافر من اصغر موظف الى الوزير وحتى اعضاء مجلس الامة يرتاحون من توقيع المعاملات الى حنا المتقاعدين ما نحس فيها قبل كنا نحاول نستثمرها الان تمر علينا مرور الكرام .
صدقت اخوي الاشعف لانك وافي ..الفرق بين الناس ان الانسان الوافي يشيل هم غيره وعنده احساس بالمسئولية ويزيد همه مو لأنه خسر استثماره ... الوافي يزيد همه لانه خسر الوقت وهو ماحقق شي حق الناس الغاليين عليه.
اللي صار بالسوق دمار وظلم كبير للمساهمين اللي وثقو بالسوق وملاك الشركات وأمنوهم على اموالهم وتعبهم لأن السوق انهياراته متواصلة وغير مببره في ظل الضغط المتواصل ونمو جميع الاسواق والاقتصاد العالمي

ولكن نتفائل بتعديل القوانين والمؤشرات الحالية ونقول الله كريم ان شاء الله القادم افضل والارزاق الله اللي يقسمها والله يرزقك ويسعدك يارب

التعديل الأخير:

سرور

عضو نشط
شباب انا بعتلي بيعه يوم الخميس وقالولي الاحد المبلغ راح يكون بحسابك لاني مسوي ربط الي
السؤال
الحين الاحد اجازه شلون على المبلغ
الاثنين استلمه والا الاربعاء
ودمتم
تستلم يوم الاثنين باذن الله

الأشعف

عضو مميز
صدقت اخوي الاشعف لانك وافي ..الفرق بين الناس ان الانسان الوافي يشيل هم غيره وعنده احساس بالمسئولية ويزيدة همه مو لأنه خسر استثماره ... الوافي يزيد همه لانه خسر الوقت وهو ماحقق شي حق الناس الغاليين عليه.
اللي صار بالسوق دمار وظلم كبير للمساهمين اللي وثقو بالسوق وملاك الشركات وأمنوهم على اموالهم وتعبهم لأن السوق انهياراته متواصلة وغير مببره في ظل الضغط المتواصل ونمو جميع الاسواق والاقتصاد العالمي

ولكن نتفائل بتعديل القوانين والمؤشرات الحالية ونقول الله كريم ان شاء الله القادم افضل والارزاق الله اللي يقسمها والله يرزقك ويسعدك يارب
الله يجزاك خير اخوي رابح وان شاء الله يكون لك من اسمك نصيب

امرك عجيب

موقوف
خوش خبر :
ابوخالد ليش علمت علي حالك انا كنت متوقع انك ابوالشباب طلعت شايب اسلوبك ونشاطك ماشاء الله عليك والله ماتوقعتك الا مثلي شباب بس الكلام الحين فيه متقاعد يعني لا زم تفصح عن عمرك الحقيقي ولا نوقفك عن التداول

امرك عجيب

موقوف
خوش خبر :
ابوخالد ليش علمت علي حالك انا كنت متوقع انك ابوالشباب طلعت شايب اسلوبك ونشاطك ماشاء الله عليك والله ماتوقعتك الا مثلي شباب بس الكلام الحين فيه متقاعد يعني لا زم تفصح عن عمرك الحقيقي ولا نوقفك عن التداول

رابح رابح

عضو مميز
صارلي اسبوعين متقاعد .. من مواليد اللي خبرك ( منتهي الصلاحية غير صالح للاستهلاك )
بس الروح شبابية تعجبك

أعلى