سهم app

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
وقالت مصادر أسهم الملابس الأمريكية (APP) ما يصل 4٪ الى 1.04 دولار في التجارة قبل طرحها في الأسواق بعد أفيد بأن الشركة قد اقتربت من قبل ايرفينغ مكان كابيتال حول احتمال تولي صحيفة وول ستريت جورنال - NEW YORK (TheStreet) وقالت المصادر.

ايرفينغ مكان أرسلت تعبيرا عن اهتمام مجلس إدارة متاجر التجزئة لوس انجليس في الأسابيع القليلة الماضية. مجلس رفضت في البداية النهج لأن السعر التأشيري كان منخفضا جدا، وأضاف أنها، وفقا للمجلة.

ايرفينغ مكان ومنذ ذلك الحين زاد من نطاق السعر إلى 1،30 $ إلى 1،40 $ للسهم والمجلس له بعد للرد على وقالت مصادر النهج الثاني

STOCKS لشراء:. وقد حددت TheStreet كوانت التقييمات حفنة من الأسهم التي يمكن أن يحتمل الثلاثي في الأشهر ال 12 المقبلة. معرفة المزيد.

الخبر الذي ورد أول مرة من قبل صحيفة نيويورك بوست.

جاء نهج الاستحواذ قبل المجلس هذا الاسبوع إنهاء رسميا توظيف مؤسس دوف تشارني الذي علقت رئيسا والمدير التنفيذي من قبل المجلس في يونيو حزيران لسوء السلوك المزعوم. وأشار وكان اسمه بولا شنايدر لخلافته في منصب الرئيس التنفيذي للمجلة.

وتكافح الملابس الأمريكية مع تراجع المبيعات وتورم الخسائر. في الأشهر الثلاثة حتى 30 سبتمبر، خسرت الشركة 19200000 $، مقارنة مع خسارة قدرها 1.5 مليون دولار في العام السابق. انخفضت مبيعات 5٪ إلى 156 مليون دولار من العام الماضي.

TheStreet معدلات التقييمات فريق AMERICAN ملابس INC باعتباره بيع مع تصنيفات نتيجة E +. TheStreet التقييمات الفريق لديه هذا القول عن توصيتهم:

"نحن معدل AMERICAN ملابس INC (APP) لبيع ويستند هذا على هيمنة تدابير الاستثمار غير المواتية، التي ينبغي أن تقود هذه الأسهم لتجيء بشكل كبير من الأغلبية. من الاسهم التي نحن معدل. ويمكن رؤية نقاط الضعف الشركة في مجالات متعددة، مثل نموها متواضعة في صافي الدخل، وضعف التدفق النقدي التشغيلي، والأداء التاريخي مخيبة للآمال عموما في الأسهم نفسها والنمو الضعيف في أرباحها للسهم الواحد. "(~ )
ويبرز من التحليل من قبل TheStreet التقييمات فريق يذهب على النحو التالي:

الشركة، على أساس التغير في صافي الدخل عن الربع نفسه قبل عام واحد، ودون المستوى بشكل ملحوظ بالمقارنة إلى أن من S & P 500 والمنسوجات والملابس والكماليات الصناعة. انخفض صافي الدخل بشكل كبير من 1167.9٪ بالمقارنة مع نفس الفترة قبل سنة واحدة، يسقط من - 1510000 $ ل- 19180000 $
قد انخفض صافي التدفق النقدي التشغيلي بشكل كبير في 2.00 مليون دولار أو 60.58٪ بالمقارنة مع نفس الربع من العام الماضي. . وبالإضافة إلى ذلك، عند مقارنة لمتوسط الصناعة، ومعدل النمو للشركة هو أقل بكثير
على الرغم من أي تقلبات وسيطة، لدينا أنباء سيئة فقط أن يقدم تقريرا عن أداء هذه الأسهم خلال العام الماضي: فقد تراجع من قبل 51.31٪ أسوأ من ذلك، من أداء S & P 500 بقيادة أسهم. وتمشيا مع الهبوط في أسعار الأسهم، أرباح الشركة لكل سهم إلى أسفل 1000.00٪ مقارنة مع الربع من العام الماضي. وبطبيعة الحال، لا بد من الاتجاه العام للسوق ليكون عاملا هاما. ومع ذلك، في معنى واحد، وانخفاض للسهم حاد العام الماضي هو ايجابي للمستثمرين في المستقبل، مما يجعلها أرخص (نسبة إلى أرباحها خلال العام الماضي) من معظم أسهم أخرى في صناعتها. ولكن نظرا لمخاوف أخرى، ونحن نشعر السهم لا يزال غير شراء جيدة في الوقت الحالي. وقد شهدت
AMERICAN ملابس INC انخفاض حاد في ربحية السهم في الربع الأخير بالمقارنة مع أدائها عن الربع نفسه من العام مضت. وذكرت الشركة اتجاه انخفاض ربحية السهم خلال العام الماضي. ومع ذلك، تشير التقديرات إجماع على أن هذا الاتجاه يجب أن ينعكس في السنة القادمة. خلال العام المالي الماضي، ذكرت AMERICAN ملابس INC النتائج السيئة لل- 0،96 $ مقابل - 0،35 $ في السنة السابقة. هذا العام، والسوق تتوقع تحسنا في الأرباح (- 0،25 $ مقابل - 0،96 $).
APP، مع انخفاض في الإيرادات، دون المستوى بالمقارنة مع متوسط الصناعة 16.4٪. منذ الربع نفسه قبل عام واحد، والإيرادات انخفضت بشكل طفيف بنسبة 5.3٪. تظهر انخفاض الإيرادات قد تسربت وصولا الى خط القاع الشركة، وخفض نصيب السهم من الارباح.
 
أعلى