للمغامرين فقط

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
سهم wtsl علي وشك الافلاس واحتمال يتم الاستحواذ علي السهم 10000سهم بسعر 7سنت
700 دولار لمن يحب المغامرة بالتوفيق للجميع
 

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
تصوير: Jerritt كلارك - صور غيتي
سلسلة التجزئة - مركز اعبا اساسيا الضواحي - يقول إفلاس وشيك إذا لم الإصلاح لمشاكل السيولة ويمكن الاطلاع على

لقد كان هذا الشهر قاسيا لتجار التجزئة في سن المراهقة الملابس التالية الأخيرة. الإفلاس التي كتبها ديب محلات وعلى ديليا.

هذان سلاسل يمكن أن يكون قريبا انضم إليه ويت الختم، متجر لبيع الملابس أخرى مألوفة لدى جيل من الفتيات في سن المراهقة الذين يتردد مراكز التسوق في الضواحي. قال ويت ختم التل مزرعة، استنادا ولاية كاليفورنيا هذا الاسبوع أنه يمكن أن الملف أيضا لحماية الفصل 11 الإفلاس إذا كان لا يمكن معالجة المخاوف فورا السيولة جعلت جميع أكثر وضوحا في أعقاب تقرير آخر مخيب للآمال الارباح الفصلية.
( ~) خسائر الشركة في الربع الثالث إلى أكثر من الضعف، إلى حوالي 36 مليون دولار، أو 43 سنتا للسهم، ويت ختم WTSL قالت 8.58٪ يوم الاربعاء. الشركة لديها الآن 19100000 $ في النقد والنقد المعادل ضد 21300000 $ في الدين controvertible في حين انخفض مخزونها بنسبة 26٪، 31.6 مليون دولار، عاما بعد عام.

في الافراج عن عائدات ويت سيل يوم الاربعاء، و وذكرت الشركة أنها استعانت بنك الاستثمار هوليهان لوكي ومبادرة المسار السريع للاستشارات لتقديم المشورة بشأن الخيارات الاستراتيجية تسير إلى الأمام، بما في ذلك الإفلاس المحتمل.

في الإصدار الأرباح، واعترف ويت ختم الرئيس التنفيذي إد توماس أن ويت سيل تمثل أرقام الربع الثالث من العام نهاية منخفضة من توقعات الشركة. وقال "إن الأولوية الأساسية هي لمعالجة احتياجاتنا سيولة فورية في المدى القريب جدا من أجل أن يكون لدينا الوقت والموارد لتكون قادرة على تنفيذ استراتيجيات التشغيل لدينا،" توماس في بيان. تعهد توماس الالتزام المتزايد الأعمال والتجارة الإلكترونية للشركة في حين اللف البضائع في المخازن "مع زيادة التركيز على الأزياء إلى" استعادة العملاء هدفنا. "

توماس عاد الشركة في سبتمبر منصب الرئيس التنفيذي، وهو الدور الذي إخلاؤها قبل ثلاث سنوات. فقدت أسهم الشركة ما يقرب من جميع من قيمتها خلال العام الماضي وسط خسائر متزايدة.

أخبار ويت سيل يحتمل أن تكون وخيمة يأتي أقل من أسبوع بعد ومقرها نيويورك ديليا لللافلاس بعد فشله في العثور على مشتر ل الأعمال تكافح به. وقال والد ديب محلات، التي يوجد مقرها في فيلادلفيا في وقت سابق من هذا الشهر أنها ستبدأ ببيع المخزون واغلاق بعض من ما يقرب من 300 موقعا كجزء من الايداع الخاصة لمتاجر التجزئة في الفصل 11.
 

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
البند 1.01. أدرج الدخول إلى اتفاقية نهائية مادية.
المعلومات المنصوص عليها في البند 3.03 أدناه بشأن خطة حماية الأصول الضريبية بالرجوع إلى هذا القسم 1.01



البند 3.03 المواد تعديل ل حقوق حاملي الأمن.
في 16 ديسمبر عام 2014، مجلس الإدارة ("المجلس") من ويت سيل، وشركة ("الشركة") أذن وأعلن توزيع الأرباح من (ط) حق واحد ( "حق") لكل سهم قائم من الفئة (أ) الأسهم العادية، والقيمة الاسمية للسهم 0،10 $ للسهم الواحد (و"أسهم عادية") لحملة الأسهم من سجل اعتبارا من نهاية العمل يوم 2 يناير 2015 ("تاريخ سجل") و (ب) عدد من الحقوق للالمعلقة العليا مذكرة للشركة للتحويل ومذكرات ذات الصلة (و"مكشوفة الأوراق المالية") المحسوبة وفقا لشروط تلك الأوراق القابلة للتحويل، لصاحب هذه قابلة للتحويل للأوراق المالية كما في نهاية العمل على سجل تاريخ. تم منح حقوق الممنوحة في اتصال مع تحويل الأوراق المالية وفقا لأحكام هذه الوثائق. كل الحق تخول لحاملها شراء من شركة واحدة عشرة آلاف حصة من سلسلة D جديد المشاركة المفضل سهم، بقيمة اسمية 0،001 $ للسهم الواحد ("سلسلة D أسهم التفضيلية")، الشركة بسعر ممارسة 0.17 دولار لل واحد عشرة آلاف من سلسلة D المفضلة حصة، خاضعة للتعديل (في "تمرين الأسعار"). يتم تعيين الشروط الكاملة للحقوق الواردة في خطة حماية الأصول الضريبية ("خطة الحماية")، مؤرخة في 16 ديسمبر 2014، بين الشركة والأمريكي نقل اسهم وشركة ترست، LLC، بصفته وكيلا الحقوق. (~ )
من خلال اعتماد خطة حماية، تسعى الهيئة لحماية قدرة الشركة على استخدام الخسائر التشغيلية الصافية، أي خسارة أو خصم يعزى إلى "شبكة غير محققة المدمج في الخسارة" وسمات الضرائب الأخرى (إجمالا، "الضرائب فوائد "). إذا كانت الشركة الخبرات و"تغيير الملكية"، على النحو المحدد في
القسم 382 من قانون الإيرادات الداخلية ("قانون")، وقدرتها على استخدام المزايا الضريبية يمكن أن تكون محدودة إلى حد كبير، وتوقيت استخدام لل المزايا الضريبية يمكن أن يتأخر إلى حد كبير، والتي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على قيمة المزايا الضريبية. عموما، يحدث "تغيير ملكية" إذا كانت نسبة من أسهم الشركة التي يملكها واحد أو أكثر من "خمسة في المئة المساهمين" زيادة بأكثر من 50 نقطة مئوية على أقل نسبة من الأسهم المملوكة لهذه الأسهم في أي وقت خلال ثلاثة قبل فترة سنة وإذا عاجلا، منذ آخر "تغيير ملكية" التي تمر بها الشركة. باستثناء ما هو منصوص عليه في خطة حماية، فإن المقصود من خطة حماية ليكون بمثابة رادع لأي شخص الحصول على 4.99٪ أو أكثر من أسهم الشائعة المعلقة دون موافقة المجلس. وهذا من شأنه حماية المزايا الضريبية أنه لم يتم تضمين التغييرات في ملكية شخص امتلاك أقل من 4.99٪ من أسهم عادية في حساب "تغيير ملكية" لأغراض القسم 382 من قانون.

قبل تاريخ التوزيع المشار إليها أدناه، سوف يتضح حقوق من قبل والتجارة مع شهادات لأسهم عادية (أو فيما يتعلق بأي أسهم عادية غير المصدقة مسجلة في شكل دخول كتاب التدوين في إدخال دفتر)، أو فيما يتعلق حامل وتحويل الأوراق المالية، من خلال هذه المذكرة العليا للتحويل ومذكرات ذات الصلة، ولا شهادات حقوق منفصلة سيتم توزيعها. شهادات الأسهم العادية الجديدة الصادرة بعد تاريخ السجل سوف تحتوي على أسطورة تتضمن خطة حماية بالرجوع (لأسهم عادية غير المصدقة مسجلة في شكل دخول الكتاب، وسوف ترد هذه الأسطورة في التدوين في إدخال دفتر)؛ واستسلام لنقل أي شهادات لأسهم عادية (أو استسلام لنقل أي أسهم عادية غير المصدقة مسجلة في شكل إدخال دفتر) أو تحويل للأوراق المالية ستشكل أيضا نقل حقوق المرتبطة بهذه أسهم المشتركة وتحويل الأوراق المالية. سوف حقوق مرافقة أي أسهم عادية جديدة التي تصدر بعد تاريخ السجل.

مع مراعاة بعض الاستثناءات المحددة في خطة حماية، فإن حقوق منفصلة من أسهم عادية وتصبح ممارسته التالية (ط) في يوم العمل 10 (أو أي تاريخ لاحق يحدده مجلس الإدارة) بعد إعلان عام بأن أي شخص الحصول (كما هو موضح أدناه) اكتسب ملكية المنفعة من 4.99٪ أو أكثر من أسهم عادية أو (ب) في يوم العمل 10 (أو مثل تاريخ لاحق حسبما يحدده مجلس الإدارة) بعد أن يكون الشخص أو مجموعة يعلن عن مناقصة أو تبادل العرض الذي من شأنه أن يؤدي في ملكية شخص أو مجموعة من 4.99٪ أو أكثر من أسهم عادية. وبالإضافة إلى ذلك، لأغراض خطة حماية، لا يعتبر الشخص لامتلاك مفيد أي أسهم عادية أصدرت أو عملا قابلة للإصدار على أي جائزة حقوق الملكية أو غيره من خطة الحافز الأسهم التي أقرها المجلس.

والتاريخ الذي تفصل الحقوق من أسهم المشتركة وتحويل الأوراق المالية وتصبح للممارسة يشار إليها باسم "تاريخ التوزيع." بعد تاريخ التوزيع، فإن شركة البريد شهادات حقوق المساهمين إلى الشركة وإلى أصحاب تحويل أوراق المالية اعتبارا من انتهاء العمل في تاريخ التوزيع وسوف تصبح حقوق تحويل بصرف النظر عن أسهم المشتركة وتحويل الأوراق المالية. بعد ذلك، هذه الشهادات الحقوق وحدها تمثل حقوق.

بعد تاريخ التوزيع، فإن كل الحق تخول لحاملها شراء، لبممارسة الأسعار، واحد عشرة آلاف من سلسلة D المفضلة حصة جود الاقتصادية وغيرها كلمات مشابهة لتلك التي واحد سهم عادي. ويهدف هذا الجزء من سلسلة D المفضلة حصة لإعطاء المساهمين تقريبا نفس الحقوق أرباح، والتصويت وتصفية شأنها في ذلك شأن واحد سهم عادي، ويجب تقريب قيمة واحد سهم عادي.

مع مراعاة بعض الاستثناءات المحددة في خطة حماية، إذا كان الشخص أو مجموعة من الأشخاص التابعة أو المرتبطة بها (و"الشخص اكتساب") يحصل ملكية المنفعة من 4.99٪ أو أكثر من أسهم الشائعة، ثم كل الحق سوف تخول حاملها منها لشراء، لبممارسة الأسعار ، وعدد من الأسهم العادية (أو، في ظروف معينة، والنقدية أو الممتلكات أو غيرها من الأوراق المالية للشركة) وجود القيمة السوقية آنذاك الحالية من مرتين بممارسة الأسعار. ومع ذلك، فإن الحقوق ليست للممارسة بعد وقوع الحدث ما سبق حتى يحين الوقت الذي لم تعد هي حقوق قابلة للاسترداد من قبل الشركة، كما هو موضح إضافية أدناه.
وبعد وقوع الحدث المنصوص عليها في الفقرة السابقة، جميع الحقوق التي هي، أو في ظل ظروف معينة المحددة في خطة حماية، وتعود ملكية الانتفاع من قبل شخص أو اكتساب بعض المنقولين لها سيكون لاغيا وباطلا.

أي الشخص الذي، جنبا إلى جنب مع الشركات التابعة لها والزميلة، مفيد تمتلك 4.99٪ أو أكثر من أسهم المشترك القائم كما في ذلك الوقت من الإعلان العام الأول من خطة الحماية ("شخص إعفاء") لا يعتبر شخص الحصول، ولكن فقط لطالما هذا الشخص، جنبا إلى جنب مع لها الشركات التابعة والزميلة، لا تصبح المالك المستفيد من أي أسهم عادية إضافية بينما هذا الشخص هو شخص معفى. وهناك شخص تتوقف عن ان تكون شخص معفى إذا كان هذا الشخص، جنبا إلى جنب مع الشركات التابعة لها مثل هذا الشخص والزميلة، ويصبح المالك المستفيد أقل من 4.99٪ من أسهم الشائعة المعلقة.

إذا، بعد شخص الحصول يحصل 4.99 ٪ أو أكثر من أسهم المشتركة،
(ط) يدمج الشركة في كيان آخر، (ب) يدمج كيان الحصول في الشركة أو (ج) تبيع الشركة أو نقل أكثر من 50٪ من أصولها، والتدفق النقدي أو القدرة على الكسب، ثم سيكون لكل الحق (باستثناء لحقوق التي سبق لها أن باطلة على النحو المبين أعلاه) تخول حاملها منها لشراء، لالأسعار ممارسة، وعدد من سهم من الأسهم العادية للشخص الدخول في الصفقة التي لها القيمة ثم المتداولة في السوق من ضعف سعر التنفيذ.

إن حقوق يكون قابل للاسترداد في خيار الشركة لل0،0001 $ في حق (تدفع نقدا، التي تعتبر أسهم عادية أو اعتبار آخر مناسبة من جانب مجلس الإدارة) في أي وقت على أو قبل يوم عمل 10 (أو أي تاريخ لاحق يحدده مجلس الإدارة) بعد إعلان عام بأن أي شخص الحصول اكتسب ملكية المنفعة من 4.99٪ أو أكثر من أسهم عادية. فور عمل مجلس يأمر الفداء، وحقوق إنهاء وسوف الحق الوحيد من أصحاب حقوق يكون لتلقي ثمن الفداء 0،0001 $. وسيتم تعديل سعر الفداء إذا تتعهد الشركة توزيع أرباح الأسهم أو تجزئة السهم.

في أي وقت بعد التاريخ الذي لاكتساب الشخص مفيد تمتلك 4.99٪ أو أكثر من أسهم المشتركة وقبل عملية الاستحواذ من اكتساب شخصية 50٪ من أسهم عادية، يجوز للمجلس تبادل حقوق (باستثناء لحقوق التي سبق لها أن باطلة على النحو المبين أعلاه)، كليا أو جزئيا، للأسهم المشتركة في نسبة تبادل واحد سهم عادي في الحق (موضوع للتعديل). في ظروف معينة، يجوز للشركة ينتخب لتبادل حقوق نقدا أو غيرها من الأوراق المالية للشركة وجود قيمة متساوية تقريبا إلى واحد سهم عادي.

تنتهي حقوق على أقرب تقدير من (ط) 17:00 ، نيويورك، بتوقيت نيويورك، على التاريخ الذي معتمدة أصوات المساهمين في الشركة، فيما يتعلق بأي الاجتماع السنوي لحملة الأسهم في الشركة، ما لم توافق على استمرار حقوق كتبها التصويت الإيجابي لغالبية الأصوات المدلى بها من قبل أصحاب الأسهم المشتركة في هذا الاجتماع السنوي للمساهمين في الشركة (أو أي تأجيل أو تأجيل منه) الذي عقد حسب الأصول وفقا المعدل عام الشركة والمعادة صياغته اللوائح والقانون الواجب التطبيق (في هذه الحالة الفقرة (ب) ستحكم)؛ أو (ب) يجوز تعديل 05:00، نيويورك، بتوقيت نيويورك، في 16 ديسمبر 2019.

شروط لحقوق وخطة الحماية في أي احترام دون موافقة أصحاب حقوق أو قبل تاريخ التوزيع. بعد ذلك، يجوز تعديل شروط لحقوق وخطة حماية دون موافقة أصحاب الحقوق من أجل (ط) علاج أي غموض، (ب) تقصير أو إطالة أي فترة زمنية وفقا لخطة حماية أو (ج) إجراء التغييرات التي لا تؤثر سلبا على مصالح أصحاب حقوق.

إن حقوق يكن لديهم أي حقوق التصويت. حتى يتم مارست حق، صاحب منه، على هذا النحو، لن يكون لها أي حقوق منفصلة باعتباره المساهمين للشركة.
قد
المجلس ضبط الأسعار التمرين، وعدد من سلسلة D المفضلة أسهم قابلة للإصدار وعدد حقوق المعلقة لمنع تمييع التي قد تحدث من أرباح الأسهم، وتجزئة السهم أو إعادة التصنيف من سلسلة D الأسهم الممتازة أو أسهم عادية.

مع بعض الاستثناءات، وسيتم إجراء أي تعديلات على سعر التنفيذ حتى التعديلات تراكمية تصل إلى 1٪ على الأقل من بممارسة الأسعار. سوف يصدر أي كسور سلسلة D الأسهم الممتازة، وبدلا منها، سوف يتم تعديل نقدا على أساس سعر السوق الحالي من سلسلة D الأسهم الممتازة.

لا ينبغي أن يكون توزيع الحقوق الخاضع للضريبة أغراض ضريبة الدخل الاتحادية. ومع ذلك، في أعقاب الحدث الذي يجعل حقوق ممارستها أو على الخلاص من حقوق، حملة الأسهم قد تعترف الدخل الخاضع للضريبة.

وصفا للحقوق وخطة حماية الواردة هنا مؤهلة في مجملها بالرجوع إلى حماية الخطة، والتي يتم تضمينها هنا بالإشارة كما معرضا لهذا التقرير الحالي على نموذج 8-K.



البند 9.01. القوائم المالية والمعارض
وأنشئت المعرض مؤشر الظهور بعد الصفحة توقيع لهذا التقرير الحالي على نموذج 8-K هنا بالإشارة
يا شباب احد فاهم شي من الخبر هذا يفهمناالله يجزاكم كل خير
 

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
التسجيل نبض السوق ل:
Cha1rman
$ WTSL ذلك وفقا لمقال سابق ختم الرطب استأجرت هوليهان لوكي للمساعدة في الأمور معرفة. هوليهان لوكي متخصصة في الاندماج والاستحواذ.
stocktwits قبل 5 دقائق
المشاركة تويت
الله اعلم احتمال يكون استحواذ للسهم
 

2020

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2012
المشاركات
716
book value -0.13

نصيحه السوق متروس فرص طيبه تعوذ من الشيطان وخلك عالمضمون
أسأل الله لك التوفيق
 

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
book value -0.13

نصيحه السوق متروس فرص طيبه تعوذ من الشيطان وخلك عالمضمون
أسأل الله لك التوفيق
جزاك الله خير علي النصيحة بنسبه لي مبلغ بسيط مايضر واحتمال يدبل معاي السهم وعلي فكرة دخل علي سهم coco بسعر 8سنت وبعته علي22 سنت ودخل علي سهمjob بسعر 17سنت بعته بسعر حلو والله يوفق الجميع
 

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
البند 1.01. الدخول إلى اتفاق نهائي المادية.
في 12 ديسمبر 2014 ويت سيل، وشركة ("الشركة") دخلت في اتفاق إلكتروني ("رسالة") مع بنك أوف أميركا، NA، وكيلا الإداري وكيل جانبية ("وكيل" )، المكمل وتعديل المعدل والمعادة صياغته اتفاق الائتمان للشركة مؤرخة اعتبارا من 3 فبراير 2011 (وتعديلاته، و "اتفاقية الائتمان"). وفقا للرسالة، وافقت الشركة، من بين أمور أخرى، إلى (ط) تقديم شهادات قاعدة الاقتراض إلى وكيل على أساس أسبوعي بدلا من شهريا، (ب) توفير الضمانات النقدية لخطابات لها من الائتمان، (ج) الامتثال ل القسم 6.11 اتفاق الائتمان التي تنص على نقل اليومي الودائع من حسابات ودائع الشركة لحساب وديعة هذا هو تحت سيادة والسيطرة على وكيل، و (د) السماح للوكيل لإجراء تقييم المخزون إضافية من وقت لآخر في حساب الشركة.


البند 5.02. رحيل الإدارة لبعض الضباط. انتخاب الإدارة. تعيين الضباط الرئيسي.
(ب) في 15 ديسمبر عام 2014، أبلغ Lesli R. جيلبرت، نائب الرئيس التنفيذي للشركة، متاجر والعمليات، وهي الشركة التي كانت الاستقالة من منصبها، فعالة 2 يناير، 2015. ( ~)
إضافة إلى محفظة WTSL مجموعة تنبية عبر البريد الإلكتروني إلى صديق
 

2020

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2012
المشاركات
716
ما شاء الله الله يوفقك
توها Delia منهار قدامنا فلهسبب كنت خايف منه
اللهم زد وبارك
 

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
ما شاء الله الله يوفقك
توها Delia منهار قدامنا فلهسبب كنت خايف منه
اللهم زد وبارك
الله يجزاك خير علي الدعوة الطيبة اسال الله الرزق للجميع
اشوف السهم ما تفاعل مع الخبرعدل
 

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
السهم راح نعطيه أسبوعين ان ما ارتفع راح نشطبة من المحفظة وان تحرك ان شاء الله نزيد الكميه والله يرزق الجميع
 
أعلى