الكل يتسائل المؤشر إلى أين ؟ //// الجواب عندي

حمد44

عضو نشط
السلام عليكم
الجميع يتسائل المؤشر إلى أين ؟
واحد يقول 6900 واﻷخر 6700 والبعض يقول ويقول والكل محتار يصدق من ، أنا عندي الحل راح تريح حالك من كل هذا ولا تصدع راسك وتلتهي عن بيتك وعايلتك وترهق نفسك نفسيا وجسديا .
الحل عندي وأنا بوهندي :cool:

1 تشتري أسهم ما عليها خوف وسعرها بالوقت الحالي فرصه .
2 لا تتابع الأخبار الإقتصاديه ﻷن أكثرها قليلة المصداقيه وتكون بالعاده تلك الاخبار مفيده للكبار لتظليل الصغار
3 لا تتابع أسهمك إلا كل شهر مره وشوف كم سعرها وصل ممكن تشوفها دبل مثل ما حصل مع دبي الأولى وكثير من الشركات
وهذه وجهة نظري وراح أمشي عليها من يوم ورايح ما أدري ممكن وجهة نظر صحيحه أو خاطئه .

رابح رابح

عضو مميز
الله يوفقك ويرزقك ياحمد الطيب

اهم شي السعر الذهبي للاختيار المدروس بعيدا عن العواطف ووكالة يقولون .
ولاتحط فلوسك بسهم واحد

الله يكتب لك الخير ويفرحك

التعديل الأخير:

حمد44

عضو نشط
هلا في أحلى بوخالد
بتعليماتك يا خبيرنا المالي خسارتي جدا قليله بعد متابعتي لقراءاتك الماليه الرائعه والله يا بو خالد بدون مجامل أنت من أكثر الناس ألي اتابع كلامه واستفيد من كلامه ولاقصور بأحد وأوصي الجميع بمتابعة كلام بو خالد والله راح تستفيدون إستفاده كبيره ، الله يحفظك ويحميك من العين

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
السلام عليكم
الجميع يتسائل المؤشر إلى أين ؟
واحد يقول 6900 واﻷخر 6700 والبعض يقول ويقول والكل محتار يصدق من ، أنا عندي الحل راح تريح حالك من كل هذا ولا تصدع راسك وتلتهي عن بيتك وعايلتك وترهق نفسك نفسيا وجسديا .
الحل عندي وأنا بوهندي :cool:

1 تشتري أسهم ما عليها خوف وسعرها بالوقت الحالي فرصه .
2 لا تتابع الأخبار الإقتصاديه ﻷن أكثرها قليلة المصداقيه وتكون بالعاده تلك الاخبار مفيده للكبار لتظليل الصغار
3 لا تتابع أسهمك إلا كل شهر مره وشوف كم سعرها وصل ممكن تشوفها دبل مثل ما حصل مع دبي الأولى وكثير من الشركات
وهذه وجهة نظري وراح أمشي عليها من يوم ورايح ما أدري ممكن وجهة نظر صحيحه أو خاطئه .
كلام جميل يا حمد ، مثل صاحبه :)
عطنا الحين أمثله للي بالأحمر .

الراقي

بوعبدالله
اسهم ماعليها خوف مافي احنا محاصرين من جميع الجهات
اسهم عليها تخفيظ رأس المال
اسهم ترغب الانسحاب من البورصة
اسهم عليها بيع وكتتاب من هيئة الاستثمار
اسهم تم تصريفها وبيعها بأسعار مرتفعة عن السعر الحالي
اسهم محترمة اسعارها مبالغ فيها ماتستفيد منها
اسهم رقلة ربع ربحانة وربع خسرانة (اسهمي :))

حمد44

عضو نشط
كلام جميل يا حمد ، مثل صاحبه :)
عطنا الحين أمثله للي بالأحمر .
هلا دكتورنا الغالي والله من أكثر المحللين ألي أحب تحليلهم هو شخصكم الكريم د/بو عمر .
د/بو عمر الكل متفق بأن راح ينزل المؤشر إلى نقطه معينه وإحنا أبدا ما نشك بكلامكم ولكن عندنا وحوش ممكن يدخلون الكبار قبل النقطه ألي متفق أغلب المحللين ،وما يخلون الصغار يدخلون معاهم وإحنا ليلحين ننظر نزول المؤشر :oops: وتكون الطيور طارت بأرزاقها :rolleyes:
أنا موجه كلامي للمدبسين ومضطرين ينتظرون بما إن الكل متفق في نزول وبعدها صعود تاريخي بدل ما يتعب اعصابه خل يسكر الكمبيوتر وينتظر كل شهر يطل طله على أسهمه إذا شاف المؤشر ب 8000 بدل ما يزعل نفسه كل يوم ويزعل ألي حوالينه ، والمثل يقول إذا جريت جري الوحوش غير رزقك ما تحوش ، إن شاء الله وصلت فكرتي دكتورنا الغالي وأرد وأقول ما أدري هل هيا صحيحه أو مخطئه وهذا إشتهاد مني ، دكتورنا تراك نورت المنتدى والله وأرجع وأقول أنت بنظري من أفضل المحللين إن لم تكن افضلهم بنسبه لي ، الله يحفظك من كل شر دكتور .

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
هلا دكتورنا الغالي والله من أكثر المحللين ألي أحب تحليلهم هو شخصكم الكريم د/بو عمر .
د/بو عمر الكل متفق بأن راح ينزل المؤشر إلى نقطه معينه وإحنا أبدا ما نشك بكلامكم ولكن عندنا وحوش ممكن يدخلون الكبار قبل النقطه ألي متفق أغلب المحللين ،وما يخلون الصغار يدخلون معاهم وإحنا ليلحين ننظر نزول المؤشر :oops: وتكون الطيور طارت بأرزاقها :rolleyes:
أنا موجه كلامي للمدبسين ومضطرين ينتظرون بما إن الكل متفق في نزول وبعدها صعود تاريخي بدل ما يتعب اعصابه خل يسكر الكمبيوتر وينتظر كل شهر يطل طله على أسهمه إذا شاف المؤشر ب 8000 بدل ما يزعل نفسه كل يوم ويزعل ألي حوالينه ، والمثل يقول إذا جريت جري الوحوش غير رزقك ما تحوش ، إن شاء الله وصلت فكرتي دكتورنا الغالي وأرد وأقول ما أدري هل هيا صحيحه أو مخطئه وهذا إشتهاد مني ، دكتورنا تراك نورت المنتدى والله وأرجع وأقول أنت بنظري من أفضل المحللين إن لم تكن افضلهم بنسبه لي ، الله يحفظك من كل شر دكتور .
تسلم بارك الله فيك شهاده ما أستحقها لكن أعتز فيها من شخص قمه باللطف والذوق :)
مو هني الكلام يا أخوي حمد مثل ما قال وفصل الأخ الراقي بارك الله فيك وفيه .
المؤشر الوزني للأسهم الثقيله وضعه مو زين لو شفت تحليلي له بصفحتي ، طيب شنو تشتري ؟
السعري كاسر ترند شهري ، مو شغله بسيطه ، وين النهايه ؟
هالسوق مضاربه وبس .. حتى اشعار آخر ! وعلى رأي واحد من اخوانا الأعزاء هالسوق تقدر تشتري وما تقدر تبيع !
تقبل تحياتي واحترامي

حمد44

عضو نشط
بارك فيك يالغالى /حمد44 :p
ماألومك فى كل اللى سردته وذكرته أعلاه ..:)
الله كريم ..
حبيبي يا امباركو
الله يعوضنا كلنا إن شاء الله يا حبيب الكل
تبارك الله شخص حبوب ومتفائل وتبعث التفائل على الجميع
الله يخليك لنا ولكل من يحبك بإذن الواحد الاحد .

حمد44

عضو نشط
تسلم بارك الله فيك شهاده ما أستحقها لكن أعتز فيها من شخص قمه باللطف والذوق :)
مو هني الكلام يا أخوي حمد مثل ما قال وفصل الأخ الراقي بارك الله فيك وفيه .
المؤشر الوزني للأسهم الثقيله وضعه مو زين لو شفت تحليلي له بصفحتي ، طيب شنو تشتري ؟
السعري كاسر ترند شهري ، مو شغله بسيطه ، وين النهايه ؟
هالسوق مضاربه وبس .. حتى اشعار آخر ! وعلى رأي واحد من اخوانا الأعزاء هالسوق تقدر تشتري وما تقدر تبيع !
تقبل تحياتي واحترامي
والله د/ بو عمر أحرجتني بكلامك الطيب وهذا الكلام أعتز في خصوصا طالع من ملك التحليل .
تدري ليش أحبك دكتور ﻷنك نظيف والبعض مطبل أحبك لأن ما تجامل بالتحليل وغيرك يجامل ، أنا متابعك من زمان وأغلب كلامك صحيح وما أنسى فضلك علي شخصا يوم كنت شاري سهم أدنك على 57 ودخلت وقلت بأنه رايح 25 وفعلا وصل ولله الحمد بفضل توجيهاتك بعته 45 فلس صحيح خسرت 10اﻷف ولكن لو مو سامع كلامك كنت خسران 30 ألف بهذا السهم ، مره ثانيه أرد وأقول لك شكرا شكرا يا ملك التحليل .

التعديل الأخير:

امبركو

عضو نشط
حبيبي يا امباركو
الله يعوضنا كلنا إن شاء الله يا حبيب الكل
تبارك الله شخص حبوب ومتفائل وتبعث التفائل على الجميع
الله يخليك لنا ولكل من يحبك بإذن الواحد الاحد .
حبيب حبيب يالغالى/حمد44
ويخليك لنا يالغالى
ماعليك زود والله ..انت على راسى ..
ومازلت متفائل بالسوق ومع صناع السوق حتى آخر رمق ولن ننيأس ابدا من استفزازاتهم المتكرره
ولدى حدس وعلى يقين بأنه لابد من إرتداد طيب للسوق ...:p

ربى يوفقك ويرزقك ويعوض خير ..:)

صابر ومحتسب

عضو نشط
طيب يا احبتنا اذكروا الاسهم الطيبة
والي ما عليها خوف
والبيع الشراء مسئولية صاحب المال

حمد44

عضو نشط
طيب يا احبتنا اذكروا الاسهم الطيبة
والي ما عليها خوف
والبيع الشراء مسئولية صاحب المال
هلا اخوي
ملك القراءة الماليه بو خالد رابح رابح يعطيك كل صغيره وكبيره عن السهم ماليا طبعا ، بس سوقنا مو ثقه صاير حتى الاسهم الزينه في أوقات يضغطونها ضغط يشككونك فيها .

رابح رابح

عضو مميز
هلا في أحلى بوخالد
بتعليماتك يا خبيرنا المالي خسارتي جدا قليله بعد متابعتي لقراءاتك الماليه الرائعه والله يا بو خالد بدون مجامل أنت من أكثر الناس ألي اتابع كلامه واستفيد من كلامه ولاقصور بأحد وأوصي الجميع بمتابعة كلام بو خالد والله راح تستفيدون إستفاده كبيره ، الله يحفظك ويحميك من العين
جزاك الله خير على دعائك وكلامك الطيب قرارك صحيح

والله العظيم اني احبك بالله ياحممد وشهادتك تاج على راسي لأنك صادق في جدا في كلامك وانا متأكد ان الله سبحانه بيوفقك لأنك طيب ونيتك طيبة
كما ذكر بالحديث القدسي الشريف
((إِنَّ اللَّهَ طَيِّبٌ يُحِبُّ الطَّيِّبَ، نَظِيفٌ يُحِبُّ النَّظَافَةَ، كَرِيمٌ يُحِبُّ الْكَرَمَ، جَوَادٌ يُحِبُّ الْجُودَ))

انا حاليا مثلك سكرت محفظتي المتواضعه 90% اخترت چم سهم بعد التشاور ودراستهم ماليا وتاريخيا وفنيا مع صديق واحد الاعضاء الكرام بالمنتدى والباجي على الله سبحانك

حمد44

عضو نشط
جزاك الله خير على دعائك وكلامك الطيب قرارك صحيح

والله العظيم اني احبك بالله ياحممد وشهادتك تاج على راسي لأنك صادق في جدا في كلامك وانا متأكد ان الله سبحانه بيوفقك لأنك طيب ونيتك طيبة
كما ذكر بالحديث القدسي الشريف
((إِنَّ اللَّهَ طَيِّبٌ يُحِبُّ الطَّيِّبَ، نَظِيفٌ يُحِبُّ النَّظَافَةَ، كَرِيمٌ يُحِبُّ الْكَرَمَ، جَوَادٌ يُحِبُّ الْجُودَ))

انا حاليا مثلك سكرت محفظتي المتواضعه 90% اخترت چم سهم بعد التشاور ودراستهم ماليا وتاريخيا وفنيا مع صديق واحد الاعضاء الكرام بالمنتدى والباجي على الله سبحانك
لا عفيه بو خالد كلامك الطيب احرجني أحس ستحيت تصدق :p بو خالد عندي التخصيص وأرزان وشوي الصينيه وبسكر عليهم وما بطل عليهم إلا المؤشر 8000 إن شاء الله جود أكون مطلع خسايري كلها:) أو صايرين فلوسي نص:oops: بس أعتقد بكل الحالتين أزمه قلبيه تبي تحوشني ما أدري من ربح دبل أو خساره دبل :confused:

aliii

موقوف
يا جماعة الخير والبركة ... انا اقول خلونا من الاسهم المشكلة بالسوق ككل لا يصير التركيز على الاسهم نركز على المؤشر
اذا المؤشر بوضع زين تشوف كل الاسهم وضعها زين والعكس صحيح

اذا تتفقون معاي نسترسل ....

رابح رابح

عضو مميز
لا عفيه بو خالد كلامك الطيب احرجني أحس ستحيت تصدق :p بو خالد عندي التخصيص وأرزان وشوي الصينيه وبسكر عليهم وما بطل عليهم إلا المؤشر 8000 إن شاء الله جود أكون مطلع خسايري كلها:) أو صايرين فلوسي نص:oops: بس أعتقد بكل الحالتين أزمه قلبيه تبي تحوشني ما أدري من ربح دبل أو خساره دبل :confused:
تستاهل كل خير الله يبارك لك فيهم خوش اسهم
ارزان حاليا نازل ولكن ماليا ممتاز واهو الجوكر مال مجموعة ايفا ويملك بايفا وايفا فنادق وعقارات الكويت غير مباشرة عن طريق ملكيته بالمقاصة

والصينية بيد الحكومة والحيتان وميزانيته نظيفة وكان مكتوب بموقع ارقام انهم يملكون 6 شركات في جزر الكايمان وبعد ما كتبت عنهم بصفحة الصينيه شالوهم من موقع ارقام بعد اسبوع

التخصيص من اسهم الصناعات الجيده

التعديل الأخير:

حمد44

عضو نشط
تستاهل كل خير الله يبارك لك فيهم خوش اسهم
ارزان حاليا نازل ولكن ماليا ممتاز واهو الجوكر مال مجموعة ايفا ويملك بايفا وايفا فنادق وعقارات الكويت غير مباشرة عن طريق ملكيته بالمقاصة

والصينية بيد الحكومة والحيتان وميزانيته نظيفة وكان مكتوب بموقع ارقام يملك 6 شركات في جزر الكايمان وبس كتبت عنهم بصفحة الصينيه شالوهم من موقع ارقام بعد اسبوع

التخصيص من اسهم الصناعات الجيده
حبيبي بو خالد أنت ماقصرت معاي بصراحه
كثر الله خيرك يا حبيب الكل تبارك الله / اخلاق / علم /تواضع كامل والكامل الله

رابح رابح

عضو مميز
حبيبي بو خالد أنت ماقصرت معاي بصراحه

كثر الله خيرك يا حبيب الكل تبارك الله / اخلاق / علم /تواضع كامل والكامل الله
انا ماسويت شي يالغالي ولا لي اي منه
احنا كلنا موجودين في هذا المنتدى الكريم علشان نساعد بعض وتحت بأسماء مجهولة علشان مايكون في مجال للتباهي فقط للاستفادة والافادة مقابل الحصول على الدعاء والأجر من الله سبحانه

صاحب الفضل الوحيد علينا كلنا هو هذا المنتدى الراقي اللي جمعنا على الخير وعلمنا الكثير

أعلى