هل يتنكر الحجرف ويعالج مشاكل البورصه كما فعلها بالتعليم العالي

بوعنتر

عضو نشط
وزير التربية د.نايف الحجرف قام بزيارة التعليم العالي متنكراً وقام بتقديم شهادة معادلة وقاموا الموظفين في تعطيله حتى علم أن شكاوي الناس ووعد أنه سيقوم في معالجة الخلل في التعليم العالي بدأً بمعالجات جذرية لكل مشاكل المواطنين
وتغيرات شامله في التعليم العالي.

هل يفعلها مره اخرى ليعالج مكامن الخلل بالبورصه

بس السؤال شلون صاير لبس المتداول العادي :D

سالم علي علي

عضو نشط
ياحبيبي حتي بورصة القدس وكراتشي انتعشو اله دولة المؤسسات والي يضربون فيهاا المثل بالدومقراطية ماقول اله حسبي الله ونعم الوكيل

السور

عضو نشط
وزير التربية د.نايف الحجرف قام بزيارة التعليم العالي متنكراً وقام بتقديم شهادة معادلة وقاموا الموظفين في تعطيله حتى علم أن شكاوي الناس ووعد أنه سيقوم في معالجة الخلل في التعليم العالي بدأً بمعالجات جذرية لكل مشاكل المواطنين
وتغيرات شامله في التعليم العالي.

هل يفعلها مره اخرى ليعالج مكامن الخلل بالبورصه

بس السؤال شلون صاير لبس المتداول العادي :D

اهوا السوق يبيله واحد يتنكر
علشان يعرفه
يفتح التلفزيون ويشوف المؤشر وويقرأ بيانات الشركات
ماله داعي يتنكر وعفسة

رابح رابح

عضو مميز
الله يعين د نايف الحجرف شخصية محترمه الله يعينة على مهمته ولكن هذي البورصه باب ابليس وغابه مو مثل التعليم العالي فيها تماسيح وافاعي واسود وإيد وحده ماتصفق ولكن انا نتفائل بوجوده
.. ونتمنى للدكتور الحجرف التوفيق

والوضع ازداد سوء والخسائر ضخمه وبازدياد

التعديل الأخير:

الراقي

بوعبدالله
ليش يتنكر ؟
شنو راح يشوف في البورصة
دوانيات متفرقة اغلبهم شياب متقاعدين قبل الغزو
الموضوع اكبر من الحجرف

حمد44

عضو نشط
الله يعين د نايف الحجرف شخصية محترمه اللله يعينة على مهمته ولكن هذي البورصه باب ابليس وغابه مو مثل التعليم العالي فيها تماسيح وافاعي واسود وإيد وحده ماتصفق ولكن انا نتفائل بوجوده
.. ونتمنى للدكتور الحجرف التوفيق

والوضع ازداد سوء والخسائر ضخمه وبازدياد
بس اخوي وحبيبي بوخالد الحجرف لي ألحين ما شفنى له تصريح يطمن الناس ، مو المفروض يطلع بمؤتمر ويقول
الخطوات ألي راح يتبعها
1و2 و3
ولكن للأسف كأن مو موجود :confused:

رابح رابح

عضو مميز
بس اخوي وحبيبي بوخالد الحجرف لي ألحين ما شفنى له تصريح يطمن الناس ، مو المفروض يطلع بمؤتمر ويقول
الخطوات ألي راح يتبعها
1و2 و3
ولكن للأسف كأن مو موجود :confused:

هلا بالغالي حمد .. الله ونبية والطيبين يحبونك يااااااارب
كلامك صحيح والسوق تدمر واحنا ماكلينها وان شاء الله نسمع تصريحات وقرارات ايجابية ولكن المسئول الأول هو الكبار اللي بالسوق اللي دمرو السوق وبعض الشركات والمساهمين وبالنسبة للتصريحات اعتقد ان العملية معقدة والهيئة جديدة وفيها تركة ضخمه
يقولون اسعى ياعبدي وانا اعينك ..حاليا نحتاج اولا تعاون المجامع الاستثمارية بالسوق اللي مو قاعدين يدعمون اسهمهم وبالعكس قاعدين يضغطون وثانيا نحتاج محفزات من الهيئة العامة للاستثمار والمحافظ الحكومية

Turkish coffe

عضو نشط
انا ودي اعرف واحد كان وزير تربية
اهو وين والبورصة وين يعني الديرة كلها مافيها واحد يفهم بالسوق عشان يحطون الحجرف
كلها محسوبيات
والله شي يفشل

حمد44

عضو نشط
هلا بالغالي حمد .. الله ونبية والطيبين يحبونك يااااااارب
كلامك صحيح والسوق تدمر واحنا ماكلينها وان شاء الله نسمع تصريحات وقرارات ايجابية ولكن المسئول الأول هو الكبار اللي بالسوق اللي دمرو السوق وبعض الشركات والمساهمين وبالنسبة للتصريحات اعتقد ان العملية معقدة والهيئة جديدة وفيها تركة ضخمه

يقولون اسعى ياعبدي وانا اعينك ..حاليا نحتاج اولا تعاون المجامع الاستثمارية بالسوق اللي مو قاعدين يدعمون اسهمهم وبالعكس قاعدين يضغطون وثانيا نحتاج محفزات من الهيئة العامة للاستثمار والمحافظ الحكومية

مليون هلا في بوخالد
أنا أقول هالصفحه منوره قلت أكيد بوخالد فيها
بوخالد زمن الطيبين إذا كان في زعل بين إثنيين قاله أطلعلي بالهده ،،،، أما ألحين إذا في مشكله بين شخصيتين بالسياسه أو الاقتصاد هوشتهم تكون الضرب بالفقاره المساكين علشان يصيحون وتكون ضغوط على الشخصيه المضاده له وهذا ألي حاصل بالبلد صراع السلطه والنفوذ والصغار الضحيه

السور

عضو نشط
انا ودي اعرف واحد كان وزير تربية
اهو وين والبورصة وين يعني الديرة كلها مافيها واحد يفهم بالسوق عشان يحطون الحجرف
كلها محسوبيات
والله شي يفشل
اخوي عندنا عشرة من هذا ولدنا
مافي غيرهم

رابح رابح

عضو مميز
مليون هلا في بوخالد
أنا أقول هالصفحه منوره قلت أكيد بوخالد فيها
بوخالد زمن الطيبين إذا كان في زعل بين إثنيين قاله أطلعلي بالهده ،،،، أما ألحين إذا في مشكله بين شخصيتين بالسياسه أو الاقتصاد هوشتهم تكون الضرب بالفقاره المساكين علشان يصيحون وتكون ضغوط على الشخصيه المضاده له وهذا ألي حاصل بالبلد صراع السلطه والنفوذ والصغار الضحيه
كلام من ذهب عليك نور
حاليا الكلام عن غضب المضاربين والشركات كله كلام فاضي
والطرف الوحيد اللي قاعد يتدمر ويدفع الفاتوره صغار المساهمين

أعلى