للمتابعة قل الاغلاق tlr

aboshaher

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2013
المشاركات
415
بارك الله فيك عنده تقسيم عكسي اليوم هل مفيد للسهم

د ؟؟ كور أليني، أيداهو ؟؟ 24 أكتوبر 2014 ؟؟ النطاق الشجري موارد شركة (البورصة الأمريكية: TLR؛ TSX-V: تي بي آر) (؟؟ ؟؟ الشجري أو الشركة ؟؟ ؟؟) اليوم عن شروط تقسيم السهم العكسي الذي تمت الموافقة عليه من قبل المساهمين في الشركة ؟؟ S في دورته عقد الاجتماع السنوي والخاص المساهمين في 5 أغسطس 2014 (الاجتماع السنوي ؟؟ ؟؟). وقد وضعت مجلس إدارة الشركة؟ ق الإدارة نسبة لتقسيم السهم العكسي في واحد (1) لمدة اثني عشر (12) لتكون فعالة في نهاية العمل يوم الجمعة 31 أكتوبر، 2014 وتأثير في للتداول في عكس أساس المعدل انقسام في البورصة الأمريكية وبورصة طوكيو-V على الاثنين 3 نوفمبر، 2014.

؟؟ الانقسام العكسي مهم للحفاظ على لدينا قائمة على تبادل البورصة الأمريكية، والتي نعتقد أنها توفر قيمة وسيولة للمساهمين لدينا، ؟؟ وقال بول Dircksen، الرئيس الشجري؟ ق والمدير التنفيذي. ؟؟ تظاهر المساهمين دعمنا القوي للانقسام العكسي بموافقتهم الساحقة من الاقتراح في الاجتماع السنوي ؟؟.

في الوقت الفعلي لتعديل شهادة الشجري؟ ق التأسيس إحداث تجزئة السهم العكسي، وستجمع كل اثني عشر (12) سهما من الأسهم العادية الصادرة وغير المسددة الشجري حيز واحد (1) سهم صدر حديثا والمستحقة من الأسهم العادية ، دون أي تغيير في القيمة الاسمية للسهم الواحد. سيستمر سهم الشجري؟ ق من الأسهم العادية للتداول في البورصة الأمريكية تحت الرمز وTLR على TSX-V تحت رمز تي بي آر مع عدد CUSIP جديد من 887133205.

سيتم تقسيم السهم العكسي يقلل من عدد من سهم من الأسهم العادية القائمة الشجري؟ ق من نحو 119 مليون إلى ما يقرب من 9.9 مليون. سيتم إجراء تعديلات تتناسب مع خيارات للشركة الأسهم المعلقة، أوامر المعلقة، وخطة حوافز الأسهم. وتجاوز عدد الاسهم المصرح بها من الأسهم العادية للشركة دون تغيير.

بمجرد أن يصبح تقسيم السهم العكسي فعال، سوف مساهمين يحملون سهم من خلال حساب وساطة عدلت أسهمها تلقائيا لتعكس 01:12 العكسي تجزئة السهم. سوف المساهمين الحاليين يحملون شهادات الأسهم العادية الحصول على خطاب الإحالة من عامل نقل الشركة، شركة نقل الأسهم، مع تعليمات محددة فيما يتعلق بتبادل الشهادات. لن يتم إصدار أية أسهم كسور في اتصال مع تقسيم السهم العكسي. المساهمين الذين لولاها يحق لتلقي كسور الأسهم لديهم عدد من الأسهم قبل العكسي تقسيم أسهم الشجري لا قسمة الاثني عشر، سيكون لديك عدد ما بعد العكسية تقسيم أسهم الشجري الذي يحق تقريب أنها تصل الى المرحلة التالية مجموع عدد أسهم النطاق الشجري. لن يحصل المساهمين نقدا بدلا من كسور الأسهم.
 

حضرة الضابط

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2011
المشاركات
1,853
اشكرك على التنوية بارك الله فيك

والتاثير عادة يكون ايجابي عند الشراء اليوم مع الافتتاح والبيع قبل الاغلاق بنصف ساعة والله اعلم لان الابقاء على الاسهم للاثنين القادم تحكمة عدة عوامل لا يمكن التنبؤ بسلوك السهم .
 

حضرة الضابط

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2011
المشاركات
1,853
ايضا نقطة مهمة عند التقسيم يوم الاثنين غالبا الاسهم لا يمكن بيعها الا باليوم الثاني لانها لا تنزل بالمحفظة وينزل السهم ثاني يوم ...
 

aboshaher

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2013
المشاركات
415
بارك الله فيك على الرد يقفل 0.83 يعنى تدبيلات
 

2020

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2012
المشاركات
716
تداوله ضعيف
انصح بالابتعاد والحذر
 
أعلى