ibio أي سعر تحت 2$ يعتبر جيد

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
للمتابعة اللصيقة شرط ما يكسر آخر دعم 1،25
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
نبارك لمن صاده تحت ال2 دولار السعر الحالي 2،63
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
شرايكم فيه الحين
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
اللهم لك الحمد تم البيع
 

alsarraf.store

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2013
المشاركات
124
iBio المنح العيار الترخيص لإنتاج الأجسام المضادة التي تستهدف إيبولا

نيوارك، DE - (Marketwired - 10 نوفمبر 2014) - iBio، وشركة (رمزها في بورصة نيويورك MKT: IBIO) والعيار Biotherapeutics LLC المنفذة إلى اتفاق، اعتبارا من اليوم، للحصول على ترخيص استخدام في حالات الطوارئ إلى منصة iBioLaunch ™ للإنتاج من قبل من العيار الأجسام المضادة التي تستهدف فيروس إيبولا.
كما أعلن سابقا في 15 كانون الثاني و 16 أكتوبر و 2014 و كان iBio والعيار علاقة تعاونية الجارية التي تعكسها اتفاقية الترخيص والتعاون بتاريخ 14 فبراير 2013. ومنذ أوائل سبتمبر، وكلاهما iBio والعيار تم دراسة كيف يمكن أن تستخدم بها التقنيات والمرافق لمساعدة الحكومات للتصدي للوباء الايبولا.
الترخيص أعلنت اليوم يوسع حرية العيار لتعمل تحت لiBio أصدرت الولايات المتحدة براءات الاختراع والملكية الفكرية ذات الصلة لتمكين العيار لمساعدة الحكومة الأمريكية عن طريق تصنيع بعض الأدوية التجريبية التي تتناول الفاشية الراهنة فيروس إيبولا، بقدر يطلب هذه المساعدة. العيار تدير أكبر منشأة لتصنيع المركب قدرة في العالم قادر على استخدام التكنولوجيا iBio لإنتاج الأجسام المضادة وحيدة النسيلة، biotherapeutics أخرى، واللقاحات.
في 16 تشرين الأول، أصدرت الهيئة الطبية الحيوية المتقدمة للبحوث والتنمية (BARDA) من الحكومة الأمريكية لترتيب المهام طلب إلى ثلاثة مقاولين BARDA موجودة مسبقا، اتحادات القطاعين العام والخاص ويشار إلى مراكز الابتكار في التنمية والتصنيع المتقدم، لشراء من الايبولا العلاجية التجريبية المحددة المعروفة باسم ZMapp ™ المحرز في محطات النيكوتين. الموعد النهائي للتقديم هو ظهور نوفمبر 10. أي من الاتحادات الثلاثة لديها (PMP) التكنولوجيا من صنع مصنع الأدوية أو منشأة لإنتاج كميات كبيرة من المنتج التجريبي ZMapp في النباتات، لذلك فمن المتوقع أن اتحادات المعنية على أن تشارك سوف التعاقد مع الأطراف PMP قادر من أجل تلبية متطلبات BARDA ل.
بالإضافة إلى الأنشطة المتعلقة إيبولا، iBio والعيار وتتعاون أيضا عن فرص تجارية لالمؤتلف الأجسام المضادة والبروتينات ذات الصلة الأجسام المضادة التي يمكن أن تستفيد من السرعة والكفاءة، ومزايا التكلفة من إنتاج البروتينات الدوائية في النباتات بدلا من مع القائم على مفاعل حيوي أساليب التصنيع مثل تلك التي تستخدم المبيض الهامستر (CHO) خلايا الصينية. وفقا لبيانات علمية نشرت لاستعراض الأقران، ويمكن أن تنتج الأجسام المضادة المؤتلف في النباتات توفر مزايا كبيرة على فعالية الأجسام المضادة مماثلة تنتج في الخلايا CHO. الشركات وتقييم المنتجات سواء الملكية وبدائل حيوية لمجموعة متنوعة من الأسواق.
حول iBio، وشركة
iBio تمتلك منصة iBioLaunch ™، وهو والتكنولوجيا التحويلية الملكية لتطوير وإنتاج البيولوجية باستخدام عابر التعبير الجيني في النباتات الخضراء معدلة. iBio بتطوير المنتج الملكية لعلاج التليف الرئوي مجهول السبب، التصلب الجهازي، والأمراض الأخرى باستخدام منصة تليفي iBioLaunch لها. كما تقدم الشركة تراخيص التكنولوجيا للآخرين والمتعاونين يوفر الدعم الكامل لتنفيذ تسليم المفتاح التكنولوجيا من أجل التداوي البروتين واللقاحات. في البرازيل، وقد iBio بالتعاون مع مؤسسة اوزوالدو كروز (Fiocruz) منذ عام 2011 لتطوير المؤتلف لقاح الحمى الصفراء على أساس تكنولوجيا iBio. مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على: www.ibioinc.com.
البيانات التطلعية
البيانات المدرجة في هذا الإصدار الأخبار المتعلقة IBIO، INC. قد تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق المالية الخاص التقاضي اصلاح قانون عام 1995. هذه التصريحات تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك مثل العوامل التنافسية والتطور التكنولوجي، الطلب في السوق ، وقدرة الشركة على الحصول على عقود جديدة وبدقة ويقدر صافي إيرادات بسبب التباين في الحجم ونطاق ومدة المشاريع. معلومات أخرى عن عوامل الخطر المحتملة التي يمكن أن تؤثر على النتائج المالية للشركة يمكن العثور عليها في تقارير الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.
 

look333

عضو نشط
التسجيل
26 يوليو 2006
المشاركات
339
اذا إيبولا يعني سهر طاااااااااااااير طاير
 

alsarraf.store

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2013
المشاركات
124
Hagens بيرمان يذكر المستثمرون من القادم الموعد النهائي الرصاص المدعي من 23 ديسمبر 2014 في دعاوى قضائية ضد iBio، وشركة (رمزها في بورصة نيويورك MKT: IBIO)

سان فرانسيسكو، 11 نوفمبر 2014 (GLOBE الأخبار) - Hagens بيرمان سوبول شابيرو للمحاماة، وهي شركة وطنية قانون حقوق المستثمرين، وتنبيهات المستثمرين بأن دعاوى قضائية تم رفعها ضد iBio، وشركة (رمزها في بورصة نيويورك MKT: IBIO) ("iBio" أو "الشركة) الدعوى قيد النظر في المحكمة الجزئية الامريكية للمنطقة ديلاوير والمستثمرين لديهم حتى 23 ديسمبر 2014 للتحرك من أجل المدعي الرصاص.
يغطي شكوى هؤلاء المستثمرين الذين اشتروا أسهما iBio بين 13 أكتوبر 2014 و 23 أكتوبر 2014. وإذا مشترياتك تقع في تلك الفترة الزمنية، يمكنك الاتصال Hagens بيرمان الشريك ريد كاتران، الذي يقود التحقيق للشركة، من خلال استدعاء (510) 725-3000، البريد الإلكتروني أو زيارة IBIO@hbsslaw.com http://hb-securities.com/investigations/IBIO.
يدعي الشكوى التي iBio ضلل المستثمرين عن طريق اقتراح ظلما سيتم ترخيص براءات الاختراع منصة إطلاق الشركة والتكنولوجيا الملكية ذات الصلة من قبل صناع إيبولا المخدرات التجريبية، ZMapp. ولكن عندما تم كشف الحقيقة بعد أيام قليلة، وسعر السهم iBio في تراجع، وإلحاق أضرار المستثمرين الذين قاموا بشراء أسهم الشركة بناء على معلومات خاطئة iBio ل.
في 16 أكتوبر عام 2014، أصدرت iBio بيانا صحفيا بعنوان "iBio يرد على استفسارات حول دورها في الاستجابة لحالات الطوارئ لتفشي مرض فيروس إيبولا"، الذي يزعم لتأكيد "انطباق أصدرت الولايات المتحدة iBio منصة إطلاق براءات الاختراع والتكنولوجيا الملكية ذات الصلة ل مزيد من التطوير وإنتاج الأجسام المضادة التي تستهدف فيروس إيبولا ". ذكر الإفراج أيضا أن iBio كان يعمل مع المطور المخدرات العيار Biotherapeutics لزيادة الطاقة الإنتاجية. iBio قائلا "عرضت لمساعدة الحكومة الأمريكية من خلال جعل تقنية خاصة بها المتاحة [ل] معالجة تفشي فيروس ايبولا الحالي."
وبعد يوم واحد، في 17 أكتوبر عام 2014، ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم iBio قوله ان كل صناعة لقاح ZMapp يتطلب ترخيصا من iBio. لكن أيضا في ذلك اليوم نفسه، أعلنت الحكومة الأميركية أنها قد دعا A & M مختبر واثنين آخرين لتقديم خطط لإنتاج ZMapp.
يوم 20 أكتوبر و 23، عام 2014، ونشرت تقارير على الانترنت وكشف أن العلاقة بين iBio والعيار لا علاقة لها إيبولا شيئا وأنه كان من الممكن أن ينتج ZMapp دون ترخيص التكنولوجيا iBio ل. على هذه الإفصاحات السلبية، انخفض المخزون iBio من 3،21 $ إلى 1،59 $، وإلحاق أضرار المستثمرين.
"يبدو أن iBio كان يحاول الاستفادة من وباء الإيبولا، من خلال تقديم زورا طبيعة علاقتها مع العيار، وإمكانية مبيعات رخصة"، قال السيد كاتران. "هذا النوع من السلوك الذي يرقى إلى شيء أكثر من مجرد حيلة لرفع أسعار الأسهم في المدى القصير."
إذا كنت تعاني من خسارة الاستثمار الخاص في الأوراق المالية iBIO شراؤها أو خلال الفترة 13 أكتوبر 2014 و 23 أكتوبر 2014، وترغب في معرفة المزيد عن هذه القضية وقدرتك على المشاركة بصفة المدعي الرصاص، يرجى الاتصال بنا للحصول على التقييم الخاص بك دون أي تكلفة. وحتى الان تم اعتماد أي فئة في الإجراء أعلاه.
المخبرين: الأشخاص ذوي المعلومات غير العامة المتعلقة iBio يجب النظر في خياراتها للمساعدة في التحقيق أو الاستفادة من برنامج SEC المبلغين. لمزيد من المعلومات، اتصل ريد كاتران في (510) 725-3000 أو البريد الإلكتروني iBio@hbsslaw.com.
حول Hagens بيرمان
Hagens بيرمان سوبول شابيرو LLP هي الطبقة العمل محاماة حقوق المستثمر ولها مكاتب في تسع مدن. تمثل شركة المستثمرين، المخبرين والعمال والمستهلكين في التقاضي المعقد. المزيد عن الشركة ونجاحاتها ويمكن الاطلاع على www.hbsslaw.com. قراءة للشركة للأوراق المالية في النشرة الإخبارية http://www.hb-securities.com/newsletter. يقع بلوق الشركة في www.meaningfuldisclosure.com.
للحصول على أحدث الأخبار من Hagens بيرمان، بزيارة http://www.hbsslaw.com/newsroom أو متابعتنا على تويتر علىhagensberman.
الاتصال: ريد كاتران، (510) 725-3000


المصدر: GlobeNewswire (11 نوفمبر 2014 08:30:19 EST)
 

2020

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2012
المشاركات
716
Where is Ibio Inc (NYSEMKT:IBIO) Headed?
http://www.microcapdaily.com/where-is-ibio-inc-nysemktibio-headed/16940/

ibiooooo.jpg
 

2020

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2012
المشاركات
716
الله اعلم
اهو يوم ارتفع جا من 0.5 وارتفاعه كان مرتبط بأخبار أيبولا

السوق مو للاستثمار خلك مضارب يوم بيوم

اذا اغلق أول شمعه بو ساعه خضرا فهي أول أشاره ايجابيه
 
أعلى