هذا سوق الأسهم و لا بلاش (+ 85 % في جلسة تداول واحده) AVNR

TKA

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
568
**

شركة أدويه متخصصه بامراض الاعصاب - مثل الالزايمر / الخرف.

كانت نجم السوق الأمريكي في الإرتفاع اليوم.

أعلنت عن نجاح تجربة دواء جديد في المرحلة الثانيه من التجارب على مرضى الخرف.

للآن لا يوجد علاج أو دواء للخرف - و لكن هذا الدواء أو العقار الجديد يساعد في حاله معينه فقط تصيب المرضى تسمى "نرفزة" توترات عصبيه.

التداول تقريبا ٩٠ مليون سهم ! الإرتفاع بنسبة أكثر من ٨٥ %.

واحد من المعارف هني في الكويت نصحني في السهم قبل كم شهر لما كان حول ٣ دولار. الآن ١٢،٥ دولار و يتوقع له المزيد من الإرتفاع - و لله أعلم - لمستوى ٢٠ دولار و فوق ! خاصة إذا كانت هناك نيه لدي إحدى كبار شركات الأدويه الإستيلاء عليها / تملكها.

هذا المعرفه إلي نصحني بالسهم يقول إنه حقق من إرتفاع اليوم فقط ! حول ٥ مليون دولار !! و إنه في غيره من الأمريكان قاعدين يحتفلون بما حققوه اليوم و بعد صبر الاحتفاظ بالسهم المده الماضيه.

القصد من الموضوع مو إنه فلان و علان حقق ملايين بتداول يوم أو في ساعات قليله. القصد إنه هالعالم (أمريكا ، أوروبا، شرق آسيا) عندهم شركات حقيقيه ...عندها أعمال تشغيليه، و إداء فعلي - مو وهمي، ورقي مثل غالبية الشركات عندنا في بورصه الكويت.

الفرق الأساسي بينه و بينهم: هم يعملون بكد و كدح ...و المساهمين يشوفون بأعينهم أعمالهم. أما نحن يا من نطلق على أنفسنا أمة الإسلام ...أعمالنا كلها بالسر (خشمك إذنك)، و هذا منا و فينا و ما في بالبلد إلا هالولد هو الأولى من غيره بإدارة عملية النهب و النصب للشركه المعفنه الفلانيه ،،، من غيره، و هلم جرى.

أمه فعلا فاشله ...عبء كبير على حاضر و مستقبل البشريه.


***
 
أعلى