شركة مجموعة برقان القابضة ش.م.ك مقفلة ( برقان جروب ) .

الحالة
موضوع مغلق

سوق الاوراق

عضو نشط
تدوير السهم مو من صالح صانع السوق لأن التدوير يدخل مضاربين وبالتالي السهم يثقل ولك في ابيار عبرة:cool:

السلام عليكم

كلامك عدل اخوي sarem . بس هناك فرق كبير وشاسع بينهم .
1- مساعدة جلوبل ببيع الكمية .
2- ادخال صغار المستثمرين للخطة القادمة .
3- اهم نقطة راسمال برقان لا شئ 6 مليون فقط .

الشاكي

عضو نشط
والحل يا جماعه نبيع ولا نبرد على السهم ولا ننطر عطونا الحال يا شباب الله يرحم والديكم

zone

عضو نشط
هلا بالحبيب سوق الاوراق .. شرايك اليوم مع الهاي فوليوم أتوقع انه عمل دوران للسهم ثلاث مرات أو اكثر

سوق الاوراق

عضو نشط
هلا بالحبيب سوق الاوراق .. شرايك اليوم مع الهاي فوليوم أتوقع انه عمل دوران للسهم ثلاث مرات أو اكثر

السلام عليكم

ياهلا اخوي zone ...

كلامك عدل ونبي نشوف منكم الامور الفنية والتقنية للتطمين الشباب على حلالهم واتجاهات السهم بالمستقبل .
نعم اليوم الفوليوم طاق حد الانفجار :):)
يمكن يسويها مثل ماقلت او يبيله بعد للترتيبات الاخرى :)

تقبل تحياتي

الشاكي

عضو نشط
يا جماعه ترا انا عليمي يعني شنو تدوير السهم ؟؟؟؟؟؟؟

سوق الاوراق

عضو نشط
لاتصير جبان مثل سوق الاوراق يابوضاري برقان سهم الشجعان :d

السلام عليكم

افا عليك ياعادل صرت الحين جبان !!!!!!!!!!!!!

مشكور وماقصرت .

::verymad::

بو ضاري 2005

عضو نشط
لاتصير جبان مثل سوق الاوراق يابوضاري برقان سهم الشجعان :d

عمى شفنا النزول مايمديك تبيع احسن شى ادبل كميتى اربع مرات على سهم ابو خمسين افضل بكثير وبتوفيق للجميع

احلى تصريف من الطبطبائي

الشاكي

عضو نشط
يا جماعه ليش حاقريني شدعوه ردوا

سالم 999

عضو نشط
صباااااااااااحكم شربيني معطر ومبخر أنا بسئل الاخ سوق الاوراق هل فيه معلومه تفيد فيها أخواك وتكون مباشره وصريحه لانه انا اتابع كتباتك وكلها ألغاز ومبهمه وياريت تفيد أخوانك بشي أجابي مع العلم أني أملك في السهم وباسعار فوق الدينار ولله الحمد ناطر السهم يرتفع شوي بس وراح اقول له باي باي وأطلقه وانا انصح اخواني نصيحه أنك لا تلحق السهم واهو طالع ولا تدخل السهم واهو حد أدنى وخلكم على الاسهم الراكده وتشغيليه أما أخواني اللي متدبسين مثلي اقول لهم الله يعوض صبركم صحيح انه المال عديل الروح ولاكن غصب عنى

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك والله عوض صربنا بخير منه

سوق الاوراق

عضو نشط
صباااااااااااحكم شربيني معطر ومبخر أنا بسئل الاخ سوق الاوراق هل فيه معلومه تفيد فيها أخواك وتكون مباشره وصريحه لانه انا اتابع كتباتك وكلها ألغاز ومبهمه وياريت تفيد أخوانك بشي أجابي مع العلم أني أملك في السهم وباسعار فوق الدينار ولله الحمد ناطر السهم يرتفع شوي بس وراح اقول له باي باي وأطلقه وانا انصح اخواني نصيحه أنك لا تلحق السهم واهو طالع ولا تدخل السهم واهو حد أدنى وخلكم على الاسهم الراكده وتشغيليه أما أخواني اللي متدبسين مثلي اقول لهم الله يعوض صبركم صحيح انه المال عديل الروح ولاكن غصب عنى

السلام عليكم

اخوي سالم ...

كل ماكتبته واضح ولم اقول شئ اكيد لان كل اللي نسمعه اشاعات .
انت تملك السهم بسعر غالي جدا فلا تتأثر بكلام الناس اللي داشين بالصفحة يدورون على سوق الاوراق .
هناك تحاليل من ناس لهم باع طويل وخبرة فنية وتقنية ويجب الاعتماد عليهم .
تابع معاي هؤلاء الناس وشوف وقولي شنو رأيك .

لاتتأثر واصبر شوية وماعليك منهم لانهم مايملكون السهم وماعندهم غير قلة الادب والكلام الرخيص والتطنز والضحك وتحطيم من يملك السهم ....
تابع وشوف ولا تنفعل وشوفني مو قاعد ارد عليهم .
اللي خلاني ارد عليك لان حسيت انهم استطاعو زحزحة ملاك السهم ...
الاخ عادل اكن له كل احترام شوفه شنو كاتب .. وبوهباش طول الليل يراسلني على الخاص شوفه شنو كاتب .. والحين انت يسئوالك حسيت ان هناك نوع من التغيير .
لذلك اقولك اطمئن ولا تخاف .
تقبل تحياتي

zone

عضو نشط

الاخ العزيز سالم ترى فيه وايد ناس متعلقين باسعار فوق وثق بأنك منت الوحيد في القرقور وترى الاخ سوق الاوراق مجتهد واللي عنده قاعد يبلغه للجميع .. وبالوقت الحالي حتى لو الواحد عنده معلومة متأكد منها 100% ما يكتبها لانك عارف وضع السوق متذبذب .. واصبر مثل ما كلنا صابرين .. والله يرزقك ويرزق الجميع .. وتقبل تحياتي

sarem

عضو نشط
يا ترى هل كان السهم اليوم فرصة للخروج أم لبناء المراكز خلونا انشوف الإقفال ونحكم ؟؟:confused:

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

لم ولن يتم تحويل هذه الصفحة لقلة الادب والتطنز والضحك والمسخرة . ولن تصبح مثل صفحة الامتيازات !!!!
ولن ارد على مداخلة فيها قلة ادب .. !!!!
يجب التعامل باحترام ويجب احترام ملاك السهم .!!!
ومن يريد سوق الاوراق عليه بالخاص يكتب مايشاء .!!!
وعلى المشرفين والمراقبين القيام بواجباتهم .!!!

شكرا لكم جميعا .

adelsaqer

عضو نشط
احنا لو عندنا صج ادارة بورصة علي مستوي المفروض اتحاسب الشركة علي تداولات اليوم يعني معقولة سهم راسماله 6 ملايين وتداوله 32 مليون وهم قاعدين يضغطون عليه علي الاقل خلونا نعرف منو اللي بايع ومنو اللي شاري

الحالة
موضوع مغلق
أعلى