شركة مجموعة برقان القابضة ش.م.ك مقفلة ( برقان جروب ) .

الحالة
موضوع مغلق

سوق الاوراق

عضو نشط
اخوي
سوووووووووووق الاورااااااااااااااااق

بحكم خبرتك بالتعامل مع امثال الشربيني باااشااا

تتوقع عقب تداول امس

السهم ينطلب باجر من الصبح :rolleyes:

هااااااا قول قول قول لاتنحاش:D

كل تسأل وتسوي روحك ماتدري

وانت عارف كل حاجه:eek:
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الشربيني بيه
سو اللي بتسويه
آخر وااااااااااحد بالدنيا يقط كميته
في برقان جروب
راح يكون انا وانت بنفس اليوم اذا شاء الرحمن وقدر
واقولك وقتها :
""" شفت ازاي ياخوي يااااااامحاسن الصدف حقيقي الحي يتلاقى"""";)

وفقنا الله لما يحب ويرضى

السلام عليكم

ما ادري ليش ما سك نفسي اخاف اتكلم ومو قادر انطلق مو قادر اعبر عن نفسي كلامي مقصص اخاف اغلط بجملة او هفوة و يطلعون الذيابة ماعتدهم غيري ..... .!!! -------------------------------------------------------------------------------

علشانك راح اتكلم واقول .....

الشربيني يسويها ويسوي ابوها لانه رجل وانا ماني خايف منه واحبه وايد بس هذيج الشمحوطة اللي خذت الجوائز :) تخرع بس لاتكون لابدة وراهم .....::verymad::

الشربيني راح يعطينا خير ..... اذا حركة امس مو من الشموحطة ومن تخطيط الحول :) .... من اللي يقدر يصيد السهم !!!!
اذا مو منهم باجر سلامتك ماتشوف اغبرته الا بسعر ؟؟؟؟؟ :)
بس اذا لهم يد بالعملية الشموحطة مع الحول ... لازم تنطر شوية .... ( مؤكدا بأن هناك ترتيبات خاصة للسهم سيتم اعلانها قريبا. ) هذه الجملة سلاح ذوحدين !!!!!!!!!!!
اذا فتح باجر المجال يعني اللعبة لم تنتهي !!!!!!! يعني الشمحوطة مع الحول مو جودين بالسهم .
واذا من الصبح حد اعلى :) بسنا فلوس مار اح نعرف نعد ثلاثة الف اربعة الف خمسة الف :D بس متى راح نبيع ؟؟؟؟؟

بعد ما كشف البير وغطاء (هناك ترتيبات خاصة للسهم سيتم اعلانها قريبا *) شلون يقدر يفتح السهم قبل الهدف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قول يالله يالمجموعي انت اليوم تدهشني بمشاركتك .
قول يالله شوف شنو اللي راح يصير !!!!![/
COLOR]

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

ما ادري ليش ما سك نفسي اخاف اتكلم ومو قادر انطلق مو قادر اعبر عن نفسي كلامي مقصص اخاف اغلط بجملة او هفوة و يطلعون الذيابة ماعتدهم غيري ..... .!!! -------------------------------------------------------------------------------

علشانك راح اتكلم واقول .....

الشربيني يسويها ويسوي ابوها لانه رجل وانا ماني خايف منه واحبه وايد بس هذيج الشمحوطة اللي خذت الجوائز :) تخرع بس لاتكون لابدة وراهم .....::verymad::

الشربيني راح يعطينا خير ..... اذا حركة امس مو من الشموحطة ومن تخطيط الحول :) .... من اللي يقدر يصيد السهم !!!!
اذا مو منهم باجر سلامتك ماتشوف اغبرته الا بسعر ؟؟؟؟؟ :)
بس اذا لهم يد بالعملية الشموحطة مع الحول ... لازم تنطر شوية .... ( مؤكدا بأن هناك ترتيبات خاصة للسهم سيتم اعلانها قريبا. ) هذه الجملة سلاح ذوحدين !!!!!!!!!!!
اذا فتح باجر المجال يعني اللعبة لم تنتهي !!!!!!! يعني الشمحوطة مع الحول مو جودين بالسهم .
واذا من الصبح حد اعلى :) بسنا فلوس مار اح نعرف نعد ثلاثة الف اربعة الف خمسة الف :d بس متى راح نبيع ؟؟؟؟؟

بعد ما كشف البير وغطاء (هناك ترتيبات خاصة للسهم سيتم اعلانها قريبا *) شلون يقدر يفتح السهم قبل الهدف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قول يالله يالمجموعي انت اليوم تدهشني بمشاركتك .
قول يالله شوف شنو اللي راح يصير !!!!![/
color]

السلام عليكم

شجعته وعطيته دافع ب 200 الف مرة وحدة بس ما تشجع !!!!!!!!! وزاد العرض

adelsaqer

عضو نشط

السلام عليكم

هذا انت اللي شاري 200 الف سهم ؟؟ انا اقول صج موقته هالصفقة السهم قاعد ينزل ليش شاري بالله يمكن اتحصله ارخص الايام الياية ياسوق الاوراق ::verymad::

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم

السلام عليكم

بعد ما سويت شئ اتخصبك الريال ........ :)

سوق الاوراق

عضو نشط
هذا انت اللي شاري 200 الف سهم ؟؟ انا اقول صج موقته هالصفقة السهم قاعد ينزل ليش شاري بالله يمكن اتحصله ارخص الايام الياية ياسوق الاوراق ::verymad::

السلام عليكم

اكيد في مجال اني احصله ارخص حسب تحليل الاخوان ... بس بغيت اضمن كمية الحين والباقي بعدين !!!!
كلمة (((هناك ترتيبات خاصة للسهم سيتم اعلانها قريبا *) )) هذه الجملة عاجبتني وايد ... ما ابي انتظر لان السهم لو طار ماراح تصيده ابد ....!!!!
واشكرك على التنبيه والتحذير ياعادل
.

سوق الاوراق

عضو نشط
ليش ماتخسبقه زيادة وتشتري المعروض اللي بالحد الادني كله ؟ :d

السلام عليكم

مد ريولك على قد الحافك :) اتصدق فيني انتقام على الامتيازات لان السعر مغري جدا ..... بس مؤجل السالفة علشان خاطر برقان .

zone

عضو نشط
السلام عليكم

مد ريولك على قد الحافك :) اتصدق فيني انتقام على الامتيازات لان السعر مغري جدا ..... بس مؤجل السالفة علشان خاطر برقان .

سوق الاوراق تصدق اني دخلت على الامتيازات يوم فتح على 230 بس كنت مشغول يومها وراح اذكر 280 تقريبا او اقل ما اتذكر يومها وقفل السهم يومها وعفسني معاه ترى فيه كثير من الشباب متحلفين في الامتيازات شرايك نهجم عليهم ...:p:p:p

سوق الاوراق

عضو نشط
سوق الاوراق تصدق اني دخلت على الامتيازات يوم فتح على 230 بس كنت مشغول يومها وراح اذكر 280 تقريبا او اقل ما اتذكر يومها وقفل السهم يومها وعفسني معاه ترى فيه كثير من الشباب متحلفين في الامتيازات شرايك نهجم عليهم ...:p:p:p

السلام عليكم

والله ياخوي zone يبيله انتقام واخذت كمية بس بسيطة كلش . لان تركيزي الحين على برقان قروب . حتى اليوم متردد بينهم ... بس شفته قاعد يلعب قلت خله شوي لما يكسر المقاومة و تتضح الصورة اكثر . ونشوف نهاية مشاكل جلوبل ....
لان عندي احساس مجرد احساس جلوبل لازم يبيعون الامتيازات .
يبيله هجوم لاني بعته من 198 الى 202 وهذه فرصة بالنسبة لي للانتقام .
صدقني ماراح اهده يتهنى بس خلنا نخلص من برقان ونشوف . مثل ماتفضلت وقلتمو انا وانت شوف الرابط هناك شباب صخر يبونه .
ان شاء الله ابشر يا zone .
تقبل تحياتي​

كوادر

عضو نشط
برقان قروب الاسطوره

الملفات المرفقه:

• Burgan Gr 15 April 2009.PNG
    Burgan Gr 15 April 2009.PNG
    الحجم: 12.8 KB   المشاهدات: 192
متى يقلع برقان طول علينا الاحد القادم الاندماج يبين

zone

عضو نشط
متى يقلع برقان طول علينا الاحد القادم الاندماج يبين

هونها وتهون يا بوهباش الصورة اللي حاطها تنطبق على الحاصل بسهم برقان جروب الصبر الصبر يا خوي ما بقى الى القليل إن شاء الله

كوادر

عضو نشط
هونها وتهون يا بوهباش الصورة اللي حاطها تنطبق على الحاصل بسهم برقان جروب الصبر الصبر يا خوي ما بقى الى القليل إن شاء الله

حد ادنى 5 ايام ... لين باجر يكمل 6 ايام و سعر السهم يصير 194. صراحه هالسهم اذا نزل ما يرحم و اذا صعد ما يرحم.

zone

عضو نشط
حد ادنى 5 ايام ... لين باجر يكمل 6 ايام و سعر السهم يصير 194. صراحه هالسهم اذا نزل ما يرحم و اذا صعد ما يرحم.

ما عليه كل صعود وراه نزول والمؤشرات للسهم إن شاء الله تصدق والارتداد راح يكون طيب بإذن الله

adelsaqer

عضو نشط
ياجماعة اللي عنده معلومة مؤكدة يقولها مانبي توقعات مع هالسهم ماتنفع التوقعات اللي عنده خبر عن الاندماج او اي شي خاص بالسهم يقولنا واللي متدبس مثلي بالعلالي يصبر

adel8877

عضو نشط
ياجماعة اللي عنده معلومة مؤكدة يقولها مانبي توقعات مع هالسهم ماتنفع التوقعات اللي عنده خبر عن الاندماج او اي شي خاص بالسهم يقولنا واللي متدبس مثلي بالعلالي يصبر

بقولك بسهوله برد على أسهمك . ماعندك كاش أصبر :eek:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى