شركة مجموعة برقان القابضة ش.م.ك مقفلة ( برقان جروب ) .

الحالة
موضوع مغلق

المجموعي

عضو نشط
[COLOR="Blue.
كله جم واحد اللي عندهم السهم وكميات لاتذكر . مايصير ياجماعة لازم في ناس تستفيد مايصير وما يجوز تنشفون الجميع .[/COLOR]

والله ياخوي اهي اجتهادات
والامر لله سبحانه وتعالى

لكن

اشرايك بسالفة
السهم حد ادنى بدون اي صفقه :rolleyes:

adelsaqer

عضو نشط
السهم صار له 3 ايام حد ادني اتوقع باجر يصير فيه حركة مااستفاد صانع السوق من هالحد الادني كلش لعدم وجود صفقات علي السهم

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

وينك ياالشربيني الحق علينا الحين قاعدين نمدحك ونرفعك فوق وتسوي فبنا جذي !!
احسبها دعاية مجانية بدون ماتدفع شئ لشركات الدعاية .

كل اللي بالسهم كم واحد وكمياتهم لاشئ . يالله ساعدهم وطير لهم السهم ونسهم شوية احسبها دعاية مجانية لانهم راح يرفعون صيتك بكل سكيك الكويت وراح تشوف الناس تدرعم على اسهمك .
لاتخليهم يفقدون الثقة ولا تبعد الفرحة والبسمة عنهم . ربعنا مساكين ماسكين السهم وصابرين ناطرينك على احر من الجمر بسك من الحركات اللي تخلي الناس يفقدون الثقة بشركاتك ...

جني بديت اخرف من بجر :)

سوق الاوراق

عضو نشط
والله ياخوي اهي اجتهادات
والامر لله سبحانه وتعالى

لكن

اشرايك بسالفة
السهم حد ادنى بدون اي صفقه :rolleyes:

السلام عليكم

جنك تلمح حق شئ :) فاهمك بس ما نبي نونس نفسنا اكثر :)
ان سوها تدري شنو اللي راح يصير .

المجموعي ودي اقول حق الربع لاتبيعون واللي عنده يشتري بس يا خوي اخاف لان السوق ماله امان واصير سبب خسارتهم .
انا مستثمر طويل وما اهتم اذا صعد او نزل السهم صج اني اتاثر بشكل كبير لان اشوف ارباح بعدين تختفي بلحظة واتحسف واقول لو بعت واسترجعت ...جان وما جان ... الخ

بس اللي اعرفه اذا صدت الاسهم بالافلاس لاتبيعهم الا بعد عدة سنوات لانها فرصة لن تتكرر بالعمر مرتين :)

كاتب_متقاعد

عضو نشط
تتوقعون يسوى نفس حركت منا
يوم وصلو السهم لين 600
بعدين حد ادنى ثلاث ايام ورا بعض لين سعر 470
عقبها على طول 1940
كل شى جايز
والله اعلم :cool:

سوق الاوراق

عضو نشط
يدونه بآرائكم وافكاركم للي ماره عليه هالحركات!!!!

سوتها جلوبال في امتيازات قبل سنه
رفعت من 150 الى 265
وردت الى 150

السلام عليكم

هو انت فاكر ياخوي المؤشراتي .
خلني ساكت لاني كنت وياهم ::verymad::
شنو اللي ذكرك انا بنفسي ماكنت ابي احط هذه المعلومة علشان لا حد يتحطم .
وكنت مقنع نفسي انهم اطلعو من السهم .. بس لا يكون محولين الكميات على جم محفظة ويلعبون علينا نفس اللعبة ,
تدري اني تكدرت عدل الحين ...
لاني خايف من شئ واحد ... وهنا الخطورة !!!!!
يمكن تم اخفاء الكميات وتم رفع السهم وتنزيله بشكل متعمد حتى يقنعون الناس بالشراء لان سعره نازل ... وجلوبل يصرفون كمياتهم على البارد ويصيدون الناس ويدخلونهم الفخ مو الحرامية محناجة فلوس وتسوي اي شئ ماكو شئ مستحيل امامها ...

جلوبل جلوبل جلوبل ( خلكم متابعين التداول اذا في كميات كبيرة يعني لعبة )

المؤشراتي زين سويت انك فتحت الموضوع لاني بصراحة اعتقدت انهم اطلعو من السهم ... ان شاء الله طالعين فعلا ولا مصيبة قادمة للناس اللي راح تشتري .

اخ لو انك داش قبل جم يوم وطارح الفكرة جان ما اخلي ولا واحد يمسك السهم !!!!
قدر الله وماشاء فعل واتمنى من الله انهم قد خرجو من السهم فعلا .

بو ضاري 2005

عضو نشط
رحنه وطى

السلام عليكم

وكنت مقنع نفسي انهم اطلعو من السهم .. بس لا يكون محولين الكميات على جم محفظة ويلعبون علينا نفس اللعبة ,
يمكن تم اخفاء الكميات وتم رفع السهم وتنزيله بشكل متعمد حتى يقنعون الناس بالشراء لان سعره نازل ... وجلوبل يصرفون كمياتهم على البارد ويصيدون الناس ويدخلونهم الفخ مو الحرامية محناجة فلوس وتسوي اي شئ ماكو شئ مستحيل امامها ...

المؤشراتي زين سويت انك فتحت الموضوع لاني بصراحة اعتقدت انهم اطلعو من السهم ... ان شاء الله طالعين فعلا ولا مصيبة قادمة للناس اللي راح تشتري .

انا الى شارى امس وبغية اليوم بس هونة

سوق الاوراق

عضو نشط
يدونه بآرائكم وافكاركم للي ماره عليه هالحركات!!!!

سوتها جلوبال في امتيازات قبل سنه
رفعت من 150 الى 265
وردت الى 150

السلام عليكم

السلام عليكم

((( تنبيه وتحذير )))

لاتخافون ياجماعة من كلامي اللي بالسهم خلاص عليه الانتظار او يتخذ القرار حسب مصلحته واللي برة السهم لايدش ابدا الا لما يتأكد ان جلوبل طالعين من السهم مو خاشين اسهمهم وموزعينهم بين المضاربين الكبار والمحافظ والصناديق واذا صار تداول قوي على السهم يعني الجماعة يبون يلعبون علينا .
ما ابي اللي برة السهم ينصاد ولا تعطونهم هذه الفرصة ابدا لتحقيق ارباح على حسا بكم ولا تخلون الحرامية يسددون سرقاتهم على ظهوركم ارجو الانتباه واخذ الحذر .
ان شاء الله الفكرة واضحة اهم شئ ما يصير تداول قوي واهم شئ عدم الدخول بهذه الحالة .
لان فكرة اخونا المؤشراتي ومشاركته لم اراها الا الحين وذكرني بالماضي !!!

تحذير واضح ولا لبس فيه اذا جلوبل موجودين ابتعد حتى لو ارتفع السهم والارزاق بيد الله .

سوق الاوراق

عضو نشط
انا الى شارى امس وبغية اليوم بس هونة

السلام عليكم

عسى مو كمية يا بوضاري ... على العموم لاتخاف خلنا نتاكد ونثبت التداول ونشوف لعبتهم وراح تتضح الصورة .

المهم عندي الحين اللي برة السهم ما يدشون ما يدشون ما يدشون

بو ضاري 2005

عضو نشط
السلام عليكم

عسى مو كمية يا بوضاري ... على العموم لاتخاف خلنا نتاكد ونثبت التداول ونشوف لعبتهم وراح تتضح الصورة .

المهم عندي الحين اللي برة السهم ما يدشون ما يدشون ما يدشون

انا الى شارى امس 40 الف

هههههههههههه قايلك انطر 190 فلس بس ماتسمع الكلام وقلتلك خذ بنك بوبيان وهم ماسمعت الكلام انت تحب الخساره

بو ضاري 2005

عضو نشط
ههههههههههههههههه

هههههههههههه قايلك انطر 190 فلس بس ماتسمع الكلام وقلتلك خذ بنك بوبيان وهم ماسمعت الكلام انت تحب الخساره

انا حتا السهم الى يصير عندك خبر شريته اتقبس عليه بس هين اوريك باجر انشالله تشوف الى يسرك وصلة الرساله دزيتلك على الخاص

شباب تنصحون أدش عليه بكره بالحد الأدني أو أنطر واللي عنده معاومه لاينسانا

ن
نصيحه لادش الا اذا شفت السهم تحرك ( لاتمسك السكين عند السقوط )

بيكاسو 70

عضو نشط

بو ضاري 2005

عضو نشط
انا حتا السهم الى يصير عندك خبر شريته اتقبس عليه بس هين اوريك باجر انشالله تشوف الى يسرك وصلة الرساله دزيتلك على الخاص

شباب ترا قصدى وصلة الرساله ترا مو ضوع ماله شغل فى السهم للعلم

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم

((( تنبيه وتحذير )))

لاتخافون ياجماعة من كلامي اللي بالسهم خلاص عليه الانتظار او يتخذ القرار حسب مصلحته واللي برة السهم لايدش ابدا الا لما يتأكد ان جلوبل طالعين من السهم مو خاشين اسهمهم وموزعينهم بين المضاربين الكبار والمحافظ والصناديق واذا صار تداول قوي على السهم يعني الجماعة يبون يلعبون علينا .
ما ابي اللي برة السهم ينصاد ولا تعطونهم هذه الفرصة ابدا لتحقيق ارباح على حسا بكم ولا تخلون الحرامية يسددون سرقاتهم على ظهوركم ارجو الانتباه واخذ الحذر .
ان شاء الله الفكرة واضحة اهم شئ ما يصير تداول قوي واهم شئ عدم الدخول بهذه الحالة .
لان فكرة اخونا المؤشراتي ومشاركته لم اراها الا الحين وذكرني بالماضي !!!

تحذير واضح ولا لبس فيه اذا جلوبل موجودين ابتعد حتى لو ارتفع السهم والارزاق بيد الله .

للرفع

alnmr

عضو نشط
الله يابو محمد الوافي صرت اتدور نصايح فعلا الآن اقول السوق ماله كبير تبقى كبير يابو محمد انتعلم منك ادري السوق ماخلا احد يفهمه الله يعين ياأستاذي الفاضل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى