شركة مجموعة برقان القابضة ش.م.ك مقفلة ( برقان جروب ) .

الحالة
موضوع مغلق

سوق الاوراق

عضو نشط
الحمدالله حمدا كثيرا

انشالله مافي خض بطون وباجر يمكن تشوف بيع بس السهم ممسوك والاندماك اكيد 100 بالاميه انشالله وراح يعلنون عنه بالقريب العاجل وباجر معلق السهم لان الي قاضبين السهم بمخهم يودونه فووووووق بعيد ونشالله نعوض كل خسايرنه وندخل بحسبة الارباح

ويابرقان لاتهتم شعبك شرابين الدم :p:p

السلام عليكم

فرحتك ان شاء الله دوم ... الله يرزقك ويرزق الجميع !!
بس ودي اعرف شنو تاثير الاندماج على السهم ؟
مع العلم عندي احساس ان الشربيني والشمالي يبون السهم فوق فوق ويثبتون جدارتهم وقوتهم للعالم .

adelsaqer

عضو نشط
السلام عليكم

شكثر تبي تزيدهم بعد ؟
لاتصير طماع يا الصقر :) تستاهل الزود يا عادل قول بس كم بخاطرك ممكن تكسر خاطر الشربيني ويحس بعذاب ملاك السهم اللي شارين فوق 500 فلس الى 1200 دينار . ويرفع لهم السهم .
سمعنا بس شنو اللي بخاطرك وحط الرقم واترك الباقي على الشربيني ترى ماراح بقصر :)

انا بخاطري ضعف 860 فلس لاني صبرت علي الرقم هذا 9 اشهر :d

سوق الاوراق

عضو نشط
انا بخاطري ضعف 860 فلس لاني صبرت علي الرقم هذا 9 اشهر :d

السلام عليكم

بهذا الزمن لو الشربيني عطاك فلوسك وفوقهم بوستين قول الحمد لله مع ان الشئ مستبعد ... بس مكو شئ على الله ببعيد .
تستاهلون كل خير والسهم منطلق وخفيف وماكو احد وياهم غير بعض الملاك المتمسكين بالامل .
اتمنى من الله مايخيب رجائكم .

بوشعيب

عضو نشط
يا جماعه مافي تحليل للسهم

انبيع باجر ولا ننطر اخاف في تحذف .؟؟

وجم سعر الحد الاعلى للسهم باجر 254 ؟؟؟؟

بو سجي

عضو نشط
يا جماعه مافي تحليل للسهم

انبيع باجر ولا ننطر اخاف في تحذف .؟؟

وجم سعر الحد الاعلى للسهم باجر 254 ؟؟؟؟

باجر الحد الاعلي 260 و عقب باجر285 و الاحد 310و الاثنين 335والثلاثاء 360والاربعاء 385والخميس 410;) وانشالله الخميس الي بعده تعرض بالحد الاعلي يارب انا عن نفسي ناطر 600 او 700 او دينار انشالله

alnmr

عضو نشط
انشاء الله يابوسجي انه على كلامك بس انا اقول اكثر اكثر من جذي وجهت نظر انشاءالله

سوق الاوراق

عضو نشط
باجر الحد الاعلي 260 و عقب باجر285 و الاحد 310و الاثنين 335والثلاثاء 360والاربعاء 385والخميس 410;) وانشالله الخميس الي بعده تعرض بالحد الاعلي يارب انا عن نفسي ناطر 600 او 700 او دينار انشالله

السلام عليكم

كلامك يفرح ملاك السهم ويصبرهم ويعطيهم الامل باسترجاع مافقدوه خلال فترة نزول السهم .....!!!!
الامل كبير بالله وادارة الشركة والعقل المفكر الشربيني والشمالي قواهم الله ان شاء الله يردون للتالق واثبات جدارتهم ...
ولا تطمعون وايد خير الامور اوسطها ...

fah00d

عضو نشط
انشاء الله باجر بطلب السهم بالحد الأعلى الساعه 8:50 وانشاء الله اذا صار فيه قط يكون من نصيبي .. اتوقع انه يستحـق المغامـره :)

بوشعيب

عضو نشط

باجر الله اعلم شنو بيصير:eek:

القناعه كنز حق اللي شاري من تحت

واللي شاريين فوق الله يعينهم ونتمنى يوصل اكثر واكثر بعد لهم.

سوق الاوراق

عضو نشط
انشاء الله باجر بطلب السهم بالحد الأعلى الساعه 8:50 وانشاء الله اذا صار فيه قط يكون من نصيبي .. اتوقع انه يستحـق المغامـره :)

السلام عليكم

باجر يوم حاسم لان هناك مقاومة وعقليا السهم ارتفع ولازم في نوع من الاستراحة وجني الارباح الى ماهنالك من امور فنية ويمكن راح يصير شئ !!!!
وعاطفيا نتمى صعود السهم بدون توقف !!!!!!

بس الواحد يسأل ويتسائل ليش جني الارباح ؟؟؟؟ من اللي عنده السهم ؟؟؟؟
السهم مو عند احد الا عدد قليل جدا جدا وهذا واضح للجميع والسهم ممسوك بنسبة 95 % اذا مو اكثر !!!!!! اذا ليش يجنون ارباح ومن منو بالضبط ؟
وليش السهم قاعد يرتفع ؟؟؟؟
ومن اللي قط الايام الماضية ؟؟؟
وليش مايسمحون حق احد بالدخول ؟؟؟
ليش مايضاربون على السهم ؟؟؟؟؟

لان مايبون احد وياهم !!!! ولان هناك شئ على السهم !!!! ولان السهم رايح فوق !!!!!
كل الاسئلة والاجوبة راح نشوف نتيجتها باجر !!!!!
اذا علق السهم اقولكم وين رايح !!!!

بو سجي

عضو نشط

السلام عليكم

باجر يوم حاسم لان هناك مقاومة وعقليا السهم ارتفع ولازم في نوع من الاستراحة وجني الارباح الى ماهنالك من امور فنية ويمكن راح يصير شئ !!!!
وعاطفيا نتمى صعود السهم بدون توقف !!!!!!

بس الواحد يسأل ويتسائل ليش جني الارباح ؟؟؟؟ من اللي عنده السهم ؟؟؟؟
السهم مو عند احد الا عدد قليل جدا جدا وهذا واضح للجميع والسهم ممسوك بنسبة 95 % اذا مو اكثر !!!!!! اذا ليش يجنون ارباح ومن منو بالضبط ؟
وليش السهم قاعد يرتفع ؟؟؟؟
ومن اللي قط الايام الماضية ؟؟؟
وليش مايسمحون حق احد بالدخول ؟؟؟
ليش مايضاربون على السهم ؟؟؟؟؟

لان مايبون احد وياهم !!!! ولان هناك شئ على السهم !!!! ولان السهم رايح فوق !!!!!
كل الاسئلة والاجوبة راح نشوف نتيجتها باجر !!!!!
اذا علق السهم اقولكم وين رايح !!!!

انا اعتقد ان السهم راح يعلق من الصبح وترا مثل ماقلت محد عنده هذا السهم الا عدد قليل جدا وهم كبار الملاك وعدد قليل جدا من صغار المستثمرين

راح تعلن الشركه عن خبر قوي جدا جدا خلال الايام القادمه

بو سجي

عضو نشط
الحمدالله علي كل حال اليوم خضوا بطونه خض بس الحمدالله علق والشي الغريب ان اول مايصير قط تلقاهم شالوا العرض وطلبوا اعتقد انها حركات علشان يخرعونا ونبيع

بس انشالله السهم اليوم كسر المقاومه وباجر معلق يارب وكمل طريجه الي 600 فلس واكثر واكثر

يالله الحين دخلنا مرحله 25 فلس و عقبال ال 50 فلس ياااااااااااااااااااارب

سوق الاوراق

عضو نشط
الحمدالله علي كل حال اليوم خضوا بطونه خض بس الحمدالله علق والشي الغريب ان اول مايصير قط تلقاهم شالوا العرض وطلبوا اعتقد انها حركات علشان يخرعونا ونبيع

بس انشالله السهم اليوم كسر المقاومه وباجر معلق يارب وكمل طريجه الي 600 فلس واكثر واكثر

يالله الحين دخلنا مرحله 25 فلس و عقبال ال 50 فلس ياااااااااااااااااااارب

السلام عليكم

الحمد لله الحمد لله الحمد لله والشكر لله . الحمدلله على نعمه و الشكر على ما أولانا به من كرمه . يالله تمم علينا ...
اللهم زد و بارك ..... و لا تغير علينا .... يا رب . ... امين يارب العالمين .

adelsaqer

عضو نشط

السلام عليكم

الحمد لله الحمد لله الحمد لله والشكر لله . الحمدلله على نعمه و الشكر على ما أولانا به من كرمه . يالله تمم علينا ...
اللهم زد و بارك ..... و لا تغير علينا .... يا رب . ... امين يارب العالمين .

انتا ليلحين مقاوم ؟ :d

سوق الاوراق

عضو نشط
انتا ليلحين مقاوم ؟ :d

السلام عليكم

ياعادل ياخوي ياولدالصقر قول لاله الا الله واذكر الله .
ياعادل ليش اخاف وانت معاي :) مع العلم صج اني خايف واللي مايخاف ما يخوف .
عادل اخوي انت صابر وتنطر فلوسك واعتقد انهم يبون يعطونك فلوسك بالتمام والكمال وفوقهم بوسة :)
تستاهل اخوي كل خير واتمنى من كل قلبي لكم جميعا التوفيق ان شاء الله مايخيب رجائكم ,.
والشربيني والشمالي فيهم الخير والحين وقتهم وهم ملوك السوق . وبعدين يصيرون وحوش السوق :)

بو سجي

عضو نشط
الحمدالله والشكر الله اعتقد مابقي احد بالسهم الا انا وانت ياسوق الاوراق وكبار الملاك :)

zone

عضو نشط
الحمدالله والشكر الله اعتقد مابقي احد بالسهم الا انا وانت ياسوق الاوراق وكبار الملاك :)

هلا بالحبيب لا تخاف فيه ناس بالسهم بس ساكتين ومترقبين وانتم خير من تمثلونا وتمثلونهم في الكتابات والمشاركات .. والصراحة الصعود مفرح الجميع .. واحنا معاك قلباً وقالباً

بو سجي

عضو نشط
هلا بالحبيب لا تخاف فيه ناس بالسهم بس ساكتين ومترقبين وانتم خير من تمثلونا وتمثلونهم في الكتابات والمشاركات .. والصراحة الصعود مفرح الجميع .. واحنا معاك قلباً وقالباً

:) مشكور وانشالله كلنا نفرح من هذا السهم والي الدينار انشالله بس يعدي باجر بخير ولاتستبعدون شي من الاستاذ الشربينى:p

adelsaqer

عضو نشط
:) مشكور وانشالله كلنا نفرح من هذا السهم والي الدينار انشالله بس يعدي باجر بخير ولاتستبعدون شي من الاستاذ الشربينى:p

بوسجي شرايك اشتري كميتك انت مع سوق الاوراق باجر وتخلوني انا مع كبار الملاك بروحنا ؟ :d

Jareer

عضو نشط
الحمدلله الحمدلله الحمدلله
قال تعالي ( وإذ تأذن ربكم لئن شكرتم لأزيدنكم )
وقال تعالى ( وَقَلِيلٌ مِنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ )
وقال تعالى ( وما بكم من نعمة فمن الله )
وقال تعالي( وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى