السهم الذهبي (سنة للأستثمار)

المنشار

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ما هو السهم في توقعاتكم الذي سوف يكون السهم الذهبي

خلال سنة واحده من الأن

هده خله يتحدي

عضو نشط
ما يبيله تفكير ( ايفا )
دعم وتأييد ومسانده
من غير تطبيل سهم ايفا بهالاسعار مغري ويستحق الاستثمار
والله اعلي واعلم

Borsawe

عضو نشط
كل واحد راح يكتب لك الشركه اللي مساهم فيها، فهذا النوع من المواضع
يشجع ويحث على ( التطبيل )

ام هي عباره،، ترغيب بسلعه معينه ليس إلا،،،
واذا كان هذا النوع يعجب كثير من الاعضاء لانها فرصه ذهبيه
للتخلص من السلعه الرديئه

التعديل الأخير:

المنشار

عضو نشط
ايفا شرعي ؟؟؟

وفي اسهم انا احس بيكون فيها تدبيلات ووالله مو ماخذ فيها

مثال : مبرد - الامان

حمد44

عضو نشط
والعلم عند الله أنا ما بقيت احط هذه المشاركه ﻷني أخاف كلامه غلط وأخوف اخواني ولكن بما إن الإخوان وصوا إخونا على السهم يكون من واجبي أحط كلامه ،،، اخوي الغالي لا تسمع من فلان وعلان علشان لا تطيح مثلنا أنت اتخذ قرارك بعد ما تسئل ناس ثقه وعندهم خبره كبيره بالسوق

المنشار

عضو نشط
ما قصرت يالغالي

حمد44

عضو نشط
أقسم بالله العظيم بأني لا أعرف هذا الشخص ولكن اتابعه بتويتر وهو من الشباب المبدع ولكن في أوقات يصيب بتوقعه وفي أوقات يخطأ ولكن أغلب الاوقات تكون النتائج قريبه من توقعه وأنا برأت ذمتي إمام الله والقرار لك

التعديل الأخير:

المنشار

عضو نشط
انا حطيت حيلي بسهم السلام والله يكتب اللي فيه خير

هده خله يتحدي

عضو نشط
مشاهدة المرفق 227459 والعلم عند الله أنا ما بقيت احط هذه المشاركه ﻷني أخاف كلامه غلط وأخوف اخواني ولكن بما إن الإخوان وصوا إخونا على السهم يكون من واجبي أحط كلامه ،،، اخوي الغالي لا تسمع من فلان وعلان علشان لا تطيح مثلنا أنت اتخذ قرارك بعد ما تسئل ناس ثقه وعندهم خبره كبيره بالسوق
اخوي حمد44 انا من متابعين اخونا القمر والله يعطيه العافيه علي جهوده ومن خلال متابعتي له وحده تصيب وعشره تخيب

jarrah_aam

عضو مميز
اخي الكريم , بداية اسال الله جل وعلى ان يرزق الجميع من عنده هو سبحانه , وان يبارك لهم فيما رزقهم .
شراء الاسهم للاستثمار يختلف عن المضاربة , فالاستثمار في رايي الشخصي يستوجب قبل الدخول على اي سهم , الاطلاع على القوائم المالية للشركة ومتابعة اخبارها , ثم بعد الاطلاع على هذه المعلومات يتوجب عليك معرفة السعر الصحيح الذي تدخل فيه على السهم .
ختاما نوقن بان الخير فيما اختاره الله لنا , لذا نساله جل وعلى التوفيق في اختياراتنا

حمد44

عضو نشط
اخوي حمد44 انا من متابعين اخونا القمر والله يعطيه العافيه علي جهوده ومن خلال متابعتي له وحده تصيب وعشره تخيب
السلام عليكم اخوي العزيز
أنا والله متابعه وكلامه دائما يكون غريب من الاعلان ونسبة المصداقيه 70 % تقريبا والولد قاعد يشتهد وكثر الله خيره وباﻷخير القرار لك اخوي الغالي

حمد44

عضو نشط
مشاهدة المرفق 227460 أقسم بالله العظيم بأني لا أعرف هذا الشخص ولكن اتابعه بتويتر وهو من الشباب المبدع ولكن في أوقات يصيب بتوقعه وفي أوقات يخطأ ولكن أغلب الاوقات تكون النتائج قريبه من توقعه وأنا برأت ذمتي إمام الله والقرار لك
الحمد لله برأة ذمتي أمام الله وهالمشاركه كانت من فتره

هده خله يتحدي

عضو نشط
مشاهدة المرفق 227459 والعلم عند الله أنا ما بقيت احط هذه المشاركه ﻷني أخاف كلامه غلط وأخوف اخواني ولكن بما إن الإخوان وصوا إخونا على السهم يكون من واجبي أحط كلامه ،،، اخوي الغالي لا تسمع من فلان وعلان علشان لا تطيح مثلنا أنت اتخذ قرارك بعد ما تسئل ناس ثقه وعندهم خبره كبيره بالسوق

8:16:21 بلغت (خسارة)(ايفا) (5,5) مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في 30-06-2014

لمزيد من المعلومات http://www.kuwaitse.com/A/Stock/StkFIscan.aspx?STK=203

الراقي

بوعبدالله
الاستثمار يعتمد على مستقبل الشركة والنمو في الارباح وحنا المستقبل عندنا يتغير في يوم وليلة و عادي يتحول النمو في الارباح الى ديون وقروض على الشركة لاحسيب ولا رقيب
السوق في ارباح حلوة ولكن تحتاج الى توفيق من الله قبل كل شي لان لايوجد معيار ثابت لربح عندنا انت وحظك

رعد الفضاء

عضو نشط
التخصيص

سهم استثماري تشتغيلي ادارته ناجحة وتعمل بصمت قيمة حقوق المساهمين 108 مليون دينار واجمالي المطلوبات 72 مليون دينار بينما اجمالي الموجودات 181 مليون دينار والقيمة الدفترية 0.147 فلس (ممتازة جدا)

ترسانه اموال ما شاء الله
والشركة لها خطط استراتيجية مستقبليه وتوقعاتي ان تحقق ارباح هذا العام من من 6 الى 10 مليون دينار وسيكون هناك توزيعات مجزية باذن الله
سعر الشراء من 65 الى 66 فلس
الاستثمار مدة من 4 الى 6 شهور
السهم ثقيل وليس مضاربي لكنه افضل سهم استثماري بالوقت الحالي من وجه نظري
ليس دعوة للشراء والبيع

المستحيل

عضو نشط
اذا في محفزات دافعة للوضع الاقتصادي

اشتر اي سهم شرعي ميزانيته ممتازة ورأس ماله ليس متآكل

ثق بالله لن يقل ربحك عن ٢٠٠٪
هذا بالنسبة للمستثمر على المدى الطويل

و نصيحة ابعدوا عن الربا لانها اعلان حرب على الله ورسوله
والله توعد بمحق الربا