متغيرات الأسهم بين الحين والأخر

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله مسائكم

أرجو من الجميع وأنا بدأت بالرجاء يعني طلب وليس أمر نحن نحلل الأسهم فقط البيع والشراء خاصه فيك

والربح لك والخساره عليك لن تعطيني من ربحك ولذلك لا تجعلني شريك في خسارتك أنا أجتهد وأبحث عن

الفرص وإحاول بكل ما أملك من تحليل إني أجد أقرب الأسهم للدعومات + وقف الخساره وتكون فيها إيجابيه

وكل ماسوف أذكره هنا من أسهم هي فقط للمضاربه اليوميه والأسبوعيه ومن يريد أسهم الأستثمار أنا وضعتها

بالمنتدى قبل شهر تقريبا بعنوان ( وماذا بعد )

هنا سوف أذكر أي سهم تحول من السلبي إلى الإيجابي وسوف أذكر السبب أو الأسباب + وضع شارت توضيحي

ومن يستفيد من الصفحه لي عنده رجا فقط إريد الدعاء للوالدين

بسم الله نبدأ

السهم الأول صفاة طاقه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

والسهم الثاني تمويل خليج

ملاحظه هامه : السهمين عند دعمومات وقاع تاريخي الأول صفاة طاقه قاعه التاريخي 32

والثاني تمويل خليج قاعه التاريخي 30 والله يرزق الجميع

يوسف_007

عضو نشط

مبروك لتمويل خليج

والفال لصفاة طاقه

يوسف_007

عضو نشط
الف مبروك تعليقة تمويل خليج

وارتفاع صفاة طاقه

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله مسائكم

أرجو من الجميع وأنا بدأت بالرجاء يعني طلب وليس أمر نحن نحلل الأسهم فقط البيع والشراء خاصه فيك

والربح لك والخساره عليك لن تعطيني من ربحك ولذلك لا تجعلني شريك في خسارتك أنا أجتهد وأبحث عن

الفرص وإحاول بكل ما أملك من تحليل إني أجد أقرب الأسهم للدعومات + وقف الخساره وتكون فيها إيجابيه

وكل ماسوف أذكره هنا من أسهم هي فقط للمضاربه اليوميه والأسبوعيه ومن يريد أسهم الأستثمار أنا وضعتها

بالمنتدى قبل شهر تقريبا بعنوان ( وماذا بعد )

هنا سوف أذكر أي سهم تحول من السلبي إلى الإيجابي وسوف أذكر السبب أو الأسباب + وضع شارت توضيحي

ومن يستفيد من الصفحه لي عنده رجا فقط إريد الدعاء للوالدين

بسم الله نبدأ

السهم الأول صفاة طاقه

والسهم الثاني تمويل خليج

ملاحظه هامه : السهمين عند دعمومات وقاع تاريخي الأول صفاة طاقه قاعه التاريخي 32

والثاني تمويل خليج قاعه التاريخي 30 والله يرزق الجميع

تذكير

أعلى