شركة الإستثمارات الصناعية والمالية ش.م.ك.مقفلة (أ صناعيه)

الحالة
موضوع مغلق

الحووووت

عضو نشط
ترا انا مو فقيه !

thunder قال:
ممكن اي فقيه منكم يوضح ليش موشرعية ؟؟

يا خوي شوف لستة الشركات الشرعيه ولستة الشركات الشركات المسموح تداولها بضوابط ... ماراح تلقاها لا اهني ولا اهناك .... انا طلعت منها عشان جذيه وعشان انها ..... دايخه وتعيسه .. اكثر من ادراج التجاريه العقاريه وما فاد فيها طاحت وجنها طايحه من جبل .. سهم ماصخ ما احبه !

واحد قنوع

عضو نشط
السلام عليكم

صباح الخير لجميع الاخوان انا منذ شهر تقريبا اشتريت اسهم ا صناعيه ولكن والله من نزول الى نزول ولا اقدر ابيع وسمعت انها غير شرعيه اذا صحيح حتى ابيع واطلب الله عوض هالخساره ممكن الفايده ولكم جزيل الشكر

كهرب

عضو نشط
ChuCky قال:
هذه المشاركة كانت 10-12-2005
واليوم السهم لامس 255 !!

هل هو اكذوبة 2005 !! ام سوف يرتد الى مستويات ال 290 -300
جكي شتقول على تداول الصناعيه اليوم؟ هل ما زال فيها روح؟ يعني تتوقع بعد تصعد ولا ترد تنزل لين توصل 255؟

انا اشوف السهم متجه الى 310 ...

بشرط انه مايقفل على 270 او اقل ...

والله اعلم ..........................................................................

thunder

عضو نشط
الحووووت قال:
يا خوي شوف لستة الشركات الشرعيه ولستة الشركات الشركات المسموح تداولها بضوابط ... ماراح تلقاها لا اهني ولا اهناك .... انا طلعت منها عشان جذيه وعشان انها ..... دايخه وتعيسه .. اكثر من ادراج التجاريه العقاريه وما فاد فيها طاحت وجنها طايحه من جبل .. سهم ماصخ ما احبه !
تحب السهم ماتحبه شيئ راجع لك،بس مسألة الشرعية وموشرعية هذي انا طفارتي ،لانها كلك في كلك،واللي يخاف من الشرعية وغير شرعية يااخي يوخر عن السوق مولية،لان كلها حرام وقمار ،احسن شيئ هذيله يروحون يقعدون لهم في مسجد افضل لهم

thunder

عضو نشط
متجه

انا اشوف السهم متجه ل400حق اللي عنده صبر شوية مووايد

fhdtur

عضو نشط
الأخوان اللي يسألون عن المطابقة للشريعة الأسلامية نقول لهم جراكم الله خير و كثر الله من أمثالكم و إن دل هذا على شيء فإنما يدل على خوفهم من أكل الربا و الإبتعاد عن التجارة المشبوهة و أقول للأخ thunder مشكور على مداخلاتك الجميلة و لكن إياك و الإستهزاء بمن يخاف الله و يتقيه ( كأن تقول عن الذين يستفسرون عن الأسهم الغير شرعية خلهم يروحون يقعدون لهم بمسجد أحسن لهم ..بصيغة الإستهزاء ) و الله الهادي.

thunder

عضو نشط
لا استهزئ

fhdtur قال:
الأخوان اللي يسألون عن المطابقة للشريعة الأسلامية نقول لهم جراكم الله خير و كثر الله من أمثالكم و إن دل هذا على شيء فإنما يدل على خوفهم من أكل الربا و الإبتعاد عن التجارة المشبوهة و أقول للأخ thunder مشكور على مداخلاتك الجميلة و لكن إياك و الإستهزاء بمن يخاف الله و يتقيه ( كأن تقول عن الذين يستفسرون عن الأسهم الغير شرعية خلهم يروحون يقعدون لهم بمسجد أحسن لهم ..بصيغة الإستهزاء ) و الله الهادي.
لا ياخوي مااستهزئ ولكن انصحهم ،لان السوق كله حرام وفيه شبهة،يروحون المساجد للعبادة والذكر ونيل الثواب ،بدلا من الحرام والشبهات،ليش انت ماتبي لهم اجر،الله يهديك ويسامحك

الوسيم

عضو نشط
واحد قنوع قال:
صباح الخير لجميع الاخوان انا منذ شهر تقريبا اشتريت اسهم ا صناعيه ولكن والله من نزول الى نزول ولا اقدر ابيع وسمعت انها غير شرعيه اذا صحيح حتى ابيع واطلب الله عوض هالخساره ممكن الفايده ولكم جزيل الشكر

السهم متجه الى 350 قريبا وفيه تجميع على 275وسوف تدرج شركة تابعة للاستثمارات الصناعية قريبا بالسوق الكويتي وسوف تعم الفائدة ملاك السهم فارجو التريث بعدم الاستعجال (والله وحده هو الرازق ).........!!

واحد قنوع

عضو نشط
السلام عليكم

بس موشكله طول صعود السهم وانه بطئيه جدا والاقبال عليه محدود هذا اللى اشوفه مع انعدام الخبره طبعا

ChuCky

موقوف
هذا حلم اذا وصل 400 فلس !!
اعتقد حده 330 اذا كان في ارتداد

ChuCky

موقوف
هجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم مو طبيعي :)

بوحسن

عضو مميز
والله طالعت الشارت مليون مره وما شفت فيه الي بيصير ! واشك ان في غيري شاف

حبيبي يا راعي الاخبار

عشان الي يقول المحافظ ما تسوي شي او صانع السوق ... اقوله تحياتي

ملاحظه ( الناس ليلحين متخصبقه ما تدري تقط على 290 وفي شراي مليوني على 295 )

تدري الصدمه وما تسوي من سهم محد يبيه لي مخامط :)

basmman

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
والله طالعت الشارت مليون مره وما شفت فيه الي بيصير ! واشك ان في غيري شاف

حبيبي يا راعي الاخبار

عشان الي يقول المحافظ ما تسوي شي او صانع السوق ... اقوله تحياتي

ملاحظه ( الناس ليلحين متخصبقه ما تدري تقط على 290 وفي شراي مليوني على 295 )

تدري الصدمه وما تسوي من سهم محد يبيه لي مخامط :)

والله احترنا نبيع والا نصبر يا أخوي الصبر.....نورنا

بوعبدالمحسن

بوحسن

عضو مميز
basmman قال:
والله احترنا نبيع والا نصبر يا أخوي الصبر.....نورنا

بوعبدالمحسن

تبي رايي اللي شرى السهم على 295 ابجم مليون اعتقد 20 مليون ؟؟ وراه قصد

اصبر والصبر مفتاح الفرج :) ولو عندي فلوس جان شريت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى