شركة الإستثمارات الصناعية والمالية ش.م.ك.مقفلة (أ صناعيه)

الحالة
موضوع مغلق

nasy

عضو مميز
ما قصرت اخوي على المعلومات المهمه لاننا تعلقنا ويا هالسهم

بسكوته

موقوف
سهم الاسثمارات الصناعيه من الاسهم الثابته والرزينه اللي يمشي ويأسس على ارقام وللامانه ربحت منه يوم كان سعره 180 فلس وتوزيعه ارباحهم طيبه كاش واسهم لكن يعتبر سهم مضاربه واستثماري
وله مقاومات وانا شخصيا اثق في اللي اعطاني توصيه عليه واثق بتحليله للسهم هذا وان شاء الله راح نجني منه خير

بوحسن

عضو مميز
اعتقد اليوم السهم عطى مدة اطول اليوم بتداوله وهي من يوم الى
10 ايام تقريبا

almimony

عضو نشط
لا يأس مع الحياه ولا حياة مع اليأس....اتوقع انطلاقة السهم يوم الاحد لان الضغط المتواصل على هالسهم طول الفتره الماضيه.والطويله نسبيا كافيه لتنفيض السهم من المظاربين وايقاف خسائر الاستثمار متوسط وطويل المدى,ويبدو ان المحفظه اللى عليه اخذت حقها وزياده من تجميع للسهم ليكون جاهز للانطلاق الى هدفه تحديدا مثل ما ذكرتم 400 او ابعد من هذا, وانا اتوقع له اقفالات خلال شهر ديسمبر لاتقل عن 325 والله اعلم

thunder

عضو نشط
سامحك الله

almimony قال:
لا يأس مع الحياه ولا حياة مع اليأس....اتوقع انطلاقة السهم يوم الاحد لان الضغط المتواصل على هالسهم طول الفتره الماضيه.والطويله نسبيا كافيه لتنفيض السهم من المظاربين وايقاف خسائر الاستثمار متوسط وطويل المدى,ويبدو ان المحفظه اللى عليه اخذت حقها وزياده من تجميع للسهم ليكون جاهز للانطلاق الى هدفه تحديدا مثل ما ذكرتم 400 او ابعد من هذا, وانا اتوقع له اقفالات خلال شهر ديسمبر لاتقل عن 325 والله اعلم
اخي العزيز اشلون جاهز للانطلاقة وتتوقع شهر ديسمبر كله 325؟؟والي متي يصبر اللي شاري ب3330..قرينا كلام يونس بالبداية وختمتها لنا ابضيقة الخلق ،الله يسامحك ...لكن هم ماني بايع ،بنطر علي هاالسهم اللعين،وانا وياه تحدي

leesaeed

عضو نشط
الســـــــــــــــوق في نزول
الرجـاء الحـــذر
الكـاش أفضـل في الوقت الراهـن

almimony

عضو نشط
thunder قال:
اخي العزيز اشلون جاهز للانطلاقة وتتوقع شهر ديسمبر كله 325؟؟والي متي يصبر اللي شاري ب3330..قرينا كلام يونس بالبداية وختمتها لنا ابضيقة الخلق ،الله يسامحك ...لكن هم ماني بايع ،بنطر علي هاالسهم اللعين،وانا وياه تحدي

طول بالك اخوي ترى كلامي مافيه غلط, لما اقول انطلاقه واقفالات لاتقل عن325 خلال شهر ديسمبر تعتبرني غلطان ليش هالشهر كم بقى فيه عشان يوصل السهم اكبر من هالسعر ثانيا سهم جاي من 290 خلال 15 يوم جم تبيه يوصل اذا 325 مو مقنعتك اعتقد السعر منطقي قياسا للوقت والضغط اللى عليه, وانا اشد على ايدك واقول لاتبيع والله لايجيب ضيقة خلق ترى ماقلت هالكلام الا عشان اعطي امل مو عشان احبط احد,ومشكور على النقاش

والله اعلم

كهرب

عضو نشط
السلام عليكم..

يعطيكم العافيه شباب, بغيت اسال المحليلين , السهم ليش مو راضي يصعد, شلي مخليه بين 285_295 لي مده طويله؟ هل راح يصعد؟ اليوم وصل 285, هل معناته اشارت خروج من السهم؟ شكرا

almimony

عضو نشط
marbella قال:
يعطيكم العافيه شباب, بغيت اسال المحليلين , السهم ليش مو راضي يصعد, شلي مخليه بين 285_295 لي مده طويله؟ هل راح يصعد؟ اليوم وصل 285, هل معناته اشارت خروج من السهم؟ شكرا
مساك الله بالخير اخويmarbella
السهم هذا اقصى نزول له والسهم زين وقوي بس اللى صاير هو تجميع للسهم في الوقت المناسب مع نزول السوق وخروج اغلب المضاربين وصغار المستثمرين الذين حاشهم اليأس واللعبه مكشوفه نوعا ما بطريقه بسيطه تخيل انك تدير محفظه ب 20 مليون سهم اتقوم اتضحي ب 4منهم للتنزيل وينشرون منك باسعار مختلفه وبعدين تشتري ب 4 اخري ايا كان السعر بالنازل والفرق انك تعرف انه خرج اكبر عدد من اللى كانو شروه سابقا وركز على كلمت "اتعرف" لان المحفضه اتعرف من يملك الاسهم وبعد هذا تدز السهم فوق بالبيع تدريجيا باي سعر مايهم لانك شاري باسعاره الدنيا ولكن بكميه صغيره نسبيا ومنثم يقومون المضاربين بدورهم برفع السهم للصعود الا في بعض الاحيان التي تحتاج تدخلك اذا اصيب السهم بالركود وانتاب المضاربين الخوف لانهم لايعرفون هدفك الا بعض اللي لهم علاقه فيك من جهه او باخرى ربعك واصدقاءك عندها تقوم بالرفع الى ان توصل الى الهدف اللي تحس انه تطلع فيه ارباح قد صرحت انك راح توصلها فتقوم بتصريف ال 20 مليون سهم تجزئها بالطريقه اللى ما تخلي المتعاملين يحسون بتصريفك لكميتك وتحويلها الى اموال وهذا مثال فقط بس عشان اوضحلك الصوره بطريقه مبسطه ولا اقصد فيها التقليل من شأنك وهذا على حد علمي حتى لو كان خطأ هي مجرد مشاركه للمنفعه والله اعلم

almimony

عضو نشط
الوعد يوم الاحد

كهرب

عضو نشط
:)

نطرت شهر, مو عيزان انطر لي يوم الاحد, :) شكرا الميموني

صقرالبحر

عضو نشط
almimony قال:
مساك الله بالخير اخويmarbella
السهم هذا اقصى نزول له والسهم زين وقوي بس اللى صاير هو تجميع للسهم في الوقت المناسب مع نزول السوق وخروج اغلب المضاربين وصغار المستثمرين الذين حاشهم اليأس واللعبه مكشوفه نوعا ما بطريقه بسيطه تخيل انك تدير محفظه ب 20 مليون سهم اتقوم اتضحي ب 4منهم للتنزيل وينشرون منك باسعار مختلفه وبعدين تشتري ب 4 اخري ايا كان السعر بالنازل والفرق انك تعرف انه خرج اكبر عدد من اللى كانو شروه سابقا وركز على كلمت "اتعرف" لان المحفضه اتعرف من يملك الاسهم وبعد هذا تدز السهم فوق بالبيع تدريجيا باي سعر مايهم لانك شاري باسعاره الدنيا ولكن بكميه صغيره نسبيا ومنثم يقومون المضاربين بدورهم برفع السهم للصعود الا في بعض الاحيان التي تحتاج تدخلك اذا اصيب السهم بالركود وانتاب المضاربين الخوف لانهم لايعرفون هدفك الا بعض اللي لهم علاقه فيك من جهه او باخرى ربعك واصدقاءك عندها تقوم بالرفع الى ان توصل الى الهدف اللي تحس انه تطلع فيه ارباح قد صرحت انك راح توصلها فتقوم بتصريف ال 20 مليون سهم تجزئها بالطريقه اللى ما تخلي المتعاملين يحسون بتصريفك لكميتك وتحويلها الى اموال وهذا مثال فقط بس عشان اوضحلك الصوره بطريقه مبسطه ولا اقصد فيها التقليل من شأنك وهذا على حد علمي حتى لو كان خطأ هي مجرد مشاركه للمنفعه والله اعلم
معني كلامك انه سهم مضاربه فقط وليس له اساس استثماري ؟ تبي الصراحه انا واحد من المضاربين اللي طلعوا منه لوع جبدي مع انه كان خوش سهم لنا قبل فتره .... ولكم تحياتي

thunder

عضو نشط
متي

استاذ اشرف..ممكن تقول لنا هذااليوم متي يأتي ؟؟؟ يعني في اي سنة ؟؟2008 او 2009او 2020 مثلا ؟؟؟

بوشهري

عضو نشط
على الاقل ابسط واحد عنده معلومات في البورصه و يشوف السهم واقف عن هالاسعار من فتره طويله لازم يعرف ان انفجاره قريب و هذا القول من اخوكم مليون دينار اللي توه صارله يومين في البورصه

تحياتي

almared

عضو مميز
معلومه بسيطه عن ملكية الشركة في نابيسكووو

بعد زيادة رأس المال لنابيسكو راح تستفيد استفاده كبري

تملك 25.47% 8659800 سهم

8659800 * 50% = الزياده 4329900

مستثمرون آخروون (كامكو + ا.صناعية )

17000000 / 2 = 8500000

21489700 النسبة الاجماليه من التملك 31.6 %

نابيسكو سهم ممسوك وأاهله راح يصعدونه علي مكوووووك فضاء بسبب ما هو مستخبي

خبر طلع اليوم علي نابسكو .....

نابسكو علي وشك توقيع عقد حفر وصيانة آبار نفطية بالسعودية بقيمة تفوق 30 مليون دينار كويتي .

almared

عضو مميز
بس علي فكرة فيه خبر دسم بالطريق علي نابسكو وراح يكون له ردة فعل قويه علي ا.صناعيه .

almimony

عضو نشط
صقرالبحر قال:
معني كلامك انه سهم مضاربه فقط وليس له اساس استثماري ؟ تبي الصراحه انا واحد من المضاربين اللي طلعوا منه لوع جبدي مع انه كان خوش سهم لنا قبل فتره .... ولكم تحياتي

والله اهو سهم كان مونس جميع فئات المتعاملين فى السوق بس في هذي الفتره فرصه للشراء, انا قعد عندي السهم ثلاث اسابيع وبعت يوم الاربعاء اللى طاف,السهم لايصلح الا للشراء خصوصا ان المحافظ بدأت تبدل ادوارها عن طريق القفز الى اسهم اخرى قامت معها بنفس عمليه التجميع تكون جاهزه عند جني ارباحها من مجموعة الشركات التي قفزت منها

والله اعلم

كهرب

عضو نشط
>>>

شفيه جذي السهم , يعني نبيع بخساره ولا ننطر , شكلها نازله , تعبني هل سهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى